** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
Al Hanoof;16489291:
:I: :-o :I: :-o :I: :-o

صح سجود

خلى خبزي لنا

:D:D
اشتري لي طوبج:D
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16489292:
هنوفه الحمدلله زينه .. امس شغلته الموال مره تونون وتخمس وسطنا لين تنام

سارون .. هالشي عادي كل حد يمر فيه .. جربي شوفي فلم كوميدي .. بعدي عن الرومانسيه والروايات وكل اللي يهيج المشاعر
خذيلك ناتشوز وبيبسي وضربي

سدووو الله يسلمك من كل شر .. ولا انا ابدا مالي نفس اداوم .. تمنيت اكون ربة بيت اراعي بيتي واستمتع بالجو .. وكل يوم امر ع صالون اجربه

سج .. مو ذا عجر ودعر ... سبيك ارابيك بليز !!
زوجك امين حبيببببببببببتو .. بالعاده سيارة الشركه مخاسريبها

وراعي لولاة قنجا اعرفها .. كما مال مطرح حلوووووووه لولاته ..
وهين ذا راعي الرخال بو تضاربوا عليه

سبيك اربيك يالقحيه !!:lol:
الا هوه ما يطيع حد يوسخها :cool:
امين فديتووووووه
حلوة لولاته كما مال مطرح
الرخال في العامرات سيتي
جنب محطه شل عمان بو قريب دوار المحج :D

عروس جنان;16489293:
صبااااااااح الخيرات



كييييييفكم بناااات


سكركر..
هاو اري يووو توداااااي



دلع لع..
كيييفك صديقتي :adore:



سج سج..
نحنا بعد حاوطنا يوم الجمعة الجو كان ولاااااااا ارووووع وكنا في رمال بوشر :thumbs_up:


سارونة...
سلامات فرفشي حبيبتي تعودنا ع سوالفك هنا :)



هنووووفة..
يسعدلي صباااحك :)



هلا عروسوووو
انتوا عكسنا ههههههههههههه
غير كان يوم الجمعه سبحان الله:adore:
س
سدو تتكلمي جد عن الطوبج؟
نوبه نن ستيك شي؟
ع
سجود 2010;16489297:



هلا عروسوووو
انتوا عكسنا ههههههههههههه
غير كان يوم الجمعه سبحان الله:adore:


هههههه نخنا طالعين من البيت الساعة 2

روووووووووووعة كان :adore:
س
ربة بيت:adore: حلم الكل خخخ

تسلموا بنات.. يمكن عشان ماديا مضغوطة بعد زايدبي.. اول مرة امر بكذا ضغط بس يله عسى فترة و تعدي ان شاءالله.. امس جلسنا نعيد بعض الحسابات و القرض الي باخذه.. بينقص علينا المبلغ و السيفنغ ما بيكمله كامل..الله كريم

بغيت اقوله خلاص بلاه مشروع الانتقال و بلاه القرض بس جلست احسبها عالمدى البعيد بينفعنا.. الله يسهل يارب
س
هللا عروس
أخبارك والعيال

سجود 2010;16489298:
سدو تتكلمي جد عن الطوبج؟
نوبه نن ستيك شي؟


الطوبج لازم يكون مسطح صح؟؟
أنا عندي واحد مثل المقلاة بس مسطح.. أستخدمه للشباتي والبان كيك بس ما جالي سويت رخال عليه

سارونة عمانية;16489300:
ربة بيت:adore: حلم الكل خخخ

تسلموا بنات.. يمكن عشان ماديا مضغوطة بعد زايدبي.. اول مرة امر بكذا ضغط بس يله عسى فترة و تعدي ان شاءالله.. امس جلسنا نعيد بعض الحسابات و القرض الي باخذه.. بينقص علينا المبلغ و السيفنغ ما بيكمله كامل..الله كريم

بغيت اقوله خلاص بلاه مشروع الانتقال و بلاه القرض بس جلست احسبها عالمدى البعيد بينفعنا.. الله يسهل يارب


الله يسهل عليكم سارون
الضغط المادي أكبر مسببات الكآبة
س
سدو ما هوه الطوبج العصلي العومااااااني
العصلي غير غير
واصلا ما بيحلى بس زوجي
قصده اوين ما بخبز قلت له نجرب ما خسرانين
وناويه اشتري ان شاء الله
بسنا من خبز برع
بعدني ابى اتعلم الشباتي
ع
الحمد لله سدوو الاولاد بخير نشكر الله


سارونة..
الله يسهل عليكم يااارب
ع
سج سج..
انا اطبخ الشباتي بطوبج الرخال يطلع شي :thumbs_up:
الرخال اعرف اطبخه بس من زمااااااااان ما خبزت رخال وناوية نفس الشي
اتعلم مرة علشان اقدر اخبزه وحدي بالبيت :thumbs_up:
س
عروسووووو عطيني مقادير عجينه الشباتي
بايه اليوم اسوي عشوة محترمه حال زوجي
بس صح الطوبج ما يخترب اذا سويتي الشباتي فيه؟!!!
ع
سجود 2010;16489307:
عروسووووو عطيني مقادير عجينه الشباتي
بايه اليوم اسوي عشوة محترمه حال زوجي
بس صح الطوبج ما يخترب اذا سويتي الشباتي فيه؟!!!


طحين
ماي
ملح
وزيت
ع
ما يخترب سجووو من اخلص اغسله زييييين زيييين
س
عروس جنان;16489308:


طحين
ماي
ملح
وزيت


:cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool:
اباه بالمقادير انا ما اعرف اقيس وحدي
ومقاديرش تنفعني لان سمول فاميلي :D
ع

سجود 2010;16489310:
:cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool:
اباه بالمقادير انا ما اعرف اقيس وحدي
ومقاديرش تنفعني لان سمول فاميلي :D



4 اكواب طحين
3 اكوب ماي
ملعقة صغيرة ملح
ربع كوب زيت او اكثر شوي
عجنيهم مع بعض واذا احتاج ماي زيدي بس شوي شوي

خلي العجينة ترتاح وبعدين كوريها ولازم تغطي العجين حتى ما تيبس
ع
سجووو اول حطي كوبين ماي اذا شفتي يحتاج حطي شوي شوي على حسب كيف العجينة
صارت زينة او يحتاج لها ماي
&
عروسو الخبز يخبزوه ما يطبخوه خخخخ


ملانه اقوى شي
ط
صباح الخير بنات بلادي ،،،. شخباركم؟

اريد رقم لاتا المصوره لو سمحتن ،، واذا في حد شغله ف تصوير الاعراس افضل منها قولولي

كتبت هالسؤال ف موضوع التجهيزات ومحد عرف الرقم :(
ع
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16489316:
عروسو الخبز يخبزوه ما يطبخوه خخخخ


ملانه اقوى شي



ترا كتبت يطبخوه حسيت فيه شي غلط
وكتبت اخبزه :D
ع
طيف ابتسامة !!;16489317:
صباح الخير بنات بلادي ،،،. شخباركم؟

اريد رقم لاتا المصوره لو سمحتن ،، واذا في حد شغله ف تصوير الاعراس افضل منها قولولي

كتبت هالسؤال ف موضوع التجهيزات ومحد عرف الرقم :(

هلا اختي
ما عندي رقمها
&
الخبز العماني يوم تغمسيه فاللبن فنااااااااااااااني
ع
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16489321:
الخبز العماني يوم تغمسيه فاللبن فنااااااااااااااني



يميييييييييييييييي :adore::adore:
X