** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
&
وير از افريبادي ؟؟ هااااااااااااااااااااا

احس اني ايام الون هير

وت از ذس !!!!!!!!!!
د
سبااااحو سبايا


كيفكوووون


انا طنشت امس عشان اداوم اليوم واشوف كيف الاحد اول ايام الاسبوع....

هنيتوا بالمطرF:
س
هلا هلا بالحلوات
موه الاخبار؟
وما العلوم؟

يوم الجمعه استمتعت من فوادي من الساعه 2 نحاوط
انا وبناتي وبعلي
رحنا نخمس في رمال بوشر
وبعدين رحنا العامرات نشرب كرك وطلبنا لرناد رخال
رجعنا البيت صلينا العصر
وتجهزنا ورحنا وادي فنجا
رهييييييييييييب الوادي وبعدها رحنا بدبد وقلت حال بعلي خلا نروح بيت صديقتي
اندلص كان شفناهم قباله ننزل خخ
رحنا وجلسنا نبصبص ما لقينا حد
ضربنا لفه في حلتهم ورجعنا مره الا نلاقاهم متسمرين فوق السطح
نزلني ليث وراح يتمشى وحده
كانت جلسه حلوة
قبل عن نرجع البيت مرينا عند راعي اللولاه في فنجا
اشترينا ورجعنا
وصلنا البيت سوينا شاي ورحت اصلي العشا
بعدين اتصل اخوي يعزمنا ع مشاوي في بيته
صح اخوي كان رايح مع عيلته سناو
ووقت الرجعه 4 وديان قطعن لهم
وعاد عزمنا بمناسبه سلامتهم
المهم شليت لولاتي ودلة الشاي بيت اخوي وضربوه ضرب
مدحوا شاهي!!
وامس رحنا نتغدا البحر الجو كان خرافي
والوحيدين بو نشوي تحت الرذاذ
بس رجعنا من زاد المطر بس كانت لمه حلوة مع اخواني وخالتي !
&
كيف احساسك لعلع ؟

تو بتحسي الاسبوع صار اقصر حماس


اوووووووووووووووه سجووو عاد ما تقرير

ويكند ولا اروع اكيد تو النفسيه تووووووووب
لكن الدهوجيه بو فيكم حد يسير الوادي والحاله الجوبه بعدها !! تراكم من ضمن البغمان المذكورين خخخخخ

اما سالفة التدليصه هههههههههه

والحمدلله ع سلامة اخوش .. وزين قرمشتوا دجاج محترق
س
صباح الخير

اليوم ما مودي مود دوام أبدا
خاطري أرجع البيت أدقها نومة

سكوور
الله سلمك الحمد لله

دللو
حلوة هذي بروفا :worn_out:

سجوو
نوبة الشاهي يمدحوه :cool:
وحلو استانستوا بالأجواء يوم الجمعة برابر
وأنا أقول ليش ما حصلت رخال.. أتاريش خلصتي علينا رخالنا :cool: :cool:
س
صباح الخيرات

اليوم انا مستمعة بس.. نو موود جرجرجر

ياخي اشك عندي بوادر اكتئاب:'(:'( كله متضايقة و مالي نفس و ابي اجلس وحدي إن بيييس :'(:'( و اشتهي اطلع بس يوم حد يقولي خلا لبسي طالعين اقول مابا:'(:'(
A
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16489267:
وير از افريبادي ؟؟ هااااااااااااااااااااا

احس اني ايام الون هير

وت از ذس !!!!!!!!!!


هنا يا امي

نكدح من اجل الوطن

اخبار الامورة


دلوعة س;16489270:
سبااااحو سبايا




كيفكوووون



انا طنشت امس عشان اداوم اليوم واشوف كيف الاحد اول ايام الاسبوع....


هنيتوا بالمطرF:



و كيف كان احساسك


سجود 2010;16489273:
هلا هلا بالحلوات
موه الاخبار؟
وما العلوم؟

يوم الجمعه استمتعت من فوادي من الساعه 2 نحاوط
انا وبناتي وبعلي
رحنا نخمس في رمال بوشر
وبعدين رحنا العامرات نشرب كرك وطلبنا لرناد رخال
رجعنا البيت صلينا العصر
وتجهزنا ورحنا وادي فنجا
رهييييييييييييب الوادي وبعدها رحنا بدبد وقلت حال بعلي خلا نروح بيت صديقتي
اندلص كان شفناهم قباله ننزل خخ
رحنا وجلسنا نبصبص ما لقينا حد
ضربنا لفه في حلتهم ورجعنا مره الا نلاقاهم متسمرين فوق السطح
نزلني ليث وراح يتمشى وحده
كانت جلسه حلوة
قبل عن نرجع البيت مرينا عند راعي اللولاه في فنجا
اشترينا ورجعنا
وصلنا البيت سوينا شاي ورحت اصلي العشا
بعدين اتصل اخوي يعزمنا ع مشاوي في بيته
صح اخوي كان رايح مع عيلته سناو
ووقت الرجعه 4 وديان قطعن لهم
وعاد عزمنا بمناسبه سلامتهم
المهم شليت لولاتي ودلة الشاي بيت اخوي وضربوه ضرب
مدحوا شاهي!!
وامس رحنا نتغدا البحر الجو كان خرافي
والوحيدين بو نشوي تحت الرذاذ
بس رجعنا من زاد المطر بس كانت لمه حلوة مع اخواني وخالتي !



ما شاء الله حلو

و الف الحمد لله على سلامة اخوش
A
سيدة القوم;16489281:
صباح الخير

اليوم ما مودي مود دوام أبدا
خاطري أرجع البيت أدقها نومة

سكوور
الله سلمك الحمد لله

دللو
حلوة هذي بروفا :worn_out:

سجوو
نوبة الشاهي يمدحوه :cool:
وحلو استانستوا بالأجواء يوم الجمعة برابر
وأنا أقول ليش ما حصلت رخال.. أتاريش خلصتي علينا رخالنا :cool: :cool:


عجب زين ما سرت اشتري رخال

كان نفسي فيه ;)


سارونة عمانية;16489282:
صباح الخيرات

اليوم انا مستمعة بس.. نو موود جرجرجر

ياخي اشك عندي بوادر اكتئاب:'(:'( كله متضايقة و مالي نفس و ابي اجلس وحدي إن بيييس :'(:'( و اشتهي اطلع بس يوم حد يقولي خلا لبسي طالعين اقول مابا:'(:'(



عادي و الله انا دايما كذا

ما اعرف يمكن من ضغط الشغل هنا و في البيت
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16489280:
كيف احساسك لعلع ؟

تو بتحسي الاسبوع صار اقصر حماس


اوووووووووووووووه سجووو عاد ما تقرير

ويكند ولا اروع اكيد تو النفسيه تووووووووب
لكن الدهوجيه بو فيكم حد يسير الوادي والحاله الجوبه بعدها !! تراكم من ضمن البغمان المذكورين خخخخخ

اما سالفة التدليصه هههههههههه

والحمدلله ع سلامة اخوش .. وزين قرمشتوا دجاج محترق

الحمد لله اول ويكند استانس فيه
الله يصرف بليسش نحن بس في الشوارع دوارتنا
والحمد لله ما واجهنا شي
بس اخوي ما اعرف موه جاه
غرته الشمس :lol:
اول ما بديت تمطر عندنا اتصلنا به
بس يقول استمتع واجد :D
الله يسلمش
الدجاج بو راسلتنه دجاج بيت اخوي
انا دجاجي فنتك :cool:
راعية العيش العجر:cool:

سد هيوا يمدحوه:p:p
ابوي اشترينا بس رخاله حبه واحده ون
حال رناد مسكينه بايه تغمسه مع الشاي بس
بعلي ما طاع :mad:
خايف ع سيارة الشركه :badly:
س
سارونة عمانية;16489282:
صباح الخيرات

اليوم انا مستمعة بس.. نو موود جرجرجر

ياخي اشك عندي بوادر اكتئاب:'(:'( كله متضايقة و مالي نفس و ابي اجلس وحدي إن بيييس :'(:'( و اشتهي اطلع بس يوم حد يقولي خلا لبسي طالعين اقول مابا:'(:'(


ايوه جبوبة فيش اكتئاب .. بس ناقص تصيحي
مريت بفترتك.. يحتاج تطلعي مور اوفن مع صديقاتك .. واطلعي من جو البيت شوية


Al Hanoof;16489284:
عجب زين ما سرت اشتري رخال

كان نفسي فيه ;)





خبري سجوو تخبز لك.. يقولوا حلو رخالها
س
سجود 2010;16489285:

سد هيوا يمدحوه:p:p
ابوي اشترينا بس رخاله حبه واحده ون
حال رناد مسكينه بايه تغمسه مع الشاي بس
بعلي ما طاع :mad:
خايف ع سيارة الشركه :badly:


تصبغ قصدك يا صبغة :cool:
فديتوووووووووووو وضميرووووووووووووو :adore:
س
انوق
الله يسلمك
وتو عاد انا اللي خلصت رخال العامرات !!!!


سارون سلامتش الحبه من الاكتئاب
وكما قالت هن هن يمكن من ضغط الدوام والبيت
س
Al Hanoof;16489284:
عجب زين ما سرت اشتري رخال

كان نفسي فيه ;)





عادي و الله انا دايما كذا

ما اعرف يمكن من ضغط الشغل هنا و في البيت

:hysterical::hysterical::(

سيدة القوم;16489286:
ايوه جبوبة فيش اكتئاب .. بس ناقص تصيحي
مريت بفترتك.. يحتاج تطلعي مور اوفن مع صديقاتك .. واطلعي من جو البيت شوية





خبري سجوو تخبز لك.. يقولوا حلو رخالها

مالي بارض اطلع مع حد:study: استكرب من الجرجرجر:hysterical:
س
هههههههههههههههههه صح تصبغ
نسيت
انا من زمان ما خبزت
اقول خال زوجي اشتري لي طوبج بس ما يطيع
اوين بيحلى اي يصدا ههههههههههه
A
سيدة القوم;16489286:
ايوه جبوبة فيش اكتئاب .. بس ناقص تصيحي
مريت بفترتك.. يحتاج تطلعي مور اوفن مع صديقاتك .. واطلعي من جو البيت شوية





خبري سجوو تخبز لك.. يقولوا حلو رخالها



:I: :-o :I: :-o :I: :-o

صح سجود

خلى خبزي لنا
&
هنوفه الحمدلله زينه .. امس شغلته الموال مره تونون وتخمس وسطنا لين تنام

سارون .. هالشي عادي كل حد يمر فيه .. جربي شوفي فلم كوميدي .. بعدي عن الرومانسيه والروايات وكل اللي يهيج المشاعر
خذيلك ناتشوز وبيبسي وضربي

سدووو الله يسلمك من كل شر .. ولا انا ابدا مالي نفس اداوم .. تمنيت اكون ربة بيت اراعي بيتي واستمتع بالجو .. وكل يوم امر ع صالون اجربه

سج .. مو ذا عجر ودعر ... سبيك ارابيك بليز !!
زوجك امين حبيببببببببببتو .. بالعاده سيارة الشركه مخاسريبها

وراعي لولاة قنجا اعرفها .. كما مال مطرح حلوووووووه لولاته ..
وهين ذا راعي الرخال بو تضاربوا عليه
ع
صبااااااااح الخيرات


كييييييفكم بناااات


سكركر..
هاو اري يووو توداااااي



دلع لع..
كيييفك صديقتي :adore:


سج سج..
نحنا بعد حاوطنا يوم الجمعة الجو كان ولاااااااا ارووووع وكنا في رمال بوشر :thumbs_up:

سارونة...
سلامات فرفشي حبيبتي تعودنا ع سوالفك هنا :)


هنووووفة..
يسعدلي صباااحك :)

ع
سدووو..
صباح الورد.. كيفك وكيفها درر؟؟
س
سارونة عمانية;16489289:
:hysterical::hysterical::(


مالي بارض اطلع مع حد:study: استكرب من الجرجرجر:hysterical:


زين طلعي وحدك

أنا سويت واجد أشياء عشان أطلع من مود الكآبة
ومن هالأشياء كثرت طلعاتي F:

سجود 2010;16489290:
هههههههههههههههههه صح تصبغ
نسيت
انا من زمان ما خبزت
اقول خال زوجي اشتري لي طوبج بس ما يطيع
اوين بيحلى اي يصدا ههههههههههه


تو طالع نن ستيك.. ما يلزق ولا يحلى :cool:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16489292:
هنوفه الحمدلله زينه .. امس شغلته الموال مره تونون وتخمس وسطنا لين تنام

سارون .. هالشي عادي كل حد يمر فيه .. جربي شوفي فلم كوميدي .. بعدي عن الرومانسيه والروايات وكل اللي يهيج المشاعر
خذيلك ناتشوز وبيبسي وضربي

سدووو الله يسلمك من كل شر .. ولا انا ابدا مالي نفس اداوم .. تمنيت اكون ربة بيت اراعي بيتي واستمتع بالجو .. وكل يوم امر ع صالون اجربه

سج .. مو ذا عجر ودعر ... سبيك ارابيك بليز !!
زوجك امين حبيببببببببببتو .. بالعاده سيارة الشركه مخاسريبها

وراعي لولاة قنجا اعرفها .. كما مال مطرح حلوووووووه لولاته ..
وهين ذا راعي الرخال بو تضاربوا عليه


نفس أمنيتي :'(
أريد أكون ربة بيت :L:

ما أعرف أي راعي رخال :worn_out: بس أمزح مع سجوو :worn_out:
ع
سجووو..
راعي الرخال بو تقصديه خلف محطة شل؟؟؟
X