** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
و
هخههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:lol:

سجووو اقول ترى زوجي معجب فيش وصارحني وكنت مضايقة بس يوم عرفت صرتي ماديرة قلت يهون عشان توطفية:study:
س
سجود 2010;16485078:
انتيه قطنيتش مال 20 ريال خياطتها :cool:
يالحوووووووووووووووووووووته :cool:
ما كنش تخيطي في مطرح مال ريال ونص
وفيها لاستيك من الصدر:cool:
والسالفه اللي خرفتيها ما تمشي عليي :cool:
اعوذ بالله من الناس الحاسده :mad:
والفجل بيعيه انتيه وكان ما ابتاع كليه وحدش
امببببببببببببببااااااااااااااااااااااع:cool:



كلي تبن قال 20 ريال قال :cool:

خياطنا يشل 2.5 عن القطنية
و4 عن المخورة :cool: :cool: وبعد ببطانة :cool:

الصورة اللي تو رسلتها لك دليل ما خرفت أي سالفة :cool:
حاطة رقم رباعي لوظيفة بعد :cool:

ما آكل فجل أنا :K::K: ركتي فوك ما تتسوري :K::K:
س
وردة البيلسان;16485079:
هخههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:lol:




سجووو اقول ترى زوجي معجب فيش وصارحني وكنت مضايقة بس يوم عرفت صرتي ماديرة قلت يهون عشان توطفية:study:


ويحك ويحك :mad::mad::mad:
بايه زوجش يحبني عشان وصخ دنيا :mad:
عشان كمين الف :mad::mad:
اعوذ بالله اعوذ بالله
سيدة القوم;16485080:
كلي تبن قال 20 ريال قال :cool:

خياطنا يشل 2.5 عن القطنية
و4 عن المخورة :cool: :cool: وبعد ببطانة :cool:

الصورة اللي تو رسلتها لك دليل ما خرفت أي سالفة :cool:
حاطة رقم رباعي لوظيفة بعد :cool:

ما آكل فجل أنا :K::K: ركتي فوك ما تتسوري :K::K:

ما برد عليش
شكلش فاضيه اليوم :study:
س
سجود 2010;16485083:

ما برد عليش
شكلش فاضيه اليوم :study:



:lol: :lol: :lol: :lol:

أنا حتى لو ما فاضية أفضي نفسي لعيونك :adore: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
ع
ههههههههههههه صح والله سالفة .. .المهم سج سج كيف ارسل السي في مالي مع عمولة؟؟ :D
د
عروس جنان;16485116:
ههههههههههههه صح والله سالفة .. .المهم سج سج كيف ارسل السي في مالي مع عمولة؟؟ :D




عروسا العموووله اهم شي:worn_out:
ع
صباااااااااااااااااح المطررررررررررر


كيييييييييييييفكم؟؟


اتوقع الكل ما مداوم :D

جعلها الله امطار خيير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد
اللهم اميييييين



دلوووو..
كييييفك؟؟
اهم شي :D:p
A
الا انا
من الفجر هنا خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ع
Al Hanoof;16486068:
الا انا
من الفجر هنا خخخخخخخخخخخخخخخخخ



هلا هنووووفة صباااحك ورد F:
n
لا تضاربن صبايا ,,,, ^_^

اقول مساكم مطر ,,, داومت 9 ومرة طلعت ولدي فالريح وهو منتزق حبيبي :) هههه ,,,,

الموووووووووهم اجازة غاااااااااوية يارب للجميع :)
A
صباح الخميس

اعودكم على الوضع
&
تك تك تك

من عالباب

انا غزال .... نسيت التكمله



صبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح اخر سبت نداوم فيهاااااااااا

آآآآآآآآآآآآي


سراحتن عاد ما واجب .. توووو لوووونج .. تووو مني بيجس اوووف .. بت ريلي ريلي اي انجويد ات من اول الصباح اي واز لافين الوت
س
صباح السبت :adore:

ما داومت الأربعاء.. كان الجو أجمل من إني أضيعه في الدوام
عاد رقدت ساعة زيادة ونشت درر من 8.30 وتفطرنا وبدلنا وجلسنا في الحوش نستمتع بالجو :adore:
وجتني جارتي العزيزة :adore: سولفنا وشربنا شاي ..
وزوجي جا تغدى وطلعنا من 4.30 نحاوط ونداور ورحنا بيت حميتي ورجعنا البيت 11 :hysterical:

الخميس كان كروب شوية
الجو حار وجيوا عمال يركبوا ورق حائط غرفة درر
تعشينا بيت خالي وتشرينا الراشن وإلى البيت

أمس الجمعة كان حماسي
أهلي جوا عندي عالغدا واستمتعنا بجلسة الحوش تحت المطر :adore: :adore:
والمغرب طلعنا البحر وبالليل رحنا الستي تعشينا ورجعنا

واليوم دواااااااااااااااااااااام :hysterical:
س
هاي سقور
تعالي كل يوم
ع
صباااح الاجواء الحللللللللوة

اخباركم بنااااااااااات


هاليومين استمتعنا من خاطرنا في هالجو الحلوووو...
ع
وييييييييييييينكم؟؟؟
&
مع الاسف الدشيش اني ساضطر الى ان انقطع عن الانتدى لهذا اليوم متوجه باذن الله الى الكورس الذي سيستمر لنهاية الدوام

اشكركم على حسن تعاونكم معنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
A
صباح النور

ان شاء الله الجو يستمر كذا

حلو و بارد شوي بعد الامطار
&
صااااااااااااااااااااااااابااااااااااااااااااااااااااااح الخيرررررررررراااااااااااات

الاسبوع الغادم بازن الله هازا اليوم سيكون اول يوم في الازبوووووع

آآآآآآآآي


امس طلعت من الدوام الساعه سلاس الا .. طببببببببببقققققت فالشارع ولين وصلت البيت خذيت ساعتين تكسر ظهري وكنت حصرانه من الخاطر

الزحمه مالها ابدا داعي .. كنت افكر الوادي قاطع .. صح الشرجه نازله بس ما قاطعه الشارع .. الناس تخفف فجاه وتسسرع فجاه .. انقهرت من صماصيم خاطري

اليوم كنت ع اساس لو شي غيوم مااجي .. بس يصرف الضمير .. لكن قاااااااااايله اول ما السما تتلبد بالغيوم مايشوفو الا غباري

ما يكفي امس من كثر الماي فالشارع واصل للرصيف .. وعشان اوصل للسياره قمت امشي فالمطب .. وداخله السياره خرساااااااااااانه

بس كان حماس الناس واقفين ينتظر المطر يخف وانا وزميلاتي تشجعنا وخطفنا
X