** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
مبروك سووون
وفتانة تخبري آيبي
غبتي من لسان سجوو



معزومين ريوق
حياكم
&
سارونة عمانية;16492100:
سجسووووجة
بسألج الحين انتي صج صج ترقيتي؟؟ ولا لعب يهال؟؟

مدري جنه سمعت ذاك اليوم يجولون سجوو تتعير عليكم و اهي ما ترقت اصلا:!!:


وااااااااااات .. افري ثنج طلع اشاعه :'(

وانا اي واز معتمدن عليهن في تو مني ثنجس :(

sounya;16492101:
لا ماترقت :thumbs_down:
انا الي ترقيت
:D


هو ار يو :woo:

سيدة القوم;16492102:
معرض استهلاكي لا في قاعة المعارز




عدلي خروفتك :hysterical:

تو زوجي متصل يقول دور هوتيل بنبات في دبي :|
ما لي خلق :|

خللا يوم أرجع :adore:
السبت؟؟؟




حياش :cool:


بالعكس باتي هناك بيتر :adore:
يعني شو بتسوي هير ان مسقط !!

دن .. اف ماي شديول از فاضي واي نوت :adore::lol:

سارونة عمانية;16492103:
شو حيات ما حيات بسم الله علينا.. وات از ذس الفاظ:-o
و ذا غبارج اصلا:rolleyes: انتي منووو اصلا:!!:


:lol:

سجود 2010;16492105:
سكور
وات ذيس خروفه ؟؟؟
بس اي لايك ات
المهم ماي بوس دايما يخبرني عن زميلتي
لاست تايم خبرني عنها بلاوي ومسمنها paining
وانا انبها بت بطريقتي
ما ابين لها انه مخبرني عنها شي


سدو ما شاء الله سووو كليفر الحبه
تلقطيها هي وطايره
عب اعطيش شي لوجه الله
نو دير خخخ

تو صدق كيف عرفت ايبي؟؟؟


بيليف مي ضحكت فروم ماي خاطر :lol:
اها يعني يو ار دوينج فيفر فور هار

والله جود منك شطوره:thumbs_up:


nassam;16492108:
صلبو هرجتكم مارووووووووووووووم عندي شغل وابا اسولف بس كذا صعب اي كيب تراك ويذ يو واجد :-o:-o:-o

سدسد نوبة انا ابا شنطة وعباة سودا حالدوام ,,,, :):)

الكيكة حلوة بس جلسي قصقصي ووزعي وحشرة ,,,, شلي كيكة حال تفروحة :D وشلي كب كيك حال توزيع :p:p

وعقبال مية سنة للاميرة العسل ربي يحفظها :adore:

في معرض مستوي من امس مال اقمشة وهدايا ,,,, ابروح اليوم عصر عشان احط ولدي فالحضانة يرقد هناك ;) ,,,

ماحلو شعور يوم تجلسي كله تحلليه عأساس الرعب من الحمل نعم ما غاوي :hysterical:


ما كانك واجد تحطي ولدك فالحضانه :I:

ما ناويه تعوديه عالطلعات وذ يو :!!:

سؤال !! تو انتي تامني فيهم من ناحيه تبديل حفاظ .. تأكيل .. الخ !!
s
دلوعة س;16492117:
بس تو ليت يو نو اني ما انا بو مخبره ايبي عن ترقيه سجوو





وسونيا كل يوم يرقونج ما صارت:celebrate:



يالله وت از دس حسد حشاااا
يس اي ديسيرف ايت ..اكرف فلازم اترقى
:cool:
سيدة القوم;16492118:
مبروك سووون
وفتانة تخبري آيبي
غبتي من لسان سجوو




فديت سجسوتي
ماتقولي شي
احنا جيران في العمل :o
وبعدين انا ترقيت كانها هي الي ترقت :L:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16492119:
:(



هو ار يو :woo:


!!


سم ون :adore:
s
هلوووو نسم كيفك
س
sounya;16492115:
ذس اس الفاظ قانونية بحته
associate is talking la :D


انا خبرتها :rolleyes:



بسم الله علي بتحسيديني وا مووو
ابوي اكرف واجلس لين 9 في مكتب
وكل اسبوع اسافر شغل ما تريدي يرقوني :mad:

انتي:woo: انتي انتي:I::-o متأكدة انتي:!!::confused: زعلتيني:'(

شدعوة احسدج الخير وايد الحمدلله:study:
s
سارونة عمانية;16492123:
انتي:woo: انتي انتي:I::-o متأكدة انتي:!!::confused: زعلتيني:'(

شدعوة احسدج الخير وايد الحمدلله:study:


ايوا انا :-#
زين عسى يعم الخير للجميع ;)
و
اممممم سجده تراش ما خبرتيني ما اخبر حد وللعلم خبرت زوجي انش بتوظفية وهو خبر اصدقائه وتقريبا فوق سبعطعشر واحد بيجيبو سي فياتهم للعلم تراهم يعبوو بتروا وما شاء الله ششطار فالمحاسبة ولا مرة نقص ريال واحد فالشيشة:study:

وبخصوص صرصور ترشية بعطر خليتيني اتمنى اكون صرصورتكم عشان ترشيني بعطر ياخي ريحتي خايسة وماعندي ولا غرشة عطر وماشي غير يوم يجي زوجي اتسبح بلايف بوي مال مطر الريحة تطبق فيني بقوة وعاد زوجي يذوب وحليله:D
سدوو بليييز جيبيلي روبيان يابس من محل مكسرات الايرانيين وسيري الشارقة جيبيلي عبايتي...
وبعد روحي عجمان المحل الثالث على ايدش الشمالي الجنوبي بتحصلي محل قوم درهم درهمين لميلي هافات وائل بو درهم حطيتلش خط على درهم عشان تشتري بو درهمين واذا حصلتي وزران حلوه ملون مثل مال الهود خذيله زوجي لو سمحتي وبرسلك فلوس بالويسترينون:lol:
n
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16492119:
وااااااااااات .. افري ثنج طلع اشاعه :'(

وانا اي واز معتمدن عليهن في تو مني ثنجس :(



هو ار يو :woo:



بالعكس باتي هناك بيتر :adore:
يعني شو بتسوي هير ان مسقط !!

دن .. اف ماي شديول از فاضي واي نوت :adore::lol:



:lol:



بيليف مي ضحكت فروم ماي خاطر :lol:
اها يعني يو ار دوينج فيفر فور هار

والله جود منك شطوره:thumbs_up:




ما كانك واجد تحطي ولدك فالحضانه :I:

ما ناويه تعوديه عالطلعات وذ يو :!!:

سؤال !! تو انتي تامني فيهم من ناحيه تبديل حفاظ .. تأكيل .. الخ !!


sounya;16492122:
هلوووو نسم كيفك



لا سكر ماحطه واجد ,,, وقت الدوام فقط واحيانا وقت محاضرة الجامعة ,,, اذا اطلع شوبينق اشله معي ,,, بس اليوم اخطط احطه لان ابوووه مابيكون عندي واستصعب اذا رايحة اخلص سريع اريح حاله هو لان فعلا عصر وقت نومته ,,,,
بالله عليش لو ما أأمن واشوفهم ما كفوو ,,, بحطه معهم ,,, :rolleyes: ;) انا واجد ادقق واهتم وبقوة بعد ,,,, حمدالله مرتاحة ع شغلهم ,,, :thumbs_up: ,, صح احيان في ملاحظات بسيطة لكن محد يخلا ويكون مرة بيرفكت حتى اهلنا :rolleyes: ,,,,
هلا سونيا نسيتك انت من :D:D

سدسد .,,, ماعطيج شي ,,, هتدفع سج سج عني :lol::cool:
س
وردة البيلسان... من أنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
س
ناسام
انا وسجوو متفاهمين :cool:

سيري انتي تفاهمي معاها :cool: :lol:
و
سيدة القوم;16492132:
وردة البيلسان... من أنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انا انسانه فقيرة بس الحمدلله على كل حال وصح كل اسبوعين وثلاث طاشة الامارات بس ترى بس اروح قوم درهم ودرهمين وللعلم احيانا انام فالمساجد واحيانا فالسيارة :'(:'(
ظروفي جدا صعبة:study:
ممكن تجمعولي وللعلم شغالتي الفلبينية اجمعلها فلوس حال ولدها عشان يتعالج:cool:
&
وردة البيلسان;16492128:
اممممم سجده تراش ما خبرتيني ما اخبر حد وللعلم خبرت زوجي انش بتوظفية وهو خبر اصدقائه وتقريبا فوق سبعطعشر واحد بيجيبو سي فياتهم للعلم تراهم يعبوو بتروا وما شاء الله ششطار فالمحاسبة ولا مرة نقص ريال واحد فالشيشة:study:



وبخصوص صرصور ترشية بعطر خليتيني اتمنى اكون صرصورتكم عشان ترشيني بعطر ياخي ريحتي خايسة وماعندي ولا غرشة عطر وماشي غير يوم يجي زوجي اتسبح بلايف بوي مال مطر الريحة تطبق فيني بقوة وعاد زوجي يذوب وحليله:D
سدوو بليييز جيبيلي روبيان يابس من محل مكسرات الايرانيين وسيري الشارقة جيبيلي عبايتي...


وبعد روحي عجمان المحل الثالث على ايدش الشمالي الجنوبي بتحصلي محل قوم درهم درهمين لميلي هافات وائل بو درهم حطيتلش خط على درهم عشان تشتري بو درهمين واذا حصلتي وزران حلوه ملون مثل مال الهود خذيله زوجي لو سمحتي وبرسلك فلوس بالويسترينون:lol:



وردة البيلسان;16492136:
انا انسانه فقيرة بس الحمدلله على كل حال وصح كل اسبوعين وثلاث طاشة الامارات بس ترى بس اروح قوم درهم ودرهمين وللعلم احيانا انام فالمساجد واحيانا فالسيارة :'(:'(
ظروفي جدا صعبة:study:

ممكن تجمعولي وللعلم شغالتي الفلبينية اجمعلها فلوس حال ولدها عشان يتعالج:cool:



:lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol:
&
طفوش بليز ون يو تردي هير شوي شوي علينا

ضحكت توووومتش فشله ايفريبادي شافني
س
وردة البيلسان;16492136:
انا انسانه فقيرة بس الحمدلله على كل حال وصح كل اسبوعين وثلاث طاشة الامارات بس ترى بس اروح قوم درهم ودرهمين وللعلم احيانا انام فالمساجد واحيانا فالسيارة :'(:'(

ظروفي جدا صعبة:study:

ممكن تجمعولي وللعلم شغالتي الفلبينية اجمعلها فلوس حال ولدها عشان يتعالج:cool:




واكو مينا بربرغن فنشولا كندادادي وبروينا هندولا
س
تو موه ذي الربشه
موه سويت بعمري
طفيش الفقيره اخر مره اخبرش شي
شركتنا تريد اونلي خريجين بكالريوس
مال دبلوم وتحت للاسف ما تبى
واعتذري من اصدقاء جوزش

سووون من مخبرنش اصلا انتيه
حشى طفيش!!!
ما سوت خير يوم خبرتكن



الاخت نسم علا انا الحمعيه اخيريه وما عندي خبر
سدو بس ادفع عن طلبيتي
وطبعا ما بينا غوازي صح؟
s
nassam;16492130:
لاهلا سونيا نسيتك انت من :D:D

:lol::cool:


انا سم ون
جارة سجود :cool:
س
سيدة القوم;16492142:
واكو مينا بربرغن فنشولا كندادادي وبروينا هندولا

سكنهم مساكنهم:-o
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16492141:
طفوش بليز ون يو تردي هير شوي شوي علينا

ضحكت توووومتش فشله ايفريبادي شافني


مي تو وايد وايد تفشلت توداي فروم مورنينج اند اي ام لافنج اند لافنج اند لافنج الخ

طفوش داخلة بقوة خخخ
n
وردة البيلسان;16492128:
اممممم سجده تراش ما خبرتيني ما اخبر حد وللعلم خبرت زوجي انش بتوظفية وهو خبر اصدقائه وتقريبا فوق سبعطعشر واحد بيجيبو سي فياتهم للعلم تراهم يعبوو بتروا وما شاء الله ششطار فالمحاسبة ولا مرة نقص ريال واحد فالشيشة:study:



وبخصوص صرصور ترشية بعطر خليتيني اتمنى اكون صرصورتكم عشان ترشيني بعطر ياخي ريحتي خايسة وماعندي ولا غرشة عطر وماشي غير يوم يجي زوجي اتسبح بلايف بوي مال مطر الريحة تطبق فيني بقوة وعاد زوجي يذوب وحليله:D
سدوو بليييز جيبيلي روبيان يابس من محل مكسرات الايرانيين وسيري الشارقة جيبيلي عبايتي...

وبعد روحي عجمان المحل الثالث على ايدش الشمالي الجنوبي بتحصلي محل قوم درهم درهمين لميلي هافات وائل بو درهم حطيتلش خط على درهم عشان تشتري بو درهمين واذا حصلتي وزران حلوه ملون مثل مال الهود خذيله زوجي لو سمحتي وبرسلك فلوس بالويسترينون:lol:





:-o:-o:-o:-o:-o:-o :-o وش هذي هرجة وانتي من اصلا :|:|
س
سجود 2010;16492143:
تو موه ذي الربشه
موه سويت بعمري
طفيش الفقيره اخر مره اخبرش شي
شركتنا تريد اونلي خريجين بكالريوس
مال دبلوم وتحت للاسف ما تبى
واعتذري من اصدقاء جوزش

سووون من مخبرنش اصلا انتيه
حشى طفيش!!!
ما سوت خير يوم خبرتكن



الاخت نسم علا انا الحمعيه اخيريه وما عندي خبر
سدو بس ادفع عن طلبيتي
وطبعا ما بينا غوازي صح؟



كيه أصدقاء زوج طفيش عندجه ماسترز بس مساكين مشغلين في الشيشة :cool:
بعض الناس بو بكالوريوس ماخذين أماكنهم :cool:


أكيد سجوو شحمة الفواد وحشاشة اليوف :adore:
X