صبااااااااااااااااااح اول احد متنكره باول يوووووووووم فالاسبوووووووووووووع
الاجازه مشيتها مثل ما بغيت ما طلعت من البيت الا بالجمعه لبيت اهلي .. وبعده مرت بسرعه
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
&
05-05-2013 | 07:36 AM
س
05-05-2013 | 07:55 AM
هلا سكير
شايفخ سيارات واجد قدام بيت اهلك يوم الجمعه
انا درت دواره فيها الاجازة
الاربعاء بيت اخوي
الخميس ما طلعت الا العصر بيت اهل زوجي
وصح الصبح رحت اجيب عباياتي من الخوير
الجمعه رحنا رحله وادي فنجا مع اهل زوجي
السبت بيت اهلي
و خاطري اليوم اروح هوم سنتر او المعرض
شايفخ سيارات واجد قدام بيت اهلك يوم الجمعه
انا درت دواره فيها الاجازة
الاربعاء بيت اخوي
الخميس ما طلعت الا العصر بيت اهل زوجي
وصح الصبح رحت اجيب عباياتي من الخوير
الجمعه رحنا رحله وادي فنجا مع اهل زوجي
السبت بيت اهلي
و خاطري اليوم اروح هوم سنتر او المعرض
ع
05-05-2013 | 08:01 AM
صبااااااااااح الاحد كييييييييييفكم وكيف الاجازة؟؟
انا خذيت اجازة يوم الاربعاء.. رحنا بيت اهل زوجي نزور عمي مسوي عملية نزول
ونزل مطر قوييييييييييي عمي ما خلانا نطلع نرجع البيت.. نمنا وطلعنا الصباح رجعنا البيت
يوم الخميس قضيته بيت اهلي مع خواتي..
يوم الجمعة رحنا نادي الطيران رجعنا باليل الاجواء كانت حللللللللللوة
امس قضيته نوووم والمسا طلعنا انا وخواتي حجزنا كوشة
انا خذيت اجازة يوم الاربعاء.. رحنا بيت اهل زوجي نزور عمي مسوي عملية نزول
ونزل مطر قوييييييييييي عمي ما خلانا نطلع نرجع البيت.. نمنا وطلعنا الصباح رجعنا البيت
يوم الخميس قضيته بيت اهلي مع خواتي..
يوم الجمعة رحنا نادي الطيران رجعنا باليل الاجواء كانت حللللللللللوة
امس قضيته نوووم والمسا طلعنا انا وخواتي حجزنا كوشة
س
05-05-2013 | 08:28 AM
صباح الأحد :adore:
شوية مستثقلة هالأسبوع بس عسى يمر بسرعة
الويكند كان حلو
الأربعاء بغينا نروح دبي بس الشارع كان واقف من كل اتجاه بدءاً من غلا فرجعنا أدراجنا للبيت وغيرنا الحجز للخميس والخميس طلعنا من الصبح لدبي وبتنا هناك ورجعنا الجمعة الظهر تغدينا بيت عمي ورحنا المزرعة مع أهلي وتعشينا هناك ورجعنا البيت
السبت بطوله في البيت.. نوم وراحة ومراكض ورا درر :hysterical:
بالليل شفت فيلم شايفتنه قبل بس موتني ضحك أمس :worn_out:
شوية مستثقلة هالأسبوع بس عسى يمر بسرعة
الويكند كان حلو
الأربعاء بغينا نروح دبي بس الشارع كان واقف من كل اتجاه بدءاً من غلا فرجعنا أدراجنا للبيت وغيرنا الحجز للخميس والخميس طلعنا من الصبح لدبي وبتنا هناك ورجعنا الجمعة الظهر تغدينا بيت عمي ورحنا المزرعة مع أهلي وتعشينا هناك ورجعنا البيت
السبت بطوله في البيت.. نوم وراحة ومراكض ورا درر :hysterical:
بالليل شفت فيلم شايفتنه قبل بس موتني ضحك أمس :worn_out:
&
05-05-2013 | 08:57 AM
انا امس بالذات كان مميز ..
رتبت الادراج فالغرفه وطلعت كل اللي ما احتاجهم
ومن خلصت سويتلي فالبانيو ماي ساخن وشليت كتاب وقمت اقرا .. سكون غريييييييب
قطعه علي زوجي وهو جايب بنتي مع لبعبتها واق واق واق
نص ساعه حسستني بالانتعاااااااااااش والنشااااااااط
رتبت الادراج فالغرفه وطلعت كل اللي ما احتاجهم
ومن خلصت سويتلي فالبانيو ماي ساخن وشليت كتاب وقمت اقرا .. سكون غريييييييب
قطعه علي زوجي وهو جايب بنتي مع لبعبتها واق واق واق
نص ساعه حسستني بالانتعاااااااااااش والنشااااااااط
A
05-05-2013 | 09:05 AM
سجود 2010;16495784:
صباااح السبت خخ
موه الاخبار وموه العلوم ؟
ام رشود سلامته سلوم ما يشوف شر
هن هن موه الاخبار؟
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16495790:
صبااااااااااااااااااح اول احد متنكره باول يوووووووووم فالاسبوووووووووووووع
الاجازه مشيتها مثل ما بغيت ما طلعت من البيت الا بالجمعه لبيت اهلي .. وبعده مرت بسرعه
سجود 2010;16495799:
هلا سكير
شايفخ سيارات واجد قدام بيت اهلك يوم الجمعه
انا درت دواره فيها الاجازة
الاربعاء بيت اخوي
الخميس ما طلعت الا العصر بيت اهل زوجي
وصح الصبح رحت اجيب عباياتي من الخوير
الجمعه رحنا رحله وادي فنجا مع اهل زوجي
السبت بيت اهلي
و خاطري اليوم اروح هوم سنتر او المعرض
عروس جنان;16495802:صبااااااااااح الاحد كييييييييييفكم وكيف الاجازة؟؟
انا خذيت اجازة يوم الاربعاء.. رحنا بيت اهل زوجي نزور عمي مسوي عملية نزول
ونزل مطر قوييييييييييي عمي ما خلانا نطلع نرجع البيت.. نمنا وطلعنا الصباح رجعنا البيت
يوم الخميس قضيته بيت اهلي مع خواتي..
يوم الجمعة رحنا نادي الطيران رجعنا باليل الاجواء كانت حللللللللللوة
امس قضيته نوووم والمسا طلعنا انا وخواتي حجزنا كوشة
سيدة القوم;16495808:
صباح الأحد :adore:
شوية مستثقلة هالأسبوع بس عسى يمر بسرعة
الويكند كان حلو
الأربعاء بغينا نروح دبي بس الشارع كان واقف من كل اتجاه بدءاً من غلا فرجعنا أدراجنا للبيت وغيرنا الحجز للخميس والخميس طلعنا من الصبح لدبي وبتنا هناك ورجعنا الجمعة الظهر تغدينا بيت عمي ورحنا المزرعة مع أهلي وتعشينا هناك ورجعنا البيت
السبت بطوله في البيت.. نوم وراحة ومراكض ورا درر :hysterical:
بالليل شفت فيلم شايفتنه قبل بس موتني ضحك أمس :worn_out:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16495813:
انا امس بالذات كان مميز ..
رتبت الادراج فالغرفه وطلعت كل اللي ما احتاجهم
ومن خلصت سويتلي فالبانيو ماي ساخن وشليت كتاب وقمت اقرا .. سكون غريييييييب
قطعه علي زوجي وهو جايب بنتي مع لبعبتها واق واق واق
نص ساعه حسستني بالانتعاااااااااااش والنشااااااااط
الله يعود عليكم الاجازات يا رب
و تنبسطوا و تفرحوا و تتمشوا :adore:
انا كنت في صحار و كلة عزايم 8o| و بس
يوسف و ابوه مبسودين من رحلة لرحلة
و انا و يقين مظلومين :thumbs_down:
س
05-05-2013 | 09:14 AM
الله سكور أحلى إحساس جلسة البانيو
بس جو هالأسبوع أبدا ما له صلة بجو الأسبوع الماضي
بس جو هالأسبوع أبدا ما له صلة بجو الأسبوع الماضي
ف
05-05-2013 | 09:29 AM
marhaba
A
05-05-2013 | 09:46 AM
فيوسة
اهلين اخبارك و اخبار ريم
اهلين اخبارك و اخبار ريم
A
06-05-2013 | 07:31 AM
صباح الخير
س
06-05-2013 | 08:02 AM
صباح الخيييييييييييير
د
06-05-2013 | 08:19 AM
صبااااااااااااااااااح النور
كيفك سدسد وكيف كان يومك
كيفك سدسد وكيف كان يومك
A
06-05-2013 | 08:46 AM
سدو
دلوعة
اخباركم الحلوة
وين البقية اليوم
دلوعة
اخباركم الحلوة
وين البقية اليوم
ع
06-05-2013 | 08:57 AM
صبااااااااااح الورررررررررد
n
06-05-2013 | 09:26 AM
صباح الخير ,,,, :sick: ,,, الحمدلله على واسع فضله ,,,,
شخباركن ؟؟؟؟؟
حلوة الاجواء عندكم واكثر شي حبيته ,,,, الانسداحة الحلوة تبع سكر فالرلاكس :adore: ,,,,
انا سويت العجب يوم الخميس عشان اتحنى ,,, رحت الصباح عند صالون الافريقيات بولدي لان الحضانة محد اظن والاهل محد ,,, وعطولي رقم 13 ورجعت الساعة 3 وتخيلن كان دوري ومسكت وحدة بدلي قلتلها ليش :-o ,, قالت وهو :-o ,, قصدها ولدي 8o| ,,, قلتلها ما يخصك فيه ,,, مهم طلعت روحت ,,, وساعدني البنات حصلت ولله الحمد بنت فاضية قالت تو تعالي عاد رحت وماشاء الله ربي عوضني عن الغبيات ,,, ناس طيبين وعسل وحنتني حلو بس باغية فوق اليد ,,, حنتني لين الكتف ويدي ضعيفونة ترستها ماشالله :adore::adore: ,,,
السبت طلعنا رحلة بعد الغدا وادي الخوض ,,, زحمة ,, كان نريد نروح وادي ضيقة بس ما مدالنا ,,, كل العيلة تلاقينا كان احلى لو بدري ,,, وامس ماداومت مريضة واليوم جاية بغصب ,,, قمت اشك فعمري اني حامل :-#:-# ,,, احس ابا ارجع ومصدعة وتعبانة :sick::sick:
شخباركن ؟؟؟؟؟
حلوة الاجواء عندكم واكثر شي حبيته ,,,, الانسداحة الحلوة تبع سكر فالرلاكس :adore: ,,,,
انا سويت العجب يوم الخميس عشان اتحنى ,,, رحت الصباح عند صالون الافريقيات بولدي لان الحضانة محد اظن والاهل محد ,,, وعطولي رقم 13 ورجعت الساعة 3 وتخيلن كان دوري ومسكت وحدة بدلي قلتلها ليش :-o ,, قالت وهو :-o ,, قصدها ولدي 8o| ,,, قلتلها ما يخصك فيه ,,, مهم طلعت روحت ,,, وساعدني البنات حصلت ولله الحمد بنت فاضية قالت تو تعالي عاد رحت وماشاء الله ربي عوضني عن الغبيات ,,, ناس طيبين وعسل وحنتني حلو بس باغية فوق اليد ,,, حنتني لين الكتف ويدي ضعيفونة ترستها ماشالله :adore::adore: ,,,
السبت طلعنا رحلة بعد الغدا وادي الخوض ,,, زحمة ,, كان نريد نروح وادي ضيقة بس ما مدالنا ,,, كل العيلة تلاقينا كان احلى لو بدري ,,, وامس ماداومت مريضة واليوم جاية بغصب ,,, قمت اشك فعمري اني حامل :-#:-# ,,, احس ابا ارجع ومصدعة وتعبانة :sick::sick:
n
06-05-2013 | 09:30 AM
صدقها سدسد يوم قالت ذا السبوع ثقيل ,,, نوبة انا احسه كذاك ,,, بس ,, خاااااااااطري هسبوع ولو يومين اقوم اصلي قيام الليل عسى ربنا يرحمنا ويعطيلنا الاجر مضاعف ,,,, :) :)
خااااااااااااااطري نعم انسدح فبانيو وورد وشموع وعطور ,,,, بس الشقة ما فيها ذا الشي ,,,, سكر بجي عندش اتسدح فالبانيو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خااااااااااااااطري نعم انسدح فبانيو وورد وشموع وعطور ,,,, بس الشقة ما فيها ذا الشي ,,,, سكر بجي عندش اتسدح فالبانيو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
س
06-05-2013 | 10:01 AM
هلا نسم
وموه فيش كله الا تمرضي؟!
وشاله ولدش تاصالون
كيه بيختنق من ريحه الحنا
ومن ذي البنت عاد بو حنتش؟
اووووووووووه جاكووووزي سكير خيال
روحي جربيه
وموه فيش كله الا تمرضي؟!
وشاله ولدش تاصالون
كيه بيختنق من ريحه الحنا
ومن ذي البنت عاد بو حنتش؟
اووووووووووه جاكووووزي سكير خيال
روحي جربيه
n
06-05-2013 | 10:08 AM
سجود 2010;16496753:
هلا نسم
وموه فيش كله الا تمرضي؟!
وشاله ولدش تاصالون
كيه بيختنق من ريحه الحنا
ومن ذي البنت عاد بو حنتش؟
اووووووووووه جاكووووزي سكير خيال
روحي جربيه
كنت وبقوة اريد افاجأ ابو اليقظان ,,,, وما عندي غير الخميس ,,, وحدة فبوشر الحمدالله ,,,, احيانا يا سج سج ,,, تضطري تسوي اشياء لو انك ما واجد تحبيها ,,, ( كح كح ,, نطقت الحكمة ,,, :D ) بس بجد ,,, :thumbs_up: احيانا الوحدة تنجبر ,,,
سكير عطينا الضوء الاخضر عشان نجي :D
سبحان الله سج سج ,,, اذا يتراكم عندي الارهاق ماقدر استحمل امرض بسرعة ,,, صرت احسن بعد الزواج قبله كنت كله مريضة اكثر ,,, الحمدالله تو قوية بنعمة ربنا :L:F:
س
06-05-2013 | 10:33 AM
مراحب
ناسام تو يجيش فيتامين سي قوي من كذي قل المرض هههه
الله يشافيك ويعافيك
ومتهنية بالحنا
سيري جربي جاكوزي سكور.. ريلي ريلاكسنج
هاي سجوو
كيف حالوكييييييييييي
كيف الكحة تو
ناسام تو يجيش فيتامين سي قوي من كذي قل المرض هههه
الله يشافيك ويعافيك
ومتهنية بالحنا
سيري جربي جاكوزي سكور.. ريلي ريلاكسنج
هاي سجوو
كيف حالوكييييييييييي
كيف الكحة تو
ع
06-05-2013 | 10:36 AM
سلامات نسم.. احس غلط اشل ولدي الصالون ريحة الحنا قوووية
وزين انك حصلتي حد وتحنيتي
سج سج..
خباااااري؟؟
وزين انك حصلتي حد وتحنيتي
سج سج..
خباااااري؟؟