** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
&
08-05-2013 | 10:05 AM
ياربي ليش كذا الوقت بطئ!!!!
س
08-05-2013 | 10:18 AM
لانه ما عندش شغل
لازم ايكون بطئ
لازم ايكون بطئ
ع
08-05-2013 | 10:20 AM
انا بعد ما عندي شغل وملاااااااااانة وجالسة اتصفح النت
طبخات ومعجنات لرمضاان
طبخات ومعجنات لرمضاان
&
08-05-2013 | 10:26 AM
مشكلتي من يجيني شغل اخلصه بسرعه عن انسى
واتم كذا فاكه حلقي لين يجيني غيره
لو تصفحت اكل بجوع وبعاني
واتم كذا فاكه حلقي لين يجيني غيره
لو تصفحت اكل بجوع وبعاني
س
08-05-2013 | 10:27 AM
و انا اقرا كتاب خخخ:D
ع
08-05-2013 | 10:28 AM
سكووورة..
انا جعت وبطني يصفر جووووووعاااااانة بس قايلة اليوم غداي سلطة لزوم الريجيم
والعشا بسوي بيتزا
انا جعت وبطني يصفر جووووووعاااااانة بس قايلة اليوم غداي سلطة لزوم الريجيم
والعشا بسوي بيتزا
س
08-05-2013 | 10:29 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16498478:
صباااااااااااااااااح الخير
غرييييب الاحساس مال الاربعاء وما اخر يوم فالاسبوع :(
المساحة اللي قدام ؟؟
حتى مساحة البيت الخلفيه واجد كبيره عندكم ماشاء الله .. احسن هناك تبنوله :D
وانا اساهم فالراتب :rolleyes:
اي مزرعه منهم ؟؟ انا بس شفت اللي ف بركاء وماشاء الله حبييييييييييييييتها كبييييييييره والحلو ان فيها مساحات خضرا وااااجد:adore:
أنا أحس بكرة إجازة وغصب بداوم :I:
خلاص بخلي بعلي يكلم الكابتن عشان الفيزا .. يمكن نخليه على اسمكم.. زوجي ما يقدر يجيب سائقين
اي هي اللي في بركا F:
سارونة عمانية;16498506:
خلا:adore:
ههههه مسجك الاربعائي غييير اليوم:lol: ماشي تنطيط و زغاريط:worn_out:
يالله رحمتش ما توفقتي بالسواق:( معليه وجودهم على خسوفيتهم احسن من عدمه:study:
صح والله سدو سووا بو تريدوا فالمساحة قدام و اللي ورا خلوها فور فيوتشر;)
شي عندهم مزرعة ف بركا:!!::!!: اول مرة اعرف تصدقي:!!: انا بس اعرف اللي فالسيب!! وحليلها سدو متواضعة ما تنشح:o الله يزيدكم من خيره حبيبتي تستاهلي:adore:
الله يعين نعم بتحصلي الناس محتشرة و زحمة غير عن كل يوم.. اي دونت نو وااي:hysterical: ف رمضان عاد الله يعين بجد بجد.. مع ساعات الدوام الموحدة بتكون الزحمة شي عجيب غريب:| اذا كل حد دوامه شكل و كيف كانت الشوارع!
هلا و غلا:L:
سارون مل السيب بعناها خلاص
وحدي مستكاودة الدوام في رمضان :I:
يمكن أأجز آخر أسبوعين :I:
عروس جنان;16498541:انا بعد ما عندي شغل وملاااااااااانة وجالسة اتصفح النت
طبخات ومعجنات لرمضاان
أنا بعد أتصفح بس أشوف الصور :I:
&
08-05-2013 | 10:33 AM
بس بليز سدو خلوه فالملحق مال سايقكم .. نحن اللي عندنا يبغاله تصليح فيه مشكلة تسريب والعمال مالنا تو يبنوا الطابق الثاني لقسم الشغاله
حرااااااام ليش بعتو مال السيب ؟؟؟
كنتو ناوين تبدلوا تاخذوا اكبر
صارون .. عندي كتاب بس ما شادني اقراه .. ماحب اقرا عن تحليل الشخصيات بدون قصه .. كذا افهم واعرف المغزى اسهل
حرااااااام ليش بعتو مال السيب ؟؟؟
كنتو ناوين تبدلوا تاخذوا اكبر
صارون .. عندي كتاب بس ما شادني اقراه .. ماحب اقرا عن تحليل الشخصيات بدون قصه .. كذا افهم واعرف المغزى اسهل
س
08-05-2013 | 10:40 AM
سيدة القوم;16498545:
أنا أحس بكرة إجازة وغصب بداوم :I:
خلاص بخلي بعلي يكلم الكابتن عشان الفيزا .. يمكن نخليه على اسمكم.. زوجي ما يقدر يجيب سائقين
اي هي اللي في بركا F:
سارون مل السيب بعناها خلاص
وحدي مستكاودة الدوام في رمضان :I:
يمكن أأجز آخر أسبوعين :I:
أنا بعد أتصفح بس أشوف الصور :I:
حبيتها غصب اداوم:lol:
اوه ما كنت اعرف بعتوها:( خسارة كنت احبها واجد.. واسعة و شرحة و مليانة اشجار و ورود ملمسها مثل الحرير:adore:>>:rolleyes:
و اكثر شي ال3 سويمنج بووولز الي كان فيها:adore: ولّا الشاليهات:adore:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16498547:
صارون .. عندي كتاب بس ما شادني اقراه .. ماحب اقرا عن تحليل الشخصيات بدون قصه .. كذا افهم واعرف المغزى اسهل
وحدي ما فهمت شي:|
س
08-05-2013 | 10:44 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16498547:
بس بليز سدو خلوه فالملحق مال سايقكم .. نحن اللي عندنا يبغاله تصليح فيه مشكلة تسريب والعمال مالنا تو يبنوا الطابق الثاني لقسم الشغاله
حرااااااام ليش بعتو مال السيب ؟؟؟
كنتو ناوين تبدلوا تاخذوا اكبر
صارون .. عندي كتاب بس ما شادني اقراه .. ماحب اقرا عن تحليل الشخصيات بدون قصه .. كذا افهم واعرف المغزى اسهل
السائق الحالي جبناه لأهلي.. أبوي استخدم اسم زوجي لأن ألردي على اسمه فيه سائق
وكل شخص مسموح له سائق وشغالتين حسب الدخل
مشكلة متابعة المزارع سكوور
هذي مل بركا وهامليناها .. بعد زين البيت جددناه والحوض موجود اللي نقدر نروح نستانس في الصيف
س
08-05-2013 | 10:47 AM
سارونة عمانية;16498548:
حبيتها غصب اداوم:lol:
اوه ما كنت اعرف بعتوها:( خسارة كنت احبها واجد.. واسعة و شرحة و مليانة اشجار و ورود ملمسها مثل الحرير:adore:>>:rolleyes:
و اكثر شي ال3 سويمنج بووولز الي كان فيها:adore: ولّا الشاليهات:adore:
وحدي ما فهمت شي:|
للأسف سارون محد يهتم بالمزارع.. والفلبيني بو جبناه للورد والمشاتل شلوه عنا محل ورد :I:
خسارة كل شي راح :I:
يللا .. بقت عندنا مل بركا .. صح فيها حوض واحد بس أكبر من مل السيب
س
08-05-2013 | 10:47 AM
مو ذا الكتاب بو تتكلمن عنه
س
08-05-2013 | 10:49 AM
سيدة القوم;16498550:
للأسف سارون محد يهتم بالمزارع.. والفلبيني بو جبناه للورد والمشاتل شلوه عنا محل ورد :I:
خسارة كل شي راح :I:
يللا .. بقت عندنا مل بركا .. صح فيها حوض واحد بس أكبر من مل السيب
اوه خسارة:( يله الحمدلله نوبة مل بركا حلوة و كبيرة
سيدة القوم;16498551:
مو ذا الكتاب بو تتكلمن عنه
ماعرفها سكور مو تخرف
ع
08-05-2013 | 11:05 AM
بنات ايش لون الصبغة المناسبة لبشرتي؟؟
س
09-05-2013 | 07:14 AM
صباح الخيييير:D
A
09-05-2013 | 07:15 AM
صباح النور سارونة
ع
09-05-2013 | 07:18 AM
صباااح الورد
&
09-05-2013 | 08:46 AM
صباح الخميس اللي ماحلو الدوام فيه
وما بسوي ردود تزين وزخرفه عقابا له
ما با يستاهل كذا اطنشه
امس يوم مريت اخذ بنوتي قالتلي امي انها مارضت تاكل .. مسوتلها زهره وعيش .. وانا اعرف انها قبل كلتها عادي
قلت اجرب اذوق .. تخيلو مالح !!!! .
مش ملح قليل الا مالح .. وانا محدده لشغالة امي ولا ذرة ملح تسوي ف اكل بنتي !!!
مسكت اعصابي وقفت بحزم شديد قلتلها ليش سويتي ملح !! تقول بس شوي .. قلتلها مالح !! وانا ايش امرتك !! ليش تخالفي
قلتلها اخر مره اخليك تسوي اكل لبنتي
تخيلو بنتي امس ما تغدت ما قدرت !!
واليوم جبت اكلها بنفسي .. من شافت العلبه جات تركض وتتاسف واخر مره وتحضن وانا مافيني بارض .. قلتلها ما مشكله انا اريد اراقب اكل بنتي احسن اعرف ايش تاكل وايش لا
ماطاعت تتبطل عني .. قلتلها اوكي اوكي وبعدني مبينتلها اني متضايقه بقوه ... مادري ليش مشت كلامها !!
وما بسوي ردود تزين وزخرفه عقابا له
ما با يستاهل كذا اطنشه
امس يوم مريت اخذ بنوتي قالتلي امي انها مارضت تاكل .. مسوتلها زهره وعيش .. وانا اعرف انها قبل كلتها عادي
قلت اجرب اذوق .. تخيلو مالح !!!! .
مش ملح قليل الا مالح .. وانا محدده لشغالة امي ولا ذرة ملح تسوي ف اكل بنتي !!!
مسكت اعصابي وقفت بحزم شديد قلتلها ليش سويتي ملح !! تقول بس شوي .. قلتلها مالح !! وانا ايش امرتك !! ليش تخالفي
قلتلها اخر مره اخليك تسوي اكل لبنتي
تخيلو بنتي امس ما تغدت ما قدرت !!
واليوم جبت اكلها بنفسي .. من شافت العلبه جات تركض وتتاسف واخر مره وتحضن وانا مافيني بارض .. قلتلها ما مشكله انا اريد اراقب اكل بنتي احسن اعرف ايش تاكل وايش لا
ماطاعت تتبطل عني .. قلتلها اوكي اوكي وبعدني مبينتلها اني متضايقه بقوه ... مادري ليش مشت كلامها !!
س
09-05-2013 | 09:21 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16499419:
صباح الخميس اللي ماحلو الدوام فيه
وما بسوي ردود تزين وزخرفه عقابا له
ما با يستاهل كذا اطنشه
امس يوم مريت اخذ بنوتي قالتلي امي انها مارضت تاكل .. مسوتلها زهره وعيش .. وانا اعرف انها قبل كلتها عادي
قلت اجرب اذوق .. تخيلو مالح !!!! .
مش ملح قليل الا مالح .. وانا محدده لشغالة امي ولا ذرة ملح تسوي ف اكل بنتي !!!
مسكت اعصابي وقفت بحزم شديد قلتلها ليش سويتي ملح !! تقول بس شوي .. قلتلها مالح !! وانا ايش امرتك !! ليش تخالفي
قلتلها اخر مره اخليك تسوي اكل لبنتي
تخيلو بنتي امس ما تغدت ما قدرت !!
واليوم جبت اكلها بنفسي .. من شافت العلبه جات تركض وتتاسف واخر مره وتحضن وانا مافيني بارض .. قلتلها ما مشكله انا اريد اراقب اكل بنتي احسن اعرف ايش تاكل وايش لا
ماطاعت تتبطل عني .. قلتلها اوكي اوكي وبعدني مبينتلها اني متضايقه بقوه ... مادري ليش مشت كلامها !!
ههههههه خفيف دوام الخميس اخر يوم قبل الويكند الحلووو:adore:
كرهتها الشغالة8o| وحليلها ورودة كسرت خاطري:(
كنت جاية بقولك ليش ما تودي اكلها وحدك ترا ما ياخذ وقت ليجهز.. قبل فترة حماتي قالتلي لا تجيبيله اكل احنا بنسويله كل شي موجود عندنا.. قلتلها ماتقصري بس انا اصلا اسويله عشا فأزيدله لغدا اليوم الثاني بعد.. ماعرفت اقولها بأسلوب غير كذا عشان ما تزعل او تتحسس.. ما يسد قلبي يعورني الشغالة تأكله..
صح ولدي حسيته ما تقبل الزهرة ياكل متغصب.. مع اني اخلطله مع عيش او بطاطا و خضار ثانية عشان يضيع الطعم.. بس بعده ما واجد حبها ياكل كمية اقل من كل مرة.. قلت برايه ما لازم هالنوع..
س
09-05-2013 | 09:23 AM
تو من حضن من:!!: الشغالة حضنتش ولا حضنت ورد ولا انتي حضنتي الشغالة ولا حضنتي ورد:|:hysterical:
حبيتها بحزم شديد:D:worn_out:
حبيتها بحزم شديد:D:worn_out: