** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
n
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16499489:
يالله واجد سولفتوا ماروم الحق

انا عندي علب بلاستيك ماعرف متى خذيتهم ومن وين .. ولا كنت اعرف هذيا مال ايش .. كنت الم وبس ههههه

سارون تذكري لما قلتي مليتي من اكل ولدك ؟ تو انا نوبه مليت ههههههههه

فسير افرفر فالنت اشوف خلطات جديده للوجبات ف سنها

وصح للحين بنتي ما جربت من الفواكه الا التفاح والكمثري وما واجد حبتهم

والفندال ما بغت تاكله ابدا .. ما عجبها


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16499492:
الصدريات اللي عندي من مذركير .. واجد زينات بالمره ينغسلوا .. يجين بلاستيك .. وبسرعه ينغسلن باليد .. بس بعد فتره ما بيفيدن بيصيرن صغار عليها ولما تبدا تربش زياده ما بينفعنها

فالافضل النوعيه بو يغطي كانه قميص شفته عند ولد اخوي .. وسمعت شي مال اكمام نوبه زين


نوبة انا مليت ;););) ,,, كن واجد كل واحليله ,,, 8o| ,,,, معصبة عنفسها ,,,
خلطات سارونة جربيها ,,, انا بروح سوق الموالح اتشرى :D:D ,,, ازيد حالكن خضرة :cool::cool: ,,,
الصدريات نوبة انا شايفة ايام ولاد اخوي صغار ,,, اتقولي لبس كاااااااااامل ,,, اتذكر كنت اقول حال زوجة اخوي احسن تخليه وقت الاكل بلبس الداخلي ,,خاصة اذا لابس جديد ,,, مع الصدرية وبعده تصير حفلة ,,,, :worn_out:

صح ولدي طالع مثلي يحب التمر ,,, من صغره وانا اعطيه ,,, امس جلست اعطيه واكل :) ,, حلو ومفيد ,,,
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16499489:
يالله واجد سولفتوا ماروم الحق

انا عندي علب بلاستيك ماعرف متى خذيتهم ومن وين .. ولا كنت اعرف هذيا مال ايش .. كنت الم وبس ههههه

سارون تذكري لما قلتي مليتي من اكل ولدك ؟ تو انا نوبه مليت ههههههههه

فسير افرفر فالنت اشوف خلطات جديده للوجبات ف سنها

وصح للحين بنتي ما جربت من الفواكه الا التفاح والكمثري وما واجد حبتهم

والفندال ما بغت تاكله ابدا .. ما عجبها

صدق ملل خخخ.. ما حبتهم ممكسين ولا بروحهم؟ جربي مانجو و خوخ و موز.. طبعا المانجو و الموز بدون سلق:worn_out: انا احيانا من باب التغيير احطله بسكوته ف الفاكهه..

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16499492:
الصدريات اللي عندي من مذركير .. واجد زينات بالمره ينغسلوا .. يجين بلاستيك .. وبسرعه ينغسلن باليد .. بس بعد فتره ما بيفيدن بيصيرن صغار عليها ولما تبدا تربش زياده ما بينفعنها

فالافضل النوعيه بو يغطي كانه قميص شفته عند ولد اخوي .. وسمعت شي مال اكمام نوبه زين

حلوين البلاستك اخذتله لبيت اهلي.. و الورقية لبيت حماتي و الي عندي بالبيت مريول باكمام بس نايلون.. اجرب كل شي خخخ.. شفت قماشي و ما خذيت احسه يبقع.. اخذتله كبير مكتوب عليه 18 شهر ههههه تختفي يدينه:D عاد اكسفهم عشان يلعب و يخبص.. بس مريح و يتسكر من الرقبة تشك تشك
س
سكور بنتك ما حبت الفندال بروحه؟؟
تو لما قلتي تذكرت ولدي بعد ما حبه بروحه.. بس صرت اعطيه مرة مع الحليب و مره مع الخضار كل مرة نوع..
n
سارونة عمانية;16499502:
صدق ملل خخخ.. ما حبتهم ممكسين ولا بروحهم؟ جربي مانجو و خوخ و موز.. طبعا المانجو و الموز بدون سلق:worn_out: انا احيانا من باب التغيير احطله بسكوته ف الفاكهه..


حلوين البلاستك اخذتله لبيت اهلي.. و الورقية لبيت حماتي و الي عندي بالبيت مريول باكمام بس نايلون.. اجرب كل شي خخخ.. شفت قماشي و ما خذيت احسه يبقع.. اخذتله كبير مكتوب عليه 18 شهر ههههه تختفي يدينه:D عاد اكسفهم عشان يلعب و يخبص.. بس مريح و يتسكر من الرقبة تشك تشك



الصراحة ما غلطتي ذاك اليوم ,,, كنتي تقولي سألوني بس عن الاكل المهروس صرت فيه تخصص وخبرة :) :) ,,,,,

سارون,,,, مريح ويتسكر ,,, بس ما تشك تشك ,, نحن نسميه ,, شخ شخ :lol:

الى اللقاء ,,, كونو بخير ,,, عندي شغل وعاد بس بدش اشوف اذا شي سوالف لاحقا ,,,
س
صباااااااااااااااااح الأحد اللي كأنه سبت

الويكند حسيته ثقيل... حد حسه مثلي كذي؟؟؟؟

يمكن أنا اضطريت أطلع أمس عيد ميلاد وما لي مود أشوف أوادم اهئ اهئ

والجمعة بس التميت مع أغلى صديقات >> 10 قلوب خخخ

كلامكم أعلاه كله أحس ناسيته عن أكل الأطفال
سارونة يوم غايته جهزي المسطرة وفهميني خخخخ
س
سيدة القوم;16501438:
صباااااااااااااااااح الأحد اللي كأنه سبت

الويكند حسيته ثقيل... حد حسه مثلي كذي؟؟؟؟

يمكن أنا اضطريت أطلع أمس عيد ميلاد وما لي مود أشوف أوادم اهئ اهئ

والجمعة بس التميت مع أغلى صديقات >> 10 قلوب خخخ

كلامكم أعلاه كله أحس ناسيته عن أكل الأطفال
سارونة يوم غايته جهزي المسطرة وفهميني خخخخ


صباح الكروب خخخ:D
انا حسيته مر مثل البرق و ما ارتحت ولا تركلست كالعادة و اليوم جاية و حاسة بارهاق و تعب.. الخميس رحت بيت جدي و الجمعة سبحان الله شكله يوم الصديقات خخخ.. انا بعد التقيت صاحباتي:adore: و السبت رحت عند اهلي ع الغدا و كان البلان اخلي ولدي معاهم و اطلع مشوار المسا مع زوجي.. بس رحنا ننام بعد الغدا كنت مرهقة بقوة ما نايمة زين بالليل.. و صحينا بعد ساعة عشان الكهربا انقطعت:hysterical: لميت عمري و ولدي و رجعنا الشقة.. و نفس الوقت امي و اخواني راحو المطار يجيبوا البابا:L:

بعد الصلاة طلعنا مشاوير زرورية و بعدها اشترينا عشا و رحنا عند اهلي تعشينا و سلمنا ع البابا و امي تزودت من حفيدها خخخ..

و رجعنا متأخر و جهزت الغدا لولدي و خلصت اشغال ع السريع و جلست اشوف موفي لحد الساعة 2:rolleyes: و تو في قمة النشاط:hysterical::worn_out:

من زمان ما طلعت كذا كل الويكند.. احب اجلس يوم بالبيت احس بطعم الاجازة و الوقت الطويل..

سدووو ما فهمت:hysterical:
س
شكله الجمعة كانت يوم الصديقات فعلاً خخخ

أنا أمس كان يوم كئيب بعد من الصبح ومتعب جدااااا
الكهربا انقطعت عنا من 8 الصبح وانا مستحيل أعرف أنام بدون مكيف
درر وأبوها ظلوا نايمين لحد 9.30 ..
فطرت درر وسبحتها وخليت أبوها يشلها معه الحلاق .. قلت له حرام تجلس في الحر بتطفر وتطفرني معاها
وأنا تسدحت بس ما قدرت أنام إلا لما رجعت الكهربا وكان قريب الغدا عاد

نمت العصرية ساعة وصحيت وجهزت للحفلة وطلعت مع درر
وصلنا متأخر عاد مخلصين المسابقات.. قلت أحسن خخخخ

رجعت البيت عالمغرب وطلعنا أنا و زوجي ودرر الغراند مول قصينا شعر درر شوية ولعبناها وتعشينا ورجعنا البيت نمنا
س
سيدة القوم;16501444:
شكله الجمعة كانت يوم الصديقات فعلاً خخخ

أنا أمس كان يوم كئيب بعد من الصبح ومتعب جدااااا
الكهربا انقطعت عنا من 8 الصبح وانا مستحيل أعرف أنام بدون مكيف
درر وأبوها ظلوا نايمين لحد 9.30 ..
فطرت درر وسبحتها وخليت أبوها يشلها معه الحلاق .. قلت له حرام تجلس في الحر بتطفر وتطفرني معاها
وأنا تسدحت بس ما قدرت أنام إلا لما رجعت الكهربا وكان قريب الغدا عاد

نمت العصرية ساعة وصحيت وجهزت للحفلة وطلعت مع درر
وصلنا متأخر عاد مخلصين المسابقات.. قلت أحسن خخخخ

رجعت البيت عالمغرب وطلعنا أنا و زوجي ودرر الغراند مول قصينا شعر درر شوية ولعبناها وتعشينا ورجعنا البيت نمنا


نايس:celebrate:
ماعرف مو ارد زيادة واجد نشيطة:study:
س
سارون البوغام
قصدي خزني معلومات أكل الأطفال هذا ويوم غايته حالي فهميني كل هالمعلومات أحس ما أعرف بو تقوليه خخخ
حتى متى السمك واللحم نسيت خخخ
س
مشتهية بيتزا مليانة بيبروني >>:hysterical::hysterical:
س
سيدة القوم;16501446:
سارون البوغام
قصدي خزني معلومات أكل الأطفال هذا ويوم غايته حالي فهميني كل هالمعلومات أحس ما أعرف بو تقوليه خخخ
حتى متى السمك واللحم نسيت خخخ


ما يخلص:woo::worn_out:
حفظي رقم التجمع عشان ترجعيله يوم غايته:rolleyes:
س
سارونة عمانية;16501449:
ما يخلص:woo::worn_out:
حفظي رقم التجمع عشان ترجعيله يوم غايته:rolleyes:



:study:

ما منش فايدة ياخي

أريد عصير بطيخ :hysterical:
س
سيدة القوم;16501448:
مشتهية بيتزا مليانة بيبروني >>:hysterical::hysterical:

ما احبه:hysterical::hysterical:
انا مشتهية هريس مع اتشار:study:
س
سيدة القوم;16501451:
:study:

ما منش فايدة ياخي

أريد عصير بطيخ :hysterical:

:worn_out:
انتي حملي الاول و يصير خير:rolleyes:
نوبة ما احبه:hysterical:
س
سارونة عمانية;16501452:
ما احبه:hysterical::hysterical:
انا مشتهية هريس مع اتشار:study:


حتى أنا ما أحبه :hysterical:
بس تو مشتهيته :hysterical:

أنا بعد أبى هريس :study: بس تو ما مشتهية :worn_out:

سارونة عمانية;16501453:
:worn_out:
انتي حملي الاول و يصير خير:rolleyes:
نوبة ما احبه:hysterical:


:rolleyes: :rolleyes:

ذاك اليوم صديقتي مسوية عصير بطيخ :adore: رووووعة وباااارد عالقلب
س
سيدة القوم;16501454:
حتى أنا ما أحبه :hysterical:
بس تو مشتهيته :hysterical:

أنا بعد أبى هريس :study: بس تو ما مشتهية :worn_out:



:rolleyes: :rolleyes:

ذاك اليوم صديقتي مسوية عصير بطيخ :adore: رووووعة وباااارد عالقلب

دار راسي مشتهية و ما مشتهية:|

وين الشعب اليوم:!!:
س
سارونة عمانية;16501455:
دار راسي مشتهية و ما مشتهية:|

وين الشعب اليوم:!!:



ما أعرف :study:

وأنا ملاااااااااااااااااااااااااااااااااانة
ع
صبااااااااااح الخيراااات


كيفكم يا اغلى الخوات :L:
اخباركم ؟؟



انا اجازتي كانت زححمة يوم الجمعة نظفت البيت وطبخت الغدا وباليل نفس الشي طلعت مع صديقاتي :adore:<< يوم الصداقة العالمي :D

امس زوجي واخوانه رجعو من الرحلة ع الساعة 12 جهزت لهم غدا وعجبهم واااااااااجد الحمد لله :)
س
عروس جنان;16501470:
صبااااااااااح الخيراااات



كيفكم يا اغلى الخوات :L:
اخباركم ؟؟



انا اجازتي كانت زححمة يوم الجمعة نظفت البيت وطبخت الغدا وباليل نفس الشي طلعت مع صديقاتي :adore:<< يوم الصداقة العالمي :D



امس زوجي واخوانه رجعو من الرحلة ع الساعة 12 جهزت لهم غدا وعجبهم واااااااااجد الحمد لله :)




وش هالمصادفة ليوم الجمعة :| :adore: :adore:

انتي يدك طيبة عروس :adore:
خاطري أجرب من عيوشش يوم :adore:
صحة وهنا على قلوبهم
ع
سيدة القوم;16501472:
وش هالمصادفة ليوم الجمعة :| :adore: :adore:

انتي يدك طيبة عروس :adore:
خاطري أجرب من عيوشش يوم :adore:
صحة وهنا على قلوبهم


هههه حلوة الصدفة :adore:

فديتك تسلمي ولا يهمك بسوي وبجيبلك
ولا تعالو انتي وكل شلة العامرات تغدو عندي :);)
X