** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
عروس جنان;16501484:


هههه حلوة الصدفة :adore:


فديتك تسلمي ولا يهمك بسوي وبجيبلك

ولا تعالو انتي وكل شلة العامرات تغدو عندي :);)




فكرة حلوة :adore::adore:
n
مساء الخيرات بنات ,,,, كيفكووووووووووون ,,,, لكم وحشة ,,,

اجازتي كانت ما نفس ماريدها ابدا ابدا ,,, عسى الله يعوضني باللي اريده هالاسبوع ,,,, واحتاج بريك من هالدوام ,,, ضغط ضغط راسي بينفجر ,,, لا واكشخ شي ,, حكومة ,, كد وموت محد يحس ,,, غيب يوم واحد او 2 ,,, تقوم الدنيا ولا تقعد ,,, اخر زمن ,,,
&
صباح الخير ..
ويكند عندي اممم عاادي الخميس معزومه ع بيت عمتي و الجمعه رحت السينما دخلت فلم سخيف :( و السبت ريلاكسنج ف البيت ..
&
و ع طاري اكل اليهال انا عيالي ما يتقبلون الاكل و لا الحليب الصناعي يووم يكملوون سنه ابدا اقلل الرضاعه و ازيد الاكل ..
n
صباح الخيرات ,,,,,,,,,, F:F:F:

اليوم صاحية بنشاط ,,, رغم اني راقدة 12 تقريبا واعتبرها نومة متأخرة ,,,

امس جين عندنا بيت الاهل حريم الجيران وعرايس ,, واصلات 9 وشي ,, تأخرن يعتبر احنا نحرص من 7 ونص ,,, مهم جلسة وسوالف وعقب روحت بيتي ,,, صحيح بخبركن ,,, كنت ابا اسوي شي فالفرن بس عندي فيه مشكلة ان معرف الحرارة او شو ,,, ما دخلت شي فيه وطلع صحي لازم من داخل ني ,,, مرة وحدة ضبطلي كيكة ,,, دجاج اوكي وسمك بس معجنات خبصة ,,, خففت النار ,, حطيتها وقت طويل ,,, يبست العجاين ,,, حطيتها شوي متوسطة ,.,, نضج من برا وداخل لا :sick: ,,, بغير الطباخة مابا مابا ,,, احب اسوي اشياء فالفرن ,,,, :(

اليوم بعد غيرها عزومة بس انا بروح ذي المرة ,,, وبعد باكر احنا عازمين ناس ف مطعم ,,,

واجد ايامي زحمـــــــــــــــــة :| ,,,, بس الحمدالله ,,, ماعندي مجال اقول ملل ابدا ,, اريد احس بالملل شوي ;) ,,,,

ناوية اشتغل فبحثي شوي فالدوام ,.,,, الشغل ما يخلص الا يزيد :'( :badly: ....
اريد اجاااااااااااااااااازة ,,, :rolleyes:
n
هلابك الحلوة :) :) ,,,, ع طاري الاكل ,,, تسنعت وصرت أأكل الولد اشياء مفيدة ,,, واليوم طابختله كوسا مع عيش ,,, والعشا يمقن فواكه ,,, او باذنجان ,,,, ان شاءالله
ع
صباااااااااح الخييير


اليوم قايمة مااالي مزااااج وبطني يعورني :sick:
n
عروس جنان;16502317:
صباااااااااح الخييير




اليوم قايمة مااالي مزااااج وبطني يعورني :sick:


سلاماااااااااااااااااااااااات عروسو ,, اشربي شي بارد او شي دافي اللي يريحك,,, اقووووووووووولج ,,, خبريني طريقة البرياني وقت تتذكري لنك تو مافيك بارض ,,,, :D ,,, انا بس مشكلتي في قياس الماي حال العيش :confused: لازم بيجي يا يطش فالعين يا شوي منعفس ,,, :D
ع
nassam;16502318:
سلاماااااااااااااااااااااااات عروسو ,, اشربي شي بارد او شي دافي اللي يريحك,,, اقووووووووووولج ,,, خبريني طريقة البرياني وقت تتذكري لنك تو مافيك بارض ,,,, :D ,,, انا بس مشكلتي في قياس الماي حال العيش :confused: لازم بيجي يا يطش فالعين يا شوي منعفس ,,, :D



الله يسلمك يااارب
بخبرك لما مزاجي يروووووووء
&
عروس جنان;16502317:
صباااااااااح الخييير


اليوم قايمة مااالي مزااااج وبطني يعورني :sick:


سلاامتج ما تشوفين شرر ..
غ
صباااااااااااااااااااااحو
:cool:
A
صباح الفل

كيفكم بنات

اخباركم الحلوة
A
صباح الخير
س
صباااااحوووووووووووووووو

أنا بعد اليوم صاحية وفوادي أكمل نوووووووووووووووووم
A
كلنا مثلك سدسد
ح


صباح الورد

أخباركن صبايا؟ اكيد نسيتوا حلو العيون

كيف اموركن
د
هللللو
ع
هلا وغلا
صباااااااح الوروووود
كيييييييفكم؟؟
A
ليش لبحروب نايم
&
صباااح الخير ..
X