مساء الخيرات بنات ,,,, كيفكووووووووووون ,,,, لكم وحشة ,,,
اجازتي كانت ما نفس ماريدها ابدا ابدا ,,, عسى الله يعوضني باللي اريده هالاسبوع ,,,, واحتاج بريك من هالدوام ,,, ضغط ضغط راسي بينفجر ,,, لا واكشخ شي ,, حكومة ,, كد وموت محد يحس ,,, غيب يوم واحد او 2 ,,, تقوم الدنيا ولا تقعد ,,, اخر زمن ,,,
صباح الخير ..
ويكند عندي اممم عاادي الخميس معزومه ع بيت عمتي و الجمعه رحت السينما دخلت فلم سخيف :( و السبت ريلاكسنج ف البيت ..
و ع طاري اكل اليهال انا عيالي ما يتقبلون الاكل و لا الحليب الصناعي يووم يكملوون سنه ابدا اقلل الرضاعه و ازيد الاكل ..
صباح الخيرات ,,,,,,,,,, F:F:F:
اليوم صاحية بنشاط ,,, رغم اني راقدة 12 تقريبا واعتبرها نومة متأخرة ,,,
امس جين عندنا بيت الاهل حريم الجيران وعرايس ,, واصلات 9 وشي ,, تأخرن يعتبر احنا نحرص من 7 ونص ,,, مهم جلسة وسوالف وعقب روحت بيتي ,,, صحيح بخبركن ,,, كنت ابا اسوي شي فالفرن بس عندي فيه مشكلة ان معرف الحرارة او شو ,,, ما دخلت شي فيه وطلع صحي لازم من داخل ني ,,, مرة وحدة ضبطلي كيكة ,,, دجاج اوكي وسمك بس معجنات خبصة ,,, خففت النار ,, حطيتها وقت طويل ,,, يبست العجاين ,,, حطيتها شوي متوسطة ,.,, نضج من برا وداخل لا :sick: ,,, بغير الطباخة مابا مابا ,,, احب اسوي اشياء فالفرن ,,,, :(
اليوم بعد غيرها عزومة بس انا بروح ذي المرة ,,, وبعد باكر احنا عازمين ناس ف مطعم ,,,
واجد ايامي زحمـــــــــــــــــة :| ,,,, بس الحمدالله ,,, ماعندي مجال اقول ملل ابدا ,, اريد احس بالملل شوي ;) ,,,,
ناوية اشتغل فبحثي شوي فالدوام ,.,,, الشغل ما يخلص الا يزيد :'( :badly: ....
اريد اجاااااااااااااااااازة ,,, :rolleyes:
هلابك الحلوة :) :) ,,,, ع طاري الاكل ,,, تسنعت وصرت أأكل الولد اشياء مفيدة ,,, واليوم طابختله كوسا مع عيش ,,, والعشا يمقن فواكه ,,, او باذنجان ,,,, ان شاءالله
صباااااااااح الخييير
اليوم قايمة مااالي مزااااج وبطني يعورني :sick:
عروس جنان;16502317:
صباااااااااح الخييير
اليوم قايمة مااالي مزااااج وبطني يعورني :sick:
سلاماااااااااااااااااااااااات عروسو ,, اشربي شي بارد او شي دافي اللي يريحك,,, اقووووووووووولج ,,, خبريني طريقة البرياني وقت تتذكري لنك تو مافيك بارض ,,,, :D ,,, انا بس مشكلتي في قياس الماي حال العيش :confused: لازم بيجي يا يطش فالعين يا شوي منعفس ,,, :D
صباااااااااااااااااااااحو
:cool:
صباح الفل
كيفكم بنات
اخباركم الحلوة
صباااااحوووووووووووووووو
أنا بعد اليوم صاحية وفوادي أكمل نوووووووووووووووووم
صباح الورد
أخباركن صبايا؟ اكيد نسيتوا حلو العيون
كيف اموركن
هلا وغلا
صباااااااح الوروووود
كيييييييفكم؟؟