عروس جنان;16508722:
هنووووفة..
سلامتك ما تشوووفي شرر
سدسد..
كيفك وكيف الحلوة درر وكيف استعدادات السفر؟؟
هلا نسم كيفك وكيف ولدك؟
صبري اصحصح واخبرك تو جوووعاااااااااااانة :hysterical:
الحمدالله اطياب وخفت الزكام عني وعنه ... نحمد الله :) ,, الحين ولدي بدأ يحاول يتكلم وكله يتنغنغ والدلع زايد ,, ماروم اسوي شي الا هو واع واع يبا بس فيديني مع ان ما متعود عهالطبع ,, كله فالكرسي ماله او جلاسته او اسدحه فالكرفاية :D ,,,,,, ويعصب بعده احيان واسمع الصريخ مابس صياح :thumbs_down: ,,,,,,, عاد اريد اتجهز حالرحلة بطريقة صحيحة بدون واجد شنط واغراض خاصة اغراض الاكل عاد كيف بس بسويبه :badly: ,,,,,,,,,
صحصحي :cool::cool: