** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
n
عروس جنان;16508722:

هنووووفة..
سلامتك ما تشوووفي شرر



سدسد..
كيفك وكيف الحلوة درر وكيف استعدادات السفر؟؟







هلا نسم كيفك وكيف ولدك؟



صبري اصحصح واخبرك تو جوووعاااااااااااانة :hysterical:




الحمدالله اطياب وخفت الزكام عني وعنه ... نحمد الله :) ,, الحين ولدي بدأ يحاول يتكلم وكله يتنغنغ والدلع زايد ,, ماروم اسوي شي الا هو واع واع يبا بس فيديني مع ان ما متعود عهالطبع ,, كله فالكرسي ماله او جلاسته او اسدحه فالكرفاية :D ,,,,,, ويعصب بعده احيان واسمع الصريخ مابس صياح :thumbs_down: ,,,,,,, عاد اريد اتجهز حالرحلة بطريقة صحيحة بدون واجد شنط واغراض خاصة اغراض الاكل عاد كيف بس بسويبه :badly: ,,,,,,,,,

صحصحي :cool::cool:
د
صباااااااااااااااااااااحكم ورررد


كيفكووووون



سجو الف سلامه عليج يو الحبه ما تهوني اكيد عين ما صلت ع النبي :(

نسم كيفج وكيف ولدج ف ابوظبي اسكنو في فندف جميرا اتحاد تاورز شي خيااااااااااالي مو صج
n
دلوعة س;16508730:
صباااااااااااااااااااااحكم ورررد


كيفكووووون



سجو الف سلامه عليج يو الحبه ما تهوني اكيد عين ما صلت ع النبي :(

نسم كيفج وكيف ولدج ف ابوظبي اسكنو في فندف جميرا اتحاد تاورز شي خيااااااااااالي مو صج


هلا هلا دلو :adore: ,,,,,,,, دلو من سجو بو ألف سلامة عليها ؟؟ :-o ^o) :)

شفته تو من قلتي ,,, بصراحة حاطة التخطيط على زوجي ماشالله خبرة فهالمجال بس حاطين budjet وبصراحة غالي الليلة الوحدة حوالي 60 ريال ,,,, نحن نحب نترفه مثلا ليلة وحدة ونتدلع والباقي يكون مناسب ,,, اهم شي نظيف ومواقف وخدماته حلوة ,,, فدبي غالبا نسكن كونكورد ومرة جربنا ايبيس ,,, كان بايخ ايبيس كرهناه من جد ,, كونكورد رهيب احبه ,,, واذا مال كرف رايحين ,, نسكن الجزيرة فالشارجة ,,, :)

اش هناك بعده عندهم؟؟؟ غير الحر والشمس :cool::cool::cool: :D
د
سجو سجووود,,, مريضه صارلها اسبوعين وما داومت كل مره يطلعلها شي :(
ما تهنت بمنصبها اليديد :(

حلو الليله ب 60 ترا فخم مو طبيعي والفيو ماله يجنن لو تاخذونه حق ليله وحده واذا تبون شي حلو وسويمنج بول ف الغرفه احجزوا في دبي فندق ارجان روتانا اينن..

عندهم فيراري وورلد
قصر الامارات ومارينا مول والكورنيش

العين فيها اماكن سياحيه اكثر مثل مبزره والحديقة المائيه وحديقة الحيوانات
س
ألف سلامة عليك هنوفة ما تشوفين شر

نسم بنتي اسمها دُرر >> فيس بو لابس كشمة
نحن مسافرين 17/6
والتجهيز للسفر لسه ما خلص
الحين جالسة أقرأ تقارير عن رحلات البنات لهالبلد وأشوف النشاطات اللي يسووها
ما أحسها تفرق واجد عن ماليزيا بس فيها أماكن أكثر وأحس درر بتستانس >> فيس بو قلوب
روحي موقع المسافرون العرب واقري عن أبوظبي وايش ممكن تسووا فيها

دللو هلا يا حلوة

سجوو وحليلها مريضة تعاني .. الله يشفيها يا رب

عروس مستعدة للسفر نفسيا بس ملابسيا لسه ما شريت شي
A
الله يسلمكم يا رب

سجود مالها مسكينه الف سلامة عليها

ما عندي خبر و الله
س
Al Hanoof;16508756:
الله يسلمكم يا رب

سجود مالها مسكينه الف سلامة عليها

ما عندي خبر و الله



فيها كحة من أسبوعين ما تروح وطالعة لها حبوب تأثير الدوا في كل جسمها
تو هي مأجزة مرضية :sick:
ع
الله يشفيها سجووود وما تشوف شر..

A
فديتها ما تستاهل الغاليه

الله يشفيها يا رب
د
هلا سدوووو..

كيقك وكيف الاموره درر

هههه حبيت ملابسيا ...دوارة الملابس لوية وتعب




سلامتج هنوفه ما تشوفي شر
A
الله يسلمك دلوعة

الشر ما يجيكي يا رب
n
دلوعة س;16508747:
سجو سجووود,,, مريضه صارلها اسبوعين وما داومت كل مره يطلعلها شي :(
ما تهنت بمنصبها اليديد :(

حلو الليله ب 60 ترا فخم مو طبيعي والفيو ماله يجنن لو تاخذونه حق ليله وحده واذا تبون شي حلو وسويمنج بول ف الغرفه احجزوا في دبي فندق ارجان روتانا اينن..

عندهم فيراري وورلد
قصر الامارات ومارينا مول والكورنيش

العين فيها اماكن سياحيه اكثر مثل مبزره والحديقة المائيه وحديقة الحيوانات



ياربي سلامتها ,,,, ماتشوف شر ,,, نايس شكرا عالمعلومة :adore::adore:
ايوة بنروح فراري ان شالله :thumbs_up:
n
سيدة القوم;16508752:
ألف سلامة عليك هنوفة ما تشوفين شر

نسم بنتي اسمها دُرر >> فيس بو لابس كشمة
نحن مسافرين 17/6
والتجهيز للسفر لسه ما خلص
الحين جالسة أقرأ تقارير عن رحلات البنات لهالبلد وأشوف النشاطات اللي يسووها
ما أحسها تفرق واجد عن ماليزيا بس فيها أماكن أكثر وأحس درر بتستانس >> فيس بو قلوب
روحي موقع المسافرون العرب واقري عن أبوظبي وايش ممكن تسووا فيها

دللو هلا يا حلوة

سجوو وحليلها مريضة تعاني .. الله يشفيها يا رب

عروس مستعدة للسفر نفسيا بس ملابسيا لسه ما شريت شي


شفت البنات يدلعنها كذا ,,,, عشان كذا قلت ,,, او كان يقصدن حد ثاني ؟؟؟ :cool: اعرف اسمها الاصلي وحلووووووو :adore:
ذكريني اجين تروحو فين؟؟؟؟؟؟؟

اذا تفيقت بدش شوي ,,,, مممممممممم اقولج اذا ترتاحي بعباية في السفر ممكن بعض الايام تكوني بعباية وتريحي راسك مت التطقيم وتخفي زحمة الشنطة :D
س
nassam;16508775:
شفت البنات يدلعنها كذا ,,,, عشان كذا قلت ,,, او كان يقصدن حد ثاني ؟؟؟ :cool: اعرف اسمها الاصلي وحلووووووو :adore:
ذكريني اجين تروحو فين؟؟؟؟؟؟؟

اذا تفيقت بدش شوي ,,,, مممممممممم اقولج اذا ترتاحي بعباية في السفر ممكن بعض الايام تكوني بعباية وتريحي راسك مت التطقيم وتخفي زحمة الشنطة :D



من صدقش عباية :woo::woo:
في عمان وأستكاودها :woo:
وبالعكس العباية فيها قماش أثقل ووزن :cool:
رايحين شرق آسيا
s
سلااام:D
s
بنات تروموا تقدموا على اجازتين ورا بعض
انا تو رجعت من اجازة وسفر ..وابي اقدم اجازة ثانية شهر جاي يستوي
س
هلا سوسو
يعتمد على مكان العمل وإذا كان عادي عندهم
ولا الأصل إجازاتك من حقك
s
سيدة القوم;16508782:
هلا سوسو
يعتمد على مكان العمل وإذا كان عادي عندهم
ولا الأصل إجازاتك من حقك


8o|8o|8o|
رفضوا اوين توش خذيتي اسبوعين وسافرتي ودرتي وتو مرة ثانية تبي تدوري :|
&
مسااء الخير ..
سلامتهـا سجسج ما تشووف شرر ..
n
سدسد ,,,,,,, ترا خبرتج ,,, اذا كان يناسبك :) الناس انواع :) *_^


نايس موفقين وطبعا راح تستمعووووووووووو بلادهم حلوة ماشالله :)

استأزن
X