** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
&
عورني حلقي وانا اقرا طماطماطاتاتاي
س
حطيهن في الفريزر ساروون
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16513594:
السبب الى ان الحالة الجوية لمنطقة الشرق الاوسط تميل الى الحراره العاليه مما سااهم في تدني الاقتصاد الوطني لمستويات لم تشهدها الدول من قبل


اذاعة سلطنة عمان

مسقط

وانا اقول ماله الداجونز و الاس اند بس نازل نزله
كله من طماطي :badly:
سيدة القوم;16513597:
ما أول :adore: :lol:



شوفي درجة الرطوبة في ثلاجتش
وين تحطي الطماط؟؟



أحسنتي ما قصرتي

احطه في الرف الثاني في كباتي
ما لقيت له مكان الا هناك:o
دلوعة س;16513599:
نوبه حنو كماكم نحب البيض:celebrate:


:lol::lol::lol::lol:


حنو نشتري كرتون عوم نحبه الطماطم ونوكله كذاك ونخلطه ف كل شي وما يضيع حمدلله

ما شاء الله عليكم
نوبه تراه الطماط فيه فيتامين لومى واجد مفيد للاجسام :thumbs_up:
سارونة عمانية;16513601:
نوبة طماطمايتاتي يخيسن فالثلاجة.. رايكن احطهن بره؟:study:

انا حطيتهن في الكبت وما فاد
حطيهن في الفرن ولا الميكرويف وخبريني بالنتيجه :biggrin:
س
اليوم أبي أسوي إج باي

بس كيف أسويها خخخخ
د
سارونة عمانية;16513605:
وابوي:I:
مو الشور تو:I:



غيروا اسمه يمكن يتعدل هههههه:lol:


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16513606:
يمدحوا البيض والطماط



مو نوب ذه
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16513606:
يمدحوا البيض والطماط


من يمدح و مو يقول:study:
س
سجود 2010;16513609:
وانا اقول ماله الداجونز و الاس اند بس نازل نزله
كله من طماطي :badly:

احطه في الرف الثاني في كباتي
ما لقيت له مكان الا هناك:o

ما شاء الله عليكم
نوبه تراه الطماط فيه فيتامين لومى واجد مفيد للاجسام :thumbs_up:

انا حطيتهن في الكبت وما فاد
حطيهن في الفرن ولا الميكرويف وخبريني بالنتيجه :biggrin:



يالبوغام قصدي وين في الثلاجة
لأن أنسب مكان للطوماط في الأدراج اللي تحت في الثلاجة.. تقدري تتحكمي في رطوبتها
محللة اللومى
د
سجود 2010;16513609:

ما شاء الله عليكم
نوبه تراه الطماط فيه فيتامين لومى واجد مفيد للاجسام :thumbs_up:



طماط اللومي نمووووت فيه:cool::p
ع
ههههههه تعجبني يوم تطلن مرة وحدة :D
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16513606:
يمدحوا البيض والطماط

سكير نصيحه تجربيه
انا جربته وتو شبه يومي اسويه :adore:
س
دلوعة س;16513611:
غيروا اسمه يمكن يتعدل هههههه:lol:





مو نوب ذه



هههههه حلوة ذي غيروا اسمه :lol:
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16513607:
عورني حلقي وانا اقرا طماطماطاتاتاي

اسمهن طماطمايتاتي لو سمحتي
د
سيدة القوم;16513610:
اليوم أبي أسوي إج باي

بس كيف أسويها خخخخ



حطي اج وباي وتم بحمد الله
س
عروس جنان;16513615:
ههههههه تعجبني يوم تطلن مرة وحدة :D




سبحان الله ما نعرف كيف فجأة كلنا نتفق ونطل :rolleyes: :rolleyes: :worn_out:
د
عروس جنان;16513615:
ههههههه تعجبني يوم تطلن مرة وحدة :D


عروووس مو اخبار طماطكم
س
دلوعة س;16513619:
حطي اج وباي وتم بحمد الله



ما يجي سايح :study:
د
سيدة القوم;16513620:
سبحان الله ما نعرف كيف فجأة كلنا نتفق ونطل :rolleyes: :rolleyes: :worn_out:



القلوب متواااالفه:L:
د
سيدة القوم;16513622:
ما يجي سايح :study:

زودي الباي وبيمسك:p
س
سيدة القوم;16513613:
يالبوغام قصدي وين في الثلاجة
لأن أنسب مكان للطوماط في الأدراج اللي تحت في الثلاجة.. تقدري تتحكمي في رطوبتها
محللة اللومى

اخليهن في الادراج بس بعدهن يخيسن :cool:

دلوعة س;16513614:
طماط اللومي نمووووت فيه:cool::p

مفيد طماط وليمون وملح :adore::adore::adore:

عروس جنان;16513615:
ههههههه تعجبني يوم تطلن مرة وحدة :D


:D:D:D
&
سجود 2010;16513609:
وانا اقول ماله الداجونز و الاس اند بس نازل نزله
كله من طماطي :badly:

احطه في الرف الثاني في كباتي
ما لقيت له مكان الا هناك:o

ما شاء الله عليكم
نوبه تراه الطماط فيه فيتامين لومى واجد مفيد للاجسام :thumbs_up:

انا حطيتهن في الكبت وما فاد
حطيهن في الفرن ولا الميكرويف وخبريني بالنتيجه :biggrin:


داجونز اس اب شت اب:study:
من ذيلا :biggrin:

كبات :confused:


سيدة القوم;16513610:
اليوم أبي أسوي إج باي

بس كيف أسويها خخخخ


حطي الاج على الباي وبيصير اج باي:thumbs_up:

دلوعة س;16513611:
غيروا اسمه يمكن يتعدل هههههه:lol:





مو نوب ذه


ذس از بيضنج وذ طوماطينج يسوي مكس مكس فاجد زين زين انتل ات صير مكس ذن عقنج ان ذا نارنج

سارونة عمانية;16513612:
من يمدح و مو يقول:study:


شنونه

قالت اوين مزيون ومملوح وناعم وحليو
X