** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
n
صباح الخيراااااااااااااااااات ,,,,,,,,,,,,, آآآآه يا قلبي ,,, كنت احب الاربعاء ,,, بس بعده اسبشل لان باكر اخر يوم دوام ,,,,,,,,,,,, :rolleyes:

صبايا ,,,,, اقوووووووووول ,,,, حد فيكن جرب ال فاكيوم باجس ؟ انا خذت من رامز وعجبتني بس ماطاعت تتسكر سيدة من الاطراف ,,,, واتسرب الهوا عقب :hysterical: ,,,,, هل شي مكان يباعن نوعية ممتازة؟ ف رامز حسيتهن حلواااااات ماعليهن كلام بس انشرخت بوعندي اثناء التنقل انثقبت ,,, تعرفن واجد يساعد يخفف حجم البطانيات ,,,,,,,


سارون لو سمحتي من وين حصلتي الصدريات بو استخدام مرة وحدة؟؟ بحتاجهن فالسفر ,,,, ف لولو شفت كنهن ثقال ,,,, مارحت بيبي شوب وقتي مزحوووووووم :|
s
صباح الخير:celebrate:
س
nassam;16509492:
صباح الخيراااااااااااااااااات ,,,,,,,,,,,,, آآآآه يا قلبي ,,, كنت احب الاربعاء ,,, بس بعده اسبشل لان باكر اخر يوم دوام ,,,,,,,,,,,, :rolleyes:

صبايا ,,,,, اقوووووووووول ,,,, حد فيكن جرب ال فاكيوم باجس ؟ انا خذت من رامز وعجبتني بس ماطاعت تتسكر سيدة من الاطراف ,,,, واتسرب الهوا عقب :hysterical: ,,,,, هل شي مكان يباعن نوعية ممتازة؟ ف رامز حسيتهن حلواااااات ماعليهن كلام بس انشرخت بوعندي اثناء التنقل انثقبت ,,, تعرفن واجد يساعد يخفف حجم البطانيات ,,,,,,,


سارون لو سمحتي من وين حصلتي الصدريات بو استخدام مرة وحدة؟؟ بحتاجهن فالسفر ,,,, ف لولو شفت كنهن ثقال ,,,, مارحت بيبي شوب وقتي مزحوووووووم :|

من مذركير او بيبي شوب.. تجي ورقية.. مجموعة ف كيس

وش يعني فاكيوم باجس ما فهمت:!!: انجلش بليز:o
n
;)
سارونة عمانية;16509555:
من مذركير او بيبي شوب.. تجي ورقية.. مجموعة ف كيس



وش يعني فاكيوم باجس ما فهمت:!!: انجلش بليز:o




هلا سارونة ,,, مممممم امس رحت مذركير سيتي القرم اريد مراية مراقبة الطفل قال ماشي غير ذاك نوع ماحلو ,,, وطلعت بسرعة كنت مستعجلة ,,,

عندنا هنود اشوف :rolleyes::rolleyes: ,,, vacum bags

هذي الصورة ,,,, هذا الاختراع إبداااااااااااااااااااااااااااااااااااااع ,,,, لا يطوفكن ,,,,:thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up:



كيس خاص تحطي بطانيات او اقمشة جوا وتسحبي الهوا ويتقلص الحجم :thumbs_up: :)



A
صباح الخير بنات

سوري امس ما صبحت عليكم

كنت في ترينج
Team Building’ at Al Bahja Hall, Jungle Restaurant, Qurum

من 8 الى 3 وايد ممتع بصراحة و تغدينا و فطرنا هناك في الجنجل
n
Al Hanoof;16510225:
صباح الخير بنات

سوري امس ما صبحت عليكم

كنت في ترينج
Team Building’ at Al Bahja Hall, Jungle Restaurant, Qurum

من 8 الى 3 وايد ممتع بصراحة و تغدينا و فطرنا هناك في الجنجل



هلا هنوف كيفها صحتج احسن ؟؟

مممممم حلوووووووو كيف المطعم ينفع حال العوايل؟ اول مرة اسمعبه .... يعني عادي اي حد يروح ؟؟؟ فالقرم وين هذا؟؟؟؟
n
صباح الخيــــــــــــــــــــــــر ,,,, F:F:F:

احمدالله واشكره سكنت قريب دوامي ,,, نعم قايمة متأخرة بسبب الصغيرون ماشالله عليه واطش سيدة سريع اجهز واتحرك للدوام :cool: ,,,,,

الويكند كان لا بأس والحمدلله ,,,, رحنا البلد نزور حد من الاهل مضطرين نخلص والا ماشي روحة للعيد ;) ,,, صرت استكاااااااااااااود اروح مكان بعيد مع الطفل ,,, :|

والاسبوع هذا راح ابدأ امتحانات :confused::confused: نعم فزعانة واحلم كوابيس عن الامتحانات :badly:

كيفكووووووووووووووووووووووووون ,,,,,

تعرفن من الاسبوع الماضي والمسجات تنهمر على تلفوني بالتنزيلات محلات اعرفها وماعرفها حشا اش مستوي فمسقط ;););),,, يحجزو الرواتب قبل عن تنزل :-o
أ
:study:
س
صباحوووووووووو

أخباركم حليوات

فيني مود دوارة

وأبي مشاكيك مع صبار
رسلت لزوجي خلا اليوم قال تمام >> عيون بو قلوب
Q
:I::-o:rolleyes::confused::|
س
nassam;16509589:
;)





هلا سارونة ,,, مممممم امس رحت مذركير سيتي القرم اريد مراية مراقبة الطفل قال ماشي غير ذاك نوع ماحلو ,,, وطلعت بسرعة كنت مستعجلة ,,,


عندنا هنود اشوف :rolleyes::rolleyes: ,,, vacum bags


هذي الصورة ,,,, هذا الاختراع إبداااااااااااااااااااااااااااااااااااااع ,,,, لا يطوفكن ,,,,:thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up:







كيس خاص تحطي بطانيات او اقمشة جوا وتسحبي الهوا ويتقلص الحجم :thumbs_up: :)



هندية وحدش8o| بعدش كاتبة اسبلنج غلط vacuum:worn_out: من الهندي تو:rolleyes:
بعدين انا طلبت شرح بالانجلش باعتبارش عبقرية بالفطرة دايما يو سبيك انجلش از ماتر اوف فاكت:thumbs_up:
اوه هذا!! وايد قديم من زمان في السوق.. عبالي نزل شي جديد:study:

و صح.. سكنة الهنا ان شالله.. ترتاحي تو..

Al Hanoof;16510225:
صباح الخير بنات

سوري امس ما صبحت عليكم

كنت في ترينج
Team Building’ at Al Bahja Hall, Jungle Restaurant, Qurum

من 8 الى 3 وايد ممتع بصراحة و تغدينا و فطرنا هناك في الجنجل

حماس هنوفة:adore:
أميرة * A *;16512983:
:study:

مالش:study: هينش مختفية عن الساحة:cool:
س
مساء الخير
مشكورات حبيباتي ع السؤال
وخاصة نسم
n
:-o:-o:-o:-o:-o

جيتو ;);););) أخيرا :|:| حسبت شي نعم استوالكن :confused:

سارونة ... المنجليزية اساس هي ستيوبد لانجوج وواجد كلمات تكتب بواجد طرق ومنها فاكيوم ;););) ,,,,,,,,,, انزين عجب ما قلتي اذا تعرفي مكان غاوي غير رامز يباعن فيه؟؟؟؟؟؟ هذي الاكياس

سج سج :adore::adore::adore: كيف صحتج واش صار وكيف امووووووووووورج

سدووووو حياج .... فناااااااااااااان تدوري :adore::adore::adore:
n
امين سارون *_^

وين البنات ,,,,,, الله يذكرك بالخير يا ايبي ,,,, كانت تحمس الاجواء ,,,,,,, فشلة والله ماحصلت ابدا فرصة ازورها
س
هلا نسم
الحمد لله تو احسن
بس صار لي حبوب من الانتيبوتك اللي كنت اخذه
والحمد لله ع كل حال


بس نسم الفاكيوم من يوم انا في الكي جي يكتبوها بنفس الشي
علاااا تغيرت تو وانا ما عندي خبر!
س
ستيوبد لانغوج :-o
ناسام أنا دارسة علم اللغة .. لكل لغة أصول قديمة مشتقة منها .. لهذا قد تكون لبعض الكلمات كتابات غير عن نطقها لأن حروفها مشتقة من أصول فرنسية أو لاتينية أو إغريقية وغيرها

وإذا تشابه النطق أكيد الكتابة مختلفة
أبسط مثال flour و flower
نفس النطق بس سبيلنج مختلف ومعنى مختلف أكيد ;)

باختصار غير مرة لا تسبي :lol: :lol:
n
سجود 2010;16513056:
هلا نسم
الحمد لله تو احسن
بس صار لي حبوب من الانتيبوتك اللي كنت اخذه
والحمد لله ع كل حال


بس نسم الفاكيوم من يوم انا في الكي جي يكتبوها بنفس الشي
علاااا تغيرت تو وانا ما عندي خبر!


سيدة القوم;16513059:
ستيوبد لانغوج :-o
ناسام أنا دارسة علم اللغة .. لكل لغة أصول قديمة مشتقة منها .. لهذا قد تكون لبعض الكلمات كتابات غير عن نطقها لأن حروفها مشتقة من أصول فرنسية أو لاتينية أو إغريقية وغيرها

وإذا تشابه النطق أكيد الكتابة مختلفة
أبسط مثال flour و flower
نفس النطق بس سبيلنج مختلف ومعنى مختلف أكيد ;)

باختصار غير مرة لا تسبي :lol: :lol:


سلامتك سج سج والحمدالله على سلامتك ماتشوفي شر ,,,,

سدسد ,,, كح كح ,,, اريد ألقي كلمة ;) ’’’’ نوبة انا ادرس هاللغة وما سبيتها ,,, تراها ما اللغة العربية ,, لغة القران ,, مجرد لغة وضعها الناس ,,, وفعلا فيها واااااااااااجد مصطلحات خبصة وفعلا يسمونها هذا المسمى !! والنطق وااجد فرق بين الطحين والورد ;);) ....

المهم عادي طاف ,,, وكن العيد ,,, الحين نحن تخصص وبدينا ندرس عأساس ان بعض السبلنج ميستيكس ما مشكلة ,,, وحتى الجرامر البسيطة عادي ,,, لسبب وهو ان الحين في واجد تحديثات حصلت للغة وماعادت ذيك الاولية ,,, حتى في المقالات يستخدمو مصطلحات حديثة,,, هذا نقاش طويل احنا سويناه مع الاساتذة عندنا ,,, واخيرا وليس اخرا ,,,, اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية :):)

صباح الخيرات ,..,... بارك اول امتحان من امتحاناتي ,,, دعواتكم بالتوفيق والسداد ,, :clock:
لا وبعدي مداومة غصب لاخر يوم ,,, ما مذاكرة شي :confused::confused:
س
صباحوووو بنات
ما احيد شي فرق في نطق الورد والطحين نسم !!!!!
واموووه بنيات؟!
ع
صبااااااااحووو

تو موه هناك ^o)
وحدي احس اللغة الانجليزية ذكية :D:p
L
صباحكن صبايا
شخباركن
طبعا اكيد ما تعرفني
انا بنت السويق سابقا كان تتذكرني
بغيت اسلم عليكن بث
صح اي بي ربت؟
و شو جابت؟
X