سارونة عمانية;16497646:
روحي دام نو شغل
ما فيني أسوق :'(
وأريد أروح كذا مكان
سارونة عمانية;16497646:
روحي دام نو شغل
سيدة القوم;16497652:
ما فيني أسوق :'(
وأريد أروح كذا مكان
nassam;16497666:
إي ده ,,,, إي ده ,,,, :hysterical::hysterical::hysterical: ماعندكن شغل ليــــــــــــــــــــــــــــش :-o^o)^o)^o):-o:confused:
تعو تعو تفضلو ,,,, انت عدي تقرير
وانت دخلي في النظام
وانت لو سمحتي في واااااااااجد فايلنج سويه ;)
ماشي شغل :woo::woo::woo:
بس تم خلا برووووووووووح بس اسمع ايران فيها شي منبط نووي وفيها تهديدات عن حد يقصفهم :woo: ,,,,,
سارونة نوبه انا اعطيه خبزة يمصها تشة :D ,,, ماعرف اقترحيلي ماعجبني شي فنت ,,, يمكن لان ما من عمان :rolleyes:
سارونة عمانية;16497655:
مشكلة عويصة:study:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16497678:
خاطري اجيب سايق يشلني ويجيبني
خلا سدو نجيب ونتقاسم هههههههه
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16497677:
مو تعطيه خبزه ناسام !! خميره وملح وطحين .. بعده مايروم
مثل ما قالت سارون عطيه فاكهه يمصمصها او ذاك البسكوت السهل الذوبان
سدووو .. مشكلتي الازليه هذي اريد اشياء وااااااجد بس اكره اسوووووووووق
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16497678:
خاطري اجيب سايق يشلني ويجيبني
خلا سدو نجيب ونتقاسم هههههههه
سيدة القوم;16497699:
حلوة الفكرة :adore::lol:
و زوجي عاد مفكر يبني له ملحق في حوش بيتنا الألف متر الفاضية :lol:
سيدة القوم;16497734:
علوو تعاييت بذا الزوج ما في شي ما باغي يسويه في ذا الحوش
ألعاب خشب لدرر
سويمنغ بول
ملعب
حشه مااستوى بيت !!!
أقول له خل الأرض تنفع العيال مستقبلا
سارونة عمانية;16497739:
حقه واحليله استمتعوا دام عندكم سبييييس.. لو منش بسوي كل اللي خاطري فيه و عاد لين يكبروا الصغيرين ربش يحلها.. او استغل جزء و اخلي جزء.. خلا سويي السويمنج بووول و نجي عندش اوبن داي:adore:
سيدة القوم;16497699:
حلوة الفكرة :adore::lol:
و زوجي عاد مفكر يبني له ملحق في حوش بيتنا الألف متر الفاضية :lol:
سارونة عمانية;16497725:
انا ماعطيه خبز بس اذا آكل خبز او توست القمه نتيييييييييفة يدوب ترى بالعين المجردة.. عبارة احسسه بالمشاركة:D
تصدقي كتبت هالجملة ف ردي لسدو و مسحتها:!!: دايما اقول لزوجي جيبلي سايق.. احب اسوق وحدي بس ع حسب ماي مووود:cool:
واااو نااايس:adore: صح فكرتي ف مشروع السويمينج بووول ولا هونتي خلاص؟
سارونة عمانية;16497739:
حقه واحليله استمتعوا دام عندكم سبييييس.. لو منش بسوي كل اللي خاطري فيه و عاد لين يكبروا الصغيرين ربش يحلها.. او استغل جزء و اخلي جزء.. خلا سويي السويمنج بووول و نجي عندش اوبن داي:adore:
سيدة القوم;16497752:
اوو وي ول هاف بلاست أوف فن :adore:
ما فيني على ربشة العمال لكن :(
غير الردي معنا حوض في المزرعة
يبالنا مرة نجتمع هناك
سيدة القوم;16497752:
اوو وي ول هاف بلاست أوف فن :adore:
ما فيني على ربشة العمال لكن :(
غير الردي معنا حوض في المزرعة
يبالنا مرة نجتمع هناك
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16498478:
صباااااااااااااااااح الخير
غرييييب الاحساس مال الاربعاء وما اخر يوم فالاسبوع :(
المساحة اللي قدام ؟؟
حتى مساحة البيت الخلفيه واجد كبيره عندكم ماشاء الله .. احسن هناك تبنوله :D
وانا اساهم فالراتب :rolleyes:
انا مااحب اسوق :'(
ومتعقده من السواقين .. معظمهم اللي جيونا خسوف .. وسواقتهم ترفع الضغط
يا بطييييييييييييء
يا يدخل عالسيارات وما ينتبه ونحصل مليون قشبه فاليوم :hysterical:
:adore:
اي مزرعه منهم ؟؟ انا بس شفت اللي ف بركاء وماشاء الله حبييييييييييييييتها كبييييييييره والحلو ان فيها مساحات خضرا وااااجد:adore:
سجود 2010;16498481:
نوبه انا سكير الاربعاء كان له معنى ثاني
باعتبار رناد ماجزه
كنت اقوم من الفراش 7 الا
واوصل الدوام عالراحات لا زحمه ولا شي
بس من بكره
الله يعينا بوي
عروس جنان;16498483:صباااااااااااحووو كيييييييفكم؟؟
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16498508:
مالي مزاج للشغل ..