** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
سارونة عمانية;16497646:
روحي دام نو شغل



ما فيني أسوق :'(
وأريد أروح كذا مكان
س
سيدة القوم;16497652:
ما فيني أسوق :'(
وأريد أروح كذا مكان


مشكلة عويصة:study:
n
إي ده ,,,, إي ده ,,,, :hysterical::hysterical::hysterical: ماعندكن شغل ليــــــــــــــــــــــــــــش :-o^o)^o)^o):-o:confused:


تعو تعو تفضلو ,,,, انت عدي تقرير
وانت دخلي في النظام
وانت لو سمحتي في واااااااااجد فايلنج سويه ;)

ماشي شغل :woo::woo::woo:

بس تم خلا برووووووووووح بس اسمع ايران فيها شي منبط نووي وفيها تهديدات عن حد يقصفهم :woo: ,,,,,

سارونة نوبه انا اعطيه خبزة يمصها تشة :D ,,, ماعرف اقترحيلي ماعجبني شي فنت ,,, يمكن لان ما من عمان :rolleyes:
n
حد فيكن جرب اسواق هدايا العين بو ف روي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اريد كذا محل بس هصوب ما صوب السيب ,.....
س
nassam;16497666:
إي ده ,,,, إي ده ,,,, :hysterical::hysterical::hysterical: ماعندكن شغل ليــــــــــــــــــــــــــــش :-o^o)^o)^o):-o:confused:


تعو تعو تفضلو ,,,, انت عدي تقرير
وانت دخلي في النظام
وانت لو سمحتي في واااااااااجد فايلنج سويه ;)

ماشي شغل :woo::woo::woo:

بس تم خلا برووووووووووح بس اسمع ايران فيها شي منبط نووي وفيها تهديدات عن حد يقصفهم :woo: ,,,,,

سارونة نوبه انا اعطيه خبزة يمصها تشة :D ,,, ماعرف اقترحيلي ماعجبني شي فنت ,,, يمكن لان ما من عمان :rolleyes:

مو هو اللي ما من عمان؟:!!:
عطيه موز.. مانجو.. بسكوت.. خضار و فواكه مسلوقة مقطعة طوليا.. اكثر شي يحبوه بالعادة بطاطا و فندال و جزر.. تفاح و كمثرى.. بس تكوني جنبه لو شرق لا سمح الله.. ابدا لا تحطي فيده اكل و تروحي عنه
س
سارونة عمانية;16497655:
مشكلة عويصة:study:


واجد :worn_out:
&
مو تعطيه خبزه ناسام !! خميره وملح وطحين .. بعده مايروم

مثل ما قالت سارون عطيه فاكهه يمصمصها او ذاك البسكوت السهل الذوبان


سدووو .. مشكلتي الازليه هذي اريد اشياء وااااااجد بس اكره اسوووووووووق
&
خاطري اجيب سايق يشلني ويجيبني

خلا سدو نجيب ونتقاسم هههههههه
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16497678:
خاطري اجيب سايق يشلني ويجيبني

خلا سدو نجيب ونتقاسم هههههههه



حلوة الفكرة :adore::lol:
و زوجي عاد مفكر يبني له ملحق في حوش بيتنا الألف متر الفاضية :lol:
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16497677:
مو تعطيه خبزه ناسام !! خميره وملح وطحين .. بعده مايروم

مثل ما قالت سارون عطيه فاكهه يمصمصها او ذاك البسكوت السهل الذوبان



سدووو .. مشكلتي الازليه هذي اريد اشياء وااااااجد بس اكره اسوووووووووق

انا ماعطيه خبز بس اذا آكل خبز او توست القمه نتيييييييييفة يدوب ترى بالعين المجردة.. عبارة احسسه بالمشاركة:D

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16497678:
خاطري اجيب سايق يشلني ويجيبني

خلا سدو نجيب ونتقاسم هههههههه

تصدقي كتبت هالجملة ف ردي لسدو و مسحتها:!!: دايما اقول لزوجي جيبلي سايق.. احب اسوق وحدي بس ع حسب ماي مووود:cool:

سيدة القوم;16497699:
حلوة الفكرة :adore::lol:
و زوجي عاد مفكر يبني له ملحق في حوش بيتنا الألف متر الفاضية :lol:

واااو نااايس:adore: صح فكرتي ف مشروع السويمينج بووول ولا هونتي خلاص؟
س
علوو تعاييت بذا الزوج ما في شي ما باغي يسويه في ذا الحوش
ألعاب خشب لدرر
سويمنغ بول
ملعب
حشه مااستوى بيت !!!

أقول له خل الأرض تنفع العيال مستقبلا
س
سيدة القوم;16497734:
علوو تعاييت بذا الزوج ما في شي ما باغي يسويه في ذا الحوش
ألعاب خشب لدرر
سويمنغ بول
ملعب
حشه مااستوى بيت !!!

أقول له خل الأرض تنفع العيال مستقبلا


حقه واحليله استمتعوا دام عندكم سبييييس.. لو منش بسوي كل اللي خاطري فيه و عاد لين يكبروا الصغيرين ربش يحلها.. او استغل جزء و اخلي جزء.. خلا سويي السويمنج بووول و نجي عندش اوبن داي:adore:
س
سارونة عمانية;16497739:
حقه واحليله استمتعوا دام عندكم سبييييس.. لو منش بسوي كل اللي خاطري فيه و عاد لين يكبروا الصغيرين ربش يحلها.. او استغل جزء و اخلي جزء.. خلا سويي السويمنج بووول و نجي عندش اوبن داي:adore:



اوو وي ول هاف بلاست أوف فن :adore:
ما فيني على ربشة العمال لكن :(
غير الردي معنا حوض في المزرعة
يبالنا مرة نجتمع هناك
&
صباااااااااااااااااح الخير

غرييييب الاحساس مال الاربعاء وما اخر يوم فالاسبوع :(

سيدة القوم;16497699:
حلوة الفكرة :adore::lol:
و زوجي عاد مفكر يبني له ملحق في حوش بيتنا الألف متر الفاضية :lol:

المساحة اللي قدام ؟؟

حتى مساحة البيت الخلفيه واجد كبيره عندكم ماشاء الله .. احسن هناك تبنوله :D
وانا اساهم فالراتب :rolleyes:

سارونة عمانية;16497725:
انا ماعطيه خبز بس اذا آكل خبز او توست القمه نتيييييييييفة يدوب ترى بالعين المجردة.. عبارة احسسه بالمشاركة:D


تصدقي كتبت هالجملة ف ردي لسدو و مسحتها:!!: دايما اقول لزوجي جيبلي سايق.. احب اسوق وحدي بس ع حسب ماي مووود:cool:


واااو نااايس:adore: صح فكرتي ف مشروع السويمينج بووول ولا هونتي خلاص؟


انا مااحب اسوق :'(
ومتعقده من السواقين .. معظمهم اللي جيونا خسوف .. وسواقتهم ترفع الضغط
يا بطييييييييييييء
يا يدخل عالسيارات وما ينتبه ونحصل مليون قشبه فاليوم :hysterical:

سارونة عمانية;16497739:
حقه واحليله استمتعوا دام عندكم سبييييس.. لو منش بسوي كل اللي خاطري فيه و عاد لين يكبروا الصغيرين ربش يحلها.. او استغل جزء و اخلي جزء.. خلا سويي السويمنج بووول و نجي عندش اوبن داي:adore:


:adore:
سيدة القوم;16497752:
اوو وي ول هاف بلاست أوف فن :adore:
ما فيني على ربشة العمال لكن :(
غير الردي معنا حوض في المزرعة
يبالنا مرة نجتمع هناك



اي مزرعه منهم ؟؟ انا بس شفت اللي ف بركاء وماشاء الله حبييييييييييييييتها كبييييييييره والحلو ان فيها مساحات خضرا وااااجد:adore:
س
نوبه انا سكير الاربعاء كان له معنى ثاني
باعتبار رناد ماجزه
كنت اقوم من الفراش 7 الا
واوصل الدوام عالراحات لا زحمه ولا شي
بس من بكره
الله يعينا بوي
ع
صباااااااااااحووو كيييييييفكم؟؟
س
سيدة القوم;16497752:
اوو وي ول هاف بلاست أوف فن :adore:
ما فيني على ربشة العمال لكن :(
غير الردي معنا حوض في المزرعة
يبالنا مرة نجتمع هناك

خلا:adore:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16498478:
صباااااااااااااااااح الخير

غرييييب الاحساس مال الاربعاء وما اخر يوم فالاسبوع :(


المساحة اللي قدام ؟؟

حتى مساحة البيت الخلفيه واجد كبيره عندكم ماشاء الله .. احسن هناك تبنوله :D
وانا اساهم فالراتب :rolleyes:



انا مااحب اسوق :'(
ومتعقده من السواقين .. معظمهم اللي جيونا خسوف .. وسواقتهم ترفع الضغط
يا بطييييييييييييء
يا يدخل عالسيارات وما ينتبه ونحصل مليون قشبه فاليوم :hysterical:



:adore:



اي مزرعه منهم ؟؟ انا بس شفت اللي ف بركاء وماشاء الله حبييييييييييييييتها كبييييييييره والحلو ان فيها مساحات خضرا وااااجد:adore:

ههههه مسجك الاربعائي غييير اليوم:lol: ماشي تنطيط و زغاريط:worn_out:
يالله رحمتش ما توفقتي بالسواق:( معليه وجودهم على خسوفيتهم احسن من عدمه:study:
صح والله سدو سووا بو تريدوا فالمساحة قدام و اللي ورا خلوها فور فيوتشر;)

شي عندهم مزرعة ف بركا:!!::!!: اول مرة اعرف تصدقي:!!: انا بس اعرف اللي فالسيب!! وحليلها سدو متواضعة ما تنشح:o الله يزيدكم من خيره حبيبتي تستاهلي:adore:

سجود 2010;16498481:
نوبه انا سكير الاربعاء كان له معنى ثاني
باعتبار رناد ماجزه
كنت اقوم من الفراش 7 الا
واوصل الدوام عالراحات لا زحمه ولا شي
بس من بكره
الله يعينا بوي

الله يعين نعم بتحصلي الناس محتشرة و زحمة غير عن كل يوم.. اي دونت نو وااي:hysterical: ف رمضان عاد الله يعين بجد بجد.. مع ساعات الدوام الموحدة بتكون الزحمة شي عجيب غريب:| اذا كل حد دوامه شكل و كيف كانت الشوارع!


عروس جنان;16498483:
صباااااااااااحووو كيييييييفكم؟؟



هلا و غلا:L:
&
مالي مزاج للشغل ..
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16498508:
مالي مزاج للشغل ..

واي^o)
س
سارونا الحبه
الله يعين نعم
وعاد في رمضان يا ويلاااااااااااااااااااااااااااااااه
X