ايما
هلا هلا هلا صباح الخيرات
كيفج ؟؟
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
d
05-01-2010 | 10:40 AM
e
05-01-2010 | 10:44 AM
dream rose;10989417:
ايما
هلا هلا هلا صباح الخيرات
كيفج ؟؟
صباح الانوار
انا الحمدلله بخير
انتي شخبارك؟؟ ان شاء الله اليوم مزاجك راقي
م
05-01-2010 | 10:46 AM
برجع دقايق
م
05-01-2010 | 10:49 AM
انا رجعت
ايما
صباخ الخير
ايما
صباخ الخير
e
05-01-2010 | 10:51 AM
ملاك
صباح الانوار
كيفك وكيف ياسين وعيون؟
صباح الانوار
كيفك وكيف ياسين وعيون؟
م
05-01-2010 | 10:53 AM
ema_85;10989491:
ملاك
صباح الانوار
كيفك وكيف ياسين وعيون؟
انا الحمدلله بخير
وياسين بخير >> الحين راجع من المدرسة :08:
وعيون > ما شفتها اليوم هنا يمكن مشغولة بشي :095:
كيف الجو عندكم !!
e
05-01-2010 | 11:02 AM
ملاك مسقط;10989509:
انا الحمدلله بخير
وياسين بخير >> الحين راجع من المدرسة :08:
وعيون > ما شفتها اليوم هنا يمكن مشغولة بشي :095:
كيف الجو عندكم !!
الجو بررررد وهواء وتراب
يمرض بصراحه :033:
d
05-01-2010 | 11:03 AM
ema_85;10989438:
صباح الانوار
انا الحمدلله بخير
انتي شخبارك؟؟ ان شاء الله اليوم مزاجك راقي
هلا حبيبتي
انا بخير الحمدلله
مزاجي اوكي الحمدلله
ما شرف المدير لحد الحين .. الله يستر لما يوصل:047:
d
05-01-2010 | 11:05 AM
مسزز
Tyt
ملوووكه .. هلا ومرحبا
Tyt
ملوووكه .. هلا ومرحبا
م
05-01-2010 | 11:08 AM
ema_85;10989590:
الجو بررررد وهواء وتراب
يمرض بصراحه :033:
الله يعينكم
انا الجو يوم يكون مغبر ما يعجبني ابدا
م
05-01-2010 | 11:09 AM
dream rose;10989606:
مسزز
Tyt
ملوووكه .. هلا ومرحبا
هلا بالجارة
كيف صح حصلتي صالون :025:
رحتى للابد :085:
e
05-01-2010 | 11:09 AM
dream rose;10989593:
هلا حبيبتي
انا بخير الحمدلله
مزاجي اوكي الحمدلله
ما شرف المدير لحد الحين .. الله يستر لما يوصل:047:
اهلين
الحمدلله. ان شاء الله دوم مزاجك راقي
المدير ما شكله بيداوم اليوم خخخخ
دقايق وراجعه لكم
م
05-01-2010 | 11:10 AM
باكزز ...||
ايما ...||
شحالج حبيبتي شو مسوووية
عساج بالف بخير
كيف اهلج وكيف اختك شخبارها ...
دريم ..||
فدتيس والله :040:
ايما ...||
شحالج حبيبتي شو مسوووية
عساج بالف بخير
كيف اهلج وكيف اختك شخبارها ...
دريم ..||
فدتيس والله :040:
ب
05-01-2010 | 11:12 AM
مسزز غموضة;10988837:
دريمز ...||
صباحج ورد ياعسل وحشتيني امس كنت احاتيج بصراحة :091:
انا تمام واخبارك الحمدلله الف شكر وحمد جاني شغل وخلصته باقي موضوع ادور
خلفيات عنه
وفي شي عسى يا رب يكون حالي زين ادعولي بنات!!
دلوعه س..||
خبريني اي نوووع اريد اخذ سعره كووويس داخل دماغي على مدح مسزز بلنج
8250 و8900 قالت احجماهم حلوووة وكاميرتهم زينة طبعا المميزات الثانية انا قريتها
فانتي دفعتي اي اشتراك لغاية كم وهل يصرف ...؟؟
وكم رقم جهازك ناوية اخذه واحد فيهم
8250= سعره 119
8900= سعره 175 تقريبا !!
وما اريد اخذ الغاليات لاني بعدني جديدة في المجال الفني :037:
مروج ..||
صباحك اشطة وعسل
ملوووك ||
سكتي روووعه هالفطيرة اختي تتطلبها وان اخذ منها :037:
من زمممممممممممممان ما سرنا عندهم ياخي :040:
عن مووه تتكلمن؟؟؟
عيوني كأنهن جمررر اليوم وبعدني رازتنهن في الشاشه :01:
ب
05-01-2010 | 11:25 AM
امس رحت وقصيت شعري
سويت صح اكستريم ميك اوفر- قصته لي تقصيص :047:
سويت صح اكستريم ميك اوفر- قصته لي تقصيص :047:
ب
05-01-2010 | 11:26 AM
هلللللللللللللو كيف محد مووووجود؟؟؟
d
05-01-2010 | 11:30 AM
ملاك مسقط;10989642:
هلا بالجارة
كيف صح حصلتي صالون :025:
رحتى للابد :085:
هلا بالجارة القاطعة
حجزت للشعر فالاوركيدا
والمكياج عند وحدة تحط مكياج فالبيت اسمها زينب
ما رحت للابد .. ترا هم مايريدوني للابد :085:
كيف اروحلهم :039::039::039:
م
05-01-2010 | 11:32 AM
dream rose;10989760:
هلا بالجارة القاطعة
حجزت للشعر فالاوركيدا
والمكياج عند وحدة تحط مكياج فالبيت اسمها زينب
ما رحت للابد .. ترا هم مايريدوني للابد :085:
كيف اروحلهم :039::039::039:
انا القاطعة ولا انتي
:037:
انتي لو رايحة يمكن بيغيروا وبقولوا تعالي للابد عندنا
حتى بيكون بيسولش جسر من البيت للصالون
وتروحيلهم للأبد:085:
م
05-01-2010 | 11:32 AM
مووولي....||
ايم هيررررررر
نتكلم عن البلاك بيري :094:
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك الله يعطيج العافية
عقبالي
ومبروك على النيوووو لوووك اكيد ما شاء الله قموووورة طالعه :040:
ناوية اسوي فيشل وقص شعر واحتمال صبغ اطراف :040:!!
بس متى الله اعلم :094:
ايم هيررررررر
نتكلم عن البلاك بيري :094:
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك الله يعطيج العافية
عقبالي
ومبروك على النيوووو لوووك اكيد ما شاء الله قموووورة طالعه :040:
ناوية اسوي فيشل وقص شعر واحتمال صبغ اطراف :040:!!
بس متى الله اعلم :094:
e
05-01-2010 | 11:36 AM
مسزز غموضة;10989652:
باكزز ...||
ايما ...||
شحالج حبيبتي شو مسوووية
عساج بالف بخير
كيف اهلج وكيف اختك شخبارها ...
فديتك انا بخير والحمدلله
انتي شخبارك؟ وكيف الدوام؟؟
الاهل كلهم بخير. اختي بعد والحمدلله