~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ب
ema_85;10990024:
القص ماما الله يحفظها تقص لي اياه لانه طويل كثيير والكوافيرات ما يقصرن يقصينه قص

مره قصيت الاطراف في بياض الثلج, تخيلي شعري شوي ويوصل لركبي ما شاء الله قصينه لنهايه ظهري

الصبغ ما بصبغ حتى اتزوج :02:



عجب كمااي.. انا كنت لما اجلس شعري يجي تحتي .. تف تف من عيون الحسود

ما قصرت قصته لنص الظهر :039:

خليني ساكته احاااول اني اتقبل الوضع:033:

لآول مره بحياتي اقص لهذا الطول

بس اقولش .. تجربه وش بسوي ما بيرجع

وفعلا الماكيرات ما يقصرن يقصن من فوادهن:091:
م
غلوووويي||

ليش ما راح تتدشيننننننننننن...؟؟

الله يوفقج ويوفقكم في حياتكم الجاية ويرزق لك الخير دايما
وتكونوا بالف عافية وترزقون بالذرية الصالحة يا رب
وتكونوا دايما بالف خير وسعادة

والله ما اعرف وش اقوووول بس خلينا نشووووووووفج مفهوووووووم
اريد اعرف تفاصيل العرس منج

ايما ..||
فدتيس اريد تفاصيل الفاتورة وهالسوالف برسلج على الفون ممكن ..؟؟

مولي..||
خخخخخ اانا المعمرة صدقتي :037: فدتيني :040: حلوو ترا يكون في حد قديم ومغبر زي :040:
ان شاء الله افرح فيكم كلكم عاد تخيلين اجلس وسطة متزوجات وانا كاشخة :037:

الله يوفق الجميع يالا اشوفكم بكرة

اليوم حماس من اوله :037: الحمدلله
e
بك أملي;10990029:
ايموووه ليش انتي ما عجووووز !!!



حالموووه تصغري بعمرش ...



( حاسه اني بنقشب ):096:



عجوز فعينك

بعدني صغنتوته ودلوعه البيت مهما كبرت
e
مسزز غموضة;10990067:

ايما ..||
فدتيس اريد تفاصيل الفاتورة وهالسوالف برسلج على الفون ممكن ..؟؟



ايه ممكن عادي. رسلي اي وقت

واذا تريدي رقم اختي عادي بعطيك اياه
ب
غوغو

استقبلي

اموااااااااااااااااه .... جو أرض خخخخخ

على بالي الاربعاااا

شكلي بكرا ما بداوم ;-)

ايموووه... حتى لو كبرتي ... اهم شي بداخلش لا تخلي الطفل يكبر ;-)
e
يالله بنات اشوفكن بكرة ان شاء الله

بروح اتغدى وبعدها بسوي بسكويت
ب
عندنا عرس هذي الاربعا والاربعا الجايه بعد

ما شاء الله ولا بعد والخميس فيه عرس

باقي بس الجمعه وتكون كل الويكند كللللوش ....
ب
وانااا نوباااااااا استودعكن الله

دمتم ساااااااااالمين
e
بك أملي;10990136:

ايموووه... حتى لو كبرتي ... اهم شي بداخلش لا تخلي الطفل يكبر ;-)


صدقيني مهما كبرت بعدني الطفوله فيني :083:
d
ايما
هنا وعافيه
ربي يحفظج

مولي ربي يحفظج
d
بقيت وحدي :035:

حد يجي يسليني :020::045::015:
*
... يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه ما لحقت عليج ايما :(
ودي اعرف شو ايجابياته و شو سلبياته ..؟
*
... غلا خالد الف مبروك و زواج مبارك
غوغو وين سرتي ...؟
ب
دريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييمز
ب
مسكينه تنرحمي باقيه وحدش؟؟

متى يخلص دوااامش؟؟
ب
جالسه احرص الزحمه تخلص واطلع



بااااااااااايييييييييييييااااااااااات
d
بك أملي;10990831:
دريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييمز


انا هووووووووون :08:
d
اخلص ساعة 3 ونص
باقي من الزمن 36 دقيقة
ب
صباحكم احلي
مشكوره مسزز غموض
دراستي تربيه انجليزي سنه رابعه وانا الحين في مصر وهالشهر برجع ان شاء الله لعمان الحبيبه
عمري:22 سنه
لسه ماتجوزتش يختي بس تقريبا ان شاااء الله ملكتي بتكون اول اسبوع في شهر 2 دعواتكم ربي يتمم لي علي خير
ب
ماشاء الله عليكن سوالفكن ما تخلص وانا اقول متى تجتمعن تارررررررريه وقت دوامكن ما مشكله بقوم باكر من الصبح وببلط معكن ربي يقويكن ومسزز عشان المشلتت حطيه في الفريزر ما يعفن هاذا اذا بيبقي يعني::::::::::: عسا الحق عليكن باكر الصبح
X