~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
e
مولي

مبروك النيو لوك

كيف حاسه بتغيير والنفسيه كيف من بعد القص؟؟
d
ملاك مسقط;10989785:
انا القاطعة ولا انتي
:037:
انتي لو رايحة يمكن بيغيروا وبقولوا تعالي للابد عندنا
حتى بيكون بيسولش جسر من البيت للصالون
وتروحيلهم للأبد:085:


انتي القاطعة
ولا تزوري جارتج الجديدة :039:

لالا حشا .. ما اريد .. غيرت رايي
حتى لو يجوا لحد عندي فالبيت للأبد
ما اريدهم .. :096:
ب
يختي مو نيو لوك... حشت شعري حش !!!

بس في النهاايه قلت اهوه .. من يوم فتحت عيوني وشعري طويل

تو زين ... تغيير حال 2010

انا ناويه ع الفيشل بس بعدني ما محدده وين ... متى ان شاء الله اول ما امسك

الراتب .. ما شي تفاهم عن يطير كما العاااده:014:

غلا خالد.. تكلمت عن شمع البرافين !! في الليلك سبا

ماذا تعرفن عنه؟؟؟

صح خبريني عن البلاك بيري!!! صاني ولله الحمد نو معلوم عن هالاختراعات البر


ملوكه ودريمز .. بس قاصر تتاعن الشعر :041:
ب
ايموووووووووه هلا فيش الحبه :025:

الله يبارك فيش

يحتاج تقولي لي نعيما يا عم :014:

حاسه راسي خفيف وما فيي شعررررررررر خخخخخ:037:

بس عااادي اهم شي بردت الدوده وقصيت ...

بس بصراحه حرمت اروح عند هذي الحرمه مره ثانيه

الا اذا بغيت اسوي زلبطه .. ع الزيرو يعني :037::085:
م
ايما ...||
حبيبتي والله
الله يسلمك يارب

ايما اختج عندها بلاك بيري مووو ...؟؟ كيف تشوفه

بنات اليوم سوري ما كنت معكم بس متسانسة اشتغلت الشغل الي حبه :094:

بسير اصلي وادردش معكن على الوقت الباقي

:040:
م
dream rose;10989838:
انتي القاطعة
ولا تزوري جارتج الجديدة :039:
لالا حشا .. ما اريد .. غيرت رايي
حتى لو يجوا لحد عندي فالبيت للأبد
ما اريدهم .. :096:

خخخخخ
خليني ازور بو جنبي اول وبو قدامي
بعدين ازورش:037: مو قلتي ولا انتي تعالي عندي لاه :083:
انزين مو الراي نسير رباعة ونشوف شو عندهم
ياخي فيني حماس ادخل للأبد :ok:
تعالي صح اذا شفتيني طالعه من البيت عطيني طريق عشان اخطف ولا تكوني حاسده كما باقي الشغب:037: ياخي ما يعطوا سيد البر :039:
م
مووولي....|||
حلوو البلاك بيري

اشجعك عليه بس الاي فون احلى

بصلي وارد
م
بك أملي;10989839:


ملوكه ودريمز .. بس قاصر تتاعن الشعر :041:


نتعازم لاه :094:
ما طايعه تجي عندي:025:
e
بك أملي;10989855:
ايموووووووووه هلا فيش الحبه :025:

الله يبارك فيش

يحتاج تقولي لي نعيما يا عم :014:

حاسه راسي خفيف وما فيي شعررررررررر خخخخخ:037:

بس عااادي اهم شي بردت الدوده وقصيت ...

بس بصراحه حرمت اروح عند هذي الحرمه مره ثانيه

الا اذا بغيت اسوي زلبطه .. ع الزيرو يعني :037::085:


نعيما ياعم

عقبالي اقص شعري شوي

عند مين قصيتي شعرك؟؟
غ
مرحبا بنات و حريم و امهات ....الخ
:087:
e
مسزز غموضة;10989857:
ايما ...||
حبيبتي والله
الله يسلمك يارب

ايما اختج عندها بلاك بيري مووو ...؟؟ كيف تشوفه

بنات اليوم سوري ما كنت معكم بس متسانسة اشتغلت الشغل الي حبه :094:

بسير اصلي وادردش معكن على الوقت الباقي

:040:


ايوا عندها بلاك بيري واي فون خخخخ

اشوفها مرتاحه مع بلاك بيري تقدر تشوف ايميلاتها وتسولف مع صديقاتها وتقدر تخلص شغلها اذا كانت برا البيت

والاي فون ما تستخدمه كثيير لان فيه بطاقتها الثانيه

الله يتقبل منك
e
غلا خالد84;10989908:
مرحبا بنات و حريم و امهات ....الخ


:087:



يا هلا بالعروس

شخبارك؟؟ كيف حنيتي ولا بعدك؟؟

الله يتمم لك بخير ويكون كل شي مثل ما تريديه
غ
ايما فديتج بعدي ان شاء الله اليوم فالليل
:025:
ادعيلي حبيبتي
غ
كتبت قبل شوي مشاركتي الاخيرة في موضوع التجهيزات
و وداعي الاخير بيكون عندكن
:096:
مع اعماق قلبي اشكركم على كل دعوة طيبة,كل نصيحة,كل عتاب,كل مساندة كانت مادية او معنوية
ذكروني بالخير كل ما حانت الفرصة للذكر
:083:
ب
العروووسه هنااا كلللللللللوش

بنفتقدش غلوووي

عقبال العزابيه المعمرين في الشات // ما تقصد عمرها هخخخخ:014:

ايمااا

قصيت في البيداء وحدها اسمها فاتيما مغربيه

متعوده اقص في بيوتي توداي بالقرم وانصحش فيها وبقوه حتى الصبغ تضبطه
e
غلا خالد84;10989954:
ايما فديتج بعدي ان شاء الله اليوم فالليل

:025:

ادعيلي حبيبتي



ان شاء الله... ننتظر التقرير مع الصور

الله يوفقك ويسهل عليك ويبعد عنك عيون الحساد <<< حسيت نفسي وحده من العجايز خخخ
ب
غلوي الله يوفقش الغاليه ويسعدش لأبد الابدين
e
بك أملي;10989996:
العروووسه هنااا كلللللللللوش

بنفتقدش غلوووي

عقبال العزابيه المعمرين في الشات // ما تقصد عمرها هخخخخ:014:

ايمااا

قصيت في البيداء وحدها اسمها فاتيما مغربيه

متعوده اقص في بيوتي توداي بالقرم وانصحش فيها وبقوه حتى الصبغ تضبطه


القص ماما الله يحفظها تقص لي اياه لانه طويل كثيير والكوافيرات ما يقصرن يقصينه قص

مره قصيت الاطراف في بياض الثلج, تخيلي شعري شوي ويوصل لركبي ما شاء الله قصينه لنهايه ظهري

الصبغ ما بصبغ حتى اتزوج :02:
d
غلووووي حبيبيتي
كيفج ؟؟
ها كيف امورج طيبه ان شاء الله
كيف جاهزة ؟مستعده لبعد بكرة ؟؟
ب
ايموووه ليش انتي ما عجووووز !!!

حالموووه تصغري بعمرش ...

( حاسه اني بنقشب ):096:
X