~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
د
ملاك مسقط;10988759:
دلوعة س
وجارتي دريم

صباح الخير



صباح الكرافت بالعسل...:087:
م
dream rose;10988771:

ملووووك صباح الانوار
كيفج حبيبتي ؟؟
.. شفتيني في رامز ؟؟ :066:
صح والله تحصلي اشياء حلوة :ok:

هلا حبوبة
غلط مطبعي اقصد محصلتش:094: بالمصري :037:

اخبارك وكيف خوززا معكم :083:
م
دلوعة س;10988783:
صباح الكرافت بالعسل...:087:


:072::072::072::072:
وصباحك قشطة بالعسل
وفوقهم فلافل بالبنة:013:
d
مسززز
حبيبه البي :072:
كيفج ؟؟ صباحج ورد وجودري :025:
فديت اللي يسألي عني :087:

شو اخبارج ؟؟
م
مروج
صباحك خير

شخبارك وكيف اختك نظور شخبارها ليش ما نشوفها معنا الحين!!
*
صباح الخير
مروج
و دلوعه
و دريمز
د
مياااااااااااااااااااااو
م
دريمز ...||
صباحج ورد ياعسل وحشتيني امس كنت احاتيج بصراحة :091:
انا تمام واخبارك الحمدلله الف شكر وحمد جاني شغل وخلصته باقي موضوع ادور
خلفيات عنه

وفي شي عسى يا رب يكون حالي زين ادعولي بنات!!

دلوعه س..||
خبريني اي نوووع اريد اخذ سعره كووويس داخل دماغي على مدح مسزز بلنج
8250 و8900 قالت احجماهم حلوووة وكاميرتهم زينة طبعا المميزات الثانية انا قريتها
فانتي دفعتي اي اشتراك لغاية كم وهل يصرف ...؟؟
وكم رقم جهازك ناوية اخذه واحد فيهم
8250= سعره 119
8900= سعره 175 تقريبا !!

وما اريد اخذ الغاليات لاني بعدني جديدة في المجال الفني :037:

مروج ..||
صباحك اشطة وعسل

ملوووك ||
سكتي روووعه هالفطيرة اختي تتطلبها وان اخذ منها :037:
من زمممممممممممممان ما سرنا عندهم ياخي :040:
د
*AngelEyes*;10988831:
صباح الخير
مروج
و دلوعه
و دريمز



sweeeeeeeeeeeeeet morning to you:032:
d
ملوووكه
اها
لاني انا بعد كنت فرامز .. خخخخ
د
مسزز غموضة;10988837:

دلوعه س..||
خبريني اي نوووع اريد اخذ سعره كووويس داخل دماغي على مدح مسزز بلنج
8250 و8900 قالت احجماهم حلوووة وكاميرتهم زينة طبعا المميزات الثانية انا قريتها
فانتي دفعتي اي اشتراك لغاية كم وهل يصرف ...؟؟
وكم رقم جهازك ناوية اخذه واحد فيهم
8250= سعره 119
8900= سعره 175 تقريبا !!

وما اريد اخذ الغاليات لاني بعدني جديدة في المجال الفني :037:


مسزز

روعه الاسعار... توكلي وخذي واااايد حلو
انا عندي 8900

انا استخدم فيه بطاقة الامارات اتصالات كان عندهم عرض مره حلو
d
مسزز
حبيبتي البي انتي ..
صباحج عثل
انا تمامززز الحمدلله .. دونت وري دير :087:
الله يوفقج حبيبتي .. والله يسهل الامور عليج
موفقه حبيبتي :087:
d
انجل
صباح الانوار .. شخبارج؟؟
كيفج؟؟ كيف البنوتات ؟؟
م
دريمز ..||
حبيبتووو فدتيس ما تقصري حبوبة
الله يسهل علينا جميعا ويسير امورنا

فدتيس شو اخبارك وكيف الوضع معاك اليوم...؟؟

دلوعة ..||
ان شا ءالله باخذ بس الكام عندج كيف ..؟؟
انا عندي بطاقة دووو عيل!! هههه بسير احط

طيب لما تتواصلين مع الناس والدردشة الي يحبوها هاليومين بالبلاك بيري هذه مجانية ..؟؟
لان كل وحده رسلت لي اميلها على البلاك وانا ما عندي ..

فدتيس تخبريني الخطوات من وين خذيتي الجهاز وبكم ووين سرتي هالامور احسن اعرفها عسب ما اتبهدل :094:
م
صح اشتريت امس المافن مال دنكن دونتس وما اعرف ما تشجعت اول ما شفته
خذيت حبة مع الكوكيز مالهم :037: كبيرةةة!!

بس اليوم قسمتها بيني وبين المقهوي وحليله اول الناس فخبرته قسمها !!
وخذ الاكبر ههههه عسب اذا فيها شي يكون ماخذةالصغيرة طلعت مسوينها من نفس
عجينة الدونتس لزيززززززززززززة انا ما كل المافنز احبه احب مال الشكولاته مال كافور
وذايقة مرة مال سكند كاب او كوستا وحلوووة نوووبة !!!

فانصحكم فيها الي ما ذاقتها :ok:
d
مسزز
امييين
ماشي الحال
من وصلت وانا ع النت :01:
لا المدير ولا المديرة وكذا موظف ما وصلوا لحد الحين :039:
م
مسزز غموضة;10988988:
صح اشتريت امس المافن مال دنكن دونتس وما اعرف ما تشجعت اول ما شفته
خذيت حبة مع الكوكيز مالهم :037: كبيرةةة!!

بس اليوم قسمتها بيني وبين المقهوي وحليله اول الناس فخبرته قسمها !!
وخذ الاكبر ههههه عسب اذا فيها شي يكون ماخذةالصغيرة طلعت مسوينها من نفس
عجينة الدونتس لزيززززززززززززة انا ما كل المافنز احبه احب مال الشكولاته مال كافور
وذايقة مرة مال سكند كاب او كوستا وحلوووة نوووبة !!!

فانصحكم فيها الي ما ذاقتها :ok:

بنجرب انا دايم اخذ دوناتس بس
انا احب مال كوستا لزيزة بالشكولاته
دايما اخذها يوم كنت ادوام لانه قريبي:049:
*
صباح الفراوله / / ... شو الاخبار ...؟
كيف اصبحتن ...؟
ابسالكن سؤااااااااااااااااال
ودي اشتري جهاز نقال .. بس محتاره اي نوع .......؟
كل وحده اتساعدني و تقول احسن نوع عندها ...
م
* جوهره عُمانيه *;10989027:
صباح الفراوله / / ... شو الاخبار ...؟
كيف اصبحتن ...؟
ابسالكن سؤااااااااااااااااال
ودي اشتري جهاز نقال .. بس محتاره اي نوع .......؟
كل وحده اتساعدني و تقول احسن نوع عندها ...

:025::025:
جوجو
صباحك توت
شخبارك
عندك البلاك بيري >> مثل ما قالت غموزز هابين فيه هبه الشعب:037:
انا عندي من فترة E66 وعاد مسكين حالته يرثى لها من كثر ما يطيح:02:
م
دريمز .....||
معقووووولة
تو محد يحاسب هناك !!
احنا عندنا العيون اقوى من البصمة هههه
لان في ناس تبصم وتشرد ويشوفوهم عاد الكلام طيخ وطاخ !!

ملوووك ...||
جربي وخبريني رايج
كيف ياسينوو
وينها عيونووو ترا فاقدتنها وكيف صحتها ..؟؟

جوجو...||
والله على حسب الليمتد الي حاطتنه انا طبعا اشجع على سوني اريكسون !!
والاي فون حاليا بس منشدة اكثر للبلاك بيري :037:
X