~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
*AngelEyes*;10988381:
صباح الخير بنات عمان
كيفكم كلكم
و شو الاخبار

صباحك خير انجل
شخبارك انتي
انا الحمدلله بخير:025:
م

صاحب اجمل ابتسامة في سلطنة عمان
مولاي حضرة صاحب الجلالة حفظة الله




الصورة ة من السبلة >> للعلم فقط
*
ايما
الحمد لله على سلامتك حبوبه
بلاقس
يا مرحبا بك
غمووز
مو الاخبار اليوم و كيف خووزا
ملكوه
صباح الانوار
انا الحمد لله بخير
*
امس خلصت الدوام و رحت العامرات
مريت على قصري الصغير اتاكد ان كل شي ماشي تمام
بعدين مريت على ماما
و خبرتني ان اختي تعبانه و في المستشفى
رجعت البيت
و دعت شغالتي القديمه مسكينه سافرت امس
و بعدين اتعشيت و نمت
و بث
كالعاده يومي ملئ بالمغامرات المشوقه
م
*AngelEyes*;10988533:
امس خلصت الدوام و رحت العامرات
مريت على قصري الصغير اتاكد ان كل شي ماشي تمام
بعدين مريت على ماما
و خبرتني ان اختي تعبانه و في المستشفى
رجعت البيت
و دعت شغالتي القديمه مسكينه سافرت امس
و بعدين اتعشيت و نمت
و بث
كالعاده يومي ملئ بالمغامرات المشوقه


حظش سرتي العامرات
انا بكرة بطش هناك بعد مدرسة ولدي:03:
سلامتها اختك ما تشوف شر :072:

انا طلعت المساء وخوزززززززا :032:زحمة من الخاطر ساعه بس عشان اجيب فطاير من العمدة:039:
م
انجلز ..||
هلا يوو حبة شخبارك شو علووومك عساج بالف خير يا رب
الاربعاء سرنا صوب عارف وبنت خالي تقول تشوفي خواتم وكشخ
قلت له ما اريد لا انتظر عمي الي هو ابوك واجي زيارة واخذ ههههه

ملوووك ...||
خوزززززززززززززززززززززززززززززززا
فديتها امس ما رحت صوبها
احسها تزيد كل يوم 4 او 6 سيارات من الزحمة وتحسي في شي صاير
من كثر الزحمة الله يعين

وين البقية وين اسبشلي دريمززز فديتها
م
مسزز غموضة;10988616:

ملوووك ...||
خوزززززززززززززززززززززززززززززززا
فديتها امس ما رحت صوبها
احسها تزيد كل يوم 4 او 6 سيارات من الزحمة وتحسي في شي صاير
من كثر الزحمة الله يعين

وين البقية وين اسبشلي دريمززز فديتها


زحمة من الخاطر امس
حسبت شي صاير وطلع مافي شي غير زحمة السيارات:039:
*
ملوكه
يميييييي فطاير العمده شي
فرع الخوض يسوون كشري انواع و اشكال
نفسي اجرب كشري مالهم بس عاد مو يوديني خوض:042:
و الفرع اللي بالغبره ما يسوي كشري

غمووز
عارف ما عليه كلام
و ما شاء الله من تدخلي المحل و يصف لك بضاعته كلها
خلي الامور الماديه تترتب شويه و بعدين بمر له ان شاء الله
الحين كل فلوسي للاثاث و المواعين و المكيفات :D
م
ملوووك ||
تصدقي بعد دوار الفير يزدحم ما اعرف ليش سيد الصرافة وصالون سالي واجد زحمة وما في مواقف !!! :039:
تصدقي ان ما اقدر اسير الفير الا الظهر بعد العصر ما في مواقف وتووووب زحمة !!

وين البقية اليوم

مس مس وعيونوو ومروج وام لمووور ودريموو وايما وعشوووقة ودلوووعه وتوتو ومولي وجوجو !!!

اخاف نسيت حد
م
*AngelEyes*;10988673:
ملوكه
يميييييي فطاير العمده شي
فرع الخوض يسوون كشري انواع و اشكال
نفسي اجرب كشري مالهم بس عاد مو يوديني خوض:042:
و الفرع اللي بالغبره ما يسوي كشري

غمووز
عارف ما عليه كلام
و ما شاء الله من تدخلي المحل و يصف لك بضاعته كلها
خلي الامور الماديه تترتب شويه و بعدين بمر له ان شاء الله
الحين كل فلوسي للاثاث و المواعين و المكيفات :D


انجلززز ,,,
العمدة يسوي كشري :032: يا حبي للاكلة انا احب المشلتت بس مشكلته بسرعه يعفن !!

ترا احنا زباين بالاساس ابوه ويعرفنا من يوم كنا صغار وسرت مرة ابيع شي بس عورني فوادي حسيت مالي اثقل من الي فكرت اشتريه فاجلت الفكرة بس اريد خواتم يومية مرة متحانقة خخخخ ولما نشوفه يقول خذيه توكلي حتى لو ما دافعه شي هههههه !!
عارف تعاملت معه مرة خذيت سلسلة عادية ومسكين ابوه موصنه علي !!
فعطوني بسعر زين وانا ادفع له بالتقسيط ترا !! :037: وما مقصر معي من هالناحية
احيانا انسى اقوله ترا نسيت وهذه امانة يقول ما رايحات الفلوس مكان الله يخليه طيوب
ابوه :040:
م
منووووووووووووووووووووووووورين

هلا بالهطلة

ارد على رسالة وطاشة عندكم ...

بنات من جرب البلاك بيري خاطري فيه بعد ما نزلوا اسعاره !!

شو رايكم
د
ميااااااااااااااااااااو

صباح الاشطه
*
غمووز
ههههههههههه
ضحكتيني انه المشلتت يعفن بسرعه
كعكع بصراحه ما عندي خبره حبيبتي لأن دوم ناكلها و احنا بالسياره ساخنه حتى ما نلحق نوصل البيت
كعكعكع
م
مسزز غموضة;10988680:
ملوووك ||
تصدقي بعد دوار الفير يزدحم ما اعرف ليش سيد الصرافة وصالون سالي واجد زحمة وما في مواقف !!! :039:
تصدقي ان ما اقدر اسير الفير الا الظهر بعد العصر ما في مواقف وتووووب زحمة !!

وين البقية اليوم

مس مس وعيونوو ومروج وام لمووور ودريموو وايما وعشوووقة ودلوووعه وتوتو ومولي وجوجو !!!

اخاف نسيت حد


صح بعد الفير تبدا الزحمة لحد دوار الكتكوت :039:
كروووب وسيدين عاد بو يريد يمين وبو يريد يسار
وكل هذي الزحمة بسبب بو يروحوا ويرجعوا >> الفاضين<<:037:
d
صباحوووووو
د
مسزز غموضة;10988720:
منووووووووووووووووووووووووورين

هلا بالهطلة

ارد على رسالة وطاشة عندكم ...

بنات من جرب البلاك بيري خاطري فيه بعد ما نزلوا اسعاره !!

شو رايكم



انا عندي بلاك بييري........شي شي

ليش نزلوا اسعارهم؟؟؟
م
الكشري مال العمده يعني حلوو :01:
بصراحة جربت كذا مرة بس ما مضبووط
والمشلتت حلوو مالهم
انا اكثر فطيرة احبها كرافت مع عسل يمي يمي لذيذه
حتى عارفني يوم اسير حافظ شو اطلب هذاك المصري:037:
م
دلوعة س
وجارتي دريم

صباح الخير
d
ملاك مسقط;10980907:
ههههههههههه
والله امس سايرة
واشتريت حاجات حلوة وحصلتش:087:
على فكرة عندهم حاجات عجيبه غريبة:ok:


ملووووك صباح الانوار
كيفج حبيبتي ؟؟
.. شفتيني في رامز ؟؟ :066:
صح والله تحصلي اشياء حلوة :ok:
م
صباح الخير

كيف أصبحتو يا صبايا؟؟
X