~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ب
ثانكس انجلز ربي يحليكي
ع
ايماااااااااااااااا مشكوره ع السؤال الغاليه ,,
وربي يسلمك من كل شر ..


غموز انا ف هالدينا كالعاده صحيت متأخره وبعد بالتلفوون ربيعتي كانت مره من عندنا وقتلها ما يستوي تسيري تعالي عاد انا صحصحت وسولفنااااا لحد وقت الغدا وتغدينا مع بعض :)


دريموووووو الوردي هلاهلا هلا هلا
بعدكن ع الابد خخخخخخخ الله يعينكن للأبد ان شاء الله :)


وباقي الصباياااا يعطيكن العافيه ,,

اشووفكن الصبااااااااااااااااح ان شاء الله ,,
e
عيون

الله يسلمك

شخبارك لحين ان شاء الله احسن؟

بناااااااااااااااااااااااات اشتقت لالماس وشاكليت لهم وحشه بصراحه
م
صباحوووووووو ...||

ازيكووو يا اقمرات الشات

اخباركووو ايه عاملين ايه كوووويسين ..؟؟

بنات ... اليوم عاد الاربعاء خليكن على الخط مفهوووم :037:

مولي...||
ما عليه اذا غيرتي شوي واكيد الشعر بيطلع بالعكس انا اعتبر القص صحي
جدا للشعر وانصحك تقصية كل شهرين حتى لو اقل من نص انش لانه مفيد
!!
وعلى فكرة ايما لو تشوفيه صغنطوطة وصغيرووونة شحلاتها ومهم كبرت بتظل كذا عسل
صغيرة ما شاء الله عليها ... :040:

جوجو ..||
شو رسيتي على اي فووون ؟؟؟

ايما...||
تسلملي الحلووو انا فدتيس نسيت امس انشغلت وصلت تغديت ونمت ونومتي كانت ثقيلة
لان ظهري راجع الاالامه المزمنة فعشام كذا وبعدها المسا طلعت وتاخرت .. بسئلج اليوم ان شاء الله فدتيج :040:

عيونو ...||
لا تغيبي عنا صاه ما غاوووووي ... :094:

بلاقس ..||
حبيبتي الله يوفقك بدراستك اانا سرت مصر مرتين ومرة احب اسيرلها ان شاء الله كل
صيف لو بيدي :037: حياة عندهم بصراحة ... بتشتاقيه اعرفج :013:
وتشرفنا عسوووولة الله يوفقك يا رب في حياتج الجديدة :095:

امس .. المزاج معكر وكان جدا عاددددددددددددددددددددددي :066:
ب
اخيرا قمت ولقيت حد اسولف معه شويه معصبه من هالسكن العمي ما عرف من جالس يدق في الغرف الي فوقي وما قدرت انام .............وش اسوي ابا اغمض عيووووني وما عارفه............ حدي معصبه
*
صباح الخير لكل البنات
ب
مسزز غموضة;10998059:

بلاقس ..||
حبيبتي الله يوفقك بدراستك اانا سرت مصر مرتين ومرة احب اسيرلها ان شاء الله كل
صيف لو بيدي :037: حياة عندهم بصراحة ... بتشتاقيه اعرفج :013:
وتشرفنا عسوووولة الله يوفقك يا رب في حياتج الجديدة :095:

امس .. المزاج معكر وكان جدا عاددددددددددددددددددددددي :066:


تسلمين حبيبتي بشتاق لمصر اكيد بس شوق عمان ترااااه غيرر:016: ونوبه نبا نتزوج ملينا من العزوبيه:01:
وحياش دامني هنيه تعالي ولا تشلي هم سكن ومصرف اختش بتتصرف سريري يكفي
بس انتي امري يالغلا:093:
ب
صباح النووووور والسرووور انجلز
d
صباحكم عماني
d
عيون مسقط;10994413:


دريموووووو الوردي هلاهلا هلا هلا
بعدكن ع الابد خخخخخخخ الله يعينكن للأبد ان شاء الله :)


وباقي الصباياااا يعطيكن العافيه ,,

اشووفكن الصبااااااااااااااااح ان شاء الله ,,


عيونووو الوردي هلا هلا هلا >> اغار .. خخخخ :01:
كيفج حبيبتي ؟؟ شو اخبارج ؟؟
كيف صرتي ؟؟ ان شاء الله احسن

والله هذي ملوكة تريدني اروح للأبد
ما اعرف ايش حابه من هالصالون ؟؟ ولا علشان جنب بيتها :037:

خخخخخ فعلا الله يعينا للأبد :083:

حبيبتي ننتظرج .. :025:
d
مسزز
انجل
بلاقس
صباحكم ورد و اوركيد
ب
تو انا اقول وين يروحوا للابد طلع صاااالووون
وين هاذا .........دريم روز اذا ممكن تخبريني ....ماسمعت به
ب
صباحك احلي من الورد يا ورد وكل البنات بعد.......عجبتني صباحكم عماني
جميله والله هالحركه دريمووووو.........بدلعش
d
بلاقس;10998369:
صباحك احلي من الورد يا ورد وكل البنات بعد.......عجبتني صباحكم عماني
جميله والله هالحركه دريمووووو.........بدلعش


هلا بلاقس .. صباحج جوري
خخخخ .. وطنيه :040:
يلا اليوم شجعوا المنتخب .. ان شاء الله يفوز :03:
فديتج .. انتي الاحلى ..
يااااي يدلعوني :040:
وهاي لج :087:
الاغلب هنا ينادوني بدريمووو او دريمززز :08:
d
بلاقس;10998366:
تو انا اقول وين يروحوا للابد طلع صاااالووون
وين هاذا .........دريم روز اذا ممكن تخبريني ....ماسمعت به


حبيبتي هذا صالون اسمه مركز للأبد للتجميل
موجود بالخوض >> مقابل كنتاكي الخوض

حبيبتي ما سمعتي عنه يمكن لانه جديد >> ماعندي فكرة
بنسأل الجارة .. ملووووكة هذا جديد؟؟


والله يسلمج ملوووكة غصب تريدني اروح هالصالون
لانه قريب من بيتنا ..
وهيك هي القصة :053:
ب
dream rose;10998387:

هلا بلاقس .. صباحج جوري
خخخخ .. وطنيه :040:
يلا اليوم شجعوا المنتخب .. ان شاء الله يفوز :03:
فديتج .. انتي الاحلى ..
يااااي يدلعوني :040:
وهاي لج :087:
الاغلب هنا ينادوني بدريمووو او دريمززز :08:

صباحك فل وياسمين يالغلا مبااراه ايش في عمان ومع من اسمحيلي ما متابعه ما معي قناة عمان :072:مشكوره :040:
طلعت معي كذاك دريمووووو لايق عليش:025:
ع
صباحكم ورد [COLOR=red]جوووووري ..[/COLOR]

ايمااااا الحين احسن الحمدلله ,,
مشكوووره الغاليه ,,


غمووووز ان شاء الله عنوووني ما اغيب مره خخخ بس احيانا ززززززروف لاه :)
وصباحك عسل ,,

دريمووووووو الوردي للأبد خخخخ
وصباااااااااحك سكر
انا بخير الحمدلله ,,
انتي شخبارك ..
ع




:086::086::086::086::086::086::086:

:032::032::032::032::032::032::032::032::032::032::032::032::032::032::032::032::032:
:029:
ب
عيون مسقط حلو هاذا التوقيع علميني كيف اسويه ربي يجمع بينك وبينه علي خير ويتمم لك يارب علي خير
م
دريمز + انجلززز +بلاقس+عيونووو

منورات وصباحكم خبز رقاق بالبيض <<< جوعانة :041:

بلاقس ..||
على السكن ما اخاف عجب ّّ ولد عمي عنده هناك شقة بعد في المهندسين
وتحتهم كل حاجة وفي سكان قطريين وكويتيتن ويمنين وسعوديين
من يوم ما سرنا ما اتعرفنا على حد بس الله يخلي الي تجي تتطبخ وتنظف وحليلها
ام عماد :091: ... اخ انا اشتاق لمصر
انتي في اي جامعه ..؟؟
X