تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
أ
قصوبة;10746004:
تسلمين الغاليين

اي مانغو اللي بالفيلاجيو ولا بالاند


الله يسلمج حبيبتي

من اللي ف اللاند

تدرين عاااد انا يمكن صااار لي سنييين مادشيت مانجو شريت من عنده بس ماادري اش جاني خلاااني اخذ من عنده هالمرة :cool:

MoZ(a)N;10746005:
قصوبة

اي الحمدلله.. رحت تسبحت مساع واحس راحت الضيقة .. انتعشت..^.^

ام الغاليين

حلوة الفكرة..
التنورة عندي مثلها ماخذتها من مانغو بس لونها بيج مادري ذهبي.. ^.^


اي توني اقول لقصوبة عن الالوااان

وعن الفكرة والله ياموزااان من ذاك العيد وانا احن لكن لاحياة لمن تنادي:badly:
u
الحمدالله مزمز اهم شي الانتعاش
أ
ترى هاااذي توقيع حرماااني وانا رديييت عليها

واللهم امييييييييييييييييييييين
أ
يالا ياحلوااااات

تصبحووون على حب

ورااانا قومة من الصبح بكرة ابي اعدل رقااااد اليهال
u
وانتي من اهل الخير

توني اقوول هذة الجمعة ناقصتها ددحدح ماشفتها اليوم عساااها يخير
u
قعدي شوويونة ام الغاليين مفتقدين هاللمة الخلوة عسااااها ع خير

موز موز متى بتنورين الدوحة
u
اشووووووووووووووووووووووف الاصيلة تحت عااااااااااااااااااش من شافج تورتينا وين هالغيبة الطويلة
ل
حرماني
وحشتيننننننننننننننننننني
وااايد يالبطة
وينج وين اراضيج اختفيتي مرة وحدة
واختي عضضيها حلالج ..خخخخخخ
ل
اصوووووووووووووول
نورتي الغلا
اشحالج

قصوبة +عس عس
لوكاتكم عجيييييبه
ا
أحلى أم;10741099:
صبااح الخير

الحصباه ولكم باك
والحمدلله ع السلامة اشوف من التيكر انا والده قبلج بيومين
شخبارج مع الكتكوت


هلا وغلا حبيبتي
انا وحبيب قلبي بخير ولله الحمد
الحمدلله على سلامتج
وشلونج وشلون بيبيج
انا ولدت 11_11
و ولادتي كانت قيصريه
والحمدلله
u
لولو عيوووووووووووووووووووونج الحلوووووووووووووووووووووووووووة
شخبارج واخبار ينوتج

هلا الحصباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااة
u
الوحدة تولد قيصيري غي الشتا اخس شي الله يكتب الهون والسلامة لكل الحوامل والحمدلله ع سلامتج يالحصبااااااة بس ليش ولوولدوج قيصرري
ر
قصوووبة بخير جعلج بخير
لا فديته راقد انا الي توني قايمة خخخخخ
M
حرمان

ان شاء الله ماما ^.^
أ
ياختي مااقدر مقفله حدي والحين شبكت من الجوال لقااافه ههههههههه

بس خلاص عيوني تغمض بروحها

تصبحون على خير واذا شبكت دح دوووحه سلموا عليهاا وايد وااايد
ر
ام الغاليين
معلي نفهي احر الليل خخخ
اللهم امين يفرجها ع كل المسلمين
قصوووبة
اي واله دح دح
وينهي وحشتنا ..
ر
ام الغاليين
تصبحون ع حب
M
قصوبة

ان شاء الله السبت الياي ^.^
u
الله معاااج نومت العوافي ام الغاليين
u
ياربي احس بالبرررررررررررررررررررررررررد
X