قصوبة;10746004:
تسلمين الغاليين
اي مانغو اللي بالفيلاجيو ولا بالاند
الله يسلمج حبيبتي
من اللي ف اللاند
تدرين عاااد انا يمكن صااار لي سنييين مادشيت مانجو شريت من عنده بس ماادري اش جاني خلاااني اخذ من عنده هالمرة :cool:
MoZ(a)N;10746005:
قصوبة
اي الحمدلله.. رحت تسبحت مساع واحس راحت الضيقة .. انتعشت..^.^
ام الغاليين
حلوة الفكرة..
التنورة عندي مثلها ماخذتها من مانغو بس لونها بيج مادري ذهبي.. ^.^
اي توني اقول لقصوبة عن الالوااان
وعن الفكرة والله ياموزااان من ذاك العيد وانا احن لكن لاحياة لمن تنادي:badly: