احلى ام..
صدقتي ليكون ريلج رفيج ريلي:)
في العنه الشمال...........................راعي قنص وهالسوالف؟
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ا
04-12-2009 | 11:19 PM
ف
04-12-2009 | 11:21 PM
انا عن نفسي يقولون لي يلا خل نروح نطلع
شكثر انعزم على مطاعم بس ماااالي بارض متى اتخلص هالنساه وافتك وارجع اطلع مثل قبل
اليوم خالتي تطنز تشوفني منبطحه تقولي هييي وين ايامج قبل ماتقرين جاج اللي يقعدج هههههههههه
شكثر انعزم على مطاعم بس ماااالي بارض متى اتخلص هالنساه وافتك وارجع اطلع مثل قبل
اليوم خالتي تطنز تشوفني منبطحه تقولي هييي وين ايامج قبل ماتقرين جاج اللي يقعدج هههههههههه
أ
04-12-2009 | 11:22 PM
أحلى أم;10744838:
الناعمة
ريلج من ربع ريلي
كل خميس وجمعه ف العنه
وانا بعد :( >>>>>> داشه عرض
ف
04-12-2009 | 11:22 PM
ااااه ماداني سيرة هالقنص .. هواش مع ريلي على هالموضوع
لوول
لوول
ا
04-12-2009 | 11:25 PM
الله يعينا ع ريايلنا طلعو من اصحاب العنه
وقت الصيف ويانا ع طول ومايخليني ابات بيت هلي ايام الويكند
ومن يا الشتا ...استانست ع الاقل ابات عندهم
وقت الصيف ويانا ع طول ومايخليني ابات بيت هلي ايام الويكند
ومن يا الشتا ...استانست ع الاقل ابات عندهم
أ
04-12-2009 | 11:26 PM
مساااااااااااااء الخيير
شخباركم ؟؟
فراشتكم
الله يعيييييينج ,,, لما اشوفج اتذكريني في أيام احلام صغيره وام نمور وكحووول وقطريه ودمعة طفلي وغيييييييرهم من الماميز اللي اختفوا الله يذكرهم بالخير
شخباركم ؟؟
فراشتكم
الله يعيييييينج ,,, لما اشوفج اتذكريني في أيام احلام صغيره وام نمور وكحووول وقطريه ودمعة طفلي وغيييييييرهم من الماميز اللي اختفوا الله يذكرهم بالخير
ا
04-12-2009 | 11:26 PM
ام صغيرونه ..
خليه يمارس هواياته بس ماداني طاري السفر برا الدوحه
خليه يمارس هواياته بس ماداني طاري السفر برا الدوحه
ا
04-12-2009 | 11:28 PM
ام صغيرونه ....
انا وياكم من ضمن الشله فديتهم والله اختفواااا
انا وياكم من ضمن الشله فديتهم والله اختفواااا
أ
04-12-2009 | 11:32 PM
اييييييييي والله كلهم اختفوا مالهم حس كللش ان شاااااااااااااااااء الله كلهم يحملون عشان يرجعون لنا مره ثانيه :)
وعلى طاري العنه
انا بعد اقول خل يستانسون بس مب كل ويكيند يختي ملل انا واليهال بعد نبي نطلع مافي الا يوم السبت وانا من النوع اللي مااحب يوم السبت يكون كئئيب قبل الدوام
وعلى طاري العنه
انا بعد اقول خل يستانسون بس مب كل ويكيند يختي ملل انا واليهال بعد نبي نطلع مافي الا يوم السبت وانا من النوع اللي مااحب يوم السبت يكون كئئيب قبل الدوام
ف
04-12-2009 | 11:32 PM
ام صغيروونه
اي والله اليوم كنت ابي اسال عن الشله وين راحوا ليكون في تجمع ثاني ولا بس هذي فديتهم لهم مكانه وكان التجمع ماشاءالله مايسكت من هذرتنا صج ايااااااااااام
اي والله اليوم كنت ابي اسال عن الشله وين راحوا ليكون في تجمع ثاني ولا بس هذي فديتهم لهم مكانه وكان التجمع ماشاءالله مايسكت من هذرتنا صج ايااااااااااام
ف
04-12-2009 | 11:39 PM
مب حاله مع اللووعه .. :(
ا
04-12-2009 | 11:41 PM
ام صعيرونه..
انا كنت اتضايق ان كل ويكند يروح .............ويطلعنا السبت وانا اتضايق مادانى طلعت السبت احب طلعه الويكند
بس شسوي اسكت ...
انا كنت اتضايق ان كل ويكند يروح .............ويطلعنا السبت وانا اتضايق مادانى طلعت السبت احب طلعه الويكند
بس شسوي اسكت ...
ا
04-12-2009 | 11:42 PM
فراشتكم..
الله يعينج اصبري فترة وتعدي
الله يعينج اصبري فترة وتعدي
ف
04-12-2009 | 11:47 PM
شفيكم صخييتواا
ا
04-12-2009 | 11:49 PM
ولدي نام ...
وشكلي بلحقه بعد شوي
وشكلي بلحقه بعد شوي
ا
04-12-2009 | 11:56 PM
شلونكم ؟
شريت تنوره قصيره وايد وأبي البس تحته يا ليقينز او تايت .... وين احصل ؟
شريت تنوره قصيره وايد وأبي البس تحته يا ليقينز او تايت .... وين احصل ؟
ف
04-12-2009 | 11:57 PM
انطر ريلي يرجع من الدوام وعلى طول على الفراش
ف
04-12-2009 | 11:59 PM
العنود
في كل مكان عندج بيرشكا ومحلات الاند كلها تبيع على حسب اللون اللي تبينه حتى سناء عنده الوان خخخخ
في كل مكان عندج بيرشكا ومحلات الاند كلها تبيع على حسب اللون اللي تبينه حتى سناء عنده الوان خخخخ
ف
05-12-2009 | 12:05 AM
شكلكم رقدتوااا
ا
05-12-2009 | 12:23 AM
فراشتكم
رحت ماحصلت اليوم رحت الاند ماحصلت وامس رحت فيلاجيو بعد ماحصلت كله يقولون لي خلص
ابي اللون البنفسجي او الرمادي
رحت ماحصلت اليوم رحت الاند ماحصلت وامس رحت فيلاجيو بعد ماحصلت كله يقولون لي خلص
ابي اللون البنفسجي او الرمادي