تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
u
05-12-2009 | 02:13 AM
مزمز تجييين بسلامة يارب
M
05-12-2009 | 02:15 AM
الله يسلمج قصوبة
يالله تصبحون على خير..
ماتشوف عدل من التقفل.. مبطله عين ومسكرة عين ههههه
يالله تصبحون على خير..
ماتشوف عدل من التقفل.. مبطله عين ومسكرة عين ههههه
u
05-12-2009 | 02:16 AM
نوم العوافي مز مز شكلي يلحقكم بعد شويات
ا
05-12-2009 | 02:26 AM
هلا قصوبه انا ولدت قيصري لان البيبي وضع المقعد
u
05-12-2009 | 02:31 AM
يالله اخليكم في حفظ الرحمن تصبحون ع خير
والحمدلله ع السلامة حصباة وتحملي بنفسج
والحمدلله ع السلامة حصباة وتحملي بنفسج
ل
05-12-2009 | 02:39 AM
تصبحون على خير
قفلت من قلب
قفلت من قلب
ا
05-12-2009 | 02:53 AM
وانتوا من اهل الخير
د
05-12-2009 | 03:15 AM
تسلمووون حبايبي اللي سألوا عني .. و حشتووني و مشتاااقة للسوالف ويااااكم ..
بس لي كم يوم نفسيتي داون و متضااايقة وااايد واايد واايد ..
أخليكم الحين و تصبحون على خير ..
بس لي كم يوم نفسيتي داون و متضااايقة وااايد واايد واايد ..
أخليكم الحين و تصبحون على خير ..
ر
05-12-2009 | 05:10 AM
دح دح
يابعد جبدي
اسم الله عليج من الضيقة
توني اقول حق موز موز
متى ماحست بالضيقة تصلي ركعتين وانشالله الراحة عقبها
اتمنى تسمعين النصيحة انتي بعد ونشوووفج متواجده يوميا .. :)
يابعد جبدي
اسم الله عليج من الضيقة
توني اقول حق موز موز
متى ماحست بالضيقة تصلي ركعتين وانشالله الراحة عقبها
اتمنى تسمعين النصيحة انتي بعد ونشوووفج متواجده يوميا .. :)
ر
05-12-2009 | 05:15 AM
والله لو اقوووولكم عن الهموم الي في قلبي
والله تهد جبال ... لكن ...
,, الشكوى لغير الله مذله ,,
والله تهد جبال ... لكن ...
,, الشكوى لغير الله مذله ,,
أ
05-12-2009 | 08:57 AM
ا
05-12-2009 | 09:11 AM
صباح الخير
جميعا
جميعا
ا
05-12-2009 | 09:22 AM
ام الغالييين...
طارت الاجازة بسرعه .............والله يعييينا.....
بنتظر اجازة الربيع بفارق الصبر*_^
طارت الاجازة بسرعه .............والله يعييينا.....
بنتظر اجازة الربيع بفارق الصبر*_^
ر
05-12-2009 | 09:28 AM
صباح الورد
شخباركم جميعا
ام الغاليين
مافيالا تقومينهم من الحين ولهييهم لين الليل وبس
انا اليوم عندي مصارعه مع نفسي فيني النوده الحين
وابي اقعد لين الليل عشان اعدل رقادي .. الله يعين
شخباركم جميعا
ام الغاليين
مافيالا تقومينهم من الحين ولهييهم لين الليل وبس
انا اليوم عندي مصارعه مع نفسي فيني النوده الحين
وابي اقعد لين الليل عشان اعدل رقادي .. الله يعين
أ
05-12-2009 | 09:32 AM
الناعمه77;10747486:
ام الغالييين...
طارت الاجازة بسرعه .............والله يعييينا.....
بنتظر اجازة الربيع بفارق الصبر*_^
اي والله ننتظرها بفااارغ الصبر
الله المستعااان
روووووح قطر;10747503:
صباح الورد
شخباركم جميعا
ام الغاليين
مافيالا تقومينهم من الحين ولهييهم لين الليل وبس
انا اليوم عندي مصارعه مع نفسي فيني النوده الحين
وابي اقعد لين الليل عشان اعدل رقادي .. الله يعين
اي قومتهم الحين وقمت معاااهم وباحاول ان نطلع الحييين على اساس ماينودون ويحنووون ف جبدي :hysterical:
والغدا اليوم بيت ابوي يعني بيلهون مع الجمعة لين اذان العشا يتعشون وينااامون ان شاء الله
M
05-12-2009 | 09:32 AM
صباح الخير
كنت ابي ارقد زيادة بس حمود تم يرافس فيني لين استسلمت وقمت هههههه
كنت ابي ارقد زيادة بس حمود تم يرافس فيني لين استسلمت وقمت هههههه
أ
05-12-2009 | 09:40 AM
ت س ت
أ
05-12-2009 | 09:40 AM
اشراااايكم؟؟
c
05-12-2009 | 09:44 AM
صبح الخير
ام الغاليين
والله موجوده بس لاهيه ويا بنوتي شوي
انتي شخبارج غلاتوووو؟
ولوكج خطير وايد حلوو
ام الغاليين
والله موجوده بس لاهيه ويا بنوتي شوي
انتي شخبارج غلاتوووو؟
ولوكج خطير وايد حلوو
أ
05-12-2009 | 09:49 AM
camellia;10747557:
صبح الخير
ام الغاليين
والله موجوده بس لاهيه ويا بنوتي شوي
انتي شخبارج غلاتوووو؟
ولوكج خطير وايد حلوو
عيووونج الحلوووة حبيبتي
والله يخليلج بنتج ان شاءالله
يالا عن اذنكم باروح ابدل ثياابي بنطلع نتريق