عروس حلوو لوكج
عشانا خفايف شندويشات
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
u
05-12-2009 | 12:39 AM
M
05-12-2009 | 01:18 AM
محد سهران اليوم ^.^
أ
05-12-2009 | 01:19 AM
العنود
دوري ف سبلاش بتحصلييين اشكاال والواااااان
قصوووبة وعروووس
ياااازين الاحمر زيناااااه
موزااان
الله بيهدي ريلج ان شاء الله وبيستسمح من امه ان شاء الله
بعد مادري على من كنت بااارد نسيييييت :o
دوري ف سبلاش بتحصلييين اشكاال والواااااان
قصوووبة وعروووس
ياااازين الاحمر زيناااااه
موزااان
الله بيهدي ريلج ان شاء الله وبيستسمح من امه ان شاء الله
بعد مادري على من كنت بااارد نسيييييت :o
أ
05-12-2009 | 01:22 AM
صباااح الحب
رحنا بيت خالة ريلي اليوم العشا وحدددي انعجبت ف نفسي الصرااااحة
كنت لابسة تنورة حرير سودا طويلة ومن فوق دراابيه ولبست معاها بلوزة حرير الرمادي الكذاااب ومدخله البلوزه على داخل وكنت لافه ف رقبتي ايشاااارب
وحطيت ميك اب خفيف ابيض على عيني كاااملة والاطراف رمااادي ومديت الكحل وركبت رموووش وحطيت لي بلاشر وردي ورووج وردي على فوووشي
الصرااااحة وااايد انعجبت بنفسي الحمدلله
رحنا بيت خالة ريلي اليوم العشا وحدددي انعجبت ف نفسي الصرااااحة
كنت لابسة تنورة حرير سودا طويلة ومن فوق دراابيه ولبست معاها بلوزة حرير الرمادي الكذاااب ومدخله البلوزه على داخل وكنت لافه ف رقبتي ايشاااارب
وحطيت ميك اب خفيف ابيض على عيني كاااملة والاطراف رمااادي ومديت الكحل وركبت رموووش وحطيت لي بلاشر وردي ورووج وردي على فوووشي
الصرااااحة وااايد انعجبت بنفسي الحمدلله
ل
05-12-2009 | 01:26 AM
دلوعة زوجي 2007;10742718:
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) دلوعة زوجي 2007, لولوة الدوحه+
اخباااااااااااااااااااارج حبيبتي .. لين الحين يا وخيتج صاااامده خخخخخخخخ
هلا حبيبتي
سوري انشغلت كنت اتجهز حق بيت هلي وهادته مبطل ..
الله يهون عليج يارب
M
05-12-2009 | 01:27 AM
ان شاء الله ^.^
وااو ما شاء الله.. شكله لوكج كان نااااايس
وااو ما شاء الله.. شكله لوكج كان نااااايس
أ
05-12-2009 | 01:28 AM
MoZ(a)N;10745871:
ان شاء الله ^.^
وااو ما شاء الله.. شكله لوكج كان نااااايس
فديت عيووونج
اقول لج حددددي انعجبت بنفسي جان مااصك نفسي بعييييين
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
M
05-12-2009 | 01:32 AM
هههههههههه
صورتي نفسج؟< للذكرى ههه
صورتي نفسج؟< للذكرى ههه
u
05-12-2009 | 01:34 AM
مرحبا
عسااااااااااااااااااة راحت الضيقة موز موز
ام الغاليين انا مااعرف اتخيل الاشكال اهم شي انج كنت حابة نفس باللوك بس عجبتني التنورة من طريقة ووصفج جا بخاطري افصل نفسها
عسااااااااااااااااااة راحت الضيقة موز موز
ام الغاليين انا مااعرف اتخيل الاشكال اهم شي انج كنت حابة نفس باللوك بس عجبتني التنورة من طريقة ووصفج جا بخاطري افصل نفسها
أ
05-12-2009 | 01:35 AM
MoZ(a)N;10745911:
هههههههههه
صورتي نفسج؟< للذكرى ههه
لا والله للاسف
بس ان شاء الله ناويه اروح انا وابونا واليهال ونكشخ كشخة العيد ونصووور ان شاء الله
:
05-12-2009 | 01:35 AM
.. ام الغالين ..
مايوحشج غالي
ياعيني ع اللي انعجب بنفسه .. يالوك ياخطير انت ;)
..هيوب ..
وحشتيي واايد يالقاطعه
مااحبج :(
.. عس عس ..
انا هنييييييييييييييه :D
فديت اللي يفتقدني
تصدقين توني ادري ان عندج بنت على بالي ان عندج صبيان وبس
..مزمز ..
خاطري بالقميص اللي فالصوره اللي بردج نااااااااااعم
اصلا لوكج كله حلو ماشا ءالله مريح للعين .. لا تغيرينه
مايوحشج غالي
ياعيني ع اللي انعجب بنفسه .. يالوك ياخطير انت ;)
..هيوب ..
وحشتيي واايد يالقاطعه
مااحبج :(
.. عس عس ..
انا هنييييييييييييييه :D
فديت اللي يفتقدني
تصدقين توني ادري ان عندج بنت على بالي ان عندج صبيان وبس
..مزمز ..
خاطري بالقميص اللي فالصوره اللي بردج نااااااااااعم
اصلا لوكج كله حلو ماشا ءالله مريح للعين .. لا تغيرينه
أ
05-12-2009 | 01:40 AM
قصوبة;10745924:
مرحبا
عسااااااااااااااااااة راحت الضيقة موز موز
ام الغاليين انا مااعرف اتخيل الاشكال اهم شي انج كنت حابة نفس باللوك بس عجبتني التنورة من طريقة ووصفج جا بخاطري افصل نفسها
التنورة خذتها من مانجو قصوووبة
وفي منها الوان سودا وبيج والخضر اللي على فيروزي بس شوي غامج مااعرف اشلون اللون :o
:: حرمان ::;10745929:
.. ام الغالين ..
مايوحشج غالي
ياعيني ع اللي انعجب بنفسه .. يالوك ياخطير انت ;)
تسلمييين حبيبتي
ر
05-12-2009 | 01:41 AM
ام الغاليين ماشالله الللوك نايس من قلب انا استانست ع الوصف :)
مزمز
ترى سالفه الضيقة بدون سبب كلنا في الهوا سوا
بس نصيحة ع طول توضي وصلي ركعتين .. ترتاحين باذن الله
مزمز
ترى سالفه الضيقة بدون سبب كلنا في الهوا سوا
بس نصيحة ع طول توضي وصلي ركعتين .. ترتاحين باذن الله
ر
05-12-2009 | 01:42 AM
بخصوص البنات الي ردو علي
جزاااااااااااااكم الله خير
:)
جزاااااااااااااكم الله خير
:)
أ
05-12-2009 | 01:43 AM
روووووح قطر;10745973:
ام الغاليين ماشالله الللوك نايس من قلب انا استانست ع الوصف :)
مزمز
ترى سالفه الضيقة بدون سبب كلنا في الهوا سوا
بس نصيحة ع طول توضي وصلي ركعتين .. ترتاحين باذن الله
تسلمييين حبيبة قلبببي F:
آآآه ياهمي .. يارب افرجها علي ونولني مرادي عاجل غير اجل واكتب لي فيه الخير والسعاده
اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييين ويفرج ع كل المسلمييييين ياااااااارب
u
05-12-2009 | 01:45 AM
تسلمين الغاليين
اي مانغو اللي بالفيلاجيو ولا بالاند
اي مانغو اللي بالفيلاجيو ولا بالاند
M
05-12-2009 | 01:45 AM
قصوبة
اي الحمدلله.. رحت تسبحت مساع واحس راحت الضيقة .. انتعشت..^.^
ام الغاليين
حلوة الفكرة..
التنورة عندي مثلها ماخذتها من مانغو بس لونها بيج مادري ذهبي.. ^.^
اي الحمدلله.. رحت تسبحت مساع واحس راحت الضيقة .. انتعشت..^.^
ام الغاليين
حلوة الفكرة..
التنورة عندي مثلها ماخذتها من مانغو بس لونها بيج مادري ذهبي.. ^.^
ر
05-12-2009 | 01:46 AM
أم الغاليين الثلاث;10745988:
تسلمييين حبيبة قلبببي F:
آآآه ياهمي .. يارب افرجها علي ونولني مرادي عاجل غير اجل واكتب لي فيه الخير والسعاده
اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييين ويفرج ع كل المسلمييييين ياااااااارب
امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يااااااااااااااااارب
u
05-12-2009 | 01:46 AM
شخبارج رووح
لا تقوليين مسهرة عبوود وياااج
لا تقوليين مسهرة عبوود وياااج
u
05-12-2009 | 01:47 AM
صدقتي رووح الا بذكر الله تطمن القلوب
الله يسمع منكم ام الغاليين وروح يارب اللهم اميين
الله يسمع منكم ام الغاليين وروح يارب اللهم اميين