تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ل
يالله حبيباتي .. بو الشباب عطف علينا . وبيطلعنا
M
لولوة قطرية;10743635:
موزان

عسى ماشر ؟

وليش ما تطلعين معاه دام محد في البيت ؟


على شي ما يستاهل.. اقوله روح حب راسها.. معاند..
اليوم طالع مع ربعه.. كل جمعة مخليه حق ربعه يتيمعون..والايام الثانية لنا..
u
موز موز ان شاااء الله بيراضيها لا تاحتين
u
شوووفي اللي من زمان ماكلتي منه وواقرب مطعم لبيتكم
ع
مزمز

ان شاء الله بيراضيها

قصوب

طلبت من برجر كنج

لولو

الله معاج حبوووبة :)
u
عروس
فية العافية
ع
تست

تست

^.^"
ع
قصووبة

الله يعافيج ياقلبي

وانتي شنو يتتعشين؟؟؟
ع
Test

TesT
ع
الكحة مب راضية تفج مني

صار لي اسبوعين على هالحال

وانا ماحب منقوع اللبان كلش

ولاالأدوية :(
ا
باااااااااك

الساعه 2 رحت الستي ولقيت هوم سنتر مسوين تنزيلات ...
وماطولت رديت ع 4ونص ...

شخبار كم .............؟؟
ع
اهلين نعومة

احنا بخير متمللللة وانطر العشا ميتة يووووع

ام ريلي منقعة مرة في ماي زمزم وقالت لي شربي اعيالج وامسحي ويوههم فيه بقطنة

توني مشربتهم احس وايد زين :)

ع
قاعدة اطالع مقاطع فلم 2012 عالنت

يخررررررررررع :badly::|
M
مضايقة :(
استغفر الله.. مادري فجأة ياني هالشعور..
ا
هلا وانا بعد كنت ابي اطلع وامنيتي بس دوام زوجي كلششششششششششششششش مايساعد:'(
ا
عروس...
الفلم من حلاته التذاكر تخلص وزحمه عليه
بس استغفر الله قصته عن يوم القيامه وان في ناس قدرو يفرون منه ..
وسلامة اعيالج مايشوفون شر

الاماكن...
ان شالله ابوكم بكرة يعوضكم بطلعه حلوةة

موزان..
عسى ماشر حبيبتي
والله يبعد عنج الملل والضيقه
ف
هاااااااااااااي
ا
الناعمه انا في الانتظار والله يجيب الخير يارب
ا
ريلي بالويكند بالبر مع ربعه
مايرجع الا بكرة الضحى
أ
الناعمة
ريلج من ربع ريلي
كل خميس وجمعه ف العنه
X