تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
د
أحلى أم;10742930:
استغفر الله الولاده لازم تلقلق فيها
الله يعينج واستحملي ربي بيفرجها


الله كريم ان شاء الله اكيد بستحمل والله المستعااااان

حبيبتي طمنيني عن العيون اخباااااارها ما بينت من بعد ما قالت ان نزل عليها دم

اذا احد يعرف عنها شئ يطمني الله يخليكم ..
أ
لا والله ماادري عنها
اتمنى حد يطمنا عليها
أ
:mad:انا اليوم قاعده ف الشات
ليش مافي حد
c
احلى
انا جربت المكياج عند مايا كان ناااااعم حده
والشعر عند مريم بدعت فيه الصراحه
@
مرحبا

شلونكم

الله يسهل عليكم جميعا ً ان شاء الله

تفضلووو صوتوا

الليله اخر شي للتصويت

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=497707

عطي صوت للبنت وصوت للولد
ا
هلا بنات شخباركم ملللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
ا
السلالام عليكم ..,

الاماكن شخبارج ؟

وانتي الصاجه ملل من قلب ^.^
ع
مساء الخير

شخباركم

ملللللللللللل وانا انضم لقافلة الملللللللل

بنتي مريضة ولااقدر اعطيها حلاوة لانها تزيد البلغم

عاد قاااعدة تحن من الساعه 5 ونص ولااسكتت شاسووووووووي :( :(
ل
السلام عليكم

شخباركم يالمتمللات ؟
ع
اهلين لولو

انا بخير

انتي شخبارج واخبار نونا ؟
أ
انا رئيسه الملل ههههههههههه


كاميليا
يعني الميك اب يصلح لعرس حد قريب والا ؟؟
واذا طلبت ثقيل شوي تسويه ؟
وفي غيرها للميك اب ؟؟
واسعارهم اشلون؟
c
<+++++++ متملله جديده انظمت للقافله خخخخخ
استغفر الله اصلا يوم الجمعه ثقيل

فور ايفر
الله يعينج شربيها منقوع لبان ترتاح شوي

شنو عشاكم اليوم؟
c
احلى
والله انا قلتلها ابي شي ثقيل شوي بس مافي امل مكياجها وايد وايد ناعم وعادي بعد
هي مكيجت اختي ومكيجتني وماعجبني مكياج 2
ويمكن في غيرها اتصلي اسالي غلاتووو يوم رحت مافي الا هي
يمكن صوب الشباب في حد ثاني خخخخخخخخ

والاسعار المكياج 300 على ما اعتقد او 400 بهالحدود
والشعر على حسب طوله والتسريحه خبرج هالسوالف
سووت لي ويفي كامل واشتغلت عليه من قلب ب 600 تقريبا
ل
عروس فور ايفر

والله طيبين .. نونه طلعت مع عماتها .. وانا قاعده بريحاتي ..

المفروض اليوم جمعتنا في بيت ابوي .. بس لاني هناك من يوم الاثنين .. ورجعت البيت اليوم .. فاكيد ملل ..
M
هلا بنات شخباركم..

من الملل قريت موضوع في قسم قضايا وحلول تقطع القلب.. احس ابي اعرف شصار عقب...


عروس

فديتها .. عطيها حنان.. ^.^
ما تشوف شر
ع
أحلى مامي

مريم شغلها رووعه شفته على مرت اخوي

يجنننننن شغلها ويستاهل

اظن انه غالي

بس المكياج ماقط شفته على احد

كاميليا

المشكلة ماتحب الدوا ولاشي مرة او منقوع لبان تقعد تصيح والحقها واذا شربتها تغص اسم الله عليها او اتفله

يننتنييييي هههههههههههههههه

ليحين والله مادري شنو العشا

اصلاً مادري اشفيني كم يوم مب مشتهية اكل من اكل لقمتين تنسد نفسيتي <<<لاتخافون مب حامل خخخخخخخخخخخ
ع
لولو

فدييييتها نونا الله يخفظها ^.^

يلا انتهزي الفرصة واكشخي الف و اطلعي مع بو الشباب لووول

:::

مزمز

نورو بنتي مااااالها حل خخخخخخخخخ
ل
عروس

كاشخه الفين .. بس بو الشباب خلاني وطلع :(
c
فور ايفر
اي والله يوم نشربهم دوا تعذييييييييب مب لهم لنا احنا
والله مأساه

موزان
ياختي القصص تعور القلب وايد من فتره مقاطعه هالقسم يجيب لي الكآبه ياختي وانا مب ناقصه ملل
M
بو الشباب متزاعل مع امه والجو في البيت غريب..
حاليا محد في البيت بس انا وحمود .. كلهم طالعين..
X