انا بالانتظار قصووب
الحصباة تمامو انا رقادي معتفس من الزين ابي اعدل في يوم وليله عطوني حل
بنات برب صلاة
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ر
04-12-2009 | 04:51 AM
u
04-12-2009 | 04:51 AM
رووووووووووووووح وواي حرام عليج كلشي الا الياهل لا تعفسين رقااادة احنا نتعب عمرنا عشان ينامون منتظم
u
04-12-2009 | 04:53 AM
وانتي شمسهرج بعد
u
04-12-2009 | 04:54 AM
رووح مافي الا انج تنامين كم ساعة وتمين ماسكة عمرج لين الليل وتنامين وشووي شووي بيتعدل رقاااااااااااااااااااادج
ر
04-12-2009 | 05:22 AM
قصوووبة يسلمو حبوبة
هاي شكله الي بيصير بتم ماسكه عمري لين مارقد غصب
هاي شكله الي بيصير بتم ماسكه عمري لين مارقد غصب
u
04-12-2009 | 05:30 AM
العفوووووووووووووووووووووووووو ياقلبي
u
04-12-2009 | 07:27 AM
:فضل قراءة سورة الكهف يوم الجمعة
قال النبي : " من قرأ سورة الكهف في يوم الجمعة أضاء الله له من النور ما بين قدميه وعنان السماء" وقال" من أدرك منكم الدجال فقرأ عليه فواتح سورة الكهف كانت لهعصمة من الدجّال"
قال النبي : " من قرأ سورة الكهف في يوم الجمعة أضاء الله له من النور ما بين قدميه وعنان السماء" وقال" من أدرك منكم الدجال فقرأ عليه فواتح سورة الكهف كانت لهعصمة من الدجّال"
ا
04-12-2009 | 08:46 AM
لولوة الدوحه ... قصوبه
الله يسلمكم فديتكم
اللي بيروح دبي يقولي بدليها ع اماكن الشوبينق من غير ماتضيع وقت:)
الله يسلمكم فديتكم
اللي بيروح دبي يقولي بدليها ع اماكن الشوبينق من غير ماتضيع وقت:)
M
04-12-2009 | 09:34 AM
صباح الخير
قصوبة لوكج حلو ^.^
ب ر ب بروح اتريق (خبز رقاق و كرك)
قصوبة لوكج حلو ^.^
ب ر ب بروح اتريق (خبز رقاق و كرك)
أ
04-12-2009 | 09:49 AM
صبااح الخير
الحصباه ولكم باك
والحمدلله ع السلامة اشوف من التيكر انا والده قبلج بيومين
شخبارج مع الكتكوت
الحصباه ولكم باك
والحمدلله ع السلامة اشوف من التيكر انا والده قبلج بيومين
شخبارج مع الكتكوت
c
04-12-2009 | 09:56 AM
صباح الخير
واخيرا خلصنا زيارات العيد
الموضوع وايد متعب ويا الحمل
شخباركم وشمسوييين؟
واخيرا خلصنا زيارات العيد
الموضوع وايد متعب ويا الحمل
شخباركم وشمسوييين؟
u
04-12-2009 | 10:17 AM
موز موز
عيووونج الاحلى
كااااامي الله يعطيج العافية ويقوووويج
احلة ام
شخبارررج ولدج الحين ان شااء الله اشوووى وخف صياااااااااااااااحة
عيووونج الاحلى
كااااامي الله يعطيج العافية ويقوووويج
احلة ام
شخبارررج ولدج الحين ان شااء الله اشوووى وخف صياااااااااااااااحة
c
04-12-2009 | 10:20 AM
قصووبه
يعافيج غلاتووو
صوره بنتج تجنن
وعن تحميل الصور اكتبي فقوقل - تحميل وتصغير الصورة -
بيعطيج مواقع تحطين فيها الصورة وهو يصغرها ويحملها بوقت واحد
او شوفي من برنامج الرسام ممكن تصغرينها بعدين سيفيها بصيغه جي بي جي
يعافيج غلاتووو
صوره بنتج تجنن
وعن تحميل الصور اكتبي فقوقل - تحميل وتصغير الصورة -
بيعطيج مواقع تحطين فيها الصورة وهو يصغرها ويحملها بوقت واحد
او شوفي من برنامج الرسام ممكن تصغرينها بعدين سيفيها بصيغه جي بي جي
ا
04-12-2009 | 10:33 AM
كامي..
احنا نتعب من غير حمل من الزيارات الله يعطيج الصحه والعافيه
بسالكم ..للي عنده بلاك بيري يصير انزل الخدمه ع كرت هلا ولا لازم فواتير؟؟
احنا نتعب من غير حمل من الزيارات الله يعطيج الصحه والعافيه
بسالكم ..للي عنده بلاك بيري يصير انزل الخدمه ع كرت هلا ولا لازم فواتير؟؟
*
04-12-2009 | 11:42 AM
الناعمه77;10741206:
كامي..
احنا نتعب من غير حمل من الزيارات الله يعطيج الصحه والعافيه
بسالكم ..للي عنده بلاك بيري يصير انزل الخدمه ع كرت هلا ولا لازم فواتير؟؟
شخباارج نعومه
كل عام وانتي بخير
اللي اعرفه لازم فاااتوره
بس اظن يصير ع كرت هلااا بس لاااااازم تعبين الكرت فووق الالف
استفسري من كيووتل احسن
M
04-12-2009 | 11:54 AM
بنات اللبس الابيض اللي يلبسونه في الشتا تحت الملابس لليهال وين الاقيه؟
في بيبي شوب؟
في بيبي شوب؟
ا
04-12-2009 | 12:32 PM
هلا كروشات شخباركم الجو حلو اليوم كان زين يطق مطر:cool: دخلت الشهر السادس اليوم يالله راح الكثير وهانت ان شاء الله
ا
04-12-2009 | 12:50 PM
هموس...
هلا بج وانتى بصحه وعافيه حبيبتي
ان شالله بسالهم ......وناويه اخذ لي اليوم
الاماكن...
الله يهون عليييييييج وتولدين بالسلامه
موزان...
انا اخذهم من الطفل السعيد
هلا بج وانتى بصحه وعافيه حبيبتي
ان شالله بسالهم ......وناويه اخذ لي اليوم
الاماكن...
الله يهون عليييييييج وتولدين بالسلامه
موزان...
انا اخذهم من الطفل السعيد
ا
04-12-2009 | 12:51 PM
متوقعين من بكرة يطق مطر
ان شالله
يفرح قلوبنا وقلوب عيالنا
ان شالله
يفرح قلوبنا وقلوب عيالنا
*
04-12-2009 | 12:57 PM
موزان
في الطفل السعيد + سوق الجبر
*****************************
نعومه
اي اخذي لج ترااااه يووووووونس ^_^
خااصه اذاااا كنتي في الدووووام الوقت يمر بسرعه :)
في الطفل السعيد + سوق الجبر
*****************************
نعومه
اي اخذي لج ترااااه يووووووونس ^_^
خااصه اذاااا كنتي في الدووووام الوقت يمر بسرعه :)