تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ر
انا بالانتظار قصووب
الحصباة تمامو انا رقادي معتفس من الزين ابي اعدل في يوم وليله عطوني حل
بنات برب صلاة
u
رووووووووووووووح وواي حرام عليج كلشي الا الياهل لا تعفسين رقااادة احنا نتعب عمرنا عشان ينامون منتظم
u
وانتي شمسهرج بعد
u
رووح مافي الا انج تنامين كم ساعة وتمين ماسكة عمرج لين الليل وتنامين وشووي شووي بيتعدل رقاااااااااااااااااااادج
ر
قصوووبة يسلمو حبوبة
هاي شكله الي بيصير بتم ماسكه عمري لين مارقد غصب
u
العفوووووووووووووووووووووووووو ياقلبي
u
:فضل قراءة سورة الكهف يوم الجمعة



قال النبي : " من قرأ سورة الكهف في يوم الجمعة أضاء الله له من النور ما بين قدميه وعنان السماء" وقال" من أدرك منكم الدجال فقرأ عليه فواتح سورة الكهف كانت لهعصمة من الدجّال"

ا
لولوة الدوحه ... قصوبه

الله يسلمكم فديتكم

اللي بيروح دبي يقولي بدليها ع اماكن الشوبينق من غير ماتضيع وقت:)
M
صباح الخير

قصوبة لوكج حلو ^.^

ب ر ب بروح اتريق (خبز رقاق و كرك)
أ
صبااح الخير

الحصباه ولكم باك
والحمدلله ع السلامة اشوف من التيكر انا والده قبلج بيومين
شخبارج مع الكتكوت
c
صباح الخير
واخيرا خلصنا زيارات العيد
الموضوع وايد متعب ويا الحمل

شخباركم وشمسوييين؟
u
موز موز

عيووونج الاحلى

كااااامي الله يعطيج العافية ويقوووويج

احلة ام

شخبارررج ولدج الحين ان شااء الله اشوووى وخف صياااااااااااااااحة
c
قصووبه
يعافيج غلاتووو
صوره بنتج تجنن

وعن تحميل الصور اكتبي فقوقل - تحميل وتصغير الصورة -
بيعطيج مواقع تحطين فيها الصورة وهو يصغرها ويحملها بوقت واحد
او شوفي من برنامج الرسام ممكن تصغرينها بعدين سيفيها بصيغه جي بي جي
ا
كامي..
احنا نتعب من غير حمل من الزيارات الله يعطيج الصحه والعافيه

بسالكم ..للي عنده بلاك بيري يصير انزل الخدمه ع كرت هلا ولا لازم فواتير؟؟
*
الناعمه77;10741206:
كامي..
احنا نتعب من غير حمل من الزيارات الله يعطيج الصحه والعافيه

بسالكم ..للي عنده بلاك بيري يصير انزل الخدمه ع كرت هلا ولا لازم فواتير؟؟


شخباارج نعومه

كل عام وانتي بخير

اللي اعرفه لازم فاااتوره

بس اظن يصير ع كرت هلااا بس لاااااازم تعبين الكرت فووق الالف

استفسري من كيووتل احسن
M
بنات اللبس الابيض اللي يلبسونه في الشتا تحت الملابس لليهال وين الاقيه؟
في بيبي شوب؟
ا
هلا كروشات شخباركم الجو حلو اليوم كان زين يطق مطر:cool: دخلت الشهر السادس اليوم يالله راح الكثير وهانت ان شاء الله
ا
هموس...
هلا بج وانتى بصحه وعافيه حبيبتي

ان شالله بسالهم ......وناويه اخذ لي اليوم


الاماكن...
الله يهون عليييييييج وتولدين بالسلامه


موزان...
انا اخذهم من الطفل السعيد
ا
متوقعين من بكرة يطق مطر
ان شالله
يفرح قلوبنا وقلوب عيالنا
*
موزان

في الطفل السعيد + سوق الجبر

*****************************

نعومه

اي اخذي لج ترااااه يووووووونس ^_^

خااصه اذاااا كنتي في الدووووام الوقت يمر بسرعه :)
X