ام الغالييين...
الله يحفظج
وغيرت لوكي مثلج ...
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ا
05-12-2009 | 10:41 AM
ر
05-12-2009 | 10:43 AM
الناعمة وام الحلوووين
اموووت في الوطنيين :)
مزمز
صباحو ئشطة
اموووت في الوطنيين :)
مزمز
صباحو ئشطة
ا
05-12-2009 | 10:47 AM
رووح..
يلا سوي نفسنا عشان اليوم الوطنى:)
يلا سوي نفسنا عشان اليوم الوطنى:)
ر
05-12-2009 | 10:50 AM
الناعمة
هههه كلش عيزانة عرج السدندن اليوم مايحتاي
هههه كلش عيزانة عرج السدندن اليوم مايحتاي
ر
05-12-2009 | 10:56 AM
انا ذي وزين الي سويته خخخخ
ا
05-12-2009 | 10:57 AM
روووووووووووح...
اسوي لج واطرشه لج ماعليج الا تحطينه شرايج بالعرض؟؟
اسوي لج واطرشه لج ماعليج الا تحطينه شرايج بالعرض؟؟
ع
05-12-2009 | 10:58 AM
صباحكم ورد
رووح قطر ومزمز ودحدح
الله يفج همكم وضيقكم يارب
لاتقولون جي كلنا في الهوا سوا عادي
هاي الدنيا ودوام الحال من االمحال
الحمدلله على كل حال
والواحد لازم مايقول يارب لي هم كبير
قولوا ياهم لي رب كبير
ودايماً رددوا
(( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ))
وعسى ربي يجعل ايامكم راحة بطاعته يارب :)
رووح قطر ومزمز ودحدح
الله يفج همكم وضيقكم يارب
لاتقولون جي كلنا في الهوا سوا عادي
هاي الدنيا ودوام الحال من االمحال
الحمدلله على كل حال
والواحد لازم مايقول يارب لي هم كبير
قولوا ياهم لي رب كبير
ودايماً رددوا
(( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ))
وعسى ربي يجعل ايامكم راحة بطاعته يارب :)
ا
05-12-2009 | 11:01 AM
عروس ..
صبااحج فل
محد منا ماينهم وينغم بس الحمدلله ع كل حاال
لازم نتغلب ع الوضع ...وادعي من الله الله يفرج همنا
صبااحج فل
محد منا ماينهم وينغم بس الحمدلله ع كل حاال
لازم نتغلب ع الوضع ...وادعي من الله الله يفرج همنا
ر
05-12-2009 | 11:13 AM
الناعمة ماقول لا .. :)
فورايفر
فديت هالطلة والله
شخبارج غلاتو ؟
وتسلمينلي على هالكلام العسل الي يفرح القلب
من الصبح ... :)
فورايفر
فديت هالطلة والله
شخبارج غلاتو ؟
وتسلمينلي على هالكلام العسل الي يفرح القلب
من الصبح ... :)
c
05-12-2009 | 11:28 AM
برب صلاه
c
05-12-2009 | 12:07 PM
باك
وبعد شخباركم؟
وبعد شخباركم؟
c
05-12-2009 | 12:14 PM
الخوافي;5899523:
أ
05-12-2009 | 01:03 PM
بااااك
نعومة
اشوفج اختفيتي رحتي تقلديني هههههههه
عليج بالعافية لوكج احلى ياحلوووة
كامي
تجنن الفلاتات بس أنا مستحيييل البس فلات مااحب
رووح
يالا انتي بعد قلدينا ياحلووووة
نعومة
اشوفج اختفيتي رحتي تقلديني هههههههه
عليج بالعافية لوكج احلى ياحلوووة
كامي
تجنن الفلاتات بس أنا مستحيييل البس فلات مااحب
رووح
يالا انتي بعد قلدينا ياحلووووة
ا
05-12-2009 | 01:06 PM
كاااامي..
حلوين ماشاللله ودي البسهم للسفر بس ماقدر احس انى زعطوطة وايد :)
ام الحلوووين..
شسوي من امس ادور شي للمناسبه ذي مالقيييييت
هع هع نقلد قيادتنا
حلوين ماشاللله ودي البسهم للسفر بس ماقدر احس انى زعطوطة وايد :)
ام الحلوووين..
شسوي من امس ادور شي للمناسبه ذي مالقيييييت
هع هع نقلد قيادتنا
أ
05-12-2009 | 01:09 PM
نعووومة
اقول لابونا اشرايك اذا عطونا إجازة من الخميس نسااافر
قال لي من صجج؟
أنا ابي احضر الاحتفالات العام كيفنا ف الاحتفالات
الله يديم علينا الافراااح ان شاءالله
اقول لابونا اشرايك اذا عطونا إجازة من الخميس نسااافر
قال لي من صجج؟
أنا ابي احضر الاحتفالات العام كيفنا ف الاحتفالات
الله يديم علينا الافراااح ان شاءالله
ا
05-12-2009 | 01:11 PM
برب ..
غداااااا
غداااااا
أ
05-12-2009 | 01:12 PM
أنا بعد غدا
سي يو ليتر
سي يو ليتر
ا
05-12-2009 | 01:12 PM
ام ا الغاليييين:
مشكلتى انى بهالاجازة سافرت ول ماسافرت كان رحت باجازة العيد الوطنى
بس بتكون حلوة خميس وجمعه وسبت يصلحون للخبر :)
مشكلتى انى بهالاجازة سافرت ول ماسافرت كان رحت باجازة العيد الوطنى
بس بتكون حلوة خميس وجمعه وسبت يصلحون للخبر :)
e
05-12-2009 | 01:46 PM
how are you
c
05-12-2009 | 01:50 PM
ام الغاليين
انا حياتي كلها فلات خخخخخخ
بس اذا زيارات وعزايم وعروس كعوب
اما الباقي كله فلات
الناعمه
وااايد مريحين للسفر
مادري اشلون تمشون بكعوب فترات طويله
دايما اسال خواتي هالسوال
اليجنت
تمامو انتي شخبارج وشخبار الكتكوت؟
انا حياتي كلها فلات خخخخخخ
بس اذا زيارات وعزايم وعروس كعوب
اما الباقي كله فلات
الناعمه
وااايد مريحين للسفر
مادري اشلون تمشون بكعوب فترات طويله
دايما اسال خواتي هالسوال
اليجنت
تمامو انتي شخبارج وشخبار الكتكوت؟

















