تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430

دموع وردية 20-10-2009 911 رد 50,226 مشاهدة
.
انا هنا يااميره اهو

ازيك
ا
بنات خاصة عروس الحب وبالذات باذات بالذات دموع وردية ارجوكم لاتحكون بالخليجى الطليق انا مافهم
حاولوا تخلون لهجتكم بيضاء يعنى زى انا
ارجوكم ودى افهم حكيكم
بنات بليز تجمعوا ابى رايكم فى موضوع مهم
.
امممممممممممم
انا مش عارفه يااميره انتى ليه على طول مش بتردى عليا؟!!!!!
علطول بتكلم وانتى حتى مابترديش السلام عامه براحتك يا قمر
ا
ازيك ياتوليب
انا ودى احكى عن مضوع بس ماتنصدموا هو مو موضوع زواج
ودى استشيركم فى شى
ع
تفضلي اختي

وسامحيني على كلامي الخليجي مع توته لان كنا لوحدينا و كنا نفضفض شوي

قولي حبيبتي شو بدك
ا
لالا والله مش قصدى ياتوليب بس المشكلة ان النت ضعيف ويوصلنى الكلام متاخر
حقك على ياعسولة
ا
هلا عروس الحب
انا امس وضعت اعلان فى منتدى محلى عن حاجتى لوظيفة وذكرت مؤهلاتى
فرد على شخص واعطانى اسم للشركة
اذا مازالت متابعة راح انسخ لك الرد هلا ؟؟؟
ا
معاى ؟؟؟
ا
هذا يا بنات رد الشاب على
ان شاء الله موضوع ساهل جدا والعمل فيه بعون الله ضمن كادر وظيفي لشركة ليبية بلغارية متخصصة في اعمال الكهرباء والميكانيكا

والعمل ان شاء الله متوفر نظرا لحاجة الشركة لموظفين ايجيدوا التعامل مع الحاسوب وخصوصا برامج اوفيس بشكل عام ام اللغة فهيا

مش مطلوبة جدا ولكن بحكم تعاملك مع الادارة البلغارية هتحتاجي لها

الشركة : الشركة الهندسية للاعمال الكهرباء والميكانيكا - بنغازي - كومي

العنوان : الهواري - بنغازي

سنوات عمل الشركة : 28 سنة في مجال تنفيذ اعمال الشركة العامة للكهرباء ضمن عقود ادناها 150 مليون دينار ليبي

مع توفر المواصلات والخدمات وكذلك الدورات التأهيلية ومرتبات الاساسية 477 دينارا و في انتظار الزيادة المرتقبة بنسبة 25 %

وما يميز الشركة عن دونها وجود برامج السلف الشخصية من 3000 للعازب و 5000 للمقبل على الزواج وكذلك 1000 دينار هدية من

صندوق الزمالة للشركة للمتزوج الجديد من الذكور , وبدل اعاشة ومبيت يترواح بين 40 دينار الى 80 دينار ( للذكور ) .

فأذا كنتي جادة عليك بمرسالتي على الخاص او اتصال على احد الارقام التالية

وفعلا اتصلت به ودلنى على عنوان الشركة وسالته هل فيها موظفات كثير لانى مااحب الاختلاط
المهم هو جاوب على كل اسئلتى
وسالته باتسغراب قتله معقول الشركة مو محصلة موظفين الى حد الان ؟؟؟
قالى هى فى اطار توسع ونحن دايم نحتاج موظفين
المستغرب يا بنات ان هو قالى مافى مقابلة شخصية بيقبلونى على طول وشرطهم انى اكون مجتهدة فى عملى عشان الاستمرار

شو رايكم بنات اروح والا لا ماادرى خايفة ؟؟
ا
يلا بنات ودى ردكم باسرع وقت
م
عروس الحب;10578066:
هلا والله مهمهانه

اسمج صعب كتابته شنو معناته؟؟؟؟ ونبي ندلعج مثل مادلعنا توته



ياهلاسم اللي مومترقعه منه .... يتراوالي كل المنتدى مستغرب من اسمي لوووووووول ... الله يسلمج انا اسمي مهااا ويدلعوني مهمهانه ... وبس ... عرووووووووووس دلعيني مثل ماتبيييين ...



دموع وردية;10578110:
هلا الغلا كله مهمهااااااااااااانه

منوووووووررررره

سامحيني انا بعد بقوووووووووم



اشوفكم الليله او بكررررررررررره


دعواااااااااااااااااااتكم لي




النووووووووووور نوووركم ياعرايس التجمع ...

حبيبتي ربي يوفقج ويفتحهااا علييييييييج من اوسع ابوابه يارب ...



عروس الحب;10578143:
مفاااااااااااااااااجأة الموسم بعد طول انتظاااااار سنوات واشهر واسابيع وايام وساعات



درب


درب


درب



درب




درب




درب




درب


سلحوفي وصل بعد طول انتظار قدرت احصل صورته

اخيرا وافق يحط صورته

بس ديروا بالكم تراه عصبببببببي ما يتفاهم نااااار ياقلبي نااار

قولوا ماشالله لا اله الا الله

خايفه تحسدون سلحوفي حبيب قلبي


يالله مستعديييييييييييييييين












يا حلوه و يا حلو وقفته وتكشيرته



























امووووووووووووووت عالعصبي انا اموووووووووت





هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يعني اهنيييييييييييييييييييييييييييييييييج اخيرا جبتيييييييييييييه ... هذي وين حصلتيه ؟؟؟ عفيه احناا انعرف انهم اربعه اسأليه لو يبي عروووووووووووووووس حق خووووووووووانه النيجه .................
ح
مسااء الخيير عرووسااتنناا

وحشتووني

عااد والله اعرف دخوولي قليل بس والله مشااغل هالدنياا الله لايشغلنا عن ذكره

حبيبتي امييره .. بالنسبه للعرض جدا حلووو .. بس عليكي تستخيري ولو تتحررين عن المووضوع اكثر

يعني احيانا العرووض اللي مثل كذه .. يجيلك شك منهاا .. بس انتي استخيري وتوكلي على الله

ممكن يكون من نصيبك .. وبداية خيير لك .. يااارب

موووفقه

(f)
ع
اميييييييييره توه يرد يشبك خليني اقرا الرد و اردلك خبر حبيبتي
م
مساء الخير يا بنوتات عاملين ايه كلكو
ع
نصيحه مني اختي روحي بس لاتروحين لوحدك اخذي معاك اثنين من الشباب اخوانك او ابوك زوج اختك اولاد عمك

اي احد يعطيكي شوية هيبه عند الشركه وماتفكري تروحي لوحدك بالمره

لان هالكلام مش اعلان رسمي من جريده
هذا كلام نت فلازم تاخذين حذرك عدل

بعدين اذا رحتي اخذي كل المعلومات الكامله عن الرواتب واوقات الدوام و طبييعة العمل و حقوقك وواجباتك للشركه

يعني خلي روحتك مفيده ويريت تقابلين كذا شخص و تسألين عن الشركه كويس

والله يوفقك يارب
ع
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يعني اهنيييييييييييييييييييييييييييييييييج اخيرا جبتيييييييييييييه ... هذي وين حصلتيه ؟؟؟ عفيه احناا انعرف انهم اربعه اسأليه لو يبي عروووووووووووووووس حق خووووووووووانه النيجه .................
[/QUOTE]


ايييييييي عنده عنده انا خذيت بو شريطه حمره جذبني لونه

هههههههههههههههههه

الاحمر يعذذذذذذب بالخليج ما يغرز

هههههههههههههههههههه

مهمهانه اخر مره راح اكتب اسمج دام اسمج مها بسميج مهاوي اريح الصراحه


نرد حق سلحوفج اي لون تبين في الازرق والبرتقالي والاخضر

اي لون تحبين

انا خذيت الاحمر العصبي هههههههههههههههههههه
ع
مرمر 10;10579023:
مساء الخير يا بنوتات عاملين ايه كلكو



مساء الخيرات مرمووووووووور

شفتي سلحوفي حبيبي

عاوزة رايك الصراحه فيه
ا
بنات فينكم

اميرة الانسات, ‏عروس الحب, ‏shoo79oosh, ‏مرمر 10

يلا ردوا على
ع
رديييييييييت اميره حبيبتي اقري ردي
ا
اى نعم عروس الحب ان شاء الله ناوية اروح مع خوى اصلا مستحيل اطلع وحدى
ضحكتينى لما قلتى زوج اختك انا اكبر وحدة فى خواتى وان شاء الله اجيب لهم زوج اخت

ومثل ماقالت حنانى راح استخير فى قيام الليل
وعسى الله يقدم الى فيه الخير
X