تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430

دموع وردية 20-10-2009 911 رد 50,226 مشاهدة
ع
بنات سوري علق الكمبيوتر معاي

توه اشتغل
ع
اي كل شي الله يكتبه لنا فيه خير

وان شالله الله مايقصر معانا بشي

اما عن الجو عندنا رطوبه و ساعات حااار

لسه ماتعدل جونا
ي
اميرة الانسات;10576268:
صباح الورد والننسكافة
حزن قلبى كم عمرك
اانا اصلا احس فى بنات اعماهرهم تحت 25 ويحسون بالعنوسة
بك املى وحشتوينىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى



يسعد صباح ومساء الصبايا الحلوين اللي ان شاء الله بعد كم شهر وايام بيكونوا عروسات
معليش انا دخلت عرض في الموضوع فما عرفت اعماركم يبغى لي اتصفح
بشتغل خطابة على غفلة خخخخخخخخ
اميرة عيوني وقلبي اول شيء انا مااحس بالعنوسة مو لاني تحت 25 سنة لا بس احس الزواج اكمال لشيء يعني انا بزوج او بدون زوج
ليي كيان خاص فيي وكلمة عنوسة مو حلوووووووووووووة ابدا احسها تحسس البنت بالعجز والا شو رايكم
انا ابغى اتزوج عشان استقر واحس بأنوثتي بدي حد يدللني ويحبني ويحترمني وبعد نهاية البنات الزواج وانا خايفة ان نهايتي بلبس ابيض بس بدون طرحة وبدل الزفة والطيران نياح واحزان
يارب افتحها في وجهي ووجه كل مهموم ومغموم وزوجني وبنات المسلمين يارب ارحمنا برحمتك :confused::confused:

ع
حزن قلبي ليش هالتشاؤم حبيبتي

توجههيي لله فهو حسبك

تقربيله بالاستغفار و الذكر والصلاة

ادعيه والله مالنا بهالدنيا الا الدعاء صدقيني احنا ضعاف ومالنا اي قوه ولا قدره بدون الله سبحانه لانه اهو عزنا و وقوتنا و ملاذنا

صدقيني اختي ما لج الا الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء

ي
عروس الحب;10576706:
حزن قلبي ليش هالتشاؤم حبيبتي

توجههيي لله فهو حسبك

تقربيله بالاستغفار و الذكر والصلاة

ادعيه والله مالنا بهالدنيا الا الدعاء صدقيني احنا ضعاف ومالنا اي قوه ولا قدره بدون الله سبحانه لانه اهو عزنا و وقوتنا و ملاذنا

صدقيني اختي ما لج الا الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء




صدقتي والله ياعروس مالنا الا الدعاء
بس ساعات الواحد يضيق صدره مادري هو ضعف ايمان والا شنو
يعني مرات نشوف انفسنا متفائلين حيل ومرات نسد نفس حتى المبسوط
انا بقوم اتوضى واصلي وان شاء الله تروح الضيقة :ss:
انبسطت كتير معاكم واتمنى اكون خفيفة على قلبكم
ترى انا صج اسمي حزن قلبي بس في الحقيقة انا فرفوشة حيل
والبسمة قليل تفارق شفافي :D
بس هنا دفتر همومنا واللي مانقدر نصارح فيه احد نصارح فيه خواتنا اللي في منتدانا الغالي
عروس ويارب كل وحدة تدخله تكون عروس
متى متى احط لكم صور ملكتي من الخراشة يمكن اخليها في توقيعي هههههههههههههههههههههههه
هذه عجوز متزوجة مو حزن خخخخخخخخخخخخ
:15: احبكم وربي :15:

ي
اشوفكم المساء على خير
انا طالعة من الدوام لاني تعبانة بس شكلي ادمااااااااان على عروس
يالا سي يو ليتر
ب
بنات رجعت مره ثانيه

حزن قلبي يا فرفوشه ... كلنا نفس حالتك مرااات بالتفاؤل نوصل لسابع سما

ومرات من التشاؤم نوصل سابع ارض

ونفس حالتك هنا ندردش بالموضوع بس مع اهلنا ما شي منه !!!

ان شاء الله ربنا يرزقنا الازواج الصالحين

********************************************************

وبما إن تكلمنا عن موضوع الجذب .. وانا افرفر في المواقع حصلت هذا عنه فعملت كوبي بيست من دون

استئذان وان شاء الله في ميزان حسنات كاتب / كاتبه الموضوع

(1) تعلم في الحياة الطيبة

ان الناس تجذب تلقائيا ما تريد لكن غالبا ما يكون ما تريد ليس جيدا بسبب ان غالب الناس لا يعرفون الطيب من الحياة ينبغي لك في بداية الامر ان تحدد الحياة الطيبة وما تعني ان هذا يستدعي دراسة دقيقة في فن الحياة الطيبة والنجاح لا تركن .


الي ما عندك من معلومات دعني اعطيك حقيقة ان اغلب الناس لا يشعر اكثر من مجموعة بيسطة من المشاعر غالبا ما تكون 8 – 10 مشاعر ، بينما يشير بعض المختصين الى ان المشاعر الانسانية تتعدي الثلاثمائة نوع من المشاعر السبب ان اغلب الناس لا يعرفها ولم يستشرعها فكيف يطالبها ان مثل الناس في طلب ما يريدون كمثل الاعرابي الذي قيل له اطلب ما يريدون من المال فطلب الف دينار فلما سئل لما فعلت ذلك ولم تطلب الف الف دينار قال :

لم اعرف ان بعد الف عدد اغلب الناس لا يعرفون معني السعادة الحقيقي فقد يطلب مثلا المال ويجتهد بطريقة جيدة فيحصل عليه لكنه يفشل في تحقيق السعادة لانه اصلا لم يطلبها فيحبط بسبب عدم سده للحاجه الاساسية التي يريد ..

وهي السعادة والشعور بالحب .



يجب ان يكون العلم والالمام في الحياة الطيبة موجودا قبل الطلب فمثل من يحسن الجذب ولا يعرف الحياة الطيبة كمثل ذلك المهندس / الذي يعرف كيف يبني ويتقن عمله غير انه لم يشاهد امثله جيده من المعمار ولم يتعلم روح المعمار فقد يبني معمارا متقنا وجميلا لكن مهندسا اخر قد يبني معمارا جنبه اقل اتقانا لكنه يجذب اناسا اكثر بسبب ان معماره اكثر فائده للاخرين وفهما لمتطلباتهم وغير ذلك .


تعلم فنون الحياة الطيبة حتى تعرف ما تريد من الخيارات الواسعة ان الذي يعتقد ان الدنيا اما حياة تسر الصديق واما ممات يغيظ العدا فسوف يكون اما في المعاناة او ميتا ان الشخص الذي يعتقد ان العيش اما عيش الذئاب اما عيش الارانب سوف يكون اما شخصا ظالما متهكما واما شخصا وديعا مسلوب الحقوق الشخص الذي يعتقد ان الدنيا دار بلاء فسوف يصنع كل يوم كربلاء وحتي نصحح هذه المعلومة فان الدنيا دار ابتلاء أي اختيار يجب قبل الطلب معرفة الخيارات ان الدنيا بدون خيارات ضيق وهم و معاناة مستمرة وهي بالخيارات تتسع .



(2) اختر من بين الخيارات الجيدة :

بعدما تكون تعلمت فعلا خيارات الدنيا الكثيرة والوفيرة التي اودعها الله في بالانسان وفي الارض وفي الكون يمكنك ان تختار ما تريد من افضل الخيارات المتاحة ينبغي ان تكون هناك خيارات كثيرة تختار منها وهي سياسة الناجحين والسعداء اذا لم تكن عندك خيارات كثيرة فهذا يعني انك بعد لم تبلغ المستوي المطلوب لقانون الجذب انت في هذه الحالة سوف تجتذب غير الجيد في حياتك تعلم دائما تصنع الخيارات وتجدها ثم تختار منها ولا تكن ضحية الواقع والظروف والخيار الواحد او الخيارات القليلة .


يجب ان ترى ان الحصول على الحب يمكن ان يكون من مليون فتاه في الدنيا والاف في بلدك مهما كان وضعك او حالك او غير ذلك يجب ان ترين اذا كنت فتاة ان عشرات الالاف هنا وملايين هناك ينتظرون مثلك ويبحثون عنك هم في القدر .
(فوق سطح المنزل )) .



بانتظار ان تجتذبهم ( بالريسيفر ) من خلال وضع الخيار الصحيح ان الشعور ان الحب لا ياتي الا من خلال هذا الشخص او اني لا يمكن ان احصل على الحب الا وهو الحب الذي غالبا ما ينتهي بالمتاعب والمشاكل والمحاكم والخلافات الكبيرة ينبغي ان يكون الشخص الذي يعيش معه باادرتك وليس بحاجتك يعني انك تريد ان تعيش معه ولست بحاجة للعيش معه الادارة تعني الخيار اما الحاجة فلا تعني ذلك .


ومثل ذلك في المال ، فالذي يطلب المال للعيش او لاذلال الاخرين او للسلطة فسوف يجني متاعب لكن من يطلب العمل المتقن ياتيه المال تلقائيا ويتمع به لانه اصلا لم يكن شغوفا به ان الذي يرى انه مضطر لهذا العمل فسوف يجني التعب واذا كان لا يحب العمل فسوف يجني التعاسة والضغوط اليومية في العمل ان الاعمال تملا الدنيا والرزق مكتوب والسعي الصحيح على ابن ادم دع خياراتك الجيدة مفتوحة وكثيرة واختر منها الافضل .



(3) حدد بالضبط ما تريد ؟

اقض بعض الوقت لتحديد ما تريد بالضبط اذا قلت اريد ان يكون غنيا او ان اكون جميلة او انجح في حياتي او اكون سعيدا او اتزوج واتستر او ابني اسره سعيدة او مثل ذلك فانه يعمل مع الاماني والتفكير الايجابي لكن لا يعمل بالضرورة مع قانون الجذب .


المطلوب ان تكون محدد الهدف مثل :

اريد ان احصل علي الشهادة الجامعية في علوم الكمبيوتر هذا هدف محدد هاهنا امثلة من الاهداف المحدده كذلك .

- اريد ان احج هذا العام .

- اريد ان اتزوج من فتاه سعودية . عمرها 28 سنه من مدينة الرياض .

- اريد ان اعمل في مجلة فواصل في قسم التغطيات العلمية .

- اريد ان اشتري سيارة هوندا 2003 حجم متوسط .

- اريد ان اكتب قصه الفتي المغامر العبره في القيم والمعاني للاطفال .

وهكذا من الاهداف المحدده بالضبط لا تستخدم لفظ لا اريد مثل لا اريد ان اقلق . او لااريد ان اكون فقيرا … في الغالب يقلق قل ماتريد وليس ما لا تريد لا تضع اهدافا كبيرة غير واضحة المعالم اذا كان هدفك كبيرا اصلا فجزئة اجزاء يمكن متابعتها وانجازاها لا تقل مثلا اريد ان شخصيا صالحا قم بالتجزئة مثل اريد ان اكون احترف تفسير الجاليات .. الخ .




(4) قم بالاستشارة و الاستخارة :

بسبب ان هذا الموضوع يعمل السحر فاننا ننصح اولا بالاستشارة والاستخارة وعمل دراسة جيدة بالاستمرار اولا : في الحصول على ماتريد افعل التالي :


- سل نفسك ماذا سافقد لو حققت ذلك من ممكن ان يتضرر لو حققت ذلك ما الذي سيجري لو لم احقق هذا الهدف هذه الاسئلة ستساعدك في الوصول للقرار .

- اذا استمرت الحيرة ثم بالاستخارة لا تقم بالاستخارة اذا كنت متاكدا : الاستخارة للحيرة .

- اذا استمرت بعض الحيرة شاور من تثق بهم لا تشاور الفاشلين والمحبطين والمتشائمين عادة ماتاتي ثمرة الاستخارة على لسان الناس .

- قرر بعدها وفقا للدراسة والاستخارة والاستشارة .



(5) حدد رؤية قمة تحقيق الهدف :

بعد ان تكون حددت الهدف ضع الرؤية أي الصورة لهذا الهدف وكلما كانت الرؤية اوضح كلما كان ا لجذب اقوي مثال لو كان هدفك مثل ما ذكرنا في الاول من انك تحصل علىالشهادة الجامعية في علوم الكمبيوتر فينبغي لك تحديد رؤية قمة تحقيق الهدف وقد يكون هنا مثلا تعليق الشهادة من جامعة الملك عبدالعزيز ومختومة من رئيس الجامعة والعميد على حائظ مكتبك الخاص او قد يكون رؤية نفسك وانت تستلم الشهادة يوم التخرج يجب ان ترى ذلك قبل ان يحدث وفقا لقانون الجذب فان الاحداث لا تنجذب حتى تراها دعني اعينك هنا في هدف من الاهداف وليكن الهدف نفسة الذي ذكرناه هنا من التخرج وليكن مثلا خيارك يوم التخرج .


اوجد مكانا هادئا وامنا ،،


ادخل في مرحلة استرخاء ( استعن بشريط استرخاء اذا شئت ) اذا لم تعرف كيف فقط استرخ وانت جالس او مستلق .
تخيل انه يوم التخرج وانك من بين الجمهور المتخرج المنتظر لدورة تخيل الصورة بوضوح لاحظ الالوان واسمع الاصوات بوضوح واشتم رائحة الملابس او البخور في الصالة او ملابس التخرج تخيل ذلك بالتفصيل فكلما كان التفصيل ادق واقوي كلما كان تحقيق الهدف اوقع واقرب .


تخيل بعدها نداء اسمك ثم قم واستلم الشهادة وسلم على العميد او رئيس الجامعة واسمع التصفيق او التهاني بوضوح .
ثم انظر الي وجهك وانت قد استلمت الشهادة مبتسما انك حققت الهدف وتذكر يوم قرات هذه المقالة وجلست جلسة التخيل تلك .


وانت في قمة التخيل قم بعمل حركة في يدك في الغالب لا تعملها ستذكرك في المستقبل بنفس الصورة والمشاعر اذا عملتها انتبه ان تعملها في قمة الشعور عند استلام الشهادة وليس في نهاية المنظر .

الان ارجع بهدوء الى واقعك .


من وقت لاخر ذكر نفسك بالمنظر والمشاعر بعمل نفس الحركة التي عملتها بيدك وذلك لتاكيد .
البرمجة وتفعيل الجذب هذه الجلسة هي جلسة برمجه وجلسة تاكيد للجذب .



(6) قم بعمل تمرين قانون الجذب :

هناك عدة طرق اقترح عليك تمرين 21×14 يعني 21 مرة ضرب 14 يوما قم باختيار جملة تاكيدية لجذب الهدف في مثالنا السالف ستقوم باختيار (انا الان متخرج من الجامعة بعلوم الكمبيوتر ) يجب ان يكون الهدف في المضارع وليس المستقبل او الماضي . ولذا اقترح التاكيد عليه ب ( الان) يجب ان يكون الهدف ايجابيا كما ذكرنا وليس فيه نفي مثل ( لا اريد ان اعيش بدون شهادة ) او ( لن اتكاسل في الحصول على الشهادة الجامعية ) ان الذي ستقوم به هو كتابه هذه الجملة الايجابية 21 مره تكتب بعد كل مرة منها ردة الفعل مثال .


(1) انا الان متخرج بشهادة علوم الكمبيوتر .

- الحمد لله راح يصير .

(2) انا الان ..

قد تكون ردة الفعل سلبية مثل ( لا اعتقد او ( مستحيل ) قد تكون محايدة مثل ( يارب )

او ( ان نشاء الله ) وقد يكون ايجابية مثل ( اكيد ) او ( راح يصير ) وقد تكون ليست في الموضوع مثل تاخرت علىزيارة والدتي لازم اتصل فيها ( او نسيت اذكر المسؤول في العمل بموضوع اتصال احدي الشركات فيه ) بغض النظر عن ردة الفعل فقط اكتب الموجود في ذهنك فور كتبة وقراءة الجملة افعل ذلك 21 مرة دون انقطاع اذا انقطعت من التمرين بسبب تحدثت الي احد او توقفك لاي سبب عدا التفكير فهذا يمكنك ان تكتبه اذا توقفت فابدا التمرين من الاول افعل ذلك كل يوم في أي وقت من اليوم لمده 14 يوما اذا نسيت ونمت نومة الليل ولم تفعل التمرين فابدا من جديد أي من يوم واحد افعل ذلك 14 يوما دون توقف ان انقطاع فقط مرة في اليوم .


افعل هذا التمرين مرة واحدة فقط في السابق كنت اقول كررة لكن تبين لي ان ذلك يتنافي مع القناعة واليقين افعله مره واحده فقط 21 مره 14 يوما بالكامل .


في السابق كنت اقول ايضا انه ليس من المهم اذا كنت تؤمن اولا تؤمن بفعالية التمرين والان اقول لا اذا كنت لا تؤمن بفعاليته فاتركه وافعل شيئا اخر تؤمن بفاعليته .


لا تخبر احدا عن التمرين الخاص بك حتى تتم المهمة واستعن على قضاء حاجتك بالكتمان حتى لاتفقد حماسك ومصداقيتك .



(7) ادع وتناس الموضوع :

الان قم بالدعاء واذا كان الامر كبيرا بصلاة الحاجة ركعتين تقرا في الاولى الاخلاص وفي ا لثانيه الكافرون ثم ادع في سجودك ( سبحان الله العظيم ) رب العرش الكريم الحمد لله رب العالمين اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والعصمة من كل ذنب والغنيمة من كل بر والسلامة من كل اثم لا تدع لي ذنبا الا غفرته ولا هما الا فرجته ولا حاجه هي لك رضى الا حققتها لي يا ارحم الراحمين ) ثم تقول ما تريد مثل ( حقق لي النجاح والشهادة في علوم الكمبيوتر ) بعد ذلك انس الموضوع وثق بانه سوف يتحقق فعلا انس الموضوع ان تفكيرك في تحقيقة بكثرة دليل التشكك لكن ليس هناك مانع من رؤية نجاحك فهذا فقط يجذب اقوى ويعزز البرمجه لا تتشكك ففي الحديث ( ادعوا الله وانتم موقنون بالاجابه )) ولا مانع من تكرير الدعاء اذا تشككت فان الله يحب الملحين في الدعاء .


8- ضع خطه عمل :


ان قانون الجذب مهمته فقط جذب الفرص نحوك لكن ليس من مهمته تحقيق ما تريد .

انتبه لهذه النقطة الجوهرية ان كل مافعلته هو تاكيد جذب الفرصه لتحقيق ذلك لكن شيئا لم يحصل اذا لم وقبل ان تفعل أي شيء عليك اولا ان تخطط بطريقة صحيحة توفيرا للوقت وتحديدا للمسار وباختصار فان خطتك يجب ان تجيب على الاسئلة التالية :


1- متى تريد تحقيق ما تريد ؟

2- متي ستبدا بتحقيق ما تريد ؟.

3- هل ستشرك معك احدا ام ستقوم به وحدك .

4- ما الذي تحتاجه لتحقيق ما تريد .

5- متى تعرف انك حققت ما تريد .

6- ما الذي يمكن ان تبدأ به فورا لتحقيق ما تريد ؟

اجب علىهذه الاسئلة واكتبها ولك اذا احببت ان ترسمها او تكبرها لتذكر نفسك بها .



(9)قم بعمل برنامج تنفيذ ومتابعة :

الان لابد ان تقوم بتنفيذ المخطط تذكر كما .

قلنا ان قانون الجذب يجلب لك فقط الفرص لكن عليك ان تفعل شيئا لتحقيق ما تريد عندما كنت طالبا في الثانوية في بريطانيا ذلك والوقت كان الاعلام البريطاني .

يهز من اليهود ووضعوا نكته مرا استفدت منها حكمه رغم اعتراضي الشخصي على اهانه أي احد بدينه كان هناك رجل يهودي متعبد يسال الله كل يوم ان يكسب ورقه اليانصيب واستمر على ذلك كل يوم لاكثر من سته شهور فجاءة صوت من السماء :

الا تشتري الورقة اولا ) كثيرون يسالون لكنهم لا يقومون بادني عمل للحصول على ما يريدون هم يودون ان تمطر السماء حلولا ويحضرني ايضا قصة ان رجلا عابدا كان في احدي القرى فجاء ذات يوم فيضان غطى القرى القريب فجاءت الانذرات الي هذه القرية ان اخرجوا من القرية لان الفيضان قادم فخرج الناس سوى هذا الرجل فجاءت الشرطة يحذرون الناس وطلبوا منه الخروج لكنه ابي وقال :

ان الله سوف يحميني فجاء الماء يسيل فجاءت السيارات الكبيرة وطلبوا منه الخروج لكنه قال ( ان الله سيحميني . وارتفع الماء وصعد هو الدور الثاني حتى جاءت فرق انقاذ بمراكب وطلبوا منه ان يركب معهم لكنه قال :

ان الله سيحميني واعتلي الماء فصعد السطح وجاءت طائرة مروحيه تجوب المناطق بحثا عن ناجين طلبوا منه ان يتمسك بحبل من الطائة لكنه رفض وقال :

ان الله سيحميني ) فاعتلي الماء حتى بلغ فمه فصاح : ( ياالله انقذني . احمني ) فجاءة صوت من السماء :

الم نرسل الانذرات والسيارات والمراكب والطائرات كيف تريد ان ننقذك ؟ )

ان هذه القصة الميتافورية تحكي واقع كثيرين حتى لا تكن مثل هذا العابد او ذاك اليهودي قد بالتطبيق والانجاز للحصول على ماتريد ضع لنفسك برنامجا محكما دقيقا وضع له طريقة للمتابعه اذا لم تكن تعرف كيف فتعلم كيف تخطط وتتابع منجزاتك في الحياة .


(10)خطط لما بعد ذلك :

ان الذكاء دائما ان تري ما في الافق ابدا في النهاية في ذهنك خطط مسبقا لما تريد بعد ذلك سل نفسك هذا السؤال : ( واذا حققت هذا الشيء فماذا يحققه لي ذلك حتى اكثر اهميه ) ثم اجب وبعد ان تجب سل نفسك السؤال نفسه مرة اخرى : واذا حققت هذا الشيء فماذا يحققه لي ذلك حتى اكثر اهمية ) ثم اعمل على تحقيق هذه الاجابات بطلب محدد وقمة رؤية وخطة محكمة .


ملخص التطبيقات :

1- تعلم صناعة الحياة الطبية .

2- حدد مجموعة من الاختيارات الجيدة ثم اختر ما تريد .

3- تاكد من انك فعلا تريد وان ذلك لن يكلفك اكثر مما يربحك .

4- حدد بالضبط ما تريد بجملة مختصرة .

5- حدد رؤية قمة تحقيق الهدف .

6- قم بعمل تمرين 21×14

7- ثم بالدعاء وتناس الامر .

8- ضع خطه عمل .

9- قم بالتنفيذ والتطبيق كل يوم على خطوة .

10- خطط لما بعد ذلك
.
م
عروس الحب;10576290:
لا الحمدلله اشتغل بس شكلي بتركه

خلاص طفشت منه ويوم الاربعا عملت هوشه مع مسؤلتي حسبي الله عليها

والخميس ماداومت و موقادره اداوم بكره

تعببببت من الشغل

الله يفرجها

دايما افكر اني اتزوج واحد مقتدر ماديا يستتني بالبيت ويقولي لاتشتغلين وانا اوفر لج كل طلباتج

بس مااعتقد بيصير هالشي بهالزمن و غلائه و المعيشه الصعبه الحين الشباب يدورون على الموظفه


بك أملي;10576322:
هلا اميره وانتي وحشتيني موووووووووووووووووووووووووووووت بعد

عروسه الله يجبر بخاطرك وبعد زين على حسبتي انا توني ادش 17 سنه خخخخخخخخخخ

تصدقين نفس امنيتي .. اهد الشغل واتزوج واحد مقتدر ويستتني ف البيت وارتاح من غثى الشغل والبهدله





بنااااااااااااااات انا عكسكم ابي اتم ابشغلي واذا انخطبت اقوله شرط اتم بشغلي وماابي اطلع منه ... شيقعدني بالبيت اتمللللللللللللللل والله .... مااقدر مااقدر ... وانا بعد وحده اتمللل بسرعه ...
يااله الله يرزقكم ماتتمنوووووون يارب ... ويرزقني مااتمنى يارب ...
ع
انا تشبعععت من الشغل

احب اسوي اعمال منزليه

يعني هوايتي منزليه مع ان عندي شهااااااده حلوة بس محد قدرها للاسف

ودي اشتغل بمكان القى من يقدرها استغفرالله ياربي

تذكرت اغنية راشد الماجد

ما بنكسر صابر لو فرصتي تمضي والحظ لو عاثر بصنع انا حظي

لو تنثر احلامي برجع ارتبها و لو تصعب ايامي بعيش ما احسبها
يا ماسهل الدنيا مهما تعاندنا عادي التعب عادي والهم هو ملحه
لو ما الحزن بادي مانفهم الفرحه مابنكسر صابر لو فرصتي تمضي
ع
توووووووووته موجوده

ياهلا ومرحبا
د
هلا حبيييييييبتي عرووس

كيفك وشو اخبااااارك اليوم؟؟؟
ع
والله ماكو حاكره عمري بغرفتي اخذ استجمام عقب الفلونزا والحراره

و مكتئبه من الدوام باجر وناويه بهوشه الله يستر علي

و مشغله فيروز حبيتك تنسيت النوم شسوي عايشه فراغ عاطفي خخخخخخخخخخخ
ع
انتي اشلونج؟؟

شنو سويتي بالويك اند قربت نهايته سويعات بس هههههههه
ع
خلصت اول اغنيه

الحين حاطه اغنية زعلي طول انا وياك

الاخت عايشه الدور }}}}}}}}}}}}} حصلي سلحوفج بعدين حبيه و زعلي عليه
ع
ياريتك هون حبيبي وليت يكون بيده شمع الليل و اكتبلك على ورقه حتى اقول مااقدر اقول ياريتك

مش رايح ياريتك تبقى تبقى عالطول


خلاص قررت اخذ لبناااااني اغنيله الصبح نسم علي الهوا و بالليل اغنية كيكفك انت

هههههههههههههههههههههه
ع
شو بدكم كماااان اليوم قلبت الجو لبناني


بدي لبناني ابضاااي من الريف شواربه واصله لحد اذنه و طوله 190 و عضلاته طبيعيه منها تفخ ابر

ههههههههههههههه
ع
توته مليت وانطر اي رد منننننننننج مللللللليت

عاد عصبت و قلبت على محمد عبده اغنية لا تناظرني بعين

هههههههههههههههه
ع
لا تخليني الحين احلف واحط اغنية عبادي جوهر كلمه ولو جبر خاطر؟؟؟؟

ترى هذي قويه معناتها اني قاعده اتغزل فيج

هههههههههههههههههههه
د
هلا عسووووولاتي

كيفكم كلكم؟؟؟

الان اررررررررد عليكم وحده وحده بعد قراءة الواجب خخخخخخخخخخخخ


عروس الحب;10575759:
اسفه انقطع النت البارحه علي

سامحوني

سلحوفي بنزل لكم صورته قريبا

انتظروا مفاجأة الموسم

ههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بانتظااااااااااااار مفاجاة الموووووووووووسم عسووووله :)


عروس الحب;10576273:
هلا والله اميره

صباح الكرواسون بالجبنه

ههههههههههههههه


اااااااااااااااخ يا صباح الحب

لييييييييييش كل هالاغرااااااااااءت الحلوووه هههههههههههههههههههههههههه >>> وحده ما تحب الاكل كللللللش خخخخ


عروس الحب;10576290:
لا الحمدلله اشتغل بس شكلي بتركه

خلاص طفشت منه ويوم الاربعا عملت هوشه مع مسؤلتي حسبي الله عليها

والخميس ماداومت و موقادره اداوم بكره

تعببببت من الشغل

الله يفرجها

دايما افكر اني اتزوج واحد مقتدر ماديا يستتني بالبيت ويقولي لاتشتغلين وانا اوفر لج كل طلباتج

بس مااعتقد بيصير هالشي بهالزمن و غلائه و المعيشه الصعبه الحين الشباب يدورون على الموظفه



آآآآآآآآآآآآآآه على التستتتتتتتتتت في البيت والله
بمووووووووووت على التستت والله كلما شفت الهم بالشغل قلت افففففففففف متى اتستت ببيتي ومملكتي واقعد من النوووووم على كيفي واطلع واسووي شوبينج وارووح نااااادي وازووور اهلي وصديقاتي واعيش حيااااااااااتي هههههههههههههههههههههههههههه

لكن الحمدلله على كل حال يارب



حزن قلبي;10576834:
صدقتي والله ياعروس مالنا الا الدعاء
بس ساعات الواحد يضيق صدره مادري هو ضعف ايمان والا شنو
يعني مرات نشوف انفسنا متفائلين حيل ومرات نسد نفس حتى المبسوط
انا بقوم اتوضى واصلي وان شاء الله تروح الضيقة :ss:
انبسطت كتير معاكم واتمنى اكون خفيفة على قلبكم
ترى انا صج اسمي حزن قلبي بس في الحقيقة انا فرفوشة حيل
والبسمة قليل تفارق شفافي :D
بس هنا دفتر همومنا واللي مانقدر نصارح فيه احد نصارح فيه خواتنا اللي في منتدانا الغالي
عروس ويارب كل وحدة تدخله تكون عروس
متى متى احط لكم صور ملكتي من الخراشة يمكن اخليها في توقيعي هههههههههههههههههههههههه
هذه عجوز متزوجة مو حزن خخخخخخخخخخخخ
:15: احبكم وربي :15:



هلا قلبووووووووو

يا قلبي فديتك ... الله يبعد الهم والحزن عن قلبك وقلووبنا اااااااخ بس

ما ادرررررررري شفيني منعفسه معنويااااااااااااتي بعد ما تعددددددددلت شوووي اااااااخ بس

كلنا جذي يا اختي نتكلم ونفضفض هني ... والله اهالينا ما يدرووووون شفينا خخخخخخخخخخ

:16:



مهمهانه;10577032:

بنااااااااااااااات انا عكسكم ابي اتم ابشغلي واذا انخطبت اقوله شرط اتم بشغلي وماابي اطلع منه ... شيقعدني بالبيت اتمللللللللللللللل والله .... مااقدر مااقدر ... وانا بعد وحده اتمللل بسرعه ...
يااله الله يرزقكم ماتتمنوووووون يارب ... ويرزقني مااتمنى يارب ...




هلا عسوووولتي ... مهمهانه

كيييييييييفك يا عسل ؟؟ ما اشوووفك ع المسن؟؟

انا احيانا والله اقووول حتى لو تزوجت بتم بشغلي لحين انجب لي كتكووت والا كتكووته هذيك الساعه اشووف الظروف اذا اكمل شغل والا اقعد ... طبعا افضضضضضضل ارررررربي عيالي اذا كان زوجي مقتدر ولا ابهدلهم

ومشكلتي حدددددددددي ملووووووووله واتمملللللللللل من كل شي بسررررررررعه

وشكله الزواااااااااااج جذي بعد ههههههههههههههههههههههه بتملل منه بسررررررررعه

الله يسترررررررررررر علينا بس


عروس الحب;10577660:
انا تشبعععت من الشغل

احب اسوي اعمال منزليه

يعني هوايتي منزليه مع ان عندي شهااااااده حلوة بس محد قدرها للاسف

ودي اشتغل بمكان القى من يقدرها استغفرالله ياربي

تذكرت اغنية راشد الماجد

ما بنكسر صابر لو فرصتي تمضي والحظ لو عاثر بصنع انا حظي

لو تنثر احلامي برجع ارتبها و لو تصعب ايامي بعيش ما احسبها
يا ماسهل الدنيا مهما تعاندنا عادي التعب عادي والهم هو ملحه
لو ما الحزن بادي مانفهم الفرحه مابنكسر صابر لو فرصتي تمضي


الحمدلله انا بعد عندي شهادة جامعيه خخخخخخخ صح مو كلش ببس احسن من غيررررررري هههههههههههه

انا بعد احب الهوايات المنزليه وكل شي .... سووي لج عرووس مشروووع صغيروووون

وان شاء الله شووي شووي يكبرررررررررر (f)
د
سورررررررررررررررررررري قلبووو ع التاخير

بس كنت اقرا الوااااااااااجب واررررررررد على البنوتات العرايس خخخخخخخخخخخ


شفيييييييييييييج الظاهر الانفلونزا اثررررررررت فيج حبوووبه هههههههههههههه

اغاني باغاااااااااني

انا الحمدلله ما اسمع اغااااااااااني ههههههههههههههههههههههههههه

الله يستر علينا بس من هالدنيا والله خااااااااااايفه على نفسي


ادعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولي ربي يخليييييييييييكم ووووووووضعي مخيييييييييييييف هههههههههههههه
X