تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430

دموع وردية 20-10-2009 911 رد 50,226 مشاهدة
د
اقرا الواجب وارررجع لكم
د
عروس الحب;10570166:
حاس بالعذاب اللي انا حاسته بالوحده و الترقب؟؟

يعني قاعده اقارن حالي بحاله



هلا عرووووس فديتج

معلش تحمممممممملي الفراغ العاطفي الي انتي فيه واقضي عليه بالدعاء والقراااااان والاستغفار

الحال من بعضه :confused:


shoo79oosh;10570411:
السلام عليكم

ممكن انضم معاكم


هلا والله و غلا

منوررررررة الغلا تجمعنا

حيااااااااااج وبيااااااااااج بنت بلادي

عررررررررفينا عليج حبوووبه

مرمر 10;10570671:

فقعدتلي الفاضيه اللي موراهاش غيري
انا مش عارفه الناس دي متعرفش ربنا ولا ازاي مش بتفكر في اخرتها وازاي هيقابلوا ربنا وهما بياذو ناس كده



هلا والله

ايه العسل وخفة الدم يا بطه

ما تفكرررررريش بعمل ولا سحر ولا غيررررررره

اقراااااااااااي قران وربنا هو وحده الي يبعد عنك الاشياء دي ولما تقراي قران يا عسل دي الاشياء مهما جددتها ما تتاثررررري بيها لانك محصننننننننننننة بالقران الكريم وذكر الله :D

shamselasel;10571239:
السلام عليكم بناااااااااات
اخباركم ايه ؟؟؟
عزوووووفة وحشاااااااانى ما بشوفك من مدة
دموووووع وردية - اموووووولة - عروس الحب - اميرة الانسان - مهمهانه اخباركم ايه ؟؟
كل بنات التجمع وحشتووووووووونى
كل ما دخل ما فى احد منكن ليه ؟؟؟؟؟
والله بحبكم كلكمممم يا بنااااااااات

:888345::87457:



شموووووووووووسه

اهلا يا عسل
اززززززززززيك وعامله ايه؟؟

انتي كمان وحشاااااااااني جدا .. اتمنى تطمنينا عنك (f)



حزن قلبي;10571323:
كيفكم ياصبايا ممكن انضم معاكم

ويارب الشهر الجاي ينقص عددكم الى الربع وانا وحدة منهم يعني ماتكون عزابيه هههه
قولو يارب ببركة يوم الجمعة يفتحها في وجه كل عازب من ذكر وانثى




هلا والله .. حزن قلبي (فررررررررررح قلبي يارب ))

كيفك .... منوررررررررة تجمعنا الغاليه

الله يسمع منك هالدعوات الحلوووة يارب ونفررررررررح بالجميع يارب وجميع بنات المسلمين والمسلمات (f)

عررررررررفينا عليج الغاليه
اميرة الانسات;10572287:
صباحية مباركة ياعرايس وخاصة ان اليوم جمعة
لووووووووووووووووووووووووووووول

ان شاء الله تنقال لنا الجملة هذه عاجلا غير اجل

هلا شمس الاصيل اخبارك يا غالية ؟؟

هلا مرمر اسمك حلو ويدل على انك بنت شقية وطعمة والله يشفيك من السحر ماعلينا اصبرى واحتسبى يالغالية وكله فى ميزان حسناتك

بك املى اكيد اميس واليوم ماراح تدخل ننطرك بكرة
عروس الحب يارب تكونى عروس زوجك السنة هذه اللهم امين

عزوفة ودموعة عرايس التجمع
المهم بنات شنو يكون شعورك لما تسمعى عن قريباتك وصديقاتك ومعارفك الى اصغر منك بعشرة والااصغر بسبعة اتزوجوا ؟؟؟
يعنى مثلا فى حالتى انا مابقى من قريباتى الا انا تصوروا وهلا الصغيرات قصدى الى كنت الالعبهم وهم صغار تزوجوا

ودى شعورك بصراحة


اهلين يا عسل

صباااااااااااااحية مباااااااااااركه عليكي يارب

الله يسمع منك ويستجيب يارب ونسمع هالجملة خخخخخخخخخخخخخخخ

امممممممممم بالنسبة لسؤالك

صار عاااااااااااادي اني اسمع او احضر زواج اصغر مني بكثيرررررررررر خخخخخخخخخ

انا مو عجووووزه بس صار عاااااااااادي ... احيانا يحز بخاطررررررري اني للحين ما تزوجت والي اصغر مني تزوجوا يعني شعور طبيعي خخخخ واحيانا عادي والحمدلله ادعيييييييييلهم من كل قلبي بالتووووووفيق والسعادة وان الله يسخرهم لبعض يارب

وعندي اولاد اخواتي متزوجين اصغر مني ما شاء الله والي بالعائله كمان وعندهم اولاد تبارك الله ربي يحفظهم

بس كله نصيبببببببببب ورزق من رب العالمين ...... ربي يغنينا بالحلال عن الحرام يارب



اميرة الانسات;10572683:
معاك حق ياعروس الحب
تدرين عن شعورى انا
اخجل جدا لما اسمع عن بنات العائلة ينخطبون ما اقدر احط عينى فى عين الوالد
اكيد يقول بنتى مالها ماحد جاها
انا عدا مشاعرى النفسية وانوثتى الى تناسيتها بدات اشعر بالخجل والله يا بنات انحرج لما اروح لاقاربنا وبناتهم كلهم متزوجات .........زززز


................................................................................

ماعليكم هذه دموع نزلت منى
ماادرى الكلام الى قلته صح والا مو صح



ليش الخجل يا حلوووو

ده نصيب ورزق من رب العالمين وهو العالم بالصالح لنا والخيررررررررة فيما اختارها الله لنا

يعني لو كان الافضل لنا نتزوج ما كنا جلسنا لهالوقت بدون زواج وكنا تزوجنا

بس كله نصييييييييييييييب ... وان شاء الله احنا نكووون مقتنعين بقضاء الله وقدره علينا ونحمده على كل حال

:15:


mohja;10572708:
السلام عليكم يا عرايس ايه فكرتوني بتجمعنا


توتة كيفك يا الغلا

كيفك عروس المنتدى منور بوجودك
وحشني سوالف زمان

ايه ياعروس السلحوف لسه مضيع الطريق عندك اما انا فحلزوني داخل في سباااااااات عميق ههههه



مهوووووووووووووووجه

منوررررررررررررررة يا عسل (i)

فدييييييييييتك اي والله حنينا لتجمعنا زمااااااااااااان .... ربي يجمعنا ببيته الحرااااااااام وعند رسول الله يارب مع ازوااااااااااجنا هههههههههههههههه

شفتي سلحوووووف عروووس وحلزووونك تاخروووا

بس شكلهم قررررررربوا يوصلوا :wink:



مرمر 10;10574232:
ازيك يا قمر انتي كمان اسمك جميل اوي بس ان شاء الله يتغير قريب ويبقي اميره المدامات
بالنسبه للموضوع اللي بتسالي عنه بالنسبه لي عادي جدااااااا بكون مبسوطه وفرحانه اوي ومش متضايقه ومش بفكر انها اصغر مني ولا حاجه
بس نيجي عند اللحظه الحاسمه لما الستات الكبار الاراريب (جمع اروبه :D) يقعدو يحضنو فيكي ويقولولك عقبال بقي :ss: مش عقبالك لا عقبالك بقي كانك خلاص خللتي ولا صلاحيتك انتهت ساعتها بحس اني عاوزه اعيط بس قبل ما اعيط بكون نفسي اضربها في مناخيرها افتح لها فتحه تالته فيها علشان تبطل تحشر مناخيرها في اللي ملهاش فيه


ااااااااااااااه الا موضوع غيرانه من العروسه ده
انا مش عارفه الناس اللي مش بتسيب الناس في حالها وسهل عندها تجرح الناس دي بتكون ايه ؟


ههههههههههههههههههههههههههههههه

بتضحكيني يا عسل على خفة الدم دي

اي والله يا اختي اكرررررررره حاجه لما تيجي الاقارب تسلم عليكي وتدعيلك وعقبالك وووووووووووو

كانك مسكينه وانك ناااااااااقصك حاجه مهمه

ما يعررررررررفوا انه ده شررررررر لابد منه خخخخخخخخخخخخ

الله يسهل اموررررررررررررررنا جميعا يا اخواتي ويجينا الشرررررر ده بسررررررعه هههههههههههههههههههههههههه

:15:

(f)
ع
اسفه انقطع النت البارحه علي

سامحوني

سلحوفي بنزل لكم صورته قريبا

انتظروا مفاجأة الموسم

ههههههههههههههههههههههههه
ب
عروس الحب;10567043:
صباح الخير جميعا

ودي اتعرف على وحده وحده فيكم

طبعا راح ابلش بنفسي مع اني اتوقع انكم تعرفوني كلكم

انا انسه من دولة الكويت عمري 26 سنه وكم شهر و عندي بكالوريوس وموظفه و انطر عريس الغفله

اللي بعدي لك المايك


هلا بعروس الحب وبنت الكويت .. معاكي بك املي اختك العوده من عمان من مواليد 1977

عااد حسبي وخبريني النتيجه

مرمر 10;10568470:
ازيكو كلكو يا بنانيت
ممكن تاخدوني معاكو ؟؟؟؟؟ :o
انا لسه جديده في المنتدي ولسه شايفه التجمع بتاعكو حبيت اشترك معاكو
وبعدين الف لفه في الصفحات اللي فاتت اتعرف علي البنات (اللي قريب ان شاء الله هيكونو مدامات ) ياااااااااااااااااااااارب
انا مرمر


مرمر 10;10568551:
ان شاء الله باذن الله
ربنا كريم اوووووووووي
بس جميله اوي فكره التجمع بتاعكو انكو مش قاعدين تعددو وتولولو هههههههههههه لا كلكو فاني ومتفائلين مش زس اصحابي الكئيبات اللي عقدوني



هلا مرمر.. اموت في خفة الدم المصري ... ربي ينصرك على هالانسانه الحقوده.. حبيبتي

بخبرك تسوين شي .. كلي كل يوم ع الريق 7 تمرات وداومي على قراءة البقره

استغفر الله .. ناس حقوده ولا تحسب لاخرتها حساب ربي ينصرك عليها يارب
shoo79oosh;10570411:
السلام عليكم

ممكن انضم معاكم


حزن قلبي;10574470:
اكثر شيء مخوفني وكاسر خاطري على نفسي ان مابقى احد من خواني من غير زواج
اخوي اللي اصغر مني وقاعدين ندوره له وحدة واختي اللي اصغر مني بسنين شبه محجوزة يعني سنة وبتنخطب وبظل انا
وامي طول الوقت تدعي لي وانا تعبت نفسيتي وانا اسمعها تدعي احس انها كل ماشافني تتألم ع حالي
والله ماودي اكسر خاطر احد صعب دا الشعور
ياجابر القلوب لا تكسر خاطري يارب
قولو يارب مايجي العيد الا وانا مخطوبة احس بتجين ردة فعل عنيفة من دا الرجال
شكله من جد مايفهم اش يبغى بعد مال وجمال ودلال وباقي 3 كيلو واكون رشيقة خخخخخخخ
بس هذه ارزاق لا اعتراض على حكمك يارب لعل الذي يبطيني هو خير لي


ما عرفت اقرأ اسمك!!!!!!!! خخخخ

حبيبتي ولا تهتمي شوفيني معكم .. وانا ما شاء الله اخواني اللي اصغر عني ما شاء الله مخلفين

وانا كل يوم اقول اليوم بنخطب وتمر الايام مثل بعض والسنوات والله كريم


وهلا ومرحبا بكل البنات اللي انضموا لنا .. ان شاء الله ربنا كريم ويرزقنا بالازواج الصالحين يارب
ا
صباح الورد والننسكافة
حزن قلبى كم عمرك
اانا اصلا احس فى بنات اعماهرهم تحت 25 ويحسون بالعنوسة
بك املى وحشتوينىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
ع
هلا والله اختي بك املي

على حسبة العزابيات انتي عمرج الحين 26 سنه

هههههههههههههههه

هذي حسبه خاصه نحسبها ليمن نتزوج و عقب ما نتزوج نزيد بس سنه

ههههههههههههههههه
ع
هلا والله اميره

صباح الكرواسون بالجبنه

ههههههههههههههه
ا
عروس الحب شكلك موجودة شو رايك ندردش شوية ؟؟
ا
انت ماتتشغلى ؟؟؟
مثلى انا عواطلية
ع
يالله ما عندي مانع

خلينا ندردش و نتعرف على بعض
ع
لا الحمدلله اشتغل بس شكلي بتركه

خلاص طفشت منه ويوم الاربعا عملت هوشه مع مسؤلتي حسبي الله عليها

والخميس ماداومت و موقادره اداوم بكره

تعببببت من الشغل

الله يفرجها

دايما افكر اني اتزوج واحد مقتدر ماديا يستتني بالبيت ويقولي لاتشتغلين وانا اوفر لج كل طلباتج

بس مااعتقد بيصير هالشي بهالزمن و غلائه و المعيشه الصعبه الحين الشباب يدورون على الموظفه
ع
وينج اميره تركتيني
ب
هلا اميره وانتي وحشتيني موووووووووووووووووووووووووووووت بعد

عروسه الله يجبر بخاطرك وبعد زين على حسبتي انا توني ادش 17 سنه خخخخخخخخخخ

تصدقين نفس امنيتي .. اهد الشغل واتزوج واحد مقتدر ويستتني ف البيت وارتاح من غثى الشغل والبهدله
ب
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) بك أملي, عروس الحب, دلوعة س

دلوعة س مو تسوي هنا ؟؟؟؟؟؟؟
ع
اي والله نفسي بك املي

الله كريم مو بعيد عن الله

اهو الرزاق الرحيم والعليم بحالنا

الله يرزقنا يارب
ب
أميره توني اشوف موضوعك بخصوص البيضا والسمرا خخخخ خليني اقرأ تعليقات الصبايا وبرد عليش
ب
عروس كيف الجو بالكويت ؟؟

احنا عندنا شوي حررررررر وشوووي برد

بس الجو بشكل عام بدأ يتلطف
ا
عروس الحب سبحان الله نفس امنيتى بالظبط بالظبط
وبالنسبة للشغل انا تركت الوظيفة لى اسبوع
وان شاء الله خيرها بغيرها والله كريم
بك املى انا تعقدت من الموضوع خفت انى اكون تافهة لذلك طلبت من الادارة تغلقه
ا
بالنسبة للطقس عندنا الجو ترابى جدا
ب
أميره ربي يرزقك بزوج متريش ويسفرك حول العالم عشان تجي عندنا ونشرب كوفي خخخخخ شفتي البخل بس كوفي
X