تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430

دموع وردية 20-10-2009 911 رد 50,226 مشاهدة
ع
mohja;10572708:
السلام عليكم يا عرايس ايه فكرتوني بتجمعنا


توتة كيفك يا الغلا

كيفك عروس المنتدى منور بوجودك
وحشني سوالف زمان

ايه ياعروس السلحوف لسه مضيع الطريق عندك اما انا فحلزوني داخل في سباااااااات عميق ههههه



هلا والله مهوج هلا فيج حبيبتي نور التجمع بوجودج انتي مهجتنا وفرحتنا فيه

والله اهو ضايع و نايم و كارهته كرررره السم

ياريت يوصل وافتك من الحيره اللي عايشتها مع نفسي والفرا العاطفي اللي زايرني هاليومين مع دخول الشتا والبرد
O
هلا عروس انتي فين
ا
اهلا مهجة وانت الحين شنو اخبارك اتزوجتى ؟؟؟
عروس الحب انا كنت هلا اقرا عن ملكة الجنة وراح احط المقال عسى الله يخفف من احزاننا ويصبرنا
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،هل قرأتم أو رأيتم أو عرفتم عن ملكة جمال الجنة؟؟؟
جالسة في قصرها الجميل ترتدى أجمل الثياب....

.و حولها الخدم من كل مكان ...

... بإشارة من إصبعها يهرول الجميع لتنفيذ أوامرها..

.... بأمنية تخطر على بالها يتحقق المحال .

........ تحتار ........ آين من جواهرها التى لاحصر لها سترتديها اليوم

لحبيبها .....

.. لعلك تظنها زوجة أحد من المؤمنين من الحور العين ....

.... لا ياصاحبى ...

.. فإنها أكثر جمالا و ملكا و تنعما .

...... أتدرى من هى ؟

إنها المسلمة المؤمنة التى أطاعت ربها

..... نفذت أوامره ..

..عاشت في الدنيا محافظة على صلاتها

... محافظة على حجابها ...

. متصفة بأجمل صفات الحياء والأخلاق ..

نساء الدنيا المؤمنات اللاتي يدخلهن الله الجنة برحمته :

وهؤلاء هن ملكات الجنة وهن اشرف وأفضل وأكمل وأجمل من الحور العين

( لعبادتهن الله في الدنيا )

وفى حديث رسول الله- صلى الله عليه وسلم- لأم سلمة- رضي الله عنها-

أن فضل نساء الدنيا على الحور العين كفضل ظاهر الثوب على بطانته

وقد أعد الله لهن قصوراً ونعيماً ممدوداً أعطاهن الله شباباً دائماً وجمالاً

لم تره عين من قبل

, قال- صلى الله عليه وسلم- في وصفهن أن المؤمن لينظر إلي مخ ساقها ( أي

زوجته )

كما ينظر أحدكم إلى السلك من الفضة في الياقوت ( كأنهن في شفافية الجواهر )

على رؤوسهن التيجان وثيابهن الحرير .

فيا أيتها المسلمة .... ألا ترضين بأن تكوني ملكة الجنة المتوجة ,

تنتقلين بين أصناف النعيم كما تشائين ؟!!!

أختاه لا تتركى صلاتك

أختاه أكرمى نفسك بحجابك ،

أختاه بري والديك

أختاه و الله قلبك أرق وأغلى ، من أن تؤذيه بعلاقات محرمة قبل الزواج

، ادخرى قلبك النفيس

و الجأي بالدعاء الى الله أن يرزقك زوجا ،

يعوضك ما قد تتصورين فواته عليك من متعة قبل الزواج...



منقول
للهم ثبتنا على دينك يا رب العالمين

اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبمغفرتك عن عذابك

ع
كلام راااائع اميرة

مشكوووورة اثر فيني كثييير كثيييير كثيييييييييييييير
م
مرمر 10;10570671:
شدي
كل سنه وانتي طيبه يا قمر
ان شاء الله السنه الجديده تكون سنه سعيده ونفرح بيكي ونزغرط لك كلنا مع اني مش بعرف ازغرط بس هتعلم علشان خاطرك :wink:



وانتي طيبه يارب ...

امين يارب تكووووووون سنه حلووووووه ...

وسنه حلوووه علينااااا كلينااااا ...
ع
مساء الخير بنات
#
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏shamselasel
م
اميرة الانسات;10572287:
صباحية مباركة ياعرايس وخاصة ان اليوم جمعة
لووووووووووووووووووووووووووووول

ان شاء الله تنقال لنا الجملة هذه عاجلا غير اجل

هلا شمس الاصيل اخبارك يا غالية ؟؟

هلا مرمر اسمك حلو ويدل على انك بنت شقية وطعمة والله يشفيك من السحر ماعلينا اصبرى واحتسبى يالغالية وكله فى ميزان حسناتك

بك املى اكيد اميس واليوم ماراح تدخل ننطرك بكرة
عروس الحب يارب تكونى عروس زوجك السنة هذه اللهم امين

عزوفة ودموعة عرايس التجمع
المهم بنات شنو يكون شعورك لما تسمعى عن قريباتك وصديقاتك ومعارفك الى اصغر منك بعشرة والااصغر بسبعة اتزوجوا ؟؟؟
يعنى مثلا فى حالتى انا مابقى من قريباتى الا انا تصوروا وهلا الصغيرات قصدى الى كنت الالعبهم وهم صغار تزوجوا

ودى شعورك بصراحة

ازيك يا قمر انتي كمان اسمك جميل اوي بس ان شاء الله يتغير قريب ويبقي اميره المدامات
بالنسبه للموضوع اللي بتسالي عنه بالنسبه لي عادي جدااااااا بكون مبسوطه وفرحانه اوي ومش متضايقه ومش بفكر انها اصغر مني ولا حاجه
بس نيجي عند اللحظه الحاسمه لما الستات الكبار الاراريب (جمع اروبه :D) يقعدو يحضنو فيكي ويقولولك عقبال بقي :ss: مش عقبالك لا عقبالك بقي كانك خلاص خللتي ولا صلاحيتك انتهت ساعتها بحس اني عاوزه اعيط بس قبل ما اعيط بكون نفسي اضربها في مناخيرها افتح لها فتحه تالته فيها علشان تبطل تحشر مناخيرها في اللي ملهاش فيه

عروس الحب;10572437:
مشكورة اميره على الدعاء الحلو بهاليوم المبارك ان شالله

والله انا تعودت اني احضر زفاف بنات اصغر مني عدي شسوي ياختج هذا نصيب مانقدر نتحكم فيه

تحوشني غصه بس لازم نروح و نعمل الواجب ولا بيقولون محتره من العروس

يا اختي خليها على الله

والله ويفرجها لي

ااااااااااااااه الا موضوع غيرانه من العروسه ده
انا مش عارفه الناس اللي مش بتسيب الناس في حالها وسهل عندها تجرح الناس دي بتكون ايه ؟
م
وحدي في الشات :(
ع
سلام في احد م البنات
#
السلام عليكم بنوتاااااااااااات
وحشتوووووووووونى كلكم
ما فى احد هنا منكن ؟؟؟
s
السلام عليكم

ساعات اقول ان يمكن رب العالمين حافظني من زوج يكون

شخص مااراح يعاملني محترم او يسئ لي

ويمكن في بيت ابوي احسن لي من عند الزوج

ان شاءالله يارب ان مااحصلته في الدنيا احصله في الاخره احسن من الدنيا
s
اشلونج اختي شمس الاصيل

انا اسفه بس الماسنجر كلش زفت

وثاني شي نفسيتي وايد مب زينه

وانتي عارفه السبب

الله يعوضني خير
م
ازيكو يا بنات يا مقطقطين يااللي موجودين ؟؟؟؟؟؟؟؟
م
shamselasel;10574364:
السلام عليكم بنوتاااااااااااات
وحشتوووووووووونى كلكم
ما فى احد هنا منكن ؟؟؟

وعليكم السلام
البلد مصر
بس اللهجه دايما شويه مش مصري هو انتي مش عايشه في مصر يا جميل ؟
#
ولا يهمك شوشو حبيبتى المهم انك بخيررررر
s
هلا اختي مرمر

الحمدلله تمام وانتي اشلونج

مقطقطين اول مره اسمعها ومااادري شنو يردون

لاتضحكين على
ي
shoo79oosh;10574381:
اشلونج اختي شمس الاصيل

انا اسفه بس الماسنجر كلش زفت

وثاني شي نفسيتي وايد مب زينه

وانتي عارفه السبب

الله يعوضني خير



يارب نفسيتك تكون احلى واحلى وربي يعوضش خير 00000داخلة عرض دي
من وين طالعة لووووووووووول

انا عن نفسي اذا جى من القهر يمكن ارفضه ليش تأخر ويش الظروف اللي منعته للحين مايكمل نصف دينه
ويش ينتظر اكثر بعد احس حلاتي بتذبل وهو ماشافني
يالله هو الخسران ههههههه:wink:
ي
اكثر شيء مخوفني وكاسر خاطري على نفسي ان مابقى احد من خواني من غير زواج
اخوي اللي اصغر مني وقاعدين ندوره له وحدة واختي اللي اصغر مني بسنين شبه محجوزة يعني سنة وبتنخطب وبظل انا
وامي طول الوقت تدعي لي وانا تعبت نفسيتي وانا اسمعها تدعي احس انها كل ماشافني تتألم ع حالي
والله ماودي اكسر خاطر احد صعب دا الشعور
ياجابر القلوب لا تكسر خاطري يارب
قولو يارب مايجي العيد الا وانا مخطوبة احس بتجين ردة فعل عنيفة من دا الرجال
شكله من جد مايفهم اش يبغى بعد مال وجمال ودلال وباقي 3 كيلو واكون رشيقة خخخخخخخ
بس هذه ارزاق لا اعتراض على حكمك يارب لعل الذي يبطيني هو خير لي
X