عرووووووووس لحقي علي
شهييييييييييتي مفتووووووووووحه شووووووووي اكل نفسي هههههههههههههههه
متكااااااااااااااسله اسوووي شي ما سووويت شي بالويكند ابببببببببببببدا
بس هذاني من ظهررررر للحييييييييين على هالنت الزززززززفت اففففففففففففف تعببببببببببببت
وعيوووووووووني تعورررررررررني ولايعه جببببببببدي والله
تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430
د
07-11-2009 | 04:34 PM
ع
07-11-2009 | 04:36 PM
اشفيج حبيبتي؟؟؟
ليش مخيف ؟؟
صدقيني اذا شفتي صورة سلحوفي راح يخف عليج وضعج
اتغشمرررررررر الطف جوج شوي
لا تخافين كلنا بالحاله سوا
عادي نفرفش شوي نونس صدرنا شنسوي انضغطنا واايد
الحمدلله على كل حال
ليش مخيف ؟؟
صدقيني اذا شفتي صورة سلحوفي راح يخف عليج وضعج
اتغشمرررررررر الطف جوج شوي
لا تخافين كلنا بالحاله سوا
عادي نفرفش شوي نونس صدرنا شنسوي انضغطنا واايد
الحمدلله على كل حال
ع
07-11-2009 | 04:38 PM
اووووووووه على الشهيه لا تشتكين الحاله انا اللي مااحب الكيك شغل بيت قمت اكله حمدلله والشكر
لهاااافه الله يسلمج ونبي نتزوج؟؟؟
انتوا صكوا حلجكم اول؟؟
تخيلي سويت المستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييل علشان اضعف مانزل مني ولا كيلو؟؟؟
اشدعوه لو فيل مسوي رجيم جان ضعف
يالله الحمدلله
شكلي بخيط حلجي واشوف وهذا ويهي اذا ضعفت
لهاااافه الله يسلمج ونبي نتزوج؟؟؟
انتوا صكوا حلجكم اول؟؟
تخيلي سويت المستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييل علشان اضعف مانزل مني ولا كيلو؟؟؟
اشدعوه لو فيل مسوي رجيم جان ضعف
يالله الحمدلله
شكلي بخيط حلجي واشوف وهذا ويهي اذا ضعفت
ع
07-11-2009 | 04:41 PM
عادي انا حتي هدومي ما غسلتها ولا وديت العبي المصبغه ولا شي
ازين اتسبح
خخخخخخخخخخخخخ
و قاعده على الكنبه عاكفه ريلي بعد او منبطحه على بطني
نفاس مو بنت
يالله خليها على الله
وماني مسويه شي ليمن ابرد قلبي بالدوام اطلع كل حرتي فيهم انا اواريج
في2ي خنقه بطلعها عليهم اواريج فيهم
ازين اتسبح
خخخخخخخخخخخخخ
و قاعده على الكنبه عاكفه ريلي بعد او منبطحه على بطني
نفاس مو بنت
يالله خليها على الله
وماني مسويه شي ليمن ابرد قلبي بالدوام اطلع كل حرتي فيهم انا اواريج
في2ي خنقه بطلعها عليهم اواريج فيهم
د
07-11-2009 | 04:41 PM
هههههههههههههههههههههههههههه
فدددددددديتج يا قلبي
ضحكتيييني وانا بقلبي حزززززززززززززززن
شنسووووي على قوولتج
هالوزززززززززن محبببببببطني صار له اسبوووعين الحين واقف وزاد بعد اهئ اهئ اهئ
شسووووووووي مشوااااااااااااري طوووووووووويل بالوزززن
ااااااااخ بس
فدددددددديتج يا قلبي
ضحكتيييني وانا بقلبي حزززززززززززززززن
شنسووووي على قوولتج
هالوزززززززززن محبببببببطني صار له اسبوووعين الحين واقف وزاد بعد اهئ اهئ اهئ
شسووووووووي مشوااااااااااااري طوووووووووويل بالوزززن
ااااااااخ بس
د
07-11-2009 | 04:42 PM
يا اللللللللللله شنوووو فيج حبيبتي عرووس على الدوااااااااام
لهالدررررررررررجه؟؟؟
انزين قوووووولي شصايرررررررررررر؟؟
لهالدررررررررررجه؟؟؟
انزين قوووووولي شصايرررررررررررر؟؟
د
07-11-2009 | 04:45 PM
انا بعد يا اختي خاااااااااااامده بغرررررررررفتي من ظهرررررررر للحين
ااااااااااااااخ بس مو طايقة اكلم احد ولا اشووووووف احد
وووووودي اطلع بس ما احد لي
وووووووودي اسوووولف مع احد ما احدددددددد لي
شكله الهانم عفستني فووووووووق تحت الله يستررررررر بس
مو طااااااااايقه حتى اتسبح خخخخخخخخخخخخ >>>فضيحه
والله فيني لوووووعه وحااااااااااااااله على قوووووووولتج نفااااااااااس خخخخخخخخخخخخخخخ
ابغي احد يدلعني ويهتم فييييييييييييييني اهئ اهئ اهئ اهئ
ااااااااااااااخ بس مو طايقة اكلم احد ولا اشووووووف احد
وووووودي اطلع بس ما احد لي
وووووووودي اسوووولف مع احد ما احدددددددد لي
شكله الهانم عفستني فووووووووق تحت الله يستررررررر بس
مو طااااااااايقه حتى اتسبح خخخخخخخخخخخخ >>>فضيحه
والله فيني لوووووعه وحااااااااااااااله على قوووووووولتج نفااااااااااس خخخخخخخخخخخخخخخ
ابغي احد يدلعني ويهتم فييييييييييييييني اهئ اهئ اهئ اهئ
ع
07-11-2009 | 04:49 PM
تبينا نصير حمير شغل عندها
ما حست بالشغل اللي انا ماسكتها ولا بالمعروف اللي سويته لها برمضان والصيف محد كان ماسك القسم غيري
كرفت لها كررف غطيت على مشاكل القسم ليمن قلت بسس حليتهم لها و خليت القسم نظييييف
كل هذا مو مبين بعينها ولا جني اشتغل بتكرفني فوق ما اا مكرووفه كرف الشر والله اني حتى الفطور اكله على مكتبي لا اخذ بريك ولا شي
و فوق هذا تقول لا لازم تمسكين شغل بعععد
انا شذنبي انها تطفش الموظفين
تخيلي احنا صفينا على 5 موظفين والشغل اللي عندنا المفروض 15 موظف
يعني بكل مايطلع موظف توزع شغله علينا
صراحه انا مو ملزومه اقعد عندها
عيني طلعت من الشغل و ظهري انقص قصصص
ولا تقدير ولا شي
مالت عليهم انا ماراح اسكت لها بيننها بوريها نجوم القايله
وبطلع عقبها من الدوام
الرازق بالسما
ما حست بالشغل اللي انا ماسكتها ولا بالمعروف اللي سويته لها برمضان والصيف محد كان ماسك القسم غيري
كرفت لها كررف غطيت على مشاكل القسم ليمن قلت بسس حليتهم لها و خليت القسم نظييييف
كل هذا مو مبين بعينها ولا جني اشتغل بتكرفني فوق ما اا مكرووفه كرف الشر والله اني حتى الفطور اكله على مكتبي لا اخذ بريك ولا شي
و فوق هذا تقول لا لازم تمسكين شغل بعععد
انا شذنبي انها تطفش الموظفين
تخيلي احنا صفينا على 5 موظفين والشغل اللي عندنا المفروض 15 موظف
يعني بكل مايطلع موظف توزع شغله علينا
صراحه انا مو ملزومه اقعد عندها
عيني طلعت من الشغل و ظهري انقص قصصص
ولا تقدير ولا شي
مالت عليهم انا ماراح اسكت لها بيننها بوريها نجوم القايله
وبطلع عقبها من الدوام
الرازق بالسما
ع
07-11-2009 | 04:51 PM
احنا مو ذابحنا غير هالفراغ اللي حايشنا
خليها على الله بس انا اقول خليه على الله
الله كريم يا اختج و الله يفرجها يارب من حيث لا نحتسب
خليها على الله بس انا اقول خليه على الله
الله كريم يا اختج و الله يفرجها يارب من حيث لا نحتسب
ع
07-11-2009 | 04:53 PM
توته حمدي ربج اسبوعين ما نزل وزنج؟؟
انا اشهررررررر وانا اسوي رجيم وسويت انواع من جلسات التخسيس و رمضان عشته بمجاعه ما يعلمها الا الله سبحانه
و حتى النادي دخلته
لا كيلو ضعفت
اشراااااايج؟؟؟
انا اشهررررررر وانا اسوي رجيم وسويت انواع من جلسات التخسيس و رمضان عشته بمجاعه ما يعلمها الا الله سبحانه
و حتى النادي دخلته
لا كيلو ضعفت
اشراااااايج؟؟؟
ع
07-11-2009 | 04:54 PM
ودي اسوي شي بحياتي بس ماادري شنو
شنو بالضبط ماادري
يمكن ابي اتزوج}}}}}}}}}مو شي يديد يا هانم ههههههههه
شنو بالضبط ماادري
يمكن ابي اتزوج}}}}}}}}}مو شي يديد يا هانم ههههههههه
ع
07-11-2009 | 04:56 PM
هلا والله مهمهانه
اسمج صعب كتابته شنو معناته؟؟؟؟ ونبي ندلعج مثل مادلعنا توته
اسمج صعب كتابته شنو معناته؟؟؟؟ ونبي ندلعج مثل مادلعنا توته
د
07-11-2009 | 05:00 PM
ليييييييييش ما ضعفتتتتتتي يا اختي
معقوووووووله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معقوووووووله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د
07-11-2009 | 05:04 PM
معقوووووووووووله ما ضعففففففففففتي لييييييييش؟؟؟؟؟؟؟
ع
07-11-2009 | 05:06 PM
برب صلاة وراده
نزلت شغله بس افشلت اصلي وارد اقولكم
نزلت شغله بس افشلت اصلي وارد اقولكم
د
07-11-2009 | 05:07 PM
اااااااااااااااااااه يا اختي
انا بعد والله احس اني ابغي اسوووووووي شي بحياااااااااااااتي
بس لايعه جببببببببببببببببدي حدددددددددددي من كل شي مو طايقة شي
افففففففففففففففففففففففففففففففف
اهئ اهئ اهئ
انا بعد والله احس اني ابغي اسوووووووي شي بحياااااااااااااتي
بس لايعه جببببببببببببببببدي حدددددددددددي من كل شي مو طايقة شي
افففففففففففففففففففففففففففففففف
اهئ اهئ اهئ
د
07-11-2009 | 05:08 PM
هلا الغلا كله مهمهااااااااااااانه
منوووووووررررره
سامحيني انا بعد بقوووووووووم
اشوفكم الليله او بكررررررررررره
دعواااااااااااااااااااتكم لي
منوووووووررررره
سامحيني انا بعد بقوووووووووم
اشوفكم الليله او بكررررررررررره
دعواااااااااااااااااااتكم لي
ع
07-11-2009 | 05:16 PM
مفاااااااااااااااااجأة الموسم بعد طول انتظاااااار سنوات واشهر واسابيع وايام وساعات
درب
درب
درب
درب
درب
درب
درب
سلحوفي وصل بعد طول انتظار قدرت احصل صورته
اخيرا وافق يحط صورته
بس ديروا بالكم تراه عصبببببببي ما يتفاهم نااااار ياقلبي نااار
قولوا ماشالله لا اله الا الله
خايفه تحسدون سلحوفي حبيب قلبي
يالله مستعديييييييييييييييين
يا حلوه و يا حلو وقفته وتكشيرته

امووووووووووووووت عالعصبي انا اموووووووووت
درب
درب
درب
درب
درب
درب
درب
سلحوفي وصل بعد طول انتظار قدرت احصل صورته
اخيرا وافق يحط صورته
بس ديروا بالكم تراه عصبببببببي ما يتفاهم نااااار ياقلبي نااار
قولوا ماشالله لا اله الا الله
خايفه تحسدون سلحوفي حبيب قلبي
يالله مستعديييييييييييييييين
يا حلوه و يا حلو وقفته وتكشيرته

امووووووووووووووت عالعصبي انا اموووووووووت
ع
07-11-2009 | 05:19 PM
منتظره ارائكم
انا الحين طالعه و ابي اسمع ارائكم عن سلحفي لو سمحتوا
قولوا الصج ما ابي مجاملات عادي ماازعل
ولا تمدحون وايد ترى اغاااااااااار ما ارضى
سي يوووو ات نايت
انا الحين طالعه و ابي اسمع ارائكم عن سلحفي لو سمحتوا
قولوا الصج ما ابي مجاملات عادي ماازعل
ولا تمدحون وايد ترى اغاااااااااار ما ارضى
سي يوووو ات نايت
ا
07-11-2009 | 06:58 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضحك الله سنك ياعروس الحب
والله عسل وبسطتينى
بنات ابى رايكم فى موضوع مهم جدا جدا
يس ماراح اقولها الا لما اشوف على الاقل 4 عرايس هنا
اضحك الله سنك ياعروس الحب
والله عسل وبسطتينى
بنات ابى رايكم فى موضوع مهم جدا جدا
يس ماراح اقولها الا لما اشوف على الاقل 4 عرايس هنا