ازيك عروس
وحشتوووونى يا بنوتاااااااات
تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430
#
07-11-2009 | 09:38 PM
s
07-11-2009 | 09:40 PM
الحمدلله تمام وانت اشلونج
ع
07-11-2009 | 09:48 PM
كويسه الحمدلله
ازيك انتي شموسه
ازيك انتي شموسه
ي
07-11-2009 | 10:11 PM
كيفكم صبايا شنو الجديد اللي عندكم ؟
هلا بالحلوة عروس
صراحة انا مااحدش ع الخراب وقطع الرزق بس مديرتكم نحيسة مرة وشكلها منحشة الموظفين انتي لاتطلعي من مكان شغلك
الا اذا لقيتي غيرها بس اذا تحسي نفسك تعبانة وودك في اجازة اطلعي وربي يعوضش خير ان شاء الله
بعدين شنو هذا روعة صراحة خصوصا انه رابط راسه بلون احمر دليل حبه لك الله يهنيكم ان شاء الله
ها متى ملكتك يالغلا ؟!!!
صج ماقلت لنا شنو اسمه وشنو مؤهلات الرجل
هلا بالحلوة عروس
صراحة انا مااحدش ع الخراب وقطع الرزق بس مديرتكم نحيسة مرة وشكلها منحشة الموظفين انتي لاتطلعي من مكان شغلك
الا اذا لقيتي غيرها بس اذا تحسي نفسك تعبانة وودك في اجازة اطلعي وربي يعوضش خير ان شاء الله
بعدين شنو هذا روعة صراحة خصوصا انه رابط راسه بلون احمر دليل حبه لك الله يهنيكم ان شاء الله
ها متى ملكتك يالغلا ؟!!!
صج ماقلت لنا شنو اسمه وشنو مؤهلات الرجل
ي
07-11-2009 | 10:13 PM
اميرة حبيبتي مثل ماقالو لك البنات
وطمنينا عنك قلبو شنو يصير معاك ويارب يكون بداية خير عليك
وادعو ليي انقل من مكان عملي لانه سبب لي احباط صراحة
وتعبني نفسيا" وجسديا" ودموعيا"
وطمنينا عنك قلبو شنو يصير معاك ويارب يكون بداية خير عليك
وادعو ليي انقل من مكان عملي لانه سبب لي احباط صراحة
وتعبني نفسيا" وجسديا" ودموعيا"
د
07-11-2009 | 10:13 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) دموع وردية, حزن قلبي, عزف الأمنيات+, shoo79oosh
(i)
(i)
(i)
منورررررررررررررات يا عراااااااااااايس
كيييييييييييييف الحااااااااااااااااال؟؟
امووووووووووت فيكم :15:
(i)
(i)
(i)
منورررررررررررررات يا عراااااااااااايس
كيييييييييييييف الحااااااااااااااااال؟؟
امووووووووووت فيكم :15:
s
07-11-2009 | 10:14 PM
هلا اختي حزن قلبي
اشلونج وشخبارج
هلون عروس الحب بتغير على هالسلحوف
اشلونج وشخبارج
هلون عروس الحب بتغير على هالسلحوف
s
07-11-2009 | 10:15 PM
هلا اختي دموع وردية
اشلونج وشخبار الدنيا معاج
اشلونج وشخبار الدنيا معاج
ي
07-11-2009 | 10:18 PM
مرحبا دموع --عزف--شوشو
منورين الشات
اخباركم ؟
منورين الشات
اخباركم ؟
ي
07-11-2009 | 10:20 PM
عروس لما شفت الكل طمع في سحلوفها قالت اهرب احسن ليي هههههههههه
شكلها بتملك بدون ماتخبرنا ____عروس تعالي هني ترى خلاص بنخليه لك مو تخافي احنا خوانك خخخخخخخخخخ
شكلها بتملك بدون ماتخبرنا ____عروس تعالي هني ترى خلاص بنخليه لك مو تخافي احنا خوانك خخخخخخخخخخ
ع
07-11-2009 | 10:39 PM
السلام عليكم احلى عرايس بالدنيا
انا غبت عنكم يوووم بسم الله عليكم عشرة صفحات >>>دووووووم يارب هالمه الحلوه
شخباركم عساكم بخير
آآه تعبت وانا اقراء يادوب رديت على
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله يجنننن ابيييييييييييه ابييييييييييه
<<<برا:tongue:
(y)(y)(y)
الله يوفقك يااميرة ويعطيك خير هالشركه يااارب ويرزقك ويرزقنا جميعا بالوظايف الطيبه الزينه (f)
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله شكله خطيييييييييييييير واهم شي معضل:wink: شكلي بسرقه(6)
أموووووووووووووووووووت على على الأضاءة رومنسي الرجال..:tongue:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بجد والله انك عسل يابنت وينك من زمان ,,,موتيني ضحك
تمام انتي كيفك غناتي
مايوحشك غاالي ياقلبي(f)
يارب تنقلي والله يختار لك كل خير لك يارب
لبى قلبك يادموعه بخير دامك بخير يارب
وربي احبكم كلكم عسى الله لا يفرقنا يارب(f):15:(})({)
النور نورك عيوني تمام انتي كيفك يالغلا..(f):15:
انا غبت عنكم يوووم بسم الله عليكم عشرة صفحات >>>دووووووم يارب هالمه الحلوه
شخباركم عساكم بخير
آآه تعبت وانا اقراء يادوب رديت على
عروس الحب;10578143:
مفاااااااااااااااااجأة الموسم بعد طول انتظاااااار سنوات واشهر واسابيع وايام وساعات
درب
درب
درب
درب
درب
درب
درب
سلحوفي وصل بعد طول انتظار قدرت احصل صورته
اخيرا وافق يحط صورته
بس ديروا بالكم تراه عصبببببببي ما يتفاهم نااااار ياقلبي نااار
قولوا ماشالله لا اله الا الله
خايفه تحسدون سلحوفي حبيب قلبي
يالله مستعديييييييييييييييين
يا حلوه و يا حلو وقفته وتكشيرته
امووووووووووووووت عالعصبي انا اموووووووووت
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله يجنننن ابيييييييييييه ابييييييييييه
<<<برا:tongue:
عروس الحب;10579027:
نصيحه مني اختي روحي بس لاتروحين لوحدك اخذي معاك اثنين من الشباب اخوانك او ابوك زوج اختك اولاد عمك
اي احد يعطيكي شوية هيبه عند الشركه وماتفكري تروحي لوحدك بالمره
لان هالكلام مش اعلان رسمي من جريده
هذا كلام نت فلازم تاخذين حذرك عدل
بعدين اذا رحتي اخذي كل المعلومات الكامله عن الرواتب واوقات الدوام و طبييعة العمل و حقوقك وواجباتك للشركه
يعني خلي روحتك مفيده ويريت تقابلين كذا شخص و تسألين عن الشركه كويس
والله يوفقك يارب
(y)(y)(y)
الله يوفقك يااميرة ويعطيك خير هالشركه يااارب ويرزقك ويرزقنا جميعا بالوظايف الطيبه الزينه (f)
عروس الحب;10579163:
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
انا من اول شي قلت لكم
لا تتغزلون فيه اغاااااااااااار
و قلن لكم عنده اررررررررررررربعه ليش اهو بالذات ماصار غالي الا ليمن حجزني حبيبي
غلطتي غلطي غلطتي اني نزلت صورته
اخخخخخخخخخخخخخخخخ
هذي وهوه صورته معصب مايضحك و عجبكم
لو كنتي شفتي ضحكته القتاله شو عملتي؟؟
حرام عليج حرااااااااام السلاحف وايد مش لازم هو بس
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عروس الحب;10579211:
شوشووووووووووووو
حصلتلج واحد جديد اول مره اشوف لونه
بس عليه قعده مو طبيعيه و عضلات اكثر من سلحوفي بأضعاف مضاعفه علشان يقدر يحملك
هههه
مستعدددددددددددددده تشوفينه ؟؟؟
لا يغمى عليج حبيبتي
والله شكله خطيييييييييييييير واهم شي معضل:wink: شكلي بسرقه(6)
shoo79oosh;10579281:
اختي عروس الحب هذي احلا اشرايج
ويلوع بعد
أموووووووووووووووووووت على على الأضاءة رومنسي الرجال..:tongue:
عروس الحب;10579289:
ايوا حركاااااااااااااات حق اخر الليل
ههههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بجد والله انك عسل يابنت وينك من زمان ,,,موتيني ضحك
shamselasel;10579353:
السلام عليكم عرااااااايس
اخباركم ايه كلكم ؟
:9_33:
تمام انتي كيفك غناتي
shamselasel;10579407:
ازيك عروس
وحشتوووونى يا بنوتاااااااات
مايوحشك غاالي ياقلبي(f)
حزن قلبي;10579613:
اميرة حبيبتي مثل ماقالو لك البنات
وطمنينا عنك قلبو شنو يصير معاك ويارب يكون بداية خير عليك
وادعو ليي انقل من مكان عملي لانه سبب لي احباط صراحة
وتعبني نفسيا" وجسديا" ودموعيا"
يارب تنقلي والله يختار لك كل خير لك يارب
دموع وردية;10579614:
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) دموع وردية, حزن قلبي, عزف الأمنيات+, shoo79oosh
(i)
(i)
(i)
منورررررررررررررات يا عراااااااااااايس
كيييييييييييييف الحااااااااااااااااال؟؟
امووووووووووت فيكم :15:
لبى قلبك يادموعه بخير دامك بخير يارب
وربي احبكم كلكم عسى الله لا يفرقنا يارب(f):15:(})({)
حزن قلبي;10579636:
مرحبا دموع --عزف--شوشو
منورين الشات
اخباركم ؟
النور نورك عيوني تمام انتي كيفك يالغلا..(f):15:
د
07-11-2009 | 10:43 PM
عروس الحب;10578143:
مفاااااااااااااااااجأة الموسم بعد طول انتظاااااار سنوات واشهر واسابيع وايام وساعات
درب
درب
درب
درب
درب
درب
درب
سلحوفي وصل بعد طول انتظار قدرت احصل صورته
اخيرا وافق يحط صورته
بس ديروا بالكم تراه عصبببببببي ما يتفاهم نااااار ياقلبي نااار
قولوا ماشالله لا اله الا الله
خايفه تحسدون سلحوفي حبيب قلبي
يالله مستعديييييييييييييييين
يا حلوه و يا حلو وقفته وتكشيرته
امووووووووووووووت عالعصبي انا اموووووووووت
هههههههههههههههههههههههههههههههه
هلا والله هلا
كلللللللللللللوووووووووووووووووووش
واخيررررررررررا بين السلحوووف والله طلع عجيب خخخخخخ>> لا تغارين عاد
الف مبرووووووووووووك الغلا الله يهنيييييييييكم ان شاء الله
منج المال ومنه العيااااااااااااال فديتج هههههههههههههههههههههههههههه
:15:
اميرة الانسات;10578870:هذا يا بنات رد الشاب على
ان شاء الله موضوع ساهل جدا والعمل فيه بعون الله ضمن كادر وظيفي لشركة ليبية بلغارية متخصصة في اعمال الكهرباء والميكانيكا
والعمل ان شاء الله متوفر نظرا لحاجة الشركة لموظفين ايجيدوا التعامل مع الحاسوب وخصوصا برامج اوفيس بشكل عام ام اللغة فهيا
مش مطلوبة جدا ولكن بحكم تعاملك مع الادارة البلغارية هتحتاجي لها
الشركة : الشركة الهندسية للاعمال الكهرباء والميكانيكا - بنغازي - كومي
العنوان : الهواري - بنغازي
سنوات عمل الشركة : 28 سنة في مجال تنفيذ اعمال الشركة العامة للكهرباء ضمن عقود ادناها 150 مليون دينار ليبي
مع توفر المواصلات والخدمات وكذلك الدورات التأهيلية ومرتبات الاساسية 477 دينارا و في انتظار الزيادة المرتقبة بنسبة 25 %
وما يميز الشركة عن دونها وجود برامج السلف الشخصية من 3000 للعازب و 5000 للمقبل على الزواج وكذلك 1000 دينار هدية من
صندوق الزمالة للشركة للمتزوج الجديد من الذكور , وبدل اعاشة ومبيت يترواح بين 40 دينار الى 80 دينار ( للذكور ) .
فأذا كنتي جادة عليك بمرسالتي على الخاص او اتصال على احد الارقام التالية
وفعلا اتصلت به ودلنى على عنوان الشركة وسالته هل فيها موظفات كثير لانى مااحب الاختلاط
المهم هو جاوب على كل اسئلتى
وسالته باتسغراب قتله معقول الشركة مو محصلة موظفين الى حد الان ؟؟؟
قالى هى فى اطار توسع ونحن دايم نحتاج موظفين
المستغرب يا بنات ان هو قالى مافى مقابلة شخصية بيقبلونى على طول وشرطهم انى اكون مجتهدة فى عملى عشان الاستمرار
شو رايكم بنات اروح والا لا ماادرى خايفة ؟؟
هلا امورررررررررررة
مثل ما قالت لك عرووس
لازم تاخذي احد من اهلك معك
واستفسرررررررري هناك عن كل شي وشوفي الوضع والشركه وفكرررررري
لا تردين عليه مباشره قوليله بفكر واتصل فيكم اليوم
وانتي استخيررررررررري كمان والله يوووووووووووفقك فيها يارب وتكون فال طييييييييب عليج قلبووو
تستاااااااااهلين كل خيرررر
حناني للي احبه;10578964:مسااء الخيير عرووسااتنناا
وحشتووني
عااد والله اعرف دخوولي قليل بس والله مشااغل هالدنياا الله لايشغلنا عن ذكره
حبيبتي امييره .. بالنسبه للعرض جدا حلووو .. بس عليكي تستخيري ولو تتحررين عن المووضوع اكثر
يعني احيانا العرووض اللي مثل كذه .. يجيلك شك منهاا .. بس انتي استخيري وتوكلي على الله
ممكن يكون من نصيبك .. وبداية خيير لك .. يااارب
موووفقه
(f)
حنوووووووونه
ووووووووينك يا عسل
من طوووووووووول الغيبات جاب الغناااااااااااايم
شوووووو مخبيك منااااا؟؟ يلا اعترررررررررفي بسررررررررعه يا قلبي
ولا تحررررررررررميني من دعوه حلوووه منك
(f)
مرمر 10;10579023:
مساء الخير يا بنوتات عاملين ايه كلكو
مساااااااااءك وررررررررد جوررررررررري (f)
احنا كووووووويسين يا عسل ... انتي عامله ايه؟؟
عروس الحب;10579027:
نصيحه مني اختي روحي بس لاتروحين لوحدك اخذي معاك اثنين من الشباب اخوانك او ابوك زوج اختك اولاد عمك
اي احد يعطيكي شوية هيبه عند الشركه وماتفكري تروحي لوحدك بالمره
لان هالكلام مش اعلان رسمي من جريده
هذا كلام نت فلازم تاخذين حذرك عدل
بعدين اذا رحتي اخذي كل المعلومات الكامله عن الرواتب واوقات الدوام و طبييعة العمل و حقوقك وواجباتك للشركه
يعني خلي روحتك مفيده ويريت تقابلين كذا شخص و تسألين عن الشركه كويس
والله يوفقك يارب
(y)
صحت يمينك الي كتبته خخخخخخخخخخخ
عروس الحب;10579034:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعني اهنيييييييييييييييييييييييييييييييييج اخيرا جبتيييييييييييييه ... هذي وين حصلتيه ؟؟؟ عفيه احناا انعرف انهم اربعه اسأليه لو يبي عروووووووووووووووس حق خووووووووووانه النيجه .................
خلاااااااااص انا حجزززززززززت الاخضررررررر ههههههههههههههه
:15:
ايييييييي عنده عنده انا خذيت بو شريطه حمره جذبني لونه
هههههههههههههههههه
الاحمر يعذذذذذذب بالخليج ما يغرز
هههههههههههههههههههه
مهمهانه اخر مره راح اكتب اسمج دام اسمج مها بسميج مهاوي اريح الصراحه
نرد حق سلحوفج اي لون تبين في الازرق والبرتقالي والاخضر
اي لون تحبين
انا خذيت الاحمر العصبي هههههههههههههههههههه[/QUOTE]
ما اقدرررررررررررر ع الاحمررررررررررر يا حب انت :wink:
عروس الحب;10579289:
ايوا حركاااااااااااااات حق اخر الليل
ههههههههههههههههههههههههههه
يلا عيييييييب بنات بعدكن صغيرات خخخخخخخخخخخخخ :o
بعدك صغيرررررره ع السهر ... ليش زعلانه :D
حزن قلبي;10579613:
اميرة حبيبتي مثل ماقالو لك البنات
وطمنينا عنك قلبو شنو يصير معاك ويارب يكون بداية خير عليك
وادعو ليي انقل من مكان عملي لانه سبب لي احباط صراحة
وتعبني نفسيا" وجسديا" ودموعيا"
هلا قلبوووووووو
شخبااااااااااارج يا عمررري
انتي شو شغلتك؟؟؟
الله يعيييييييين والله ما سمعت احد يشتغل مرتاح خخخخخخخخخ
كلنا على نفس المنوااااااااال والحاااااااااااال
اصبررررررررررري يا قلبي الا ما تنفررررررج وربك كررررررررريم ان شاء الله
shoo79oosh;10579624:
هلا اختي دموع وردية
اشلونج وشخبار الدنيا معاج
هلا يا شوووشووو
هلا ببنت بلااااااااااادي
انا بخيررررررر دامك بالف خيررررر
ما عررررفتينا عليج قلبووووووو
حزن قلبي;10579636:
مرحبا دموع --عزف--شوشو
منورين الشات
اخباركم ؟
النوررر نوررررررررج فديتج
انا بخير ... وانتي؟
s
07-11-2009 | 10:44 PM
اشلونج اختي عزف الامنيات
د
07-11-2009 | 10:46 PM
عززوووووووووفتي يا قلبي
وحشتيييييييييييييني
وووووووينك كل هالفتررررررره
شفتي الحمدلله صار فيه تفااااااعل شوووي التجمع خخخخخخخخخخ
وعادت الحيااااااااااة
وحشتيييييييييييييني
وووووووينك كل هالفتررررررره
شفتي الحمدلله صار فيه تفااااااعل شوووي التجمع خخخخخخخخخخ
وعادت الحيااااااااااة
s
07-11-2009 | 10:47 PM
دموع وردية شنو حابه تعرفين عني
عاد انا كلش استحي :21_207:
عاد انا كلش استحي :21_207:
د
07-11-2009 | 11:03 PM
فديتك يا شوووشوو
قوليلنا
عمررررك
مؤهلك
تشتغلي او لا
الي تحبببببببببين ما بنقووول لا هههههههههههه
يمكن نخطبك؟
قوليلنا
عمررررك
مؤهلك
تشتغلي او لا
الي تحبببببببببين ما بنقووول لا هههههههههههه
يمكن نخطبك؟
ع
07-11-2009 | 11:12 PM
shoo79oosh;10579729:
اشلونج اختي عزف الامنيات
من الله بخير انتي كيفك ..
دموع وردية;10579746:
عززوووووووووفتي يا قلبي
وحشتيييييييييييييني
وووووووينك كل هالفتررررررره
شفتي الحمدلله صار فيه تفااااااعل شوووي التجمع خخخخخخخخخخ
وعادت الحيااااااااااة
هلا وغلا دموعتي تماام الحمدالله على كل حال
ماوحشك غااالي يارب
من جد ههههههههههههههههههه دووم يارب
وجوهم خير علينا <<اقصد السلاحف جموعنا
يارب يتحولون صواريخ خخخخخخخخخخخخخخخ
ع
07-11-2009 | 11:22 PM
يلا بنوتات اشوفكم بعدين امي عندي ..
فمان الله
فمان الله
ا
07-11-2009 | 11:22 PM
مساء الخير بنات كيفكم
ان شالله كله تمام
ان شالله كله تمام
#
07-11-2009 | 11:48 PM
السلام عليكم بنوتااااااااااات
اخباركم ايه
حبيبتى حزن قلبى
كيف اخبارك ؟؟؟ حلمتى بالأرنب و لا لسه
هههههههههههههههههههههههه
اخباركم ايه
حبيبتى حزن قلبى
كيف اخبارك ؟؟؟ حلمتى بالأرنب و لا لسه
هههههههههههههههههههههههه


