تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430

دموع وردية 20-10-2009 911 رد 50,226 مشاهدة
#
حزووووونة
شوفتى سلحوف بتاع عروس الحب
والله عضلاته مفتولة وتبان عليه القووووووة
هههههههههههههههههههههههه
ي
هلا والله شموسة
ماحلمت لابأرنب ولاشيء ههههههههه
تعرفو شنو تفسير الجزمة في الحلم
عروس خلاص هربت واللي كان كان
#
والله ما اعرف تفسير الجزمة فى الحلم يبقى ايه
ايه احلامك الغرررررريبة دى
هههههههههههههههههههه
ي
اخبارك شموسة
كيفك اليوم
وكيف باقي الصبايا
اكيد هربو لان التصفح صاير مرة بطيء
ي
تعرفي انا على طول احلم بجزمة اني اروح محل واختار جزم بس دائما مايعجبوني
او ماارضى البس جزمة هههههههههههه
ومرة اختي اللي اكبر مني قالت ليي ان تفسير الحلم دا زواج بس شنو اسوي انا اهرب منهم خخخخخخخخخخخخخخخ
#
ههههههههههههههههههههههه
لالالا الحلم القادم لازم تختارى جزمة منهم واخلصى
هههههههههههههه
ي
عندي اقتراح مهم قدن قدن
بنسبة للتجمع الشهر الجاي نخلي العنوان تجمع عرايس المستقبل القريب بدون المتأخرات عن الزواج
هذا بعد نوع من الجذب والا انتو رايكم ايه
ي
خلاص راح احلم بجوزين جزم واحد لي واحد لك ههههههههههه
#
والله فكرة راااااااااائعة منك
انشرى الاقتراح لما يكون الكل متجمع فى تجمعنا
يلا خلينا نتفاااااااااااااءل شووووووووووية
ان شاء الله ربنا يجيب لنا كل الخير كلنا جميعا ياااااااااااارب
#
الله يعطيكى الخيرررررر ياااااااااارب
خلى فردة الجزمة بتاعتى لونها بنى احب اللون البنى كتيررررررر
هههههههههههههههههههههههه
#
ازيك تيوليت حبيبتى منوووووووووورة
ي
بخليك الحين ياقلبي انتي ياشموسة
ماما تنادي علي
يالا سي يو

وانتو ياعروسات فكرو في اقتراحي وردو علي
ولكم مني هدية كل وحدة بحلم لها بجزمة خخخخخخخخخخخخ
#
تصبحى على خير حزوووووونة حبيبة قلبى
احلام سعيدة ان شاء الله
#
فينكم يا عراااااايس المستقبل القرررريب
تيوليب فيييييينك ؟
s
الله يسلمج يادموع ورديه

عمر 30 :21_133:

مؤهلاتي دبلوم تجاره

صار لي شهرين مااشتغل

اذا بتخطبيني لازم عندكم شايب عشان العجوز

ههههههههههههههههههههاااااااااااااي

وعرفيني عليج اختي

واذا تحبين خلنا نتعارف على المسن
s
بنات انا عندي احساس ان ازواج المستقبل جذي




الكسلان ذو الأصابع الثلاث كما يدل اسمه هو أبطئ وأكسل حيوان من فصيلة الثديات في العالم فهو ينام 15 – 20 ساعة يوميا، خامل جدا لدرجة أن الطحالب تنمو على فروه.

صج اذا بينام من 15 لين 20 ساعه ماايمديه يوصل لي

شو رايج عروس الحب

هههههههههههههههههههههههههه
ع
بنااااااااااااااااات

سامحوني امس نمت فجأة الظاهر اغمى علي من صورة سلحوفي

اسم الله عليه

المهم انا قعدت الصبح قريت ردودكم الصراحه ما عجبتني فيها نوع من الخيانه

سلحوفي حيتسرق هاليومين

عاد قررت بس ارجع من الشغل ارد على كل وحده فيكم رد خااااص اشفي فيه غليلي

بس الحين ادعولي بالنصر بشغلي

لان شكلي اليوم راح افجرها هوشه من الصبح ماراح اقعد بمكتبي الا بعد الهوشه

يارب ينصرني يارب يارب

اشوفكم المسا ان شالله
ع
بغيت اقول بس حق حزن

الحذاء بالحلم ايا كان نوع فهو زوج

انتي بحلمك مبين تفسيره انك تردي خطاطيب مايعجبونك بس ان شالله راح تحصلين زوجج

شفتوا شنو مستوى الخطايب؟؟

جززززززززززززم
ا
صباح الورد وهلا بكل العرايس
وشكر خاص الى خزن قلبى لانك رديتى على فى موضوعى
بس انا خلاص بطنش وبعسش حياتى وان شاء الله ختامها مسك
تدرون بنات وايش دايم اقول لنفسى
اوق ل لو ان للجمال والبياض قيمة وسيما ما كان الله اعطها للكافرات الفاجرات
وفى النهاية الحمد لله على نعمة الاسلام
اعيش مسلمة وسمراء خير من انى اعيش كافرة وبيضاء

وبالنسبة للجزم
سبحان الله امس حلمت انى لابسة صندل عالى جدا وماتصدقون لو قلت لكم الصندل من شنو مصنوع ؟؟
مصنوع من الستانستيل !!!

سبحان الله وكنت اجرى به وفرحانه بشكله
ب
ما شاء الله التجمع صاير فللللللللله بس اغيب شوي وتفرووون الصفحاااات

يارب تجمعنا الشهر الجاي في المخطوبات قولن امين


دموعه توته على قولة عروس

خير حبيبتي ايش اللي مخيف في وضعك؟؟؟ لا تخلي اليأس يسيطر عليكي ابدا ابدا وكل ما حسيتي

بضيق تعالي هنا وفضفضي وان شاء الله الضيقه تروووح
عروسه الحب

والله سوالفك تونس ما شاء الله عليكي

وسلحوووووفك العصبي يمه خلي لك الله يهنيكي فيه ... عااااااااد اخرتها عصبي يا دوووبه

وان شاء الله بيسبق الارنوب ويجي رررررررررررركض

وهاي مديرتك راويها العين الحمرا .. ايواااااااااا العين الحمرا ..

أميره

مثل رد البنات لا تروحي بروحك... لازم تروحي مع احد من الشباب وتشوفي موقع الشركه وتتعرفي ع الموظفين

اذا ممكن... بعد ممكن تبحثي عنها في جوجل وكمان ممكن تسألي في نفس المجال.. شوفي غرفة

التجاره اذا صدق مسجله ولا لآ اضمن لك.. وبصراحه اذا كان جد فهذي فرصه استخيري وتوكلى على الله

حزن قلبي;10580147:
هلا والله شموسة
ماحلمت لابأرنب ولاشيء ههههههههه
تعرفو شنو تفسير الجزمة في الحلم
عروس خلاص هربت واللي كان كان


حزونه ... الجزمه يعني تغيير حال وتقريبا ممكن تكون زواج

وشكلك على كلام عروس يجيوك عرسان وترفضين .. بس ان شاء الله المره الجايه

البسي جزمه حلوه وبكعب عالي عشان تتزوجي شاب زين وله منصب كبير

حزن قلبي;10580207:
عندي اقتراح مهم قدن قدن
بنسبة للتجمع الشهر الجاي نخلي العنوان تجمع عرايس المستقبل القريب بدون المتأخرات عن الزواج
هذا بعد نوع من الجذب والا انتو رايكم ايه


وانا معك في هالاقتراح بعد.. اسأل الله ان ننخطب هالشهر يارب

shoo79oosh;10580331:
الله يسلمج يادموع ورديه

عمر 30 :21_133:

مؤهلاتي دبلوم تجاره

صار لي شهرين مااشتغل

اذا بتخطبيني لازم عندكم شايب عشان العجوز

ههههههههههههههههههههاااااااااااااي

وعرفيني عليج اختي

واذا تحبين خلنا نتعارف على المسن


شوشو... اخيرا فيه وحده في الثلاثين في التجمع... تعالي اضمك ... انا في 32 وان شاء الله ما تخلص هالسنه

الا انا وانتي والبنات في التجمع كلهم مخطوبات يارب

shoo79oosh;10580406:
بنات انا عندي احساس ان ازواج المستقبل جذي







الكسلان ذو الأصابع الثلاث كما يدل اسمه هو أبطئ وأكسل حيوان من فصيلة الثديات في العالم فهو ينام 15 – 20 ساعة يوميا، خامل جدا لدرجة أن الطحالب تنمو على فروه.

صج اذا بينام من 15 لين 20 ساعه ماايمديه يوصل لي

شو رايج عروس الحب

هههههههههههههههههههههههههه


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .... ارجوك سحلوف عروس ارحم لنا من هالكسلان

هذا لو مشى متى بيوصل ..

ذكرني بسيد في ايس اج خخخخخخخ

عروس الحب;10581638:
بغيت اقول بس حق حزن

الحذاء بالحلم ايا كان نوع فهو زوج

انتي بحلمك مبين تفسيره انك تردي خطاطيب مايعجبونك بس ان شالله راح تحصلين زوجج

شفتوا شنو مستوى الخطايب؟؟

جززززززززززززم


خخخخخخخخخخخخخ صدقتي ...جززززززززززززززم هاهاهاههااااا


اميرة الانسات;10581762:
صباح الورد وهلا بكل العرايس
وشكر خاص الى خزن قلبى لانك رديتى على فى موضوعى
بس انا خلاص بطنش وبعسش حياتى وان شاء الله ختامها مسك
تدرون بنات وايش دايم اقول لنفسى
اوق ل لو ان للجمال والبياض قيمة وسيما ما كان الله اعطها للكافرات الفاجرات
وفى النهاية الحمد لله على نعمة الاسلام
اعيش مسلمة وسمراء خير من انى اعيش كافرة وبيضاء


وبالنسبة للجزم
سبحان الله امس حلمت انى لابسة صندل عالى جدا وماتصدقون لو قلت لكم الصندل من شنو مصنوع ؟؟
مصنوع من الستانستيل !!!



سبحان الله وكنت اجرى به وفرحانه بشكله



اميره بشرى خير ان شاء الله

هذا زوج بمنصب عالي وستانسيل يعني ثابت وما راح يتغير مع مرور الزمن خخخ

امين يارب
X