تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
د
بنات وش بتسوون يوم الاربعا بالدوام يعني مفكرين توزعوا حلاوه حاجه كذا؟؟؟؟؟؟؟؟
ح
وين بتوزعوا حلاوة بجي أوقف طابور حماااااااس :tongue: :tongue:
م
وشعارنا سيفين والخنجر العمانيه
تعيش تعيش الوطنيه
يااااااااااااااارب تفوز بلادنا اليوم وتتأهل ان شالله

اخباركم
اميري قطر-الوان سحريه-سونيا-دفء مسقط-ام سليمان-ام الايهم-ام فدك-المهند,,,,الخ وبقيه البنات

اميري قطري مو فوادش تو
انا بايه هوووووت تشوكلت بعده يكون سائل غليظ ثقيل مع فراوله واووووووووووووووووووووو

ياليت لو حلمي يتحقق اكون في حوض بركه عميقه بالشكولت بطعم الجلالكسي ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
س
هلا مسك :)

بصراحة بصراحة.. صاير الشوكليت يلوعني شوية :) يعني مما حملت وما أقربه من فمي البرررررر

اممممممممم

انا خاطري في ذرة مسلوقة مع تتبيلة أمي الخاصة: خل وملح وليمون حاااااامض :)
مو الراي؟؟ :)
د
مسك وعود;10623150:
وشعارنا سيفين والخنجر العمانيه
تعيش تعيش الوطنيه
يااااااااااااااارب تفوز بلادنا اليوم وتتأهل ان شالله

اخباركم
اميري قطر-الوان سحريه-سونيا-دفء مسقط-ام سليمان-ام الايهم-ام فدك-المهند,,,,الخ وبقيه البنات

اميري قطري مو فوادش تو
انا بايه هوووووت تشوكلت بعده يكون سائل غليظ ثقيل مع فراوله واووووووووووووووووووووو

ياليت لو حلمي يتحقق اكون في حوض بركه عميقه بالشكولت بطعم الجلالكسي ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام



هلا هلا مسوووووكه ياااااالله شهيتيني انا مسويه رجيم يعني ممنوع حتى افكر بالحلويات
د
اميره القطري....ياااااااااي نوبه حمااس بس ليمون وخل ما كنها قويه ..يسبب حرقان شيه
س
عيل دفء مو بتسوي يوم الأربعاء يوم يوزعوا عليكم شوكليت العيد الوطني؟؟ :)

أنا بصراحة ما بوزع شيء.. ما فيني أدور على حد حد.. وثانياً أنا شوية خجولة اجتماعياً :8
س
دفء... شوية خل.. يعني ملقعة صغيرة في كمية تكفي لست أشخاص.. يطلع يمي :)
م
اشوفكم تحولتووو للشوكلاته خخخخخخ
د
اممممممممم انا فكرت اني بوزع شوكليت احطها فسله عليها علم بلادنا وبنجيب حلوى عمانيه وقهوه..ونحطها في تي رووم اي حد ياخذ بريك ياكل منه
س
مسك مشتهية شوكليت.. :)

كيفك مع الشوكلاتة مسقطاوية؟؟؟

دفء... صوريلنا التي روم مالكم يوم الأربعاء :)
م
قتليني وشلي عني الشكوليت بكل انواعها احبها
الحلويات الجاهزه والمطبوخه واحلى شي كليك بو متروسه شوكلت يالله
انا حملت واكلت ضعف ولما ربيت 3 اضعاف يعني المختصر مافي شي يبعدني عن الشوكلت

زين سويلي انا بعد بس كثري من الليمون فيه والفلفل

كأنه غايه الغدا تو جعت مال بقوه

يالله في امان لله
م
[QUOTE=أميرة القطري;10623306]مسك مشتهية شوكليت.. :)

24 ساعه انا بس تفكيري في شكولت واذا ما كليت في اليوم وحده والله ما اقدر انام
مدمنه ومال بقوه
س
اي والله مسك مدمنة شكلك عالشوكلاتة :)
عندي صديقة نفسك ما تقدر تعيش بدون شوكلاتة.. عندها علبة جواهر في البيت لازم تاكل منها حبة في اليوم وإلا تحس بدوار :)
بس هذا تعوّد ترا نفس مدمني القهوة.. لا تفكري في الشوكلاتة وما بتحسي نفسك تريديها

اليوم بسوي الذرة مع ليمون وملح.. عاد شهيتوني مل بقوة :)
د
اميره ان شالله راح اصور التي رووم مالتنا
س
يلا بنات مع السلامة

بروح البيت أتغدى وأنااااااااام :)

أشوفكم بكرة
°
ياااااااااااااااااااااالله !! الحمدلله ان التجهيزات موضوعها بردود محدودة ولا بيدور راسي كان بجي وأحصل 50 صفحة جديدة بس من أمس ههههه

المهم
أشكر أموووورة وسونيا وأم قبس
الوحيدات اللي عطوني وجه ههههه
فدييييييييتهم ربي يوفقكم وصدق صدق أفدتوني كثير لأاني ما كان عندي حد اسأله
الله يكثر من أمثالكم .. في مساعدة المسكينات اللي مثلي يتجهزوا :(

وعاااااااااااااد لا صرت حرمه مثلكم بجي هنا ومن أشوف وحده عندها استفسار ولا محتارة في شي للحياة الزوجية
بفززززززززز وبساعدها <<< سمعتوا :D

ربي يسعدكم كلكم ويرزقكم كل خير :)
ع
سمحلي بنااات انشغلت بموضوع العيد الوطني


تفضلن وباركن حيااااكن


http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10624270#post10624270
غ
هلاااا صباح الخير
غ
هلاااا صباح الخير
X