تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
ع
أميرة القطري;10622524:
هلا عروس :)

أميرة القطري;10622524:



شخبارك؟





الحمد لله اختي بخير..
s
كلولووووووووووش تم الضبط في كل شي
الوان..صورة رمزية.. العلم.. التوقيع

كل عام وعماننا بخييييييييييييير
أ
هاه بنات وضحت لكم الروابط ،،
أ
سوسو واااو على اللوك يجنن مبروووك علينا جميعا يا رب ،،


مسقطاوية ، البراوزر تلاقيه في آخر الصفحة عند الصور الرمزية ، اضغطي عليه وحملي بواسطته من جهازك
ع
جعل اياااامكم كلها سعادة بنات عمان..

خمس دقااايق وراااجعة
م
أميرة القطري
وانا شو رايك باهالبنوتة اللي شادة حيلها خخخخخ طبعا ة الصورة
خخخخخخخ
كيف الصبار والامبا معك؟
s
ماعرف ليش ماتغير لون الخط؟؟

تعبت بكمل بعدين
أ
سوسو السراحة حطمتينا بهالتوقيع ،، نيالك والله
س
اتخيلي مسقطاوية ما رحت أشري الأمبا :(

بس أمي جابت لي كشك -مو المصري.. لأ هذاك الجبن الحااااااااااامض ويم يم كل يوم أبلع وحدة خخخخخخخ

والبنوتة حلوة وااااجد :)
أنا خاطري في ولد يشبهني أو يشبه أخوي الصغير :)
s
افا عليج ام مهند تراني سونيا دوم متميرة خخخ
بس بصراحة احس احلى مافينا وطنيتا ربي يحفظ بلادنا وقابوسنا يارب

عروسوو كيف اسوي تنسيق النص كماش
م

مسقطاوية ، البراوزر تلاقيه في آخر الصفحة عند الصور الرمزية ، اضغطي عليه وحملي بواسطته من جهازك



للاسف ما تظهر عندي

والحل
لا تقولولي في الغرش
أ
مسقطاوية ما معقولة يا خي ،،

عجب كان كذاك سيري قدمي ملاحظتك في ركن الإستفسارات يمكن خلل فني ،،
س
آنجل آيز.... خبرينا عنك.. عندك أطفال؟؟ من متى متزوجة؟؟؟
ا


؛؛؛ ابوش ما احد يروم يتحداني ههههههههههههه


يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار)
الوان سحرية, ‏العروس الغالية, ‏*AngelEyes*, ‏أميرة القطري


تو تفيقت لكم ..

صباحكم وطن وخير وسعادة

يالله الربشة اللي قبل شوي
في دقائق الصفحات قامن يتراكضن ..

نحن في الصورة الرمزية

ومسقطاوية واميرة في الامبا والوحام خخخخخخخخخ :D

..

ام مهند .. انا مثل مسقطاوية .. رز التحميل ما موجود عندي .. يحتاج لي اروح قسم الاستفسارات .. بس المشكلة ما احد يرد علينا .. دوم استفساراتنا معلقة :ss:

مسقطاوية .. فديتك .. انا وانتي نعاني من نفس المشكلة .. بس توقيعي غير :D وغيرت الرمز لعلم السلطنة .. :D .. وان شالله ناوية اجلس في مسقط لحد الحين ان شالله

اميرة .. كيف امورك ؟؟ وكيف الشغل

عروس .. سلامتك وسلامة العسل سليمان ..

ام شهد .. من قدك يا عسل .. لا بصراحة حطمتي الكل .. ابداع من يوم يومش .. كيف شهودة ..

انجلز .. منورة المكان ..

بنات في واجد عمانيات سويوا لهم دعوة علشان يجيون ..
ا
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏الوان سحرية, ‏حرم أحمد, ‏أميرة القطري, ‏أم لمااار, ‏العروس الغالية, ‏*AngelEyes*

هين الباقي ؟؟ مسقطاوية .. ام المهند .. ام شهد .. فاطمية .. مسك وعود .. عروس جنان .. ام الوليد بعد نادوها .. وام فجر .. صبرن شوي ..
أ
ماشاءالله الشلة العمانية مجتمعة اليوم... وعسى دوم يارب
ع
شووووووح الواااانوه ما نروووملش....
أ
هؤ هؤ هؤ هؤ الله يبارك ، مو ذا الغوا ، اصراحة يا أم عبودي غلبتي ،، خخخخ وحطمتي سوسو بعد

أسميش ما صمدتي في وجه الصعوبات <<< فديتني يوم أسولف فصحى ،،

تو ما شاء الله يبالهن بو في ركن العروس نوب يجين ، من يتكفل بهالمهمة ،،

عني ما أ عرفهن انتن بو تعرفنهن أكثر ،

ونوب نبا نوكل وحدة تقوم بكتابة موضوع وتشيكه من أوله لين آخره في قسم الإعلانات والمناسبات تهنئة بمناسبة العيد الوطني ..

ودورنا نحن كلنا ( عن تقولن محد قالكن خخخخ ) دورنا ان كل وحدة منكن في الموضوع هذا تحط نبذة مرة عن السلطان أو البلد ، أو أي صورة للسلطان يعني كل ما يتعلق بالوطنية ،،

هاه مو قلتن تراه سبق وسويناها السنة الماضية ،،
ا
يالله ام المهند انتي الخبيرة في ذا السوالف ..

انا مستعدة اتفنن من اليوم لين باكر

يالله قدامش الرحمان خطفي ونحن امبوليش ههههههههه

ام سليمان .. ههههههههه ع سالفة الشواحة . مرة شحت في غرفة بسرعة 180 ودقيت براسي ههههههههههه
س
أحلى هناك ألواااااااااااااااااان

صراحة شرختي الكل :) :)

دامش في مسقط خلينا نلتقي :)

الدوام زين والله وجالسة أتفطر تو عالمكتب.. توست وجبن وطماطم مقطعة :) خخخخخخخخخ أنا أحب الطماطم تراه بعكس بعض البنات الدلوعات
X