؛؛؛ ابوش ما احد يروم يتحداني ههههههههههههه
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار)
الوان سحرية,
العروس الغالية,
*AngelEyes*,
أميرة القطري
تو تفيقت لكم ..
صباحكم وطن وخير وسعادة
يالله الربشة اللي قبل شوي
في دقائق الصفحات قامن يتراكضن ..
نحن في الصورة الرمزية
ومسقطاوية واميرة في الامبا والوحام خخخخخخخخخ :D
..
ام مهند .. انا مثل مسقطاوية .. رز التحميل ما موجود عندي .. يحتاج لي اروح قسم الاستفسارات .. بس المشكلة ما احد يرد علينا .. دوم استفساراتنا معلقة :ss:
مسقطاوية .. فديتك .. انا وانتي نعاني من نفس المشكلة .. بس توقيعي غير :D وغيرت الرمز لعلم السلطنة .. :D .. وان شالله ناوية اجلس في مسقط لحد الحين ان شالله
اميرة .. كيف امورك ؟؟ وكيف الشغل
عروس .. سلامتك وسلامة العسل سليمان ..
ام شهد .. من قدك يا عسل .. لا بصراحة حطمتي الكل .. ابداع من يوم يومش .. كيف شهودة ..
انجلز .. منورة المكان ..
بنات في واجد عمانيات سويوا لهم دعوة علشان يجيون ..
