تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده
س
14-11-2009 | 10:10 AM
أهلاً أم لمار شخبارك؟؟
ا
14-11-2009 | 10:10 AM
وسعوا عاد .. انتفخت ما احد مثلي جزمني عاد هههههههههههه
أ
14-11-2009 | 10:12 AM
لالالا تراش زودتيها يا أم عبودي ،،
بصراحة هذا هذا تحففففففة ، أسميش عاد ما قصرتي ،
بجد يجنن وصورة الغالي فيها شامخ ومبتسم ياااااااااااااااااااي عذااااب
بصراحة هذا هذا تحففففففة ، أسميش عاد ما قصرتي ،
بجد يجنن وصورة الغالي فيها شامخ ومبتسم ياااااااااااااااااااي عذااااب
ا
14-11-2009 | 10:12 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 من الأعضاء و 0 من الزوار) الوان سحرية, أميرة القطري, عروس جنان+, غلا الروح العمانيه, حرم أحمد, العروس الغالية
اريد اعرف العروس وحرم احمد مو يسون ؟؟
اخاف بس سحر ههههههههههههههههههه << قرب قرب .. ام مهند جلسي في الكرسي اللي هناك لو سمحتي وسعي
ام سليمان .. القهوة مالش مرة .. ما فيها زعفران << من غوات قهوتش يعني ههههههههههه
اميرة .. الرطب مالكم غلجان .. وحامض هههههههههه
مسقطاوية .. قربي ماه مالش مستحية ..
اريد اعرف العروس وحرم احمد مو يسون ؟؟
اخاف بس سحر ههههههههههههههههههه << قرب قرب .. ام مهند جلسي في الكرسي اللي هناك لو سمحتي وسعي
ام سليمان .. القهوة مالش مرة .. ما فيها زعفران << من غوات قهوتش يعني ههههههههههه
اميرة .. الرطب مالكم غلجان .. وحامض هههههههههه
مسقطاوية .. قربي ماه مالش مستحية ..
ع
14-11-2009 | 10:15 AM
هههههههههههههه يخس بليسك الوااانوه ضحكتيني.. حال موه تشوحي في الغرفة موه هناااك خخخخخخخخخخخخ
ح
14-11-2009 | 10:15 AM
مراحب حلوات بلادي .. بصراحه اليوم وانا ادور بالموقع شفت التجمع بالصدفة وحبيت أشاركم اذا ممكن وخاصة ان عندكم بعد حوامل يمكن بنفيد وبنستفيد باذن الله ....
ا
14-11-2009 | 10:16 AM
كل عام .. و سلطنتنا و قابوسنا بالف خير ..
ح
14-11-2009 | 10:17 AM
ألوان سحرية حشى انا توني داخله اتصفح الموضوع عاد تدوريني خير شو السالفة ؟؟؟؟
s
14-11-2009 | 10:17 AM
الوانووووووووو
واوووووووووو مرة حطمتينا بس انا ماتحطمت خخخ بالعكس حبيت روح الوطنية عندنا
ربي يخلي قلوبنا على بعض
هينش في مسقط
خلاص تم باغية اشوف عبود الحلووو
ام مهند..يلا بوس شدي الهمة ونحن وراش
واوووووووووو مرة حطمتينا بس انا ماتحطمت خخخ بالعكس حبيت روح الوطنية عندنا
ربي يخلي قلوبنا على بعض
هينش في مسقط
خلاص تم باغية اشوف عبود الحلووو
ام مهند..يلا بوس شدي الهمة ونحن وراش
س
14-11-2009 | 10:19 AM
بصراحة ألوانوووووووووووو بدعتي ... تحفة الصراحة
عاد أنا بعد رحت -غيرانة خخخخخخخخ- وغيرت صورتي الرمزية لعيون بابا قابوس وأم المهند :) لجل تفرح وهي بالقارة السابعة :)
أقول عندي سح عُماني أصلي من نخلات شارع اللي قدام بيتنا... بس ساعدوني شوية أهز العذقات ..
عاد أنا بعد رحت -غيرانة خخخخخخخخ- وغيرت صورتي الرمزية لعيون بابا قابوس وأم المهند :) لجل تفرح وهي بالقارة السابعة :)
أقول عندي سح عُماني أصلي من نخلات شارع اللي قدام بيتنا... بس ساعدوني شوية أهز العذقات ..
ا
14-11-2009 | 10:20 AM
عروس جنان;10622654:
هههههههههههههه يخس بليسك الوااانوه ضحكتيني.. حال موه تشوحي في الغرفة موه هناااك خخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخ
كنا نعلب مديسوه انا وولدي وزوجي ..
هههههههههه
اوين كنا نريد نضحك عوبد ..
وهو وابوه ماته عليه من الضحك
زوجي انسدح في الارض من الضحك وما رام يمسك نفسه
وولدي .. كان يضحك اول ويوم شافني اصيح واتطنطط قام يصيح معاي هههههههههه
حرم احمد منورة فديتك . تفضلي .. الف مبروك ع الحمل والله يثبته لك ان شالله
ام المهند .. شكلش مغرمة ومفتقدة الوطن وبقوة .. وسعوا مجال لام مهند تعبر عن شعورها .. جمعوا الكلينكس يا جماعة عن نغرق هههه
كنا نعلب مديسوه انا وولدي وزوجي ..
هههههههههه
اوين كنا نريد نضحك عوبد ..
وهو وابوه ماته عليه من الضحك
زوجي انسدح في الارض من الضحك وما رام يمسك نفسه
وولدي .. كان يضحك اول ويوم شافني اصيح واتطنطط قام يصيح معاي هههههههههه
حرم احمد منورة فديتك . تفضلي .. الف مبروك ع الحمل والله يثبته لك ان شالله
ام المهند .. شكلش مغرمة ومفتقدة الوطن وبقوة .. وسعوا مجال لام مهند تعبر عن شعورها .. جمعوا الكلينكس يا جماعة عن نغرق هههه
س
14-11-2009 | 10:20 AM
حرم أحمد
قصدها ألوان سولفي معانا وانضمي لنا وعرفينا عليكِ
يلا تحقيييييييييييييق :)
قصدها ألوان سولفي معانا وانضمي لنا وعرفينا عليكِ
يلا تحقيييييييييييييق :)
ا
14-11-2009 | 10:23 AM
حرم احمد .. امزح ماه امزح .. بس شفتك ساكتة ولمدة طويلة هههههههههه
ام شهد .. اذا تريدي تشوفي عوبد دفعي المهر قبل ههههههههههه .. تم ولا يهمك من عيوني .. انا كم ام شهد عندي <<< تتملق تريد تشوف الدلع شهودة ههههههههههههه .. فديتك الوطنية يا ناس .. ع قولة البنات شرختهن .. بس انتي ما احد مثلك يا عسل
اميرة .. هههههههههههههه عاد ما عذقات .. عذوق ماما هههههههههههههه الله يصرف ابليسكن
ام شهد .. اذا تريدي تشوفي عوبد دفعي المهر قبل ههههههههههه .. تم ولا يهمك من عيوني .. انا كم ام شهد عندي <<< تتملق تريد تشوف الدلع شهودة ههههههههههههه .. فديتك الوطنية يا ناس .. ع قولة البنات شرختهن .. بس انتي ما احد مثلك يا عسل
اميرة .. هههههههههههههه عاد ما عذقات .. عذوق ماما هههههههههههههه الله يصرف ابليسكن
م
14-11-2009 | 10:24 AM
ومسقطاوية واميرة في الامبا والوحام خخخخخخخخخ
خخخخخ
الامبا والصبار حتى في الدوام خخخخخ معي
مسقطاوية .. فديتك .. انا وانتي نعاني من نفس المشكلة .. بس توقيعي غير :D وغيرت الرمز لعلم السلطنة .. :D .. وان شالله ناوية اجلس في مسقط لحد الحين ان شالله
فديت قصر العرب اانا
وفديت عماننا الحبيبة
ذكرتيني بايامي ف قصر العرب
اريد اغير الصورة الرمزية
خلاص تعالي مسقط
وشوفي الزين ف الشوارع
س
14-11-2009 | 10:25 AM
هههههههههههههههههههه ألوان عاد أنا جامعة من راسي لكلمة عذق ههههههههههههههههههه
زين شكراً للتصحيح :)
أقول لك ماااااااااال مسقط :)
ههههههههههههههههههههههههههههه
زين شكراً للتصحيح :)
أقول لك ماااااااااال مسقط :)
ههههههههههههههههههههههههههههه
س
14-11-2009 | 10:26 AM
مسقطاوية لا تحريييييييييييييني ولا تذكري شيء طعمه حاااااااااامض ترا أموووووووت
أقول هين مراسلكم بعثي معاه ثلاث حبات أمبا
أقول هين مراسلكم بعثي معاه ثلاث حبات أمبا
م
14-11-2009 | 10:28 AM
مسقطاوية لا تحريييييييييييييني ولا تذكري شيء طعمه حاااااااااامض ترا أموووووووت
أقول هين مراسلكم بعثي معاه ثلاث حبات أمبا
التووو صبار عادد غاسلتنه عشان يمي يمي
خخخخخخ خلاص هو قدامي التوووو بخبره يجيبلكم
بس نحن في العذيبة وانتو ف روي
ع
14-11-2009 | 10:30 AM
خخخخخخخخخخ دواتش الوااانوووه حال موه تقولي قهوتي ما حلوة :mad:
س
14-11-2009 | 10:32 AM
مسقطاوية للأبد;10622695:
التووو صبار عادد غاسلتنه عشان يمي يمي
خخخخخخ خلاص هو قدامي التوووو بخبره يجيبلكم
بس نحن في العذيبة وانتو ف روي
اهئ اهئ اهئ :(
م
14-11-2009 | 10:34 AM
حرام عليكن ع الوانوووه
خخخخ
اقول الوانوه خلا جيبي خبيصة وقهوة نتقهوى عند برج الصحوة خخخخخ
خخخخ
اقول الوانوه خلا جيبي خبيصة وقهوة نتقهوى عند برج الصحوة خخخخخ