تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
غ
هلاااا صباح الخير
غ
بنات ليش صورتي الرمزية إنحذفت ,,..؟؟؟
تو باية أحط صورة وطنية وما يصير
عروس جنان & إيما .. ساعدوني يالمشرفات
تراه بصييييح
س
صبااااااااااح الخير غلا، ألوان سحرية، رنة خلخال، مسقطاوية ، أم قبس، سونيا وكللللللللل الحلوااااااااااااااااااات

مسقطاوية... أمس شريت لي أمبا وقشرتها وقطعتها وغمستها في ملح -بس ما كان عندي فلفل- ويم يم .
زوجي يقول خبري مسقطاوية إنك كليتي الأمبا :)
ا
صباحكم وطن

جاية لكم لمسقط ان شالله ع الساعة 3 ان شالله

ان شالله اوصل بالسلامة .. كثير كثير مشتاقة لمسقط ولامي وابوي

امس الصريخ ببيسة عندنا .. بسبب المباراة .. انا من صوب وزوجي من صوب وعوبد من صوب هههه

امس عوبد طالع يهبل لبسنا كاب علم السلطنة مع الوشاح

فديته الغالي كان يشجع بالبريكات ماله ههههههههههههههه
s
صبااااح الخييييييييير

الوانووو فديته عبادي
بس للاسف ماشفت المبارة
حضرتي رايحة حفلة خخخ

والقية مو اخباااار
ا


يالله فديتك ..

لو ماخذتني معاش

بدال رفاع الضغط عالفاضي :mad:

س
هلا ألوان وسونيا

صراحة أنا ما رفعت ضغطي بالمباراة أمس أبدااااااااااااً أبداااااااااااااااً

كنت أشوف مع زوجي ولا كأن عُمان اللي تلعب! كان إحساسي غريب!
أصلاً منتخبنا دائماً ينيلها بعدما يبدع شوية ... وزوجي المسكين ياكل أظافره وينط مع كل كرة عارضة!! هههههههههههههه مسكين
s
اقول الوانووو حال ويش جاية مسقط
ترا جلسة صلالة احلى بس خلا بخبر ابو عبود ما شي رجعة الا سنة الجاية خخخ<< عن تكفخنيني خخخ
غ
مشكورة أميرة القطري ع شريط الحمل
بسس بتعبك معي ،،
ليشش لما أضغط على الشريط ما ينضغط ..؟؟؟
ا


اميرة القطري.. انا كان عندي عادي .. بس الحماس اللي كان في البيت كان شيء ما طبيعي .. زوجي لابس احمر ..واعلام ... وربشة وولدي نفس الشيء .. وغير ان التلفزيون كان اغاني عن المنتخب من الصبح وحمسوني بصراحة .. واللقاءات مع الناس .. خلوني اتحمس وبقوة .. انا كنت متوقعة يتعادلوا .. بس الله يسامحهم .. دوم يسون فينا ع قولتك .. يخلونا نروح لهم في البرد وبعدها يفشلونا .. تذكروا السنة الماضية كيف كان برد والناس راحت علشان تشجعهم وبعدها رجعونا بخفي حنين ؟؟ :mad: بصراحة بكيت .. ليش كذا ..

بس امس لعبهم كان حلو بشكل عام بس الحظ ما معاهم ههههههه<< عاد ما تحليل :tongue:


ام شهد .. خليني اشوف بنتك وبعضها بقوة .. :mad: ما تريدني اجي مسقط ؟؟ عاد انا يالله يالله قانعة بو عبدالله علشان يجيبني قبل العيد .. فديته اخذ اجازة علشان بعد مشاورات وبعد تفجيرات في الوضع العام .. وبعد مناوشات مع الصواريخ المرتدة ..وتقولي لي ما تجي مسقط .. هو صح جو صلالة حلو .. معدلة بشرتي :D ومخلني غير .. بس بعدني مشتاقة لمسقط والدوارة .. :confused: هنا ما اقدر الف وادور ع كيفي .. :confused::confused::confused: ما احبش :confused::confused:

س
فديييييييتك ألوان

على فكرة مع إني ما أعرفك وما أظن بلتقي فيكِ بس بجد مستااااااانسة إنك جايتنا.. يحسسني إنك يتكوني قريبة كم يوم.. وترا مثلما قلتي لازم مناوشات وتفجيرات عشان نحصل اللي نريده خخخخخخخخخخخخخخخ

من حقش أبوي تتحمسي إذا من الصباح أغاني المنتخب ما احنا ملطووووووووعين في الدوام على هذا الكرسي المدولب اللي كاسر ظهورنا!

خلوا بالكم في الطريق ودرب السلامة يا رب
م
صباح الورد وصباحكم احلى في اجمل سلطنة في الوجود

هلا بنات فديتكم

اخباركم عاملين إيه


صبااااااااااح الخير غلا، ألوان سحرية، رنة خلخال، مسقطاوية ، أم قبس، سونيا وكللللللللل الحلوااااااااااااااااااات

مسقطاوية... أمس شريت لي أمبا وقشرتها وقطعتها وغمستها في ملح -بس ما كان عندي فلفل- ويم يم .
زوجي يقول خبري مسقطاوية إنك كليتي الأمبا


هلا الغالية
خخخخخخخ شريتي امبا ها؟ من وين؟
خخخخ لا تغايريني انا بعد جايبة امبا وسكينة معي الدوام
خخخخخخخخخ
حماس
انا كل العدة معي الفلفل والملح والسكين طازج آكله ههههههه

صحة على قلبك ان شاء الله يالغالية

[COLOR=magenta]ألوان سحرية

تنوري مسكد بوجودك
تعالي يلاااا بسرعة وخلينا نشوفك

سونيا

اخبارك [/COLOR]
س
غلا حبيبتي العفو :)

كيف يعني تضغطي عالصورة ما تنضغط؟؟ قصدك وهي في التوقيع؟؟؟
نوبة انا بعد ما تنضغط عندي
س
مسقطاوية

هلا والله

اي كليته :) شرالي الغالي من عند حديقة القرم مثلما خبرتيني :)

وسويت لي أمس بعد ملة ذرة مفوحة عالبخار مع ليمون وملح وفلفل .. يم يم .. ياخي انتو بتمتوني هني في عروس :)
م

مسقطاوية

هلا والله

اي كليته :) شرالي الغالي من عند حديقة القرم مثلما خبرتيني :)

وسويت لي أمس بعد ملة ذرة مفوحة عالبخار مع ليمون وملح وفلفل .. يم يم .. ياخي انتو بتمتوني هني في عروس :)


ههههههه تتوحمي ع الحامض مثلي
لا تسويلي اغراءات رجاء بالذرة
خلاص لا تخلي حد يقرب من سفرتك المفضلة (الامبا الحامض)
كيف الدوام وكيف البيبي؟
س
مسقطاوية للأبد;10628712:


ههههههه تتوحمي ع الحامض مثلي
لا تسويلي اغراءات رجاء بالذرة
خلاص لا تخلي حد يقرب من سفرتك المفضلة (الامبا الحامض)
كيف الدوام وكيف البيبي؟



هههههههههههه زين ما بسوي إغراءات ههههههههههه

والله الدوام زين بس ملااااانة حدي وتعبت من الجلسة من تو !

كيف دوامك والبيبي؟؟

اليوم باخذ موعد العيادة أتطمن عليه
ع
صباااااحكم وطن ..



الوان سحرية;10628574:
صباحكم وطن


جاية لكم لمسقط ان شالله ع الساعة 3 ان شالله

ان شالله اوصل بالسلامة .. كثير كثير مشتاقة لمسقط ولامي وابوي

امس الصريخ ببيسة عندنا .. بسبب المباراة .. انا من صوب وزوجي من صوب وعوبد من صوب هههه

امس عوبد طالع يهبل لبسنا كاب علم السلطنة مع الوشاح


فديته الغالي كان يشجع بالبريكات ماله ههههههههههههههه


ياااااااااا هلا بتنوري مسقط الواااااااااااااان



أميرة القطري;10628682:
غلا حبيبتي العفو :)

كيف يعني تضغطي عالصورة ما تنضغط؟؟ قصدك وهي في التوقيع؟؟؟
نوبة انا بعد ما تنضغط عندي


حبوووبااات ما يصير تضغطن على التوقيع


غلا الروح..
حبيبتي اختاري صورتك الرمزية وتنسخي الرابط في
مكان وضع الرابط وسوي اعتماد التعديل وبس
غ
أميرة القطري & عروس جنان
قصدي مثل باقي البنات إللي مسوين شريط حمل ،،,, يصير الضغط ع شريط الحمل وبعدها ندخل ع الرابط

عروس
ما يصير عندي أبدا تراه أعرف كيف أحط بسس الخاصية محذوفة من عندي
لانة كنت حاطة صورة حرمة حامل ،،,,
ياخي ذي الادارة ما يتفاهموا يخبرونا حذفوها ما مشكلة ،,, بسس سييييييييدة يلغوا الخاصية كذا
وبعدين أنا ما حاطة صورة حرمة ،، شكلها ما مبين بسس الكريششة باينة
م
السلام عليكم امهات و حوامل.......

ياااااااااي شكلكم تسولفون كثير هالأيام!!! واجد طافني ما اقدر اقرا .. ههه

شخباركم و كيف عيالكم؟؟ و الحمل؟؟

الوان.. سونيا.. الفاطميه.. عروس.. غلاوي.. و الكل الكل
ع
غلا الروح العمانيه;10628744:
أميرة القطري & عروس جنان
قصدي مثل باقي البنات إللي مسوين شريط حمل ،،,, يصير الضغط ع شريط الحمل وبعدها ندخل ع الرابط

عروس
ما يصير عندي أبدا تراه أعرف كيف أحط بسس الخاصية محذوفة من عندي
لانة كنت حاطة صورة حرمة حامل ،،,,
ياخي ذي الادارة ما يتفاهموا يخبرونا حذفوها ما مشكلة ،,, بسس سييييييييدة يلغوا الخاصية كذا
وبعدين أنا ما حاطة صورة حرمة ،، شكلها ما مبين بسس الكريششة باينة



اهاااا عيل الادارة مسحت الخاصية انزين راااسلي مرموم ولا الينا خليهم يردووها لك
X