أنا ما محصلة أفكار لاستاند التوزيعات بس التغيفات بروح إن شاء الله بعدما أعدي الشهر الرابع لدبي أدور شوية سوالف
وين ممكن أستفسر عند بنات الإمارات عن أماكن تبيع بالجملة سوالف التوزيعات؟؟ بأي ركن؟
وناوية أعمل بإذن الله حفلة الأسبوع عائلية وأعمل توزيعات سجادة جيب ماركات للكبار وللأطفال حلويات في غرشة رضاعة مع لعبة.
بس للحين ما استقريت على لون معيّن للبسات البيبي الأساسية.. أريد لون محايد.. بس ما أخضر...
شو رايكم بالمرون مع البيج؟
أو أصفر وبنفسجي وأخضر؟؟
تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده
س
15-11-2009 | 11:21 AM
م
15-11-2009 | 11:26 AM
زين لو تسالي هين يبيعووو بالجمله
حلوة فكرة توزيعات سجادة الجيب
كنت مخططة اسوي هالتوزيعات للعرس بس للاسف ما كان فيه وقت
الاصفر ينفع للولد والبنت
اما البنفسجي لووون بناتي
عندك البرتقالي لون محايد
اخضر مع ازرق
البحري الفاتح
حلوة فكرة توزيعات سجادة الجيب
كنت مخططة اسوي هالتوزيعات للعرس بس للاسف ما كان فيه وقت
الاصفر ينفع للولد والبنت
اما البنفسجي لووون بناتي
عندك البرتقالي لون محايد
اخضر مع ازرق
البحري الفاتح
س
15-11-2009 | 11:47 AM
قصدي أخلط الأصفر مع الأخضر والبنفسجي
اي سجادة الجيب شيء جميل ونافع جداً وفي عيلتنا محد سواها من قبل
ايش فطرتِ؟؟؟ انا أكلت توست وجبنة فيتا مع نعناااع
اي سجادة الجيب شيء جميل ونافع جداً وفي عيلتنا محد سواها من قبل
ايش فطرتِ؟؟؟ انا أكلت توست وجبنة فيتا مع نعناااع
م
15-11-2009 | 12:08 PM
حلووو تنوعي الغالية
والتووووو موضة كل لون يركب خخخخخ
تريقت توستر كنتاكي
لا تخبروووو زوجي ههههههه
وامبا حامض
والتووووو موضة كل لون يركب خخخخخ
تريقت توستر كنتاكي
لا تخبروووو زوجي ههههههه
وامبا حامض
س
15-11-2009 | 12:14 PM
امممممم كنتاكي.. حلو بس أنا صايرة الفاست فود ما أطيقه يدخل فمي :) حالات
أمس لما رحنا نشري الأمبا جلسنا شوية في الحديقة .. ياخي الجو صاير بررررررررررررررد وجميل
أمس لما رحنا نشري الأمبا جلسنا شوية في الحديقة .. ياخي الجو صاير بررررررررررررررد وجميل
م
15-11-2009 | 12:17 PM
انا نفسك كنت مااطيق الفاست فوووود بس احس فترة الوحام هذي عدت بديت الحين ف الرابع هههههه
ههههه الجو جميل ورومانسي هههه
ههههه الجو جميل ورومانسي هههه
س
15-11-2009 | 12:20 PM
ما شاء الله مسقطاوية وصلتِ الرابع ها... يلا إن شالله شهورك كلها سهلة وخفيفة
سؤال: متى لازم أروح المركز الصحي للمتابعة في الحكومة؟؟
سؤال: متى لازم أروح المركز الصحي للمتابعة في الحكومة؟؟
*
15-11-2009 | 12:47 PM
معرض الاصالة الرابع
الفترة (21 - 23 / 11)
الساعة (11 الصباح - 11 مساء)
الموقع (قاعة فندق السفير بلازا - الخوير)
مواعيد عروض الازياء (9 - 10 مساء)
معرض مسقط الدولي الاستهلاكي للأزياء والعطور والكماليات
الفترة (21 - 30 / 11)
الساعة (10 الصباح - 1 ظهر)
(5 مساء - 10 ليلا)
الجمعة (4.30 - 10 مساء)
الموقع (مركز عمان الدولي للمعارض)
الثلاثاء 24 / 11 صباحا للنساء المساء للعائلات
الفترة (21 - 23 / 11)
الساعة (11 الصباح - 11 مساء)
الموقع (قاعة فندق السفير بلازا - الخوير)
مواعيد عروض الازياء (9 - 10 مساء)
معرض مسقط الدولي الاستهلاكي للأزياء والعطور والكماليات
الفترة (21 - 30 / 11)
الساعة (10 الصباح - 1 ظهر)
(5 مساء - 10 ليلا)
الجمعة (4.30 - 10 مساء)
الموقع (مركز عمان الدولي للمعارض)
الثلاثاء 24 / 11 صباحا للنساء المساء للعائلات
س
15-11-2009 | 12:49 PM
مشكورة فجر .. :)
ووينك عالخاص؟؟
ووينك عالخاص؟؟
م
15-11-2009 | 12:53 PM
روحي احسن تابعيهم
انا رحت من الاسبوع الثامن ودخلوني دراسة
ولله الحمد اتابع عن اخصائية الاشعة الدكتورة وليدة
ويشوفني اخصائيات من مستشفى خولة
روحي مركز صحي
انتي تابعة لاي مركز؟
انا رحت من الاسبوع الثامن ودخلوني دراسة
ولله الحمد اتابع عن اخصائية الاشعة الدكتورة وليدة
ويشوفني اخصائيات من مستشفى خولة
روحي مركز صحي
انتي تابعة لاي مركز؟
س
16-11-2009 | 08:26 AM
صباح الخير بنوتات
عبروني ها تو بمعرفي الجديد : سيدة القوم.. يحليلي :)
قبل الأسئلة بخبركم: عشان أنسق مع اسمي في منتدى ثاني خخخخخخخ :)
يلا أشوفكم بعدين.. جاني شغل في الدوام :)
عبروني ها تو بمعرفي الجديد : سيدة القوم.. يحليلي :)
قبل الأسئلة بخبركم: عشان أنسق مع اسمي في منتدى ثاني خخخخخخخ :)
يلا أشوفكم بعدين.. جاني شغل في الدوام :)
أ
16-11-2009 | 08:43 AM
اهااااااااااااا توي عررررررررفتك :D
شفت معرفك اليوم وانا اقرء في موضوع قلت سيدة القرم هنا طلعتي نفسها اميرة :cool:
ماميز
جاء زوجي يخبرني ان زوجة ولد خاله حامل وكثيررر فرحان له حتى مبين من طريقة كلامه انه فعلا فرحان بالخبر
لأن ولد خاله مثل صاحبه دوم مع بعض
حسيت من كلامه و نظراته انه متشوق للبيبي مع انه قايل بعد سنة
ما عرفنا لهم الرجال يرفضوا الموضوع وفجأة يغيروا رأيهم :ss:
دعواتكم :o
شفت معرفك اليوم وانا اقرء في موضوع قلت سيدة القرم هنا طلعتي نفسها اميرة :cool:
ماميز
جاء زوجي يخبرني ان زوجة ولد خاله حامل وكثيررر فرحان له حتى مبين من طريقة كلامه انه فعلا فرحان بالخبر
لأن ولد خاله مثل صاحبه دوم مع بعض
حسيت من كلامه و نظراته انه متشوق للبيبي مع انه قايل بعد سنة
ما عرفنا لهم الرجال يرفضوا الموضوع وفجأة يغيروا رأيهم :ss:
دعواتكم :o
س
16-11-2009 | 08:48 AM
ههههههههه طلعت مشهورة وأنا ما عارفة يا أميرة :)
اي هي أنا بس لأن الكل عارفني هناك شخصياً تقريباً فضلت ما أغير اسمي بهالمنتدى إلا بعدما أخبر الأهل بخبر حملي
أبشركم أمس حمدالله الكل فرح لي ومحد عاتب -أهم شيء- لما خبرتهم.. ومسكين جدي الله يحفظه قال لي لا تخبري حد لحدما بطنك يكبر :) هههههههه
اي هي أنا بس لأن الكل عارفني هناك شخصياً تقريباً فضلت ما أغير اسمي بهالمنتدى إلا بعدما أخبر الأهل بخبر حملي
أبشركم أمس حمدالله الكل فرح لي ومحد عاتب -أهم شيء- لما خبرتهم.. ومسكين جدي الله يحفظه قال لي لا تخبري حد لحدما بطنك يكبر :) هههههههه
س
16-11-2009 | 09:03 AM
هلا مسقطاوية أخبارك؟؟؟
أقول وين ألوان؟؟؟؟ عساها وصلت مسقط بالسلامة
أقول وين ألوان؟؟؟؟ عساها وصلت مسقط بالسلامة
م
16-11-2009 | 09:31 AM
هلا بسيدة القوووم يا هلا ومرحباااا
كنت داشة الصباااح ما عرفتك ادور عليك
ههههههههههههههههههههههههه
اخبارك اليووووم
هلا بنات صباحكم وطن
كنت داشة الصباااح ما عرفتك ادور عليك
ههههههههههههههههههههههههه
اخبارك اليووووم
هلا بنات صباحكم وطن
م
16-11-2009 | 09:43 AM
الوان ما لها حس
ربي يحفظهم
ربي يحفظهم
س
16-11-2009 | 09:43 AM
ههههههه عشان كذي حاطة التوقيع خصوووووووووصي لصديقاتي الحبوبات في عروس :) :)
بخير والله بس جايني شغل مل ورقتين .. أسوي منه سطرين وأفتح المنتديات خخخخخخخخخ
انتي كيفك وشخبارك؟؟؟ كيف الكنتاكي والأمبا؟؟
بخير والله بس جايني شغل مل ورقتين .. أسوي منه سطرين وأفتح المنتديات خخخخخخخخخ
انتي كيفك وشخبارك؟؟؟ كيف الكنتاكي والأمبا؟؟
م
16-11-2009 | 09:54 AM
هلا الحبيبة
بامانة كنت اقول وينها هالحرمة مالها حس
انا بخير
والبيبي تمام
بادي يرفس ههههههههه
الكنتاكي امس لما اكلته ما اكلت شي لين الليل ساعة 8
ههههههههه ريجيم
والامبا معي وين ما اروح حتى لما اطلع(أبو الحماس هههه))
اخبارك انتي
وكيف الامبا والصبار والذرة ؟
كيف الشغل بالهيئة معكم؟
بامانة كنت اقول وينها هالحرمة مالها حس
انا بخير
والبيبي تمام
بادي يرفس ههههههههه
الكنتاكي امس لما اكلته ما اكلت شي لين الليل ساعة 8
ههههههههه ريجيم
والامبا معي وين ما اروح حتى لما اطلع(أبو الحماس هههه))
اخبارك انتي
وكيف الامبا والصبار والذرة ؟
كيف الشغل بالهيئة معكم؟
س
16-11-2009 | 10:10 AM
فديت اللي دورون علي :)
الله أحلى شيء لما يرفس :) ههههههههه
بس عاد الله يعينك في النوم
ما شاء الله عليك والرجيم :)
أمس كان عندي موعد مثلما خبرتك... والبيبي كبران ماشالله عليه :) ما تتخيلي شعوري لما شفته.. كان إحساس غريب والله
كان يترقص ويتحرك يمين وشمال ويدينه فوق تحت ما شاء الله عليه :) اتفاجأت واااااجد لما شفت عنده رجول ويدين وشبه أنف وعيون!! الحمدلله على كمال الخلق
وطار قلبي يوم الدكتورة شافت السونار أول تقول: امممم واحد.. اثنين..
انتزقت قلت: اثنين!!! لا تقولي!
قالت لي وهي تضحك : لأ واحد :)
الحمد لله
الله أحلى شيء لما يرفس :) ههههههههه
بس عاد الله يعينك في النوم
ما شاء الله عليك والرجيم :)
أمس كان عندي موعد مثلما خبرتك... والبيبي كبران ماشالله عليه :) ما تتخيلي شعوري لما شفته.. كان إحساس غريب والله
كان يترقص ويتحرك يمين وشمال ويدينه فوق تحت ما شاء الله عليه :) اتفاجأت واااااجد لما شفت عنده رجول ويدين وشبه أنف وعيون!! الحمدلله على كمال الخلق
وطار قلبي يوم الدكتورة شافت السونار أول تقول: امممم واحد.. اثنين..
انتزقت قلت: اثنين!!! لا تقولي!
قالت لي وهي تضحك : لأ واحد :)
الحمد لله
ع
16-11-2009 | 10:23 AM
هااااي ماميييييييز..
ههههههههههههه وانا اقول من هذي سيدة القوم.. شخباااارك
اقووول تسمعي كلامي.. قوووومي حملي.. انا وزوجي اتفقنا بعد سنة
وفي النهاية ما صبرنا حملت من بعد زواجنا بتسعة شهور
انتي اليوم كلميه قوليله اريد احمل ع الاقل نضمن نحن نجيب اولاد ولا لأأأ.. حايليه لين يواااافق..
اموووور انتي تذكريني اذا شفتيني؟؟؟؟ :o
ما شاء الله زين الحمد لله ارتحتي..
هلا مسقطاوية.. عسى ان شاء الله تطل علينا في اقرب فرصة
سيدة القوم;10635336:
صباح الخير بنوتات
عبروني ها تو بمعرفي الجديد : سيدة القوم.. يحليلي :)
قبل الأسئلة بخبركم: عشان أنسق مع اسمي في منتدى ثاني خخخخخخخ :)
يلا أشوفكم بعدين.. جاني شغل في الدوام :)
ههههههههههههه وانا اقول من هذي سيدة القوم.. شخباااارك
أميرة * A *;10635397:
اهااااااااااااا توي عررررررررفتك :D
شفت معرفك اليوم وانا اقرء في موضوع قلت سيدة القرم هنا طلعتي نفسها اميرة :cool:
ماميز
جاء زوجي يخبرني ان زوجة ولد خاله حامل وكثيررر فرحان له حتى مبين من طريقة كلامه انه فعلا فرحان بالخبر
لأن ولد خاله مثل صاحبه دوم مع بعض
حسيت من كلامه و نظراته انه متشوق للبيبي مع انه قايل بعد سنة
ما عرفنا لهم الرجال يرفضوا الموضوع وفجأة يغيروا رأيهم :ss:
دعواتكم :o
اقووول تسمعي كلامي.. قوووومي حملي.. انا وزوجي اتفقنا بعد سنة
وفي النهاية ما صبرنا حملت من بعد زواجنا بتسعة شهور
انتي اليوم كلميه قوليله اريد احمل ع الاقل نضمن نحن نجيب اولاد ولا لأأأ.. حايليه لين يواااافق..
اموووور انتي تذكريني اذا شفتيني؟؟؟؟ :o
سيدة القوم;10635420:
ههههههههه طلعت مشهورة وأنا ما عارفة يا أميرة :)
اي هي أنا بس لأن الكل عارفني هناك شخصياً تقريباً فضلت ما أغير اسمي بهالمنتدى إلا بعدما أخبر الأهل بخبر حملي
أبشركم أمس حمدالله الكل فرح لي ومحد عاتب -أهم شيء- لما خبرتهم.. ومسكين جدي الله يحفظه قال لي لا تخبري حد لحدما بطنك يكبر :) هههههههه
ما شاء الله زين الحمد لله ارتحتي..
مسقطاوية للأبد;10635710:
الوان ما لها حس
ربي يحفظهم
هلا مسقطاوية.. عسى ان شاء الله تطل علينا في اقرب فرصة