تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
أ
فجر حسين;10636168:
انا اليوم بخلص دورتي :o

يعني اذا اريد يصير الحمل لازم انام مع زوجي 5 ايام (على حسب الطبيبة مرة كانت تشرح افضل ايام للحمل بعد الدورة ب 5 ايام واخر 5 ايام قبل الدورة و ايام 13 / 14 / 15 الي بالنص)

:o :21_209: :21_207:


5 ايام بنبط :ss:
انا بين الدورة و الثانية 28 يوم
متى تكون عندي فترة الاخصاب ؟
13 و 14 و 15 يعني نحسب من اول يوم للدورة صح ؟
وبعدين 5 ايام قبل الدورة هالايام الهورمونات تبدأ لعبتها
المزاج يتعكر من غير الآلام الي نحسها ! :ss:
س
فجر حسين;10636168:
انا اليوم بخلص دورتي :o

يعني اذا اريد يصير الحمل لازم انام مع زوجي 5 ايام (على حسب الطبيبة مرة كانت تشرح افضل ايام للحمل بعد الدورة ب 5 ايام واخر 5 ايام قبل الدورة و ايام 13 / 14 / 15 الي بالنص)

:o :21_209: :21_207:



حبيبتي لازم نعرف الأول كم مدة دورتك (يعني المدة من أول يوم من الدورة لحد اليوم اللي قبل دورتك القادمة)، وهل هي منتظمة أو لأ عشان نحدد أفضل فترة للجماع لحدوث الحمل ولازم تعرفي شكل الإفرازات عندك وتغييراتها
م
فجر حسين

ربي يسهل امورك
ما عندي فكرة بصراحة

ربي يرزقك ياااارب قريباً
س
أميرة * A *;10636210:
5 ايام بنبط :ss:
انا بين الدورة و الثانية 28 يوم
متى تكون عندي فترة الاخصاب ؟
13 و 14 و 15 يعني نحسب من اول يوم للدورة صح ؟
وبعدين 5 ايام قبل الدورة هالايام احس الوحدة مزاجها يكون متعكر من غير الآلام الي تحسها ولا بس انا كذا احس ! :ss:



إذا دورتك 28 يوم يعني عندك يوم 14 ويومين قبله ويومين بعده
5 أيام قبل الدورة في حالتك ما تنفع لأن أيام التبويض تكون مخلصة خلاص والبويضة نازلة واحتمال بعيد تتلقح
س
بنات عندكم هالموقعين مفيدين كثير في تحديد أيام التبويض

احتساب أيام الإباضة

مُخطِط الحمل
ع
فجر حسييييييييين..
كم مدة دوووورتك؟؟؟

أ
سيدة القوم;10636226:
إذا دورتك 28 يوم يعني عندك يوم 14 ويومين قبله ويومين بعده
5 أيام قبل الدورة في حالتك ما تنفع لأن أيام التبويض تكون مخلصة خلاص والبويضة نازلة واحتمال بعيد تتلقح


استناداً إلى إجاباتك، فإنك أكثر استعداداً للإخصاب اعتباراً منالثلاثاء 24/11/2009 إلى الأحد 29/11/2009.إذا أصبحت حاملاً خلال تلك الفترة، سيكون موعد الولادة الجمعة 20/8/ 2010.




نتيجة الحسابات:
13/11/2009 - أول يوم للطمث/للحيض
24/11/2009 - درجة الخصوبة منخفضة
25/11/2009 - درجة خصوبة عالية
26/11/2009 - درجة الخصوبة عالية جدا
27/11/2009 - يوم الإباضة
11/12/2009 - نهاية الدورة الحالية
10/12/2009 - بالإمكان إجراء اختبار حمل منزلي
14/12/2009 - تأخر الطمث/الحيض ؟ ربما تكونين حاملا
28/08/2010 - إن كنت حاملا ، فهذا هو موعد الولادة المتوقع


تسلمي على المواقع (y)
وناااسة عجبتني السالفة سهلت علينا المهمة بس عرفنا متى خخخ :D :tongue:
طيب دورتي منتظمة الحمد لله بس احيانا تتقدم او تتأخر يوم يومين 3
هل تعتبر في هالحالة منتظمة ؟
ع


أميرة * A *;10636318:
استناداً إلى إجاباتك، فإنك أكثر استعداداً للإخصاب اعتباراً منالثلاثاء 24/11/2009 إلى الأحد 29/11/2009.إذا أصبحت حاملاً خلال تلك الفترة، سيكون موعد الولادة الجمعة 20/8/ 2010.




نتيجة الحسابات:
13/11/2009 - أول يوم للطمث/للحيض
24/11/2009 - درجة الخصوبة منخفضة
25/11/2009 - درجة خصوبة عالية
26/11/2009 - درجة الخصوبة عالية جدا
27/11/2009 - يوم الإباضة
11/12/2009 - نهاية الدورة الحالية
10/12/2009 - بالإمكان إجراء اختبار حمل منزلي
14/12/2009 - تأخر الطمث/الحيض ؟ ربما تكونين حاملا
28/08/2010 - إن كنت حاملا ، فهذا هو موعد الولادة المتوقع


تسلمي على المواقع (y)
وناااسة عجبتني السالفة سهلت علينا المهمة بس عرفنا متى خخخ :D :tongue:
طيب دورتي منتظمة الحمد لله بس احيانا تتقدم او تتأخر يوم يومين 3
هل تعتبر في هالحالة منتظمة ؟



منتظمة اموووور ورووحي ع المواقع الي عطتك سيدة القوم
كثيييييييير مفيييييدة...

س
أميرة * A *;10636318:
استناداً إلى إجاباتك، فإنك أكثر استعداداً للإخصاب اعتباراً منالثلاثاء 24/11/2009 إلى الأحد 29/11/2009.إذا أصبحت حاملاً خلال تلك الفترة، سيكون موعد الولادة الجمعة 20/8/ 2010.




نتيجة الحسابات:
13/11/2009 - أول يوم للطمث/للحيض
24/11/2009 - درجة الخصوبة منخفضة
25/11/2009 - درجة خصوبة عالية
26/11/2009 - درجة الخصوبة عالية جدا
27/11/2009 - يوم الإباضة
11/12/2009 - نهاية الدورة الحالية
10/12/2009 - بالإمكان إجراء اختبار حمل منزلي
14/12/2009 - تأخر الطمث/الحيض ؟ ربما تكونين حاملا
28/08/2010 - إن كنت حاملا ، فهذا هو موعد الولادة المتوقع


تسلمي على المواقع (y)
وناااسة عجبتني السالفة سهلت علينا المهمة بس عرفنا متى خخخ :D :tongue:
طيب دورتي منتظمة الحمد لله بس احيانا تتقدم او تتأخر يوم يومين 3
هل تعتبر في هالحالة منتظمة ؟



الحمدلله قدرت أفيدك

إذا دورتك تجي يومين قبل وبعد لازم تعطيني تاريخ آخر 3 أو 4 دورات عشان نحسب لك متوسط مدة الدورة وبهذا تطول عندك فترة احتمال حدوث الحمل.. يعني هي مو بالضبط بس تراها الأكثر رجوحاً
ب
:o:o وابووووووووووووووووي هين الباااااااااااااب :o:o

دخلت بالغلط بايه الحاره اللخرى... بس عجبتني السوالف وناااااااااسه

ربي يرزقكن اولادا تامي الخلقه والخلق

ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه يارب(f)
ع
سيدة القوم..
ما شاء الله عندك خبرة..
انا دورتي صارلها كم شهر تتأخر
الشهر الماضي جاتني تاريخ 24 /10
والي قبله 14/8 :ss:
كثييييييير تتاخر وهذا بسبب فطامي لولدي..
الحين انا ناوية احمل اذا الله راد
بس دورتي شفتيها كيف مااااااااا منتظمة شو الحلللل؟؟
ع

ههههههههههه امولي.. قربي قربي الغالية




امهاااااااااات عمان مبررررررررررررووووك حددوا لكم يوم للمرأة
17/أكتوبر



س
بك أملي

تعاليلنا بعد عرسك إن شاء الله :)

عروس جنان

:)
ترا أنا وااااااااااجد قرأت أكثر مما تتخيلي في هذا الموضوع قبلما أقرر أحمل عشان ما حبيت تتكرر معاي تجربة الحمل غير الناضج والإجهاض -الله يبعدها عنكم -

والله ما عندي فكرة عن أسباب تأخر الدورة وحلولها بس أحسن تراجعي مع طبيبة متخصصة وهي تتابع معاك
يمكن في شيء له صلة بالمبايض... لأنها الشيء الأساسي في الجهاز الأنثوي
س
عروس جنان;10636480:

ههههههههههه امولي.. قربي قربي الغالية





امهاااااااااات عمان مبررررررررررررووووك حددوا لكم يوم للمرأة
17/أكتوبر






الله يبارك فيك

بس ما كأنه طااااف؟؟
م
امهاااااااااات عمان مبررررررررررررووووك حددوا لكم يوم للمرأة
17/أكتوبر


الله يبارك ف حياتك

لو يعطونا اجازة فهاليوووم ((ما همها غير الاجازات))

مبروك للمرأة العمانية
أ
بك أملي;10636363:
:o:o وابووووووووووووووووي هين الباااااااااااااب :o:o

دخلت بالغلط بايه الحاره اللخرى... بس عجبتني السوالف وناااااااااسه

ربي يرزقكن اولادا تامي الخلقه والخلق

ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه يارب(f)


:dd: :dd: :dd:
يالله على العيوووورية :21_131:
وانت وين ما اروح احصلك :UP202:
عيب يللا رجعي من وين ما جيتي :sa24: عندنا مناقشات حريمية :poster_oops:


اخر 3 دورات سجلتها عندي :

19-9-2009
17-10-2009
13-11-2009
ع


سيدة القوم;10636498:
الله يبارك فيك

بس ما كأنه طااااف؟؟



ما عليه السنة الجاية والي بعدهااااااااااا :D
*
أميرة * A *;10636210:
5 ايام بنبط :ss:
انا بين الدورة و الثانية 28 يوم
متى تكون عندي فترة الاخصاب ؟
13 و 14 و 15 يعني نحسب من اول يوم للدورة صح ؟
وبعدين 5 ايام قبل الدورة هالايام الهورمونات تبدأ لعبتها
المزاج يتعكر من غير الآلام الي نحسها ! :ss:



الي فهمته من الدكتورة انه تبدائي من بعد الدورة مباشرة

يعني الدورة 5 ايام بعدين تشتغلي 5 ايام وبعدين 10 ايام استراحة (في خلال هذي الايام فيه 3 ايام خصوبة بالنص لازم تشتغلي فيها لانها فترة خصوبة) وبعدين تشتغلي 5 ايام الاخيرة
ع
مسقطاوية للأبد;10636501:


الله يبارك ف حياتك

لو يعطونا اجازة فهاليوووم ((ما همها غير الاجازات))

مبروك للمرأة العمانية



اكيد بيعطونا اجااااااازة :D
*
سيدة القوم;10636213:


حبيبتي لازم نعرف الأول كم مدة دورتك (يعني المدة من أول يوم من الدورة لحد اليوم اللي قبل دورتك القادمة)، وهل هي منتظمة أو لأ عشان نحدد أفضل فترة للجماع لحدوث الحمل ولازم تعرفي شكل الإفرازات عندك وتغييراتها




انا دورتي غير منتظمة والحين جالسة اتابع مع الدكتورة

بس اريد استشيركم بما اني اليوم خلصت دورتي فهل ابدا الشغل مع زوجي ؟ :o
X