هههههههههههه زين ما بسوي إغراءات ههههههههههه
والله الدوام زين بس ملااااانة حدي وتعبت من الجلسة من تو !
كيف دوامك والبيبي؟؟
اليوم باخذ موعد العيادة أتطمن عليه
انا بعد ملانة خخخخخخ
ترا كذا الشغل ف الحكومة يجي مرة وحدة هههههه
فديتك
البيبي مرة تمام
تطمنت عليه يوم الاربعاء كان عندي موعد بالمستشفى؟
كيف تروحي عند شهلة عشان تتطمي ع البيبي؟
غلا الروووح
انا نفس مشكلتك؟
هلا عروس جنان
اخبارك
ازي الاولاد