تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
م

هههههههههههه زين ما بسوي إغراءات ههههههههههه

والله الدوام زين بس ملااااانة حدي وتعبت من الجلسة من تو !

كيف دوامك والبيبي؟؟

اليوم باخذ موعد العيادة أتطمن عليه


انا بعد ملانة خخخخخخ
ترا كذا الشغل ف الحكومة يجي مرة وحدة هههههه

فديتك
البيبي مرة تمام
تطمنت عليه يوم الاربعاء كان عندي موعد بالمستشفى؟

كيف تروحي عند شهلة عشان تتطمي ع البيبي؟

غلا الروووح

انا نفس مشكلتك؟

هلا عروس جنان

اخبارك

ازي الاولاد
م
هلا بك خيتووو شمس الضحى

اخبارك
ا
هلا ام سليمان

كيف سلمونتي ؟؟ ان شالله احسن ؟؟؟
س
صح والله الشغل يجي مرة وحدة :S

يلا أحسن لي ساكتة لا أنخبص بالأوراق خخخخخخخخخ

أنا أتابع عند نردين في العلمية ...
ع


شمس الضحى;10628757:
السلام عليكم امهات و حوامل.......

ياااااااااي شكلكم تسولفون كثير هالأيام!!! واجد طافني ما اقدر اقرا .. ههه

شخباركم و كيف عيالكم؟؟ و الحمل؟؟

الوان.. سونيا.. الفاطميه.. عروس.. غلاوي.. و الكل الكل



يا هلا بشموسة ويييييييييينك.. شخبار عروستنا
ع
مسقطاوية للأبد;10628760:



هلا عروس جنان

اخبارك

ازي الاولاد


هلا حبيبتي الحمد لله بخير..



الوان سحرية;10628767:
هلا ام سليمان



كيف سلمونتي ؟؟ ان شالله احسن ؟؟؟


الحمد لله سليمان بخير.. اليوم انا مريضة :(

م
مسقطاوية للأبد;10628765:
هلا بك خيتووو شمس الضحى

اخبارك


هلا بيج فديتج :)
اخباري تمام التمام..


عروس جنان;10628776:






يا هلا بشموسة ويييييييييينك.. شخبار عروستنا



بنوتي كانت مريضه و محمومه طول الأسبوع الماضي و اغلب اللي بالبيت كانوا مرضى و واحد من اخوان زوجي قالوا عنده الإنفلونزا << عاد بنتي ما عندها مناعه حبست عمري و بنتي بالحجره و ما طلعتها ابد........ آخر شي طلع مافيه إلا حمى عاديه ...
س
عروس جنان سلامتك وما تشوفي شر
ا
ام ميسم .. الشيمة عروستنا عن يستوي لها شيء ..

سلامتك ام سليمان .. متى اجازتك ؟؟
س
سلامة بنوتتك شمس الضحى

نفس الشيء صار ببنت أخت مديرة زوجي.. صغيرة عمرها شهر ونص .. مرضت قالولها الانفلونزا وخوفوها وصيحوها وعملوا حالة رعب لها ولأهلها وآخر شيء طلعت حمى!!!!!!!!!

الله يقومكم بالسلامة يا رب
ع
أميرة القطري;10628847:
عروس جنان سلامتك وما تشوفي شر


الوان سحرية;10628851:
ام ميسم .. الشيمة عروستنا عن يستوي لها شيء ..

سلامتك ام سليمان .. متى اجازتك ؟؟



الله يسلمكن.. اليوم احسني برداااااااانة وجسمي متكسسسسسسررر

الواااااااااان.. اجازتي نص 12
م
الوان سحرية;10628851:
ام ميسم .. الشيمة عروستنا عن يستوي لها شيء ..


هلا الوان

تخيلي رديت من الدوام اشوف بنتي عيونها ناعسه ولا تبتسم ولا شي و خدودها ورديه على بالي صاحيه من النوم.. قالوا لي محمومه :confused:
يعني انتظروني لين ارجع علشان اكتشف انها مريضه!! لما سألتهم ليش ما قلتوا لي ... ردهم كان خفنا لا ترتبشوا عالفاضي!!!

حراااااااااااااام والله:confused::confused:
م
عرووووووووووووس خذي لج شي دافي عن يصيدج حمى لا سمح الله
ع
شمس الضحى;10628883:
عرووووووووووووس خذي لج شي دافي عن يصيدج حمى لا سمح الله



ان شاء الله


:(
م
انا رجعت

جوووعانة

وينكم
س
نحن هُنا مسقطاوية

وين الأمبا؟
س
بنات شو فيكم اليوم .. وييييييييينكم؟
م
هلا جاني شغل فجاة خخخخخخخخخ
حسدت عمري

الامبا موجود وحامض بعد يمي يمي
س
ههههههههههههه تتهني في الشغل

ما بقول عقبالي ولو اني ملانة حدي وأعد الساعات متى يخلص هالكرووووب
م
خخخخخ
حلوة منش

باغية افكار حلووووة اسويها للبيبي

ما حصلت هههه من التووو افكر كيف التجهيزات
X