تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
أ
أم عبدالله ، لا تقولي حال سوسو عن الفوالة ، خخخ هي بتخبرش ليش لوووول

زين والحل تو مو زينه هالكور بو في صورتش ، المبارة بتوقيت أمريكا معناته 7 الصبح ،، واغيابي مو يقومني غبشة لا وبعد ويكيند معانا ،،
ع
الوان سحرية;10622468:





فهمت ام مهند

بس انا مال تحميل الملفان من الكمببيوتر ما موجود في تعديل الملف

انجليز .. هلا هلا .. والله اشرقت وانورت ..

ام شهد منورة الحارة .. قربي قربي .. هين الفوالة

اميرة القطري .. اخبارك مو الهبات ..

ام المهند .المباراة بتوقيت عمان ساعة 6 اوين ..

مسطقاوية . ان شالله باكر في مسقط ان شالله .. وبشوف الزينة .. مستحيل افوت ذا العيد عليي ابدا ابدا

عروس .. اش اش .. يا حلو انت .. كيف سلمونتي

من بعد ؟؟









شفتي كيف توقيعي فديت بابا قابوس منور المكان اليوم

سليماني مزكم امس رحنا النادي رجعنا هو مزكم وانا اكحكح
أ
ألوانوه ، انتي روحي على الصورة وسوي كليلك يمين الماوس بيظهر لك حفظ الصورة بإسم واحفظيها أي مكان مثل الديسك توب مثلا

وبعدين روحي من موقع عروس وسوي تحميل لااااااه
*
ام مهند نوبه انا باغيه اغير الصوره الرمزيه مالي
خبريني بالتفصيل الممل الدقيق بليييييييز
ا
أم المهند;10622481:
ألوانوه ، انتي روحي على الصورة وسوي كليلك يمين الماوس بيظهر لك حفظ الصورة بإسم واحفظيها أي مكان مثل الديسك توب مثلا

وبعدين روحي من موقع عروس وسوي تحميل لااااااه



:ss:
s
انا بعد عندي مايصير
م

مسقطاوية ، زين سوي وحدة جديدة لااه




ما رضى يطلع لي رابط تنزل صورة من الجهاز ف الصور الرمزية باغية اسوي صورة وطنية تهئ تهئ


[COLOR=#ff0000]مسطقاوية . ان شالله باكر في مسقط ان شالله .. وبشوف الزينة .. مستحيل افوت ذا العيد عليي ابدا ابدا



لا تحرفي النك نيم تبعي خخخخخخخ مسقطاوية انا

فديتني انا
لا تفوتي الزينة الصراحة روووعة مسقط عرووووووووووووس طالعة

خاصة الكورنيش
وراح تنوري مسكد أكثر يا الوانوووه


[SIZE=4]مسقطاوية... نحن بعد نروح كل عيد وطني عالكورنيش نتمشى ونشوف الزينة ونتصور وناكل آيس كريم سوفتي وبعدين أبوي يودينا يمشينا الشوارع نحتفل بالزينة :) فديته أبوي الله يحفظه..
بس قهررررر من شيء: الواحد صوب روي ما يعرف إنه عيد وطني: منطقة منسية وتنقطع فيها الزينة!!!!


هههههههه فديت روي انا انتي من روي؟

حلووووو اشتري لش ايس كريم اليوووم او ميلك شيك وروحي صوب الكورنيش


هلا انجل ايس[/SIZE][/COLOR]
أ
يبغالكن ساطور خخخخخ <<< تمزح

صبرن بجيب لكن موضوع إذا فيه من عروس في طريقة عمل الصورة الرمزية أو التوقيع

وإذا ماشي عاد لا حول ولا قوة إلا بالله ، حاضرة للحبايب كلهم ،،

صبرن تيكيه
s
sounya;10622498:
انا بعد عندي ما تظهر الصورة
سويت تحميل وطلعت وبعدما حطيتها بالتوقيع ما تطلع
م
فهموني تو .. كيف اغير الصورة الرمزية


سيم سيم نفر هذا
ا
ترا عصبت وبقوة بعد ..

بسرعة .. عباد يصيح
ع
تو موه هناك؟؟ موه السالفة؟؟
س
يا الله مرتبشات :)
ألوانو روحي في لوحة التحكم_ تعديل الصورة الرمزية_ بتحصلي تحت صندوقين للاختيار من جهاز الحاسوب_ اضغطي على Browse_ وهذا يوديك على ملفاتك في الكمبيوتر ولازم تكوني مخزنة الصورة من قبل في جهازك_ وتحملي الصورة وتعملي أوكيك_ واعتماد التعديل وخلاص :)

مسقطاوية.. أي ساكنة صوب روي وأشتغل بعد هناك.. فأحس الحياة ماشي هناك إلا لما نطلع شوية صوب الإشارات والجسر :( حراااااااااااااااام

أم المهند
لازم أبوي تغبشي ذاك اليوم بس ترا فشيلة لو عُمان ما بيضت الوجه في يومها الوطني
أ
شوفن هالموضوع حبيباتي


http://forums.3roos.com/t238080.html
س
هلا عروس :)

شخبارك؟
أ
ونوب شوفن هنيه بالصور مشروحة الطريقة



..{ التوقيع & التقيم }..
s
تو مو رايكن :)
م
المشكلة ما يظهر عندي BROWSE
ما يصير اغير
للاني انا عارفة الطريقة بس الايقونة ما تظهر عندي للاسف
أ
بنات مبروووك السبلة رجعت بعد الهكر بس تغير موقعها لهذا تفضلوا



سبلة عمان
س
الله سونيا حلو توقيعك :)

مسقطاوية.. غريبة! للأسف ما عندي خبرة في هالسوالف
X