تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
س
يووووووه أنا وين والرجيم وين
يلا بس الله يعين
ا
خخخخخخخخخخخخخخخ
انسي شيء اسمه رجيم

خليه حقنا
نرجع مثل اول
س
ان شاء الله ترجعي مثل أول يا رب
إلا بسألك لو تسمحين: يعني تحسين نفسك واااجد متنتي بعد الولادة؟؟

حاسة بملل وظهري مكسور في الدوام :(
أ
ساعدوني كيف اسوي رجيم من ولدت مارضى ينقص وزني وزت 10 كيلو ف الحمل والحين ماينقص يزيد فيني احباط
أ
[YOUTUBE]SCvqT77PYeY[/YOUTUBE]
س
أنا ما عندي خبرة بس بخبرك من اللي أعرفهم شنو سووا
طبعاً الرجيم وحده ما ينفع وانتِ أم تحتاجين تغذية لهذا كثري من الأكل الصحي وقليل السعرات وقللي من الدسم والسمن والمقالي والعيوش

في بنات كثيرات ياخذون مساجات سيلوليت لمنطقة البطن ويلفون أحزمة ربط وهالشي فاد كثيرات.. أعرف وحدة شفتها بعد ولادتها ب6 شهور وما كانت كرشتها موجودة أبداااااً وخبرتني إنها كانت تعمل مساجات وتربط.
إذا كان صعب عليكِ تروحي للمساج فاشتري كريف سيلوليت بنفسك وغطي المنطقة بنايلون ع أساس يصير بخار وبعدها لفيها بمشد تحصليه في الصيدليات وطبعاً تخليه لساعات بعدين تتسبحي عشان الريحة لكن الحزام تظلي رابطاه طول اليوم لحد وقت النوم بس تشليه.
ع
أميرة القطري;10605378:
هلا عروس ... أنا بخير والله.. أعد الدقائق متى يبدأ الويكند :)

أم لمار.. الحمد لله انا بخير.. والحمل تمام بس شوية أتعب فجأة فجأة وأفقد كل طاقتي!!
ما كنت أعرف إن عندك بنوتة... كم عمرها ما شاء الله؟؟
وسلامة ظهرك ما تشوفي شر


هلا شخبارك.. وين بتروحي في الويكند
باركيلي اليوم وافقولي على اجازتي السنوية :)


مسك وعود;10605579:
دفء مسقط
هلا هلاااااااااااااااااااا وينك من زمان لك وحشه وعلى بالي انتي اقول تو هذي هين اختفت وادخل عضويتك اشوف متى داخله اخر مره ورسلت لك رساله على الخاص اسأل عنك بس ما حصلت رد لما دخلت مره ثانيه ملفك شفتك ما داخله من فتره
وعاد انا بعد ولادتي بفهود صرت قليل ادخل المنتدى
مهم انتي شخبارك لك وحشه وعقبال ما تجيبي عيال ان شالله

الوان سحريه
هلا حبوبه قهودي الحمدلله احسن بس مشكلته الاكل ما ياكل ابداااا تو في ه ذا السن المفروض 3 وجبات وهو لقمه وحده ما يبى والله تعبت مو اسوي خلطت الاكل في غرشته مع الحليب عرف وما بغى يشرب وجلس يصورخ اوووووف مو الحل؟
كيف عبودي؟

أم سليمان وأم الايهم
ترى ما اعرف ليش الاطفال بسرعه يلقطوا الحسد وعلى طاري حرق الاسامي في المجمر ولبان هذي لازم اسويها انا بين فتره وفتره الحمدلله فهودي شوي يخف صياحه وصريخه
ربي يحفظ لنا اولادنا ان شالله من كل عين وشر
وعلى طاري القلاده انا البسه قلاده فضه عليها سوره البقره ربي يحميه يارب
احسن كل طفل يلبس قلاده فضه مكتوب عليها ايات الله وبأذن له ما يصيبه شر

أم فدك
شخبارك وكيف فدوكه بعدها تسهر؟

أميري قطري
سكتي ما جات بس ع سالفه تشليز اصلا كل شي في سيتي سنتر ما موجوده فروعه في المناطق الثانيه مكثر ذيله المحلات الخرابيط تشوفي محل عبايات في اشارع ما اقل عن 5 بنفس الطريق ليش ما اعرف
وعاد المطاعم زين بعده بيفتح برجر كنج بسلامه واخيرااا عقبال بقيه المطاعم
الله يسهل عليك حملك يارب

أم لمار
شخبارك؟

تحيه ل عروسه جنان0غلا عمري


حبيبتي لاااا تغصبيه ع الاكل.. خلي الاكل في صحن ماله
وخليه قداااااامه.. بس لا تغصبيه لان بيكره الاكل بعدين


أميرة القطري;10605679:
مسك وعود

ذلونا يا خي عالبرجر كنج.. مرة يشيلوا عنه الكرتون العازل ويشهونا بالكراسي الجديدة والليتات المتدلية ومرة يسكرونه مرة ثانية.. لازم لهم شوية تسويق.. وبرجراتهم لذييييذة ترمي بماكدونالدز بعيييد
المفروض يفتحوا واحد تشيليز في القرم ... لأن عليه إقبال كبير... المفروض حد يقترح عليهم يفتحوه في مول بريق الشاطئ

ألوان
طريقتك في الكفتة سهلة وحلوة ولذيذة :)
بس يا خي تعب تغمسي وتقلي حبة حبة وبعدين تسوين صلصة... أنا كسولة شوية :)
بالهنا والعافية



صحيح والله نحنا مطاعمنا ولا شي قدام مطاعم الامارات
وااااااااااو تدوووخي من مطاااااعمهم..

وعسى يفتح برجر كنج قريييييييييييييييييب...


ام قبس;10606424:
ساعدوني كيف اسوي رجيم من ولدت مارضى ينقص وزني وزت 10 كيلو ف الحمل والحين ماينقص يزيد فيني احباط


نفس المشكلة اعاااااااااني :(
ع
أميرة القطري;10606547:
أنا ما عندي خبرة بس بخبرك من اللي أعرفهم شنو سووا
طبعاً الرجيم وحده ما ينفع وانتِ أم تحتاجين تغذية لهذا كثري من الأكل الصحي وقليل السعرات وقللي من الدسم والسمن والمقالي والعيوش

في بنات كثيرات ياخذون مساجات سيلوليت لمنطقة البطن ويلفون أحزمة ربط وهالشي فاد كثيرات.. أعرف وحدة شفتها بعد ولادتها ب6 شهور وما كانت كرشتها موجودة أبداااااً وخبرتني إنها كانت تعمل مساجات وتربط.
إذا كان صعب عليكِ تروحي للمساج فاشتري كريف سيلوليت بنفسك وغطي المنطقة بنايلون ع أساس يصير بخار وبعدها لفيها بمشد تحصليه في الصيدليات وطبعاً تخليه لساعات بعدين تتسبحي عشان الريحة لكن الحزام تظلي رابطاه طول اليوم لحد وقت النوم بس تشليه.


انا ولدت بقيصرية وما قدرت اربط
والحين عندي كررررررشة كرييييييييييهه
س
مبروووووك عروس عالإجازة السنوية.. شو خططك فيها؟؟؟

بكرة عندي موعد بديكير منكير الظهر وبعيدن الظهر بنام شوية والمغرب في البيت والعشا نطلع برا
وهذي الجمعة في بالي نروح نتغدى في تشيليز فبصحي زوجي غصباً عنه :) ترا نومة الجمعة عزيزة .... والمسا عندنا حفل خطوبة بنت خالتي أحضرها
والسبت دواااااااااااام غمممممممممم :(
س
عروس جنان;10606600:


انا ولدت بقيصرية وما قدرت اربط

والحين عندي كررررررشة كرييييييييييهه




وحدة زميلتي بعد ولدت قيصيرية وخبرتني إن في دكتور يعمل عملية شد بطن سهلة لأن المكان ألريدي فيه خياطة أو شيء من هالقبيل
بسألها عن اسم المركز وبخبرك

ومارسي رياضة.. جهاز أوربتريك جميل ويحرك الجسم كله وينقص
ع


أميرة القطري;10606622:
مبروووووك عروس عالإجازة السنوية.. شو خططك فيها؟؟؟

بكرة عندي موعد بديكير منكير الظهر وبعيدن الظهر بنام شوية والمغرب في البيت والعشا نطلع برا
وهذي الجمعة في بالي نروح نتغدى في تشيليز فبصحي زوجي غصباً عنه :) ترا نومة الجمعة عزيزة .... والمسا عندنا حفل خطوبة بنت خالتي أحضرها
والسبت دواااااااااااام غمممممممممم :(



الله يبارك فيش حبيبتي..
مخططين نسااافر.. بس الوضع ما يساااعد تعرفي هالمرض
مع اني ما متخوفه منه بس زوجي رااااااااافض
عسى يقتنع..:(

ما شاء ويكندك حااافل

انا ما قررت بعدني وين اروح..
م
دخيلكن لا تتكلمن عن الكرش
عاد انا كرشتي حدث ولا حرج
كل من يشوفني يحسبني حامل

مشي ومشينا رياضه الكرش سويناها
وماي الزعتر و شربناه >> ما بقينا شي بس للأسف الكرشه ما راضية تختفي:(
ع
أميرة القطري;10606627:
وحدة زميلتي بعد ولدت قيصيرية وخبرتني إن في دكتور يعمل عملية شد بطن سهلة لأن المكان ألريدي فيه خياطة أو شيء من هالقبيل
بسألها عن اسم المركز وبخبرك

ومارسي رياضة.. جهاز أوربتريك جميل ويحرك الجسم كله وينقص



ان شاء الله.. بس المشكلة ماااااااشي وققققققت
س
يا الله يا بنات لا تخوفوني :( ترا أنا من النوع اللي إذا متنت ما أقدر أضعف نفسي !! ههههههه
عشان كذي حالياً في الحمل آكل أشياء غير دسمة وإذا جعت آكل روب وبسكويت ومكسرات محمصة وفواااااكة وسلطات

الله يستر
ع

ملاك مسقط;10606647:
دخيلكن لا تتكلمن عن الكرش
عاد انا كرشتي حدث ولا حرج
كل من يشوفني يحسبني حامل

مشي ومشينا رياضه الكرش سويناها
وماي الزعتر و شربناه >> ما بقينا شي بس للأسف الكرشه ما راضية تختفي:(



نفس المعاناة.. بس صديقتي نصحتني بخل التفاااح
جيبي جلاص ماي دافئ.. وملعقة صغييييييرة خل
وخلطيه مع الماي وشربيه.. بس ما تكوني جووووعانة
يعني ما تكوني ما ماكلة شي وتجي تشربي لا غلط لانه مضررر..
ناوية اجربه ان شاء الله
س
اي وأنا بعد سمعت عن خل التفاح.. يقولوا ينفع وإن شاء الله بجربه بعد الولادة .. بنصير حقل تجارب :)
م
عروس جنان;10606664:




نفس المعاناة.. بس صديقتي نصحتني بخل التفاااح
جيبي جلاص ماي دافئ.. وملعقة صغييييييرة خل
وخلطيه مع الماي وشربيه.. بس ما تكوني جووووعانة
يعني ما تكوني ما ماكلة شي وتجي تشربي لا غلط لانه مضررر..

ناوية اجربه ان شاء الله



بصراحه خل التفاح جربته يومين وما انصح فيه
مضر قريت شي عنه بمنتدى انه في وحده سولها عمليه في بطنها ويوم جاء الدكتور يخيطك بطنها طلع لحم بطنها لين وما ينخاط والسبب انها كانت تشرب خل التفاح << وماتت وبطنها مفتوح
س
اي ترا حسب علمي الخل بكثرة أصلاً مُضر للإنسان... يسبب تلين وهشاشة

يلا بنات أشوفكم وقت ثاني

باي
ع

ملاك مسقط;10606694:
بصراحه خل التفاح جربته يومين وما انصح فيه
مضر قريت شي عنه بمنتدى انه في وحده سولها عمليه في بطنها ويوم جاء الدكتور يخيطك بطنها طلع لحم بطنها لين وما ينخاط والسبب انها كانت تشرب خل التفاح << وماتت وبطنها مفتوح


والله؟؟ ويييييييييي خوفتيني
م
أميرة القطري;10606710:
اي ترا حسب علمي الخل بكثرة أصلاً مُضر للإنسان... يسبب تلين وهشاشة

يلا بنات أشوفكم وقت ثاني

باي


نشوفك على خير:)(f)
X