دفء مسقط;10600178:
هلا بناااااااااات شخباركم.امممممممممممم شهيتوني بالامبا والصبار والكشك ياااااااااالله احب الحوامض انا........اللي ما يعرف الكشك...فيسمونه جبن بالمحلي عندنا..ويصنع من الروب (مثل ما اعتقد)........بس لذييييييييذ...انا طرشولي من ايران وخلصته وتو اريد غيره!!!!!!!!!!!!!
مسك ام فهودي كيييييييييييييييييييييييييييييييفش الش وحشه والله امس كنتي ع بالي قلت خلاص الحرمه اختفت زين زين عاش من شافش خخخخخخخخخ
عليكِ نور :)