تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
س
دفء مسقط;10600178:
هلا بناااااااااات شخباركم.امممممممممممم شهيتوني بالامبا والصبار والكشك ياااااااااالله احب الحوامض انا........اللي ما يعرف الكشك...فيسمونه جبن بالمحلي عندنا..ويصنع من الروب (مثل ما اعتقد)........بس لذييييييييذ...انا طرشولي من ايران وخلصته وتو اريد غيره!!!!!!!!!!!!!

مسك ام فهودي كيييييييييييييييييييييييييييييييفش الش وحشه والله امس كنتي ع بالي قلت خلاص الحرمه اختفت زين زين عاش من شافش خخخخخخخخخ



عليكِ نور :)
س
الوان سحرية;10604761:
هلا ملاك .. حتى في مسقط عندكم كذا ؟؟



ما شالله .. هنا الجو حماسي كثير كثير ..


صح الشمس مشرقة بس الجو روعة ..





اي الجو عندنا وااااجد حلو
يشجع طلعة عالبحر

بقول لزوجي نروح بعد الدوام نتغدى عالبحر... المشكلة إني ما أقدر أضحي بنومة الظهر :)
حظها سونيا وألوان (f) :D

أنا فاتحة الدريشة وراي في الدوام وااااااو جو يهبل :)
s
مال مو حظ يا حبوبة
انا محرومة من النوم في كل الاوقات
عندي واحد يصيح ووحدة تنام..هذيك تنام هذاك يقوم وو و
بس خليني ساكتة جبتي على الجرح
غ
هلا بنات ..
بنات توقيعي إللي عملته لي سونيا ما يتحرك .. جالس على 243 يوم وبسس
حتى لما أضغط عليه ما ينضغط مثل باقي التواقيع

وخلاص مسحته ..,,

شو المشكلة ..؟؟
س
أقول حلوات... تعرفون شنو في خاطري خخخخخ (لا تجون صوبي في ناحية الأكل لأني أموووووت عالأكل :) علشان كذي دبدوبة خخخخخخخخ)

خاطري في شيء غريب ههههههههه

خاطري في صلصة تشيليز البيضة اللي تجي مع الناتشوز والفاهيتا :D

بخبركم من يومين رحنا مطعم الله لا يروايكم في الغبرة

كنا طالعين انا وزوجي نخلص مشاوير وكان المفروض نرجع البيت نعمل عشا سريع ونتعشى بس لأن الوقت تأخر شوي وزوجي فديته ما يحب يتعبني أصر إنه يعشيني برع، وحايلني نروح تشيليز بس أنا ما رضيت لأن المسافة طويلة ولحد ما نحصل مكان ونطلب بيطولوا فما فيني بارض.. فقال زين بأكلك فهيتا سمعت أصحابي يقولوا عنه في مطعم مصري.. قلت له زين خلا نشوف ونجرب.. وداني مطعم في الغبرة ورا منطقة العمدة وهالسوالف وكان شوية في السكيك.. دخلنا المطعم وكان شكله مش ولا بُد .. كله أحمر مرون وعالجدار فريمات صغيرة فيها صور ممثلين ومغنين مصاروة قدام بالأبيض والأسود -حبيت الفكرة:)-
جانا المصري وخذ الطلبية: كشري -ما كنت أبيه بس زوجي يحب يطلب واجد- ، وصحن محاشي -هم ما كنت أبيه!- واثنين مشلتت: نقانق وفيتا ، و2 عصير برتقال فرش وماي
الكشري كان شكله يشجع وعادي أكلناه بس زوجي قال فيه شيء غريب... لما جاء صحن المحشي عرفنا السبب... اتخيلوا كان الأكل بااااااااااااااايت!!!!!!!!!! انا بصراحة اتفاجأت كثييييييييييير وحسيت بطني بدأ يعورني!!!!!
اتخيلوا شنو قال المصري لما سألناه ليش بايت؟؟؟؟ قال : أصلوا اللحم بيطلع طعمه أحلى إزا كان بايت!!! وبعدين رقعها أكثر وقال: عالأقل في اعتقادنا احنا يعني!!! قلت بصوت منخفض بس أسمعه: إذا في اعتقادك كله بروحك، وطلعنا معصبين انا وزوجي والمسكين يعتذر مني يقول آسف وديتك هالمطعم!!! قلت له عادي وأصلاً أنا ما من النوع اللي يتنقنق واجد ... بس ظليت معصبة من السالفة ومن الرد السخيف للموظف هناك وطبعاااااااااً مستحيل نرجع هذاك المطعم اللي ما يتسمى وقلت لزوجي يكلم حد من البلدية يشتكي عليهم...يستاهلوا!

فشيت خلقي :)


ياخي ليش ما في فرووووووووووووع لتشيليز في مسقط غير الستي؟؟؟
س
سونيا ... الله يعينك.. نسيت عندك عيال صغار وبالفعل اللي عندها عيال تنحرم من النوم .. الله يستر عليّ تراني أعشق النوم

غلا... أتوقع لازم تشوفي كيفية ضبط الوصلة في توقيعك
أ
أميرة

غلا الروح

سونيا..


شخباركم
ع
صباااااااااح الوروووووود
س
أهلاً أم لمار شخبارك انتِ؟؟ صار زمان ما سولفنا :)

هلا بعروس جنان... كيف الحال؟
ع
هلا بأميرة القطري شخبااااارك
أ
أميرة القطري;10605252:
أهلاً أم لمار شخبارك انتِ؟؟ صار زمان ما سولفنا :)



أنا ظهري متعبني كثير...أخس عن العجايز مستوية

أنتي كيف الحمل معاكي...
أ
عروس جنان;10605208:
صباااااااااح الوروووووود



صباح النور

شخبارك عروس..
س
هلا عروس ... أنا بخير والله.. أعد الدقائق متى يبدأ الويكند :)

أم لمار.. الحمد لله انا بخير.. والحمل تمام بس شوية أتعب فجأة فجأة وأفقد كل طاقتي!!
ما كنت أعرف إن عندك بنوتة... كم عمرها ما شاء الله؟؟
وسلامة ظهرك ما تشوفي شر
ا
هلاوي

كيفكم .. يالله فيني كسل رهيب .

وش اقتراحاتكم للغدا ؟؟
س
هلا ألوان

قصدكِ تريدي اقتراحات لغداكم؟؟
هل لازم مائدتكم تكون عيش عالغدا؟؟ --نحن اي لاااازم-

أتوقع مكبوس الدجاج أسهل شي ينعمل :)
بس بهري الدجاج والخضار وحطيهم مع ماي والعيش وانتظري :)
ا
مساااااااااااااااااااااااء الخير امهات شخباركم؟!
ا
لا فديتك ما ضروري العيش ع الغدا

زوجي في عرق مصري .. يعني عمتي معودتنهم ع اشياء واصناف غير العيش ع الغدا

وش رايكم في الكفته ؟؟ وترياكي ؟؟
س
هلا فاطمية.. شخبارك؟؟ وكيف فدك والنوم معاكِ؟

ألوان
والله حلو.. نحن عمانيين قحيين خخخخخ لااااااااااازم عيش وإذا ما ناكل عيش نحس نفسنا ما تغدينا هههههههه
الكفتة حلوة يم يم :) عاد عطينا طريقتك :)
م
دفء مسقط
هلا هلاااااااااااااااااااا وينك من زمان لك وحشه وعلى بالي انتي اقول تو هذي هين اختفت وادخل عضويتك اشوف متى داخله اخر مره ورسلت لك رساله على الخاص اسأل عنك بس ما حصلت رد لما دخلت مره ثانيه ملفك شفتك ما داخله من فتره
وعاد انا بعد ولادتي بفهود صرت قليل ادخل المنتدى
مهم انتي شخبارك لك وحشه وعقبال ما تجيبي عيال ان شالله

الوان سحريه
هلا حبوبه قهودي الحمدلله احسن بس مشكلته الاكل ما ياكل ابداااا تو في ه ذا السن المفروض 3 وجبات وهو لقمه وحده ما يبى والله تعبت مو اسوي خلطت الاكل في غرشته مع الحليب عرف وما بغى يشرب وجلس يصورخ اوووووف مو الحل؟
كيف عبودي؟

أم سليمان وأم الايهم
ترى ما اعرف ليش الاطفال بسرعه يلقطوا الحسد وعلى طاري حرق الاسامي في المجمر ولبان هذي لازم اسويها انا بين فتره وفتره الحمدلله فهودي شوي يخف صياحه وصريخه
ربي يحفظ لنا اولادنا ان شالله من كل عين وشر
وعلى طاري القلاده انا البسه قلاده فضه عليها سوره البقره ربي يحميه يارب
احسن كل طفل يلبس قلاده فضه مكتوب عليها ايات الله وبأذن له ما يصيبه شر

أم فدك
شخبارك وكيف فدوكه بعدها تسهر؟

أميري قطري
سكتي ما جات بس ع سالفه تشليز اصلا كل شي في سيتي سنتر ما موجوده فروعه في المناطق الثانيه مكثر ذيله المحلات الخرابيط تشوفي محل عبايات في اشارع ما اقل عن 5 بنفس الطريق ليش ما اعرف
وعاد المطاعم زين بعده بيفتح برجر كنج بسلامه واخيرااا عقبال بقيه المطاعم
الله يسهل عليك حملك يارب

أم لمار
شخبارك؟

تحيه ل عروسه جنان0غلا عمري
ا
اميرة ... هذه طريقتي في الكفته بس بسويها بدون باذنجان اليوم ان شالله .. ومعها شيبس ان شالله .. وبسوي ترياكي .. اتصلنا في بو عابد وقال اي شيء ..

http://forums.3roos.com/t477272.html
X