فجر حسين;10598187:
بديت العلاج مع دكتورة في العيادة العلمية
المفروض تيجيني الدورة هذاالاسبوع بس للحين ما جات
الله يعين
انا أتابع في العيادة العلمية وكثير من نساء عيلتنا بعد... يقولوا عنها شاطرة وإن شاء الله ربي يحقق مرادك على يدها
فجر حسين;10598187:
بديت العلاج مع دكتورة في العيادة العلمية
المفروض تيجيني الدورة هذاالاسبوع بس للحين ما جات
الله يعين
صح بخبركم: بنت أخت مديرة زوجي عمرها شهر ونص.. تخيلوا المسكينة صار لها H1N1 والحين مسكينة في المستشفى في العناية يعطوها تامي فلو نبضها ضعيف :(
ادعووووووووووووولها بنااااات
مسقطاوي
لا تغايريني ترا أخاف اتأثر نفسياً ههههههههههه
فدك هي :
قريه بالحجاز أفاءها الله على رسوله (ص) فهي مما لم يوجف عليها خيل و لا ركاب فكانت خالصه للرسول و تكثر فيها النخيل .
و بعد أن أصبحت خالصه للرسول صلى الله عليه و آله و سلم
أوحى الله لنبيه : ( فآت ذا القربى حقّه )
فجعل النبي فدكاً لفاطمة الزهراء عليها السلام بأمرٍ من الله .
الوان سحرية;10598272:
بس تعالي ما تقولي ان شهد خاطبها سليمان .. ؟؟ خيانة يا ناس عيني عينك ههههههههههههه
اقول بعدي بعييييييييد عن عروستنا :mad:
ههههه شخبارك وكيفه عبااادي
مسك وعود;10598299:
السلام عليكم يا احلى عرايس شخباركم ااااااااااااااااااااه وين زماني ما كنت افارق هذا المنتدى وخصوصا تجمعات بلادي بس راح زمن أول تو منشغله كله بولدي نظر عيني الشيخ فهد
صارله اسهال مصاحب بالدم اسبوع اللي فات وارتفعت الحمه مسكين ضعف وتبهدل اوين فيه التهاب ببطنه برغم ما عطيته اكل الا بعد ما كمل السادس بس الحمدلله بدا يتحسن واشوف اسانه الصغنونه طهرت ربي يتمم على خير بكل اسنانه
معذبني مطفرني ما يبى ياكل بس جيبي له غرشه نوتيلا وعطيه مره جاهز يفتح فمه خخخ
شخباركم يا بقيه الامهات
أم عبدلله-أم فدك-ام مهند-اممممممممممم من بعد نسيت
صح كيف بدأتوا تشتروا حال ولادكم ملابس العيد؟
انا فصلت لشيخ دشاديش يتنهدم بيها ايام العيد نفس الوان دشاديش ابوه يطقموا رباعه
وبعدني ما شريت له بقيه الملابس
يا هلا مسك وعود.. سليمان جااااااااهز.. بس باقية دشدااشته
اجيبها من النعماني
أميرة القطري;10598138:
صح بخبركم: بنت أخت مديرة زوجي عمرها شهر ونص.. تخيلوا المسكينة صار لها H1N1 والحين مسكينة في المستشفى في العناية يعطوها تامي فلو نبضها ضعيف :(
ادعووووووووووووولها بنااااات
يااااارب اشفيها..
فجر حسين;10598187:
بديت العلاج مع دكتورة في العيادة العلمية
المفروض تيجيني الدورة هذاالاسبوع بس للحين ما جات
الله يعين
عسى ربي يرزقك الحمل يااااااااااااااااااااااااااارب
غلا الروح العمانيه;10598763:
مرحبا
شخباركم ..؟؟
سوالفكم حلوة ،، بس ما فيني بارض أسولف:(
خير غلوووي.. ترااا عادي بنتعود
الحمل يسوي وااااااجد اشياء الله يعييينك..
كييفك مع الحمل؟؟
الفاطمية الصغيرة;10598765:امهات شخباراكم؟وشلون الكتاكيت؟!
وحشتني سوالفكم :)
وحشتينا اكثر ام فدك
مسك وعود;10599021:
أم سليمان
يتهنى ولدك ان شا لله بدشداشته وتشوفي معرس ان شالله
sounya;10599288:
رجععععععععععععتت
حمدلله شوشو قبلوها..وسالوها اشياء شوية صعبة نوعا ما خخخ بس حمدلله وماشاء الله ردت على كل شي وباللغتين
واندمجت باللعب وكم بيخلوها تجي ساعة معاي عشان تتعود وبعدها بتبدا تروح وحدها
الوانوو.. خخخ صدقج دلوووعة بحدها
تخيلوا اليوم بالحضانة مر رجال وقال من احلى وحدة والدلوعة بالانجليزي على طول ردت شهد وقالت انا خخخ انجن عليها وباغي يصورها بس قلت له سوري ابوها ما يوافق عقيت على زوجي خخخ
فجورة..يلا عسى ربي يرزقج هاي الشهر يارب
عروسوو..اقول اشجعج بقوة وحماس حال حضانة خخخ وبيكون مقر التقاء المعاريس خخخخ
ام ايهم ..صدقج بيتضايقوا من الدشداشة فحلو تلبسينه حال شوينات
ام فهود...كيفج وعسى ولدج احسن الحين
طمنينا عليه
انا بعد فصلت دشداشة حال مهند للعيد مطقم مع ابوه وشوشو عاد بدلعها باللبس بالزين بما ان باقي شوية على شتاء بخليها تلبس مفصخ خخخخ
شو رايكم بعدما تجهزوا كل الغريضات العيد تحطوا لنا الصور اوكي
أميرة القطري;10599339:
مراحب بنات
أحس طاقتي مخلصة مع نهاية الدوام :(
ومبروك سونيا على قبول شهودة :)
يلا بباي نشوفكم وقت لاحق :)