تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
س
sounya;10589880:
اميرة..بس تولدي بننصحج لا تحاتي

ام ايهم ..لا بعدني توه بو شهرين وكم اسبوع ما اروم
حتى في شوشو بديت معاها من نهاية الخامس بس هالمرة يمكن ابدا شوية قبل مع مهند



اي إن شاء الله الله يسهل عليّ
تعرفون انا من النوع اللي وااااجد يحاتي... يعني من تو أقلق كيف بخلي بالي على طفلي :ss:
س
ام قبس;10589903:
انا لانه ناقص بأكله في بدايه السادس
بنت اختي صابها من مدرسهاحمد بن ماجد أنفلونزا والحين خايفين واكثر خوفي ع ايهوم وما اطلع من البيت هههههههه


أتوقع الحين في المراكز الصحية يقولون للأمهات يبدونن يأكلون أطفالهم بعد سنة بس في زمننا أمهاتنا كانوا يبدون يأكلونا من الشهر الرابع أو الخامس وأنا أحس إن هالفترة مناسبة لأن الأطفال يبدون ما يشبعون من الحليب بس... طبعاً ما عندي عيال للحين بس هذا من تجارب اللي حولي وأمي :)
س
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏أميرة القطري, ‏رنة الخلخال22, ‏الوان سحرية, ‏ام قبس

يلا بنات حياااكم الحين

يمكن أرجع بعدين وأتمنى أشوف سوالفكم الحلوة :)

ا
صباحكم مساءكم ورد


يالله نمت لين ما شبعت ونهضت سويت الغدا .. وجهرت البيت ... وتو فضيت لكم

اخباركم ؟؟ كيف اموركم ؟؟

اميرة .. ام شهد .. مسقطاوية .. ام الايهم .. عروس جنان .. ام ميسم .. غلا .. كل الحلوين

كيفكم ؟؟

اميرة اذا الله رزقك بنت او ولد ايش مقررين تسمونه ؟؟

مسقطاوية .. نفس السؤال ..؟؟

لان اختكم ابدا ابدا ما معطاية الصلاحية في تسمية عيالها << بموت من القهر
ا
رنة الخلخال ..كيفكم ؟؟ كيف امورك ؟؟ اذكر انك حامل عسى ربيتي ؟؟
ا
مسااااااااااااااااااااااااء الخير امهات
شلونكم؟!
وحشتوني
ر
الوان سحرية;10590092:
رنة الخلخال ..كيفكم ؟؟ كيف امورك ؟؟ اذكر انك حامل عسى ربيتي ؟؟





الحمدلله كل شي تمام وماشي الحال
الحين فالشهر التاسع واتمنى ربي يسهل ولادتي
s
الوانوو.. يلا مب مشكلة ان شاء الله طفل الجاي تسميه
احنا زين اول ما تزوجنا فررنا الولد علي والبنت عليه وسوينا تذكرات وسي دي اناشيد باساميهم قبل ما احمل حتى خخخ
وحمدلله سميتهم حسب ماقررت
بس في مهند بغيت اغير خاصة بعد ما جا المسلسل البايخ نور وقلت تو كل بيقول سميته عشان ذاك الخسف بس زوجي قالي مايخصج احنا قررنا قبل المسلسل ومايخصج من شي ومع ذلك حصلت تعليقات من ناس خخخ

ام فدوكة اخبارج
كيف كان العرس خخخ..كنتي طالعة كيوت ليش ماجبتي فدوكة

رنة ..اخبارج ربي يسهل عليج
س
الوان سحرية;10590084:
صباحكم مساءكم ورد




يالله نمت لين ما شبعت ونهضت سويت الغدا .. وجهرت البيت ... وتو فضيت لكم


اخباركم ؟؟ كيف اموركم ؟؟


اميرة .. ام شهد .. مسقطاوية .. ام الايهم .. عروس جنان .. ام ميسم .. غلا .. كل الحلوين


كيفكم ؟؟


اميرة اذا الله رزقك بنت او ولد ايش مقررين تسمونه ؟؟


مسقطاوية .. نفس السؤال ..؟؟



لان اختكم ابدا ابدا ما معطاية الصلاحية في تسمية عيالها << بموت من القهر




هلا ألوان

صح النوم :) (y)

حددي أي أميرة تقصدين؟؟ أميرة A ولا غيرها؟؟ :wink:

عن نفسي بالنسبة للبنت عندي اسم سرررررري ما أخبر حد بيه :) بس زوجي يعرفه وهو موافق عليه أهم شيء :)
وللولد أنا يعجبني اسم ياسين بس مترددين فيه وزجي عنده اقتراحات ثانية جالسة أفكر فيها.. بعده ما أبروفد :) ههههههههه

أنا دائماً أقول لزوجي.. أنا أحمل وأتعب وقريب أموت في الولادة وتجي انت تسمي بكيفك ما يصير وما أرضاها.. وكيف انادي طفلي باسم ما أحسه قريب من قلبي؟؟ :) وهو متفهم الحمد لله :)
اتخيلي كان يقول لي أيام الخطوبة بيسمي بنتنا اسم أمه الله يحفظها .. هو الاسم اسم صحابية بس واااجد قديم وثقيل وأنا أحب أسماء الفاشن واللي فيها رنة دلع (f) :) ... بس حمدالله اقتنع بكلامي وألف حمد الله أخوه جاب بنت سماها بهالاسم :D :D

شو الأسماء اللي تحبيها؟؟ وشو في بالك أسماء بنوتية وولادية حلوة؟؟

فيدينا :)
س
هلا فاطمية

شخبارك؟
نحن بخير ولله الحمد؟
كيف فدوكة؟؟

رنة خلخال -اسمك حلو :)
الله يسهل عليك ياااااااااا رب
بشرينا لما تولدين
s
أميرة القطري;10589750:
انتي قلتي من يومين انك حاضرة عرس صديقتك وكنتِ مربوشة معاها وأنا أعرف صديقات العروس وشفت وحدة أعرفها ومتزوجة لما خلصنا ثانوية تقريباً وسافرت مع زوجها وعندها بنت اسمها شهد بس عرفت ذاك اليوم إنها جابت ولد سمته مهند :)
إذا كنتِ هذيكِ انتِ فتسريحتك كانت روووعة في العرس :) وين سويتيها؟؟؟؟

بجيك عالخاص وبخبرك من أنا بس بعدما أنشر خبر حملي :) عشان محد يزعل من صديقاتي ليش خبرتي سونيا قبل :wink: هههههههه

فديتك (f)

البيبي تمام ومعذبني باللوعان (a)


ربي يتمم عليج بالخير
تو تسريحتي بس الي حلوووة يعنى انا ماكنت طالعة حلوة :(
خخخ امزح معاج تسلمي حبوبة على الاطراء وتخيلي في صالون بغوا يدفعوني مبلغ كبير اوين هاي تسريحة عروووس خخخ
س
sounya;10590364:
الوانوو.. يلا مب مشكلة ان شاء الله طفل الجاي تسميه
احنا زين اول ما تزوجنا فررنا الولد علي والبنت عليه وسوينا تذكرات وسي دي اناشيد باساميهم قبل ما احمل حتى خخخ
وحمدلله سميتهم حسب ماقررت
بس في مهند بغيت اغير خاصة بعد ما جا المسلسل البايخ نور وقلت تو كل بيقول سميته عشان ذاك الخسف بس زوجي قالي مايخصج احنا قررنا قبل المسلسل ومايخصج من شي ومع ذلك حصلت تعليقات من ناس خخخ

ام فدوكة اخبارج
كيف كان العرس خخخ..كنتي طالعة كيوت ليش ماجبتي فدوكة

رنة ..اخبارج ربي يسهل عليج



ما عليكِ من كلام الناس
نحن عندنا الناس على كل شيء تعلق بس طنشي وما عليكِ من حد أبداااااااااً

انا وزوجي مفكرين في اسم إياد فاتخيلي شو بيقولوا العالم: إياد الطبيب الوسيم :)
س
sounya;10590442:
ربي يتمم عليج بالخير
تو تسريحتي بس الي حلوووة يعنى انا ماكنت طالعة حلوة :(
خخخ امزح معاج تسلمي حبوبة على الاطراء وتخيلي في صالون بغوا يدفعوني مبلغ كبير اوين هاي تسريحة عروووس خخخ


صح والله كانت تسريحة عروس :)

لا حبيبتي كنتِ طالعة حلوة ومرة ستايلك جميل مكس هندي على مودرن :)
s
هيه اميرة انا مايخصني وكل ما اقول شي زوجي يورني سي دي ويشغلي باسميهم فخلاص تعودت يكون عندي مهند وشهد

وحلووو اسم اياااد وانا دايما اقول طفل يجيب اسمه معه فلا تحاتي :)
وتسلمي على الكلام الحلو عيونج الي حلوة
أ
أميرة القطري;10590445:
ما عليكِ من كلام الناس
نحن عندنا الناس على كل شيء تعلق بس طنشي وما عليكِ من حد أبداااااااااً

انا وزوجي مفكرين في اسم إياد فاتخيلي شو بيقولوا العالم: إياد الطبيب الوسيم :)

إياد اسم ولد اختي محد يسمي خخخخخخخخخ امزح
س
sounya;10590474:
هيه اميرة انا مايخصني وكل ما اقول شي زوجي يورني سي دي ويشغلي باسميهم فخلاص تعودت يكون عندي مهند وشهد

وحلووو اسم اياااد وانا دايما اقول طفل يجيب اسمه معه فلا تحاتي :)
وتسلمي على الكلام الحلو عيونج الي حلوة



ثانكس حبيبتي :)

أم قبس.. زين عطينا اقتراحاتك
أنا أحب اسم نبراس بعد بس المشكلة إنه يوني -يعني ممكن يتسمى بيه الولد والبنت- لهذا ما أريييييييد
فراس بعد حلو
ا
اسمي اولادي لوحدي ؟؟

هذا بعدي .. لو تنطبق السماء ع الارض :confused:

عاد ابو عبدالله مسمي ومجهز نفسه ..
ويقولي الشهادات الميلاد عاد جاهزة فما تتعبي نفسك علشان تفكري في اسم ..<< تصدقوا :eek:

امس كنا نتكلم عن اسماء البنات . قالي غير زينب لبنتي ماشيء .. :ss:

كأنها لا بنته لوحده

انا معطاية الموضوع طاف لين الله يفرجها

وبعد لا مختار اسم للولد اذا جاء .. محمد يعني هو جاهز ومخلص

طبعا عبدالله اسم ابوه .. لا حول ولا قوة اقتنعت فيه
زينب اسم امه
محمد اسم جده
:ss:

وعاد الباقين .. هجرس وسعيد

وع قولته ما متوقع نجيب الا بنت وحدة مثل امه اوين

الحمدلله ع كل شيء

:confused:
:confused:
:confused:
:confused:

أميرة .. اقصدك امتي اميرة القطري ..

وحدي ترا استكاود اكتب اسم طويل :D
ا
انا احب اسماء الجديدة بعد واللي فيها رنة دلع ..

يعني مثل اسمي .. واسم زوجي .. جديدات وحلوات

واسماء اولادي شيء غير غير


خاطري في رنا ... روان .. روبا .. ورد .. واجد اسماء حلوة ..
ر
ساعدوني أنا ادور اسم بنت حلو مناسب لإسم ساره
s
يلا مو تسوي الوانوو على قولة اهم شي رضى الزوج

اميرة .. عاد عندج 8 شهور فمري عدل واقتنعي خخخ
انا احب زياد..وليد.. فراس..ماجد.. علي عاد احبهم احسه حلو وخيف بس له هيبة ..محمد طبعا افضل الاسماء
هممم بعد وايد
وفي البنات احب مريم..شهد..رغد.. تالا.. هممم واييييييييد ما بيخلصوا خخخ
X