ماشاء الله سولفتوا من خاطر خخخ
عاد انا توني رادة من مساج اسبوع كامل وانا مشغولة مع صديقتي العروس وحفلاتها وركض وحالة حالة لين اليوم سافرت عسى ربي يوفقها
فخذيت مساج للجسم وفيشل وحمام زيت ياااااااي احس عمري متنشعة ومخلية العيال مع زوجي اوين برتاح اليوم شوية خخخ
الوانو.. فديتج في شهد جتلي بعد 5 شهور تقريبا وتو جتلي في شهر الماضي بس هالشهر ماله اثر :(
وصح كلامج ترا جلسة البيت مرات تملل وحلو تكون لج حياة خارجية بعد شوي ترتاحي من دوشة اطفال خخخ
وشاغلة عمري بالتجارة بس انتظر سنة الجاية عشان عيد زواجي اسافر مع زوجي وبعدها ابدا الشغل على اقل مهند بيكون شوية كبير
فاطمية ..اخبارج واخبار عسل فدوكة
زين شفتج ذاك اليوم..ياختي حدج كيوت :)
اميرة القطري.. شخبارج وشخبار البيبي
شوفي انا مع البنات ان محد بينفعج سوي الي انتي تشوفينه صح يعنى خبريهم متى ما تبين
احنا ماعندنا هالسوالف يعنى حملتي ماحملتي محد يتدخل واول ما نحمل على طول نخبر لاننا نحط في بالنا ان رب العالمين هو الحافظ بس مهما كان العين حق وخلي بالج من نفسج وخليج ريلاكس لا تحاتي ولا تفكري ترا كله ياثر على البيبي استانسي واضحكي وتسوقي خخخ
عروسووو..يالله عسى نفرح فيج بسرعة << مستعجلة بشوفتج حامل اكثر منج حبيبيتي عسى ربي يكتب الي فيه خير
مسقطاوية .. اخبارج حبوبة
تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده
s
07-11-2009 | 03:04 PM
أ
07-11-2009 | 03:48 PM
خليتوني أشك بعمري :eek: :D :tongue:
غلاوي
إلي يسمعك يقول حملتي بسرعة تراك كملتي 10 اشهر من زواجك :wink:
انا الاربعاء الماضي بس كملت 3 اشهر :)
الوانووو
:wink: :o :tongue: (6)
اول مرة اعرف ان الدورة كذا تتأخر بعد الولادة :eek: كذا الوحدة بتعيش في قلق و توتر :(
يعني ما تحسوا بآلام الدورة أبد ؟؟؟ و الدورة راح تتلخبط على طول ما بتنتظم ؟؟؟
في العيد لاحظت زوجة عم زوجي كله عينها على بطني و حركاتي بعد كم يوم سألتني كيف ما في شي في الطريق ! :ss:
وحتى خالته سألتني ، حسيت من نظراتهم لي وابتسامتهم الصفراء انهم مو مصدقين و إني أخبي عنهم :rolleyes:
حتى حمياتي راحوا عرس وجلسوا الحريم يسألوهم زوجة اخوكم حامل ؟
بجد ناس فااااااضية :mad:
طبيعي بعد الزواج الوحدة يزيد وزنها و تحلو :o
أمي و حماتي يتعصبوا لما حد يسألني خخخ يقولوا قولي لهم بعدني اتهنى ما اريد الحين :mad:
فجوورة
طمنينا عنك ؟؟
عروس جنان
دفشين وبس :mad:
ربي يرزقك ونفرح فيك وتجيبي بنوتة قمرة مثلي :D
غلاوي
إلي يسمعك يقول حملتي بسرعة تراك كملتي 10 اشهر من زواجك :wink:
انا الاربعاء الماضي بس كملت 3 اشهر :)
الوانووو
:wink: :o :tongue: (6)
اول مرة اعرف ان الدورة كذا تتأخر بعد الولادة :eek: كذا الوحدة بتعيش في قلق و توتر :(
يعني ما تحسوا بآلام الدورة أبد ؟؟؟ و الدورة راح تتلخبط على طول ما بتنتظم ؟؟؟
في العيد لاحظت زوجة عم زوجي كله عينها على بطني و حركاتي بعد كم يوم سألتني كيف ما في شي في الطريق ! :ss:
وحتى خالته سألتني ، حسيت من نظراتهم لي وابتسامتهم الصفراء انهم مو مصدقين و إني أخبي عنهم :rolleyes:
حتى حمياتي راحوا عرس وجلسوا الحريم يسألوهم زوجة اخوكم حامل ؟
بجد ناس فااااااضية :mad:
طبيعي بعد الزواج الوحدة يزيد وزنها و تحلو :o
أمي و حماتي يتعصبوا لما حد يسألني خخخ يقولوا قولي لهم بعدني اتهنى ما اريد الحين :mad:
فجوورة
طمنينا عنك ؟؟
عروس جنان
دفشين وبس :mad:
ربي يرزقك ونفرح فيك وتجيبي بنوتة قمرة مثلي :D
أ
08-11-2009 | 07:20 AM
صبااااااااااااااااح الخيررررررررررر
م
08-11-2009 | 07:21 AM
صباح الخير يا أمهات سلطنة عمان((ما كانها كبيرة شوي))
هلا سونيا أنا بخير
هلا سونيا أنا بخير
م
08-11-2009 | 07:22 AM
هلا ام قبس
صباحك شهد
صباحك شهد
أ
08-11-2009 | 07:27 AM
شخبارك مسقطاويه؟وغلوي كيف الحمل والوحام؟؟
م
08-11-2009 | 07:50 AM
هلا مرررررررة تمام نشكر الله على كل حال
اخبارك وكيف قبس
اخبارك وكيف قبس
غ
08-11-2009 | 07:52 AM
أميرة * A *;10577679:
غلاوي
إلي يسمعك يقول حملتي بسرعة تراك كملتي 10 اشهر من زواجك :wink:
انا الاربعاء الماضي بس كملت 3 اشهر :)
أنا حملت بعد 10 أشهر وأسبوعين :tongue:
غ
08-11-2009 | 07:53 AM
هلا أم قبس صباح الخير
شخبارك . إنتي . ليش صاحية من وقت ؟
أتا تمام ولله الحمد
صورة منو هذا ... الايهم ..؟؟؟
شخبارك . إنتي . ليش صاحية من وقت ؟
أتا تمام ولله الحمد
صورة منو هذا ... الايهم ..؟؟؟
غ
08-11-2009 | 07:54 AM
هلا مسقطاوية صباحك ورد
شخبارك ..؟ وكيف الحمل ..؟
إنتي في إي شهر الحين ..؟؟
شخبارك ..؟ وكيف الحمل ..؟
إنتي في إي شهر الحين ..؟؟
أ
08-11-2009 | 07:55 AM
ايووووووووه هذا ايهووووووووم..........
مسقطاويه انا بس لقبي ام قبس انا عندي ولد اسمه الأيهم
مسقطاويه انا بس لقبي ام قبس انا عندي ولد اسمه الأيهم
أ
08-11-2009 | 07:56 AM
غلوووووووووي صاحيه من وقت ايهوم ماخلاني يصيح جوعااااااان فديته
م
08-11-2009 | 08:11 AM
اها
ع بالي ام قبس خخخخخخخ
الله يخليلش الايهم ويجعله من الصالحين
ع بالي ام قبس خخخخخخخ
الله يخليلش الايهم ويجعله من الصالحين
ا
08-11-2009 | 08:13 AM
صباحكم وطن
يالله امس سهرانة لين الفجر .. واريد انام .. عبدالله ما طايع ينام .. ترا شابع نومة
فيني جوع ونوم من الخاطر
اميرة .. سكتي امس اخبر ابو عبدالله عن الدورة .. قال صح نسيت انها ما جيتك هههههههههههه .. الرجال ناسي هو وحرمته
والله احاتي .. ان شالله خير .. انا ماخذة كل الاحتياطات كلها والله كريم
غلوي .. مسطقاوية .. اميرة .. كيف الامور ؟؟
ام شهد .. الله يستر .. يعني انتي جيتك قبلي ؟؟ مع انك والدة بعدي بواجد ما شالله .. ان شالله خير .. انا المهم تجيني عادي لو تتلخبط .. بس الاهم تجيني . .
ام سليمان ؟؟ سنة ؟؟؟ وابوي .. لاااااااااااااا
ام الايهم .. الله يحفظ لك الايهم حليو فديته فديته ..
يالله امس سهرانة لين الفجر .. واريد انام .. عبدالله ما طايع ينام .. ترا شابع نومة
فيني جوع ونوم من الخاطر
اميرة .. سكتي امس اخبر ابو عبدالله عن الدورة .. قال صح نسيت انها ما جيتك هههههههههههه .. الرجال ناسي هو وحرمته
والله احاتي .. ان شالله خير .. انا ماخذة كل الاحتياطات كلها والله كريم
غلوي .. مسطقاوية .. اميرة .. كيف الامور ؟؟
ام شهد .. الله يستر .. يعني انتي جيتك قبلي ؟؟ مع انك والدة بعدي بواجد ما شالله .. ان شالله خير .. انا المهم تجيني عادي لو تتلخبط .. بس الاهم تجيني . .
ام سليمان ؟؟ سنة ؟؟؟ وابوي .. لاااااااااااااا
ام الايهم .. الله يحفظ لك الايهم حليو فديته فديته ..
م
08-11-2009 | 08:18 AM
هلا مسقطاوية صباحك ورد
شخبارك ..؟ وكيف الحمل ..؟
إنتي في إي شهر الحين ..؟؟
هلا غلا الروووح انا بخيرو لله الحمد
تحسي كله تعب وإرهااااااق بصراحة
الله يعين
الرابع انا فديتك ربنا يسهل
اخبارك انتي
كيف انتي تشتغلي بمكان؟
م
08-11-2009 | 08:19 AM
صباحك شهد ياالغلا ألوان سحرية
بخير ولله الحمد
كيف اصبحتي اليوووم
بخير ولله الحمد
كيف اصبحتي اليوووم
غ
08-11-2009 | 08:41 AM
مسقطاوية للأبد;10581909:
هلا غلا الروووح انا بخيرو لله الحمد
تحسي كله تعب وإرهااااااق بصراحة
الله يعين
الرابع انا فديتك ربنا يسهل
اخبارك انتي
كيف انتي تشتغلي بمكان؟
أخباري زينة ولله الحمد
أنا أشتغل بشركة،،,,
ا
08-11-2009 | 09:54 AM
صباحكم ورد يا عسولات
والله الصحة تمام .. بس فيني نوم فضيع ..
والله الصحة تمام .. بس فيني نوم فضيع ..
س
08-11-2009 | 09:58 AM
الوان سحرية;10582266:
صباحكم ورد يا عسولات
والله الصحة تمام .. بس فيني نوم فضيع ..
صباحك ورررررررد
شخباركم عسولات؟؟؟
انا من الصباح مديري لوعني بشغل واتصالات خارجية :ss: خخخخخخخ بس أستاهل من قال لي أخبره اني فاضية ههههههههه
يالله ألوان.... أتحسف على النوم اللي بيضيع بعد الولادة من تو وأستكرب... ترا أنا من عشاااااااق النوم (a) (a) (a)
س
08-11-2009 | 10:01 AM
sounya;10577495:
اميرة القطري.. شخبارج وشخبار البيبي
شوفي انا مع البنات ان محد بينفعج سوي الي انتي تشوفينه صح يعنى خبريهم متى ما تبين
احنا ماعندنا هالسوالف يعنى حملتي ماحملتي محد يتدخل واول ما نحمل على طول نخبر لاننا نحط في بالنا ان رب العالمين هو الحافظ بس مهما كان العين حق وخلي بالج من نفسج وخليج ريلاكس لا تحاتي ولا تفكري ترا كله ياثر على البيبي استانسي واضحكي وتسوقي خخخ
هلا والله سونيا (f)
اي والله ونعم بالله الحافظ وانا ترا ما خايفة من العين لكن أخاف من الزعل :ss: بس عادي أطمنكم أمس كلمت عمتي -أخت أبوي- وهي مقربة مني وتفهم هالسوالف وقالت لي عادي لا تحاتي محد راح يعاتبك لأن الكل مر بتجارب حمل وما خبروا حد قبل 3 شهور... فارتحت :)
الله يطمنكم
من تو بالفعل بادية شوبنج خفيف حل بعد الولادة حالي :) وحلالبيبي ببدأ أولما أعرف جنسه ومن الشهر الخامس على الأغلب