تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
س
الوان سحرية;10590551:
انا احب اسماء الجديدة بعد واللي فيها رنة دلع ..



يعني مثل اسمي .. واسم زوجي .. جديدات وحلوات


واسماء اولادي شيء غير غير



خاطري في رنا ... روان .. روبا .. ورد .. واجد اسماء حلوة ..




حبيبتي إذا تريدي تسوي اللي تبين وتفرضي رايك في مسألة حساسة مثل هذي بالنسبة لنا نحن النساء لازم شوية دموع وزعل وعناااااد وحنة ورنة ههههههههههههه صدقيني هذا اللي ينفع وعلى قولة أمي ما ينفع الرجال إلا العين الحمرة هههههههههههههههههههه

شوفي اسم زينب ومحمد وعبدالله كلهم حلوين بس ياخي الواحد يريد يجدد خاصة وان هالأسماء ما يسميهم عشان عاجبتنه .. بل لأنها أسماء آباءه.. يعني حرام يتسمى الولد ولا البنت عشان خاطر شخص مو برغبة أمه وأبوه ولا عشان الاسم مقرب من القلب...

اسم ورد يهبل
وتعرفين إنه من أسماء الأسد؟؟؟

أنا أحب اسم حمزة بعد :tongue:

تعرفين عشان أشوف الاسم يعجبني أو لأ أجلس أردده كم يوم في خاطري وإذا حسيت بقلبي يميل له ويحن عجبني :)

فديتك ضاربيه وإذا تريدي مساعدة خبريني ترا أنا مع حقوووووووووووق المرأة الأم :)
س
رنة الخلخال22;10590567:
ساعدوني أنا ادور اسم بنت حلو مناسب لإسم ساره



اممممممممم

عندك اسم
تالة
تمارا
لانا

امممممم إذا تذكرت شيء أو استحضرته بخبرك

س
sounya;10590568:
يلا مو تسوي الوانوو على قولة اهم شي رضى الزوج

اميرة .. عاد عندج 8 شهور فمري عدل واقتنعي خخخ
انا احب زياد..وليد.. فراس..ماجد.. علي عاد احبهم احسه حلو وخيف بس له هيبة ..محمد طبعا افضل الاسماء
هممم بعد وايد
وفي البنات احب مريم..شهد..رغد.. تالا.. هممم واييييييييد ما بيخلصوا خخخ



اي حلوة هالأسماء

ماجد ومريم عندنا في العيلة فما أقدر أسمي
س
عندي صديقة اسمها كذا شوية مل مقاومة
تقول إذا جابت عيال بتسميهم أسماء جهادية كلها مهما كانوا بنات أو أولاد:

هذي الأسماء حسبما أذكر:

كفاح
جهاد
أمل
نصر
حماس

:)
ر
أميرة القطري;10590664:
اممممممممم

عندك اسم
تالة
تمارا
لانا

امممممم إذا تذكرت شيء أو استحضرته بخبرك




مشكورة حبيبتي .. في انتظار البقية
ع
مرحباااا..


الواااان انا بعد كنت حاطة في بالي اسمي اليزن
وخلاص زوجي موافق.. واول ما ولدت اخو زوجي قال لزوجي سمي على اسم ابوي :(
وخبرني ورفضت.. بس حكم القوي على الضعيف.. زوجي اصر يسمي على اسم ابوه
لحد ما اقتنعت والحمد لله الحين الاسم ماشي على سليمان والكل يحب الاسم


بس قلت لزوجي هذي طااافت بس اذا ربي اكرمني بالحمل مرة ثانية
وحدي باختار الاسم.. ما اريد اهلك يتدخلواا..
أ
أسم أولاد احب الأيهم هههههههه والأدهم وإلياس
وأسم بنات حلا وربى ووووو نسيتهم بجيب لكم بالأقساط
د
مريم..وشهد ورغد ومحمدو حمزه عندنا بالعيله.........انا اذا حملت ان شالله الولد عاد خلاص ابوه مختار لاسم بنسميه عمار......والبنت فانا احب سم نور من صغري لانها كانت مدرست واسم افضل صديقاتي فالثانويه...بس زوجي ما يحب هالاسم من المسلسل السخيف نور..............بس ما شي اذا جبت بنوته فاسمها نور ما اغير ابدا

صحيح اسماء البنات عندج...ارين ..لجين..رفال..لارا.. اممممم والبقيه بعدين بخبركم
ا
اميرة .. ام شهد .. ام سليمان ..

ابوي ما ينفع معه ذا شيء . .بكيت وصرخت .. تدلعت لين قلت بس

قاله كل شيء ولا بغير اسم اولادي .. يوم اسمي الاسماء اللي ابيها

ذيك الساعة يجي دورش

يعني ماشيء فايدة .. خلينا ساكته احسن ذا الموضوع يجيب لي هم وشوي اصيح

احب اسم ريفان وارين .. بس يقولون اصلها من عربي .. فارسي او روماني اعتقد

عاد هو مستحيل يوافق اني اسم اولادي اسماء ما عربي ..

أ
صباحم شاي
م
صباح الخير
ا
صباح الورد
س
أم قبس
مسقطاوية
ألوان
غلا

وكل الحلوات

صبااااااااااااااح الفُل والجوري
م
هلا اميرة القطري
اخبارك

كيف البقلاوة معك؟

وكيف الشغل؟
ا
هلا يا حوامل


شلونكم ؟؟


وكيف اموركم ؟؟

تأكلون بقلاوة ؟؟

ليش؟؟؟ اعطوني شوي ..

كيف الدوامات عندكم ؟؟

مرات كثيرة اشتاق للدوام والربشة وقومة الصبح والتجهيز للدوام

بس وش نسوي الحمدلله ع كل شيء
س
الوان سحرية;10597504:
هلا يا حوامل



شلونكم ؟؟


وكيف اموركم ؟؟


تأكلون بقلاوة ؟؟


ليش؟؟؟ اعطوني شوي ..


كيف الدوامات عندكم ؟؟


مرات كثيرة اشتاق للدوام والربشة وقومة الصبح والتجهيز للدوام



بس وش نسوي الحمدلله ع كل شيء




هلا ألوان
أنا أمس مديري عطاني بقلاوة أكلت منها قطعة صغيرة ورجعت له الباقي.. بس باخذ العلبة منه اليوم وبقول له حل ألواااااااااان :)
بصراحة ما حبيت طعمها كثير.. :)

الدوام بخير ويسلم عليك
وأحسن لك البيت عن ربشة الدوام

اليوم أنا صاحية متأخر.. نسيت أحط منبه وانتبهت فجأة والساعة 7.30 !! فقمت من السرير بسرعة وصادتني دووووخة للحين دايرة براسي!!!!

انتي شخبارك؟؟؟ وكيفه عبادي؟؟؟ كم عمره هو تو؟؟؟
س
مسقطاوية للأبد;10597503:
هلا اميرة القطري
اخبارك

كيف البقلاوة معك؟

وكيف الشغل؟



هلا مسقطاوية :)

بخير أنا انتِ شخبارك؟
وكيف الدوام؟؟؟

أنا راسي دايخ شوية اليوم... بس عادي بحاول أخلص اللي عندي وأطلع بسرعة من الدوام.. طبعاً بعد أخذ الإذن!!! شفتي انك ف نعمة ألوان؟؟؟

البقلاوة حلوة بس مو كثير :)
م
هلا الوان سحرية

اخبارك

عاملة ايه
وكيف العيال

تريدي بقلاوة من عند اميرة القطري

انا معاي الصبار الاخضر يميميميميمميميمي تريدي
ا
سلامتك فديتك

ما فطرتي في البيت ؟؟

بصراحة لما كنت اداوم .. ضروري كنت افطر في البيت .. سواء كنت في بيت زوجي او في بيت الاهل

ما اروم اسوق او اداوم اذا ما اكلت .. حتى ولو اخذت شوي خبز مع شاي ع الاقل اصحصح

فديتك .. ما تشوفي شر .. اخذي لك عصير ليمون .. وابتعدي عن الشاي والقهوة وما تأكلي كثير كثير حلويات

انا تمام مرتاحة بس ضايق خلقي من الجلسة بروحي .. ما عندي احد وماشيء جيران

ترا نحن ساكنين برع سكنات الموظفين بس تو عاد ملومة نفسي ليش اقترحت ع زوجي ذا الاقتراح لو جالسة هناك كان احس

بس الحمدلله ع كل شيء ..

اممممممممممممم

عبادي صار رجال ندور له عروس غير ميسم الدلوعة ..

هذا عوبد

ا
مسقطاوية للأبد;10597543:
هلا الوان سحرية

اخبارك

عاملة ايه
وكيف العيال

تريدي بقلاوة من عند اميرة القطري

انا معاي الصبار الاخضر يميميميميمميميمي تريدي



هلا هلا ازيك انتي يا عسل عملة اي

اي عيال فديتك .. اذا تقصدي عبدالله وابوه فهم مجننيني وبقوة ..

امس صراخهم صراخ .. اوين يلعبوا كذاك :D

مشتاقة للحلويات الحمل .ههههههههههه

الصبار ما احبه من الاول ياخي .. حتى ايام الحمل كنت اقز منه استغفر الله ..

خبروني كيف تجهيزاتكم للعيد ؟؟

ايش فصلتوا ؟؟ ايش اشتريته؟؟

عاد انتوا حوامل فالدلع والملابس الراقية راح تكون لكم ..
X