تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
م
سلامتك أميرة القطري
س
مسقطاوية للأبد;10597543:
هلا الوان سحرية

اخبارك

عاملة ايه
وكيف العيال

تريدي بقلاوة من عند اميرة القطري

انا معاي الصبار الاخضر يميميميميمميميمي تريدي



انا أريد صبااااااااااااااار

تعرفي شو دخلتي ف خاطري؟؟
أمب أخضر حامض مع ليمون وملح وفلفل أحمر يم يم :D عااااد ابتدى اللوعان ههههههههههههه

بنات تعرفون الكشك؟؟؟
ا
الكشك المصري؟؟

الامبا الاخضر يذكرني بايام المدرسة هههههه

كانوا في بياعات يجلسون قدام المدرسة ويبيعون لنا ذولا الاشياءه امممممممم الله يذكرك بالخير

من هين نجيب امبا عاد تو هههههههه
س
الوان سحرية;10597555:
سلامتك فديتك



ما فطرتي في البيت ؟؟


بصراحة لما كنت اداوم .. ضروري كنت افطر في البيت .. سواء كنت في بيت زوجي او في بيت الاهل


ما اروم اسوق او اداوم اذا ما اكلت .. حتى ولو اخذت شوي خبز مع شاي ع الاقل اصحصح


فديتك .. ما تشوفي شر .. اخذي لك عصير ليمون .. وابتعدي عن الشاي والقهوة وما تأكلي كثير كثير حلويات


انا تمام مرتاحة بس ضايق خلقي من الجلسة بروحي .. ما عندي احد وماشيء جيران


ترا نحن ساكنين برع سكنات الموظفين بس تو عاد ملومة نفسي ليش اقترحت ع زوجي ذا الاقتراح لو جالسة هناك كان احس


بس الحمدلله ع كل شيء ..


اممممممممممممم


عبادي صار رجال ندور له عروس غير ميسم الدلوعة ..


هذا عوبد









الله يسلمك يا حلوة :)
انا ما أفطر من البيت ... آخذ فطوري معاي الدوام.. للأسف ما عودت نفسي على هالشيء لأن تجيني لوعة إذا آكل شيء على الريق...

صورة عبودي ما تطلع لي ألوان :( أريد أشووووووووووفه الله يحفظه لكم يااااااا رب
م
الوان سحرية;10597562:
هلا هلا ازيك انتي يا عسل عملة اي



اي عيال فديتك .. اذا تقصدي عبدالله وابوه فهم مجننيني وبقوة ..


امس صراخهم صراخ .. اوين يلعبوا كذاك :D


مشتاقة للحلويات الحمل .ههههههههههه


الصبار ما احبه من الاول ياخي .. حتى ايام الحمل كنت اقز منه استغفر الله ..


خبروني كيف تجهيزاتكم للعيد ؟؟


ايش فصلتوا ؟؟ ايش اشتريته؟؟


عاد انتوا حوامل فالدلع والملابس الراقية راح تكون لكم ..



الحمد الله تمام حبيبتي

ههه الله يعينك

تجهيزاتي انا للعيد
اشتريت لي مخورة قطنية لاول العيد والباقي قطن ظفاري لاني ما احب البس شي يثقلني زيادة هههههههههه
واشتريت لي بناطلين عريضة جديدة خخخخخخخخ :tongue:وقمصان عشان الطلعااااات

وعباتي جاااهزة من عيد الفطر ما لبستها :D


باقي اشتري جوووتي وشنطة عسوووولة :wink:


وانتي كيف تجهزتي (g)
م
ألووووان

تحصلي أمبا الاخضر

رجال يبيعه عند بوابة حديقة القرم الطبيعية

امس رحت له قال اليوووم يجيب امس كان مخلص

حاااااااااااااااامض يمي يمي
س
الله يسلمك مسقطاوية

وألوان

ما أعرف صراحة إذا هو المصري ولا لأ

بس يكون حاجة صلبة مالحة وحامضة

يم يم :)
ا
اميرة القطري .. انا ما حاطة صورة شخصية له . حاط الجدول التعريفي بعمره

حاولي تتعودي يا اميرة ع الفطور الصباحي ترا وااجد مفيد ..

مسقطاوية .. ذا العيد بيكون شوي غير هههههههههههههه .. لاننا بنكمل 4 سنوات ع زواجنا ان شالله

فمسوية جلابيتن مغربييتن بالحزام مالها مع الشيلة نفس لون القطعة .. مفصبلتنها بالنخبة بالخوير .. كثير كثير روعة والوان هادية ورهيبة

وفصلة جلابية مطرزة بالصدر والاكمام بمطرح .. ولندني علشان الجلسات العائلية ...

س
للعيد والله شريت تنورة وقميص لأول العيد وقطعة مخورة قطن لثاني العيد والعباية مخيطتها من الصيف لما رحت قطر... والحذاء عندي جديد في البيت

نحن عيد الأضحى ما نحتفل بيه من الخاطر.. يقولوا عيد الحجاج وفرحتهم

كيف تجهيزاتك ألوان؟؟
م
اميرة القطري

يبيعوووو قدام بوابة الحديقة الطبيعية صباااار وامبااا اخضر


اسوي اعلان جالسة خخخخخ لاني امس مشترية


حلووو ألوان
انا كان نفسي في المغربية بالحزام بس ما يصير البس

فديتكم

كل عام وانتووو بخير مقدما
ا
كشك ؟؟ حامض ؟؟ مثل الشوربة يعني ؟؟

انا اللي اعرفه الكشك المصري اذا شيء غيره والله ما عندي فكرة عنه


امبا :: من يويني مسقط عاد تو :-(
س
مسقطاوية.. شكلي بسحب زوجي أو أخليه يروح يجيب لي اليوم :)
أصلاً أمي مسوية لي اليوم محاااااشي ملفوف وكوسا عراقية يممممممممم اشتهيته من تو :)

ألوان..
حلو المغربي.. خاطري ألبس مرة واحد
وكل عام وانتي وزوجك بألف خير... وعسى العمر كله سعادة ياااا رب

الكشك يا حلوات مو مصري.. شيء يسوونه عندنا :) شكله ما منتشر خارج مجتمعنا :)

إذا حصلته بصوره وبحط لكم صورته
s
صباااااااااااح الخييييييييييير

الوانووو... اخبارج ..ياختي حاسة فيج ترا الوحدة تملل
وتعالي زين شموسة ما هني كانت عرفت تضاربج تدوري غير ميسوم .. صبر بخبرها خخخ
اقول مو رايش في شهودة خخخخ

اميرة..شخبارج
تعالي ابدا ما احب الكشك اتلوع منه بس يلا شو نسوي عاد انتوا حبكم هالسوالف
وليش ما ماكلة شي مب زين..انا كنت كذا ادوام من 8-5 وما اكل شي الا ماي ويمكن حبة حلاوة وفي نهاية انا الي طلعت خسرانة وكنت ادوخ واتعب وكل يوم رايحة اركب مغذي وراجعة لين ما استقلت يلا حمدلله على كل حال

مسقطاوية.. ياخي ماعرف احس عمري غير ما احب امبا مع اني اشوف الكل يحبها خخخ

عروسوو..وينها اليوم

صح بنات باركووووووووووولي اليوم بودي شهودة حضانة اول يوم تبدا ..اوين امس اصيح اقول حال امي شوشو كبرت بتروح دوام تمت تضحك علي خخخ
بيسولها امتحان ومقابلة اذا طلعت اوكي خلاص بتدخل
م

مسقطاوية.. شكلي بسحب زوجي أو أخليه يروح يجيب لي اليوم :)
أصلاً أمي مسوية لي اليوم محاااااشي ملفوف وكوسا عراقية يممممممممم اشتهيته من تو :)



ههههه سحبيه قبل لا يخلص

صحة على قلبك مقدما يالغلا

انا التووو في الطاولة قدامي صبااااار اخضر حمااااس
م
مسقطاوية.. ياخي ماعرف احس عمري غير ما احب امبا مع اني اشوف الكل يحبها خخخ


هلا عزيزتي
اخبارك اليوووم
خخخ بالعكس الامبا والصبااااااار احلى شي في الحياه ههههههههه

يبغالش تجربيها مع الفلفل الاحمر والملح

فديتها اتخيل يسولها مقابلة خخخخخ
مبروووووك الحلا
خلاص العيال كبرت ولله الحمد صح سووونيا؟
s
صح لسانج مسقطاوية :)
س
سونيا
غريبة ما تحبي الكشك ولا الأمبا... شكلك ما عالحوامض... بس عادي ترا أنا في مدة مؤقتة وإن شاء الله تعدي :)
ما شاء الله شهودة كبرت ها... يلا الله يوفقها.. أنا متأكدة إنها شطوووورة
انا أخوي وديناه امتحان الصحوة للروضة وما شاء الله عليه 5 دقائق وعدى الامتحان :) بس أمي ما دخلته تو... خافت من H1N1 !!!

صح بخبركم: بنت أخت مديرة زوجي عمرها شهر ونص.. تخيلوا المسكينة صار لها H1N1 والحين مسكينة في المستشفى في العناية يعطوها تامي فلو نبضها ضعيف :(
ادعووووووووووووولها بنااااات

مسقطاوي

لا تغايريني ترا أخاف اتأثر نفسياً ههههههههههه
*
مسقطاوية للأبد;10577004:




شو معنى اسم بنتك فدك؟



فدك هي :

قريه بالحجاز أفاءها الله على رسوله (ص) فهي مما لم يوجف عليها خيل و لا ركاب فكانت خالصه للرسول و تكثر فيها النخيل .
و بعد أن أصبحت خالصه للرسول صلى الله عليه و آله و سلم
أوحى الله لنبيه : ( فآت ذا القربى حقّه )
فجعل النبي فدكاً لفاطمة الزهراء عليها السلام بأمرٍ من الله .
*
أميرة * A *;10577679:


فجوورة
طمنينا عنك ؟؟




بديت العلاج مع دكتورة في العيادة العلمية

المفروض تيجيني الدورة هذاالاسبوع بس للحين ما جات

الله يعين
س
فجر حسين;10598176:
فدك هي :

قريه بالحجاز أفاءها الله على رسوله (ص) فهي مما لم يوجف عليها خيل و لا ركاب فكانت خالصه للرسول و تكثر فيها النخيل .
و بعد أن أصبحت خالصه للرسول صلى الله عليه و آله و سلم
أوحى الله لنبيه : ( فآت ذا القربى حقّه )
فجعل النبي فدكاً لفاطمة الزهراء عليها السلام بأمرٍ من الله .



اي هذا معنى الاسم وفي له معنى في المعاجم بعد

[ فدك ]
فدك : فدك القطن تفديكا : نفشه وهي لغة أزدية . وفدك وفدكي : اسمان . وفديك : اسم عربي . وفدك : موضع بالحجاز ; [ ص: 142 ] قال زهير :
لئن حللت بجو في [FONT=Arabic Transparent]بني أسد في دين عمرو وحالت بيننا فدك [/FONT]

الأزهري : فدك قرية بخيبر ، وقيل بناحية الحجاز فيها عين ونخل أفاءها الله على نبيه ، صلى الله عليه وسلم ، وكان علي والعباس ، عليهما السلام ، يتنازعانها وسلمها عمر ، رضي الله عنه ، إليهما فذكر علي ، رضي الله عنه ، أن النبي صلى الله عليه وسلم كان جعلها في حياته لفاطمة ، رضي الله عنها وولدها وأبى العباس ذلك . وأبو فديك : رجل .

وأظن هو اسم رجل في الأصل وسميت به الأرض فصار اسم أنثى. وحدة من أهلي مسمية اسم فدك واشترت كتااااب اسمه ما معنى فدك عشان تعرف معنى اسم بنتها لما تسألها لما تكبر :)
X