تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
ع
أميرة القطري;10606710:
اي ترا حسب علمي الخل بكثرة أصلاً مُضر للإنسان... يسبب تلين وهشاشة

يلا بنات أشوفكم وقت ثاني

باي



الله معاش الغالية

وانا بعد بطلع اشوفكن على خير
أ
°
السلااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته


اممممم شكلي غلط داخله هنا :D
وش أخباركم

يعني أنا ما أدري وش أقول
بس عندي استفسار واااااااااااااايد محيرني ...
ما عرفت من اسأل ... يعني هو للمتزوجات .. عاد قلت مالي غير بنات بلادي أقرب لي
بدال ما اسدحه بالعام <<< انواع الفشيله بتصير ^_^
محرج وأحس مال أبوه داعي السؤال لكنه جد محيرني وما عرفت له اجابة
عاد تعرفون نفسية الوحدة قبل الزواج والتفكير اللي يجيها
يجيييييييب الضغط والهم والمعاناة والحبوب بالوجة :D
عادي أقوله هنا؟ ولا ما يصير لازم بالخاص؟


وربي يسعدكم ويوفقكم ... ويخلي لكم عيالكم ويخليكم لهم :)
أ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
احم شو تسووووين هناااا والله و كبرناااا ههههه :tongue: (6)
شكلها السالفة خطيرة كل هالمقدمات :wink:
تفضلي في الخدمة اسألي كلنا حريم هنا لا تستحي :D >>> مصدقة عمرها حرمة خخخخ :tongue:
كأني عرفت سؤالك :tongue: :tongue: :tongue:
أ
مرحبا أمهات وحوامل ،،

يلا بمناسبة العيد الوطني للغالية عمان وميلاد الغالي قابوس ، نبدأ من اليوم الحملة الوطنية في تغيير الصورة الرمزية والتوقيع ومحل الإقامة بشي وطني ، مثل صورة وأشعار

برفق لكن هالرابط من تجمع البنات العمانيات ، شوفن لين 3 صفحات فيها صور وتواقيع للي تريد تستعين فيهن ،،


http://forums.3roos.com/t491000-76.html
م
صباحكم عماني
ابيض واحمر واخضر
س
صباح الوطن أخواتي العزيزات ....
م
هلا اميرة القطري يا هلا ومرحبااااا مليووووون
ازيك عاملة ايه

ازي الدوام معك؟
ازي البيبي
ا
صباحكم حب ..

ما عرفت اغير الصورة ..

ساعدوني .. بسرعة
أ
صباح الحب ،، صباح عمان

أخباركن ، <<< جاية تراقب عدلتن شي خخخخخ
س
هلا والله مسقطاوية

حمدالله والله تمام.. شخبارك انتِ؟؟؟
البيبي صار شوية متكامل الحمد لله..ش وفيه بالتوقيع :) بس بكرة بروح الطبيبة بتطمن عليه أكثر ...

هلا ألوان
شخبارك؟؟

كيف الوييييييييييييييييييييكند بنات؟؟
س
هلا أم المهند...

شو رايك بصورتي الرمزية؟؟ :)
س
°•&#9829; Teacher &#9829;•°;10619874:
السلااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته


اممممم شكلي غلط داخله هنا :D
وش أخباركم

يعني أنا ما أدري وش أقول
بس عندي استفسار واااااااااااااايد محيرني ...
ما عرفت من اسأل ... يعني هو للمتزوجات .. عاد قلت مالي غير بنات بلادي أقرب لي
بدال ما اسدحه بالعام <<< انواع الفشيله بتصير ^_^
محرج وأحس مال أبوه داعي السؤال لكنه جد محيرني وما عرفت له اجابة
عاد تعرفون نفسية الوحدة قبل الزواج والتفكير اللي يجيها
يجيييييييب الضغط والهم والمعاناة والحبوب بالوجة :D
عادي أقوله هنا؟ ولا ما يصير لازم بالخاص؟


وربي يسعدكم ويوفقكم ... ويخلي لكم عيالكم ويخليكم لهم :)



ها وينك ووين سؤالك؟؟ :) ---متحمسة خخخخ

سئلي عادي كلنا نساء هني :)
أ
ألوانو صباح الخيرات

تراه يخبرك انه فشل رفع الصورة بس ما عليش منه سوي اعتماد وخلاص ،،

بالأول حفظي أي صورة حبيتيها في جهازك ، وبعدين تروحي عند تغيير الصورة الرمزية من لوحة التحكم

وروحي لآخر وحدة اللي هي تحميل الصورة من البراوزر ،، وعاد نقي الصورة بو سويتي لها حفظ مسبقا

ومثل ما قلت لك يخبرك فشل رفع الملف بس انتي سوي اعتماد وخلاص بنفسها تتحمل


إن شاء الله فهمتيني الحبة
أ
أهلين فيك يا أميرة القطري ، أول مرة أصادفك ،،

ايش سالفة القطري خخخخ

غاوية حبيبتي صورتك تسلمي بس ما أحسن لو مسوية صورة الغالي قابوس ؟؟

ونوب توقيعش سوي فيه شوي حركات من الصور بو حطيتها لكن ،،

ما شاء الله مبروك عليك الحمل ، أختك نوب حامل بس في الغربة اهئ اهئ

الله يقومنا جميعا بالسلامة يا رب
س
هلا أم المهند

ترا أنا أحب الأشياء الخفيفة والمُعبِرَة :) ههههههه

نحن نحتفل بعُمان حبيبتي وكل شيء يرمز لها نحتفل بيه :)

وصح القطري هذا زوجي الله يحفظه: كان قطري وصار عُماني ههههههههههه
لا لا.. السالفة الصدق تحصليها في ردودي في هالموضوع :)

أقول عادي لو لبست دبوس خنجر عُماني يوم الأربعاء؟؟
أ
يا الله ما فيني يا أميرة القطري أسير أدور احكي باختصار الشيمة ،،

الله يهنيك يا رب

هيه زين الدبوسة ليش متحرجة منها ؟ كانت عندي وحدة فضية بس ضاعت للأسف ،،

تراه أنا في الغربة وجاية أحتفل بياكن ، أبا أحس بهالأيام الوطنية ، بجد فاقدتها ،،

ها ألوانوه مو عدلتي الحبة ،،
أ
المشكلة يا أميرة القطري ان الخنجر ما رمز بلادنا بس ، كيه حتى اليمنين مفخرة حالهم الخنجر ،،

من ذكا أقولش أحسن صورة الغالي قابوس <<< مصرة تبغاش تغيري الصورة خخخ
م
دار راسي يخخخخخخخخخخ

ربي يحفظ لنا أطفالنا


حماس الزينة شغلوها امس
يبغالنا لفة صوووب الكورنيش ناخذ لنا كم صووووورة للكورنيش
ع
هاااااااااااي امهاااات من يوم الصباح وانا اعدل في توقيعي ههههههههههههه
X