جود الحمد الله على السلامه
والله يتمم حملك ويثبته ياااارب والتعب لابد منه وغلاوة عيالنا ترى ماتجي الا من تعبنا فيهم
خلي نفسيتك حلوووووووووة على طول
تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)
*
12-11-2009 | 02:53 PM
م
12-11-2009 | 03:59 PM
مرااحب..
شيراد الوصفه حلوة شكلها ابا اجربها بس ماحبيت الغسول.. بسويها بدون الغسول وان شالله النتيجة تطلع طيبة ... تسلمين وسلمت ايدج
وعن النذالة اشربيلج فنجان تركش اعدلي المزاج وارجعي اكتبي الوصفة الثانية
خلنا نستفيد منج صداقة عالفاضي ماوراج فايده ههههههههه عالاقل ناخذ وصفات ههههههه
شيراد الوصفه حلوة شكلها ابا اجربها بس ماحبيت الغسول.. بسويها بدون الغسول وان شالله النتيجة تطلع طيبة ... تسلمين وسلمت ايدج
وعن النذالة اشربيلج فنجان تركش اعدلي المزاج وارجعي اكتبي الوصفة الثانية
خلنا نستفيد منج صداقة عالفاضي ماوراج فايده ههههههههه عالاقل ناخذ وصفات ههههههه
م
12-11-2009 | 04:00 PM
أما عالريوق فعلا هي اومليت بحلقات الفلفل البارد والجبنة..
ف
12-11-2009 | 09:42 PM
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار الحلوين
جود الحمد الله على سلامتج والله يثبت حملج يارب
عليج بي الراح وان شاء الله كل الامور تكون طبيعيه
مفتون حبيبتي هذا البسكوت احب دائما اسويه واهلي يطلوبونه مني كثير
المقادير :
3ونصف كوب دقيق-- 1ونصف صبع زبده
1وربع كوب سكر بودره -- 3بيضات
1ملعقة شاي فانيليا -- 2ملعقه شاي بيكنك بادور
للوجه :
جوز الهند واذا حبه تلونيه لونيه
مكسرات-- بيضه
الطريقه:
يخلط الزبده مع السكروالبيض حتى يصبح مثل القشده وتضاف الفانيليا وتخلط الخميره مع
بالدقيق وتضاف على الخليط تدرجيا الى ان تصبح العجينه متوسطة الليونه
بعده تفراد على لوح مرشوش بالقيق وتقطع او اذا عندج قولب البسكوت اللي تشكل فيه
استخداميه
بعد تشكيله تدهن وجه العجينه بي البيض ويرش عليه الجوز الهند ومكسرات
وتوضع في صنيه مدهونه وتدخل الفرن وتخبز وبالعافيه
جود الحمد الله على سلامتج والله يثبت حملج يارب
عليج بي الراح وان شاء الله كل الامور تكون طبيعيه
مفتون حبيبتي هذا البسكوت احب دائما اسويه واهلي يطلوبونه مني كثير
المقادير :
3ونصف كوب دقيق-- 1ونصف صبع زبده
1وربع كوب سكر بودره -- 3بيضات
1ملعقة شاي فانيليا -- 2ملعقه شاي بيكنك بادور
للوجه :
جوز الهند واذا حبه تلونيه لونيه
مكسرات-- بيضه
الطريقه:
يخلط الزبده مع السكروالبيض حتى يصبح مثل القشده وتضاف الفانيليا وتخلط الخميره مع
بالدقيق وتضاف على الخليط تدرجيا الى ان تصبح العجينه متوسطة الليونه
بعده تفراد على لوح مرشوش بالقيق وتقطع او اذا عندج قولب البسكوت اللي تشكل فيه
استخداميه
بعد تشكيله تدهن وجه العجينه بي البيض ويرش عليه الجوز الهند ومكسرات
وتوضع في صنيه مدهونه وتدخل الفرن وتخبز وبالعافيه
ف
12-11-2009 | 09:52 PM
مفتون انا عشان نظرات البشره اسوي
ملعقة من حليب وملعقة طحين وعصير ليمون
يصير شبه سائل استخدامه مرتين في اليوم
واستخدم قناع الطين البحر الميت
واغسل وجهه بي ماء الورد
او عصير الخيار
ملعقة من حليب وملعقة طحين وعصير ليمون
يصير شبه سائل استخدامه مرتين في اليوم
واستخدم قناع الطين البحر الميت
واغسل وجهه بي ماء الورد
او عصير الخيار
ف
12-11-2009 | 09:58 PM
في العيد مع البسكوت اسوي بسكوت بي البشميل الكاكاو
وكيك الجالكسي والمعموله بقلوه وكنافه هذا حلويات العيد للضيوف
وكيك الجالكسي والمعموله بقلوه وكنافه هذا حلويات العيد للضيوف
ا
13-11-2009 | 03:44 AM
الحمد لله على السلامه جود والله يتمم لك على خير ويسهل لك فك الربط
ومفتون بالعافيه على قلبك ياقلبوو
شيراد وفراشه شكرا على الخلطات
ومفتون بالعافيه على قلبك ياقلبوو
شيراد وفراشه شكرا على الخلطات
ف
13-11-2009 | 01:00 PM
مساء الخير
كيفكم يا امهات واخبار الصغار الحلوين
هلا اميرة هذا وجبنا حنا اخوات
كيفكم يا امهات واخبار الصغار الحلوين
هلا اميرة هذا وجبنا حنا اخوات
م
13-11-2009 | 11:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وحشتني سواالفكم يا بنوتات
وحشتني سواالفكم يا بنوتات
ف
14-11-2009 | 07:16 AM
صباح الخير امهات كيفكم واخبار الصغار
هلا مكسوره كيفيج واخبار ابنج ان شاء الله بخير
مافيه احد التجمع
هلا مكسوره كيفيج واخبار ابنج ان شاء الله بخير
مافيه احد التجمع
م
14-11-2009 | 10:03 AM
صباح الخير يا وجوه الخير..
م
14-11-2009 | 10:12 AM
فراشة ..
يا حبيبتي ما قصرتي.. البسكوت شكله رهييييييب .. بجربه هاليومين وان شالله يضبط.. في حياتي ما سويت بسكويت شغل ايد حق العيد دايما اشتري جاهز.. ان شالله هالمره اجرب..
==
أميرة ..
صباح الخير يا قمر.. اشوفج اونلاين بس ما تسولفين
==
مكسورة ام المكسرات..
وانتي لج وحشه والله.. طمنينا شخبار البطل
يا حبيبتي ما قصرتي.. البسكوت شكله رهييييييب .. بجربه هاليومين وان شالله يضبط.. في حياتي ما سويت بسكويت شغل ايد حق العيد دايما اشتري جاهز.. ان شالله هالمره اجرب..
==
أميرة ..
صباح الخير يا قمر.. اشوفج اونلاين بس ما تسولفين
==
مكسورة ام المكسرات..
وانتي لج وحشه والله.. طمنينا شخبار البطل
م
14-11-2009 | 11:01 PM
فراشة ..
جربت اليوم الكوكييز وطلعوا حلوين وايد ماشالله... تسلمين .. وسهلين بعد
بس يبالهم سكر زيادة حسيت ..
ان شالله بسويهم حق العييييييد :)
جربت اليوم الكوكييز وطلعوا حلوين وايد ماشالله... تسلمين .. وسهلين بعد
بس يبالهم سكر زيادة حسيت ..
ان شالله بسويهم حق العييييييد :)
ف
14-11-2009 | 11:34 PM
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار الحلوين
مفتون بعافيه ايه زياديه خليه بدل الربع خليه نصف
انا اسويه نفس المقادير بضبط وبعد ما اطالعه من الفرن
ارش جزء منه بس السكر البودره
عطوره شيراد اميرة مشاعر مكسوره ساره شعوله رونق جورجيت
وينكم ان شاء الله تكون بخير
مفتون بعافيه ايه زياديه خليه بدل الربع خليه نصف
انا اسويه نفس المقادير بضبط وبعد ما اطالعه من الفرن
ارش جزء منه بس السكر البودره
عطوره شيراد اميرة مشاعر مكسوره ساره شعوله رونق جورجيت
وينكم ان شاء الله تكون بخير
ف
15-11-2009 | 01:28 AM
ع
15-11-2009 | 12:11 PM
هلا بالحلوات
ليش التجمع صار كذا بنات تحمسوا تكفون
خخخخخخخخخ
من جد ملل وطفش الله لا يعاقبنا
ما ادري وش صاير
طيب
وش رايكم لان بعضنا بكريات وهذا اول بيبي لنا
نتبادل الخبرات عن ملابس البيبي في الشتا
يعني وش نحتاج علشان التدفئه ووش افضل نوعيه نستخدمها اذا جينا بنطلع مع البيبي في وقت البرد يعني نلبسه جاكت وقبع يكفي او ناخذ بطانيه او نستخدم الجاكيت الكامل الي له رجلين عرفتوه يشبه البدله وهو جاكيت
يلله خلونا نكن نشيطات
ليش التجمع صار كذا بنات تحمسوا تكفون
خخخخخخخخخ
من جد ملل وطفش الله لا يعاقبنا
ما ادري وش صاير
طيب
وش رايكم لان بعضنا بكريات وهذا اول بيبي لنا
نتبادل الخبرات عن ملابس البيبي في الشتا
يعني وش نحتاج علشان التدفئه ووش افضل نوعيه نستخدمها اذا جينا بنطلع مع البيبي في وقت البرد يعني نلبسه جاكت وقبع يكفي او ناخذ بطانيه او نستخدم الجاكيت الكامل الي له رجلين عرفتوه يشبه البدله وهو جاكيت
يلله خلونا نكن نشيطات
م
15-11-2009 | 12:43 PM
فراشة ...
يزاح الله خير يا الغالية ...
==
عطوره...
انا بالنسبة لي افكر الحف بنتي بالسليب باق اللي ايي بهالشكل..:

لأنه بنتي ماشالله تتحرك وترمي اللحاف فالليل.. واحس اني جذي بتطمن عليها ما تبرد فالليل وخصوصا ريولها ..
أما عاللبس اهم شي تكون لابسه فانيله داخليه ثقيله .. وافرول يغطي الاقدام فالليل .. أما فالبيت احس عادي تلبس شي يطلع ريولها .. فالطلعاات لازم بعد تكون مغطية ريولها .. انا بعتمد الهيلاهوب تحت كل شي عشان اضمن ما يدخل لها هوا عند ريولها .. حتى تحت البناطلين..
يزاح الله خير يا الغالية ...
==
عطوره...
انا بالنسبة لي افكر الحف بنتي بالسليب باق اللي ايي بهالشكل..:

لأنه بنتي ماشالله تتحرك وترمي اللحاف فالليل.. واحس اني جذي بتطمن عليها ما تبرد فالليل وخصوصا ريولها ..
أما عاللبس اهم شي تكون لابسه فانيله داخليه ثقيله .. وافرول يغطي الاقدام فالليل .. أما فالبيت احس عادي تلبس شي يطلع ريولها .. فالطلعاات لازم بعد تكون مغطية ريولها .. انا بعتمد الهيلاهوب تحت كل شي عشان اضمن ما يدخل لها هوا عند ريولها .. حتى تحت البناطلين..
ع
15-11-2009 | 12:52 PM
اوه مفتون ممتازه
انا راح اشتريلها مثل الي بصوره لان ريوفتي ماتعترف بشي اسمه لحاف الله يصلحها
بس شفت عند سنتر بوينت ولا عجبوني حسيتها مو دافيه
ففكرت اروح مذركير واشتريلها واحد لاني شفته عندهم يوم كنت اجهز وانا حامل واعجبني التبطينه حقتهم
وانا شريت لرفرف هلاهوبات ابيض ووردي 4 حبات وخليت الباقي اطقهمهم مع لبسها
وشريتلها الهاينك الوان اساسيه تجي زي البربتوز شريت وردي وابيض
وشريتلها البدل الكامله للبيت وطلعات العاديه
وشريتلها بعد الشراشف ما ادري شو اسمها ماتكون خفيفه ولا ثقيله شريت من ستي ماكس ومن دبي استخدمها لطلعات اذا جاها النوم عند الناس افرشه لها واغطيها فيه
ومفكره اروح اشتريلها البطانيه ام سحاب عرفتوها دورت لها صوره ولا لقيت
وشريتلها قبعتين وحده عاديه ووحده حركه من سنتر بوينت
وين الاقي اشكال بعد دخلت نكست بس مقاساتها كبار يعني لعمر السنه وطالع
تتوقعون نسيت شي خخخخخخخخخخ
انا راح اشتريلها مثل الي بصوره لان ريوفتي ماتعترف بشي اسمه لحاف الله يصلحها
بس شفت عند سنتر بوينت ولا عجبوني حسيتها مو دافيه
ففكرت اروح مذركير واشتريلها واحد لاني شفته عندهم يوم كنت اجهز وانا حامل واعجبني التبطينه حقتهم
وانا شريت لرفرف هلاهوبات ابيض ووردي 4 حبات وخليت الباقي اطقهمهم مع لبسها
وشريتلها الهاينك الوان اساسيه تجي زي البربتوز شريت وردي وابيض
وشريتلها البدل الكامله للبيت وطلعات العاديه
وشريتلها بعد الشراشف ما ادري شو اسمها ماتكون خفيفه ولا ثقيله شريت من ستي ماكس ومن دبي استخدمها لطلعات اذا جاها النوم عند الناس افرشه لها واغطيها فيه
ومفكره اروح اشتريلها البطانيه ام سحاب عرفتوها دورت لها صوره ولا لقيت
وشريتلها قبعتين وحده عاديه ووحده حركه من سنتر بوينت
وين الاقي اشكال بعد دخلت نكست بس مقاساتها كبار يعني لعمر السنه وطالع
تتوقعون نسيت شي خخخخخخخخخخ
*
15-11-2009 | 02:14 PM
انا للحين ماشريت الا بيجامات لبنوتي
حتى ملابس العيد ماطلعت اتسوق لها من قلة النوم مالي نفس اسوي شي
حتى ملابس العيد ماطلعت اتسوق لها من قلة النوم مالي نفس اسوي شي
ف
15-11-2009 | 02:31 PM
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار
على الملابس راح اعتماد اهم شي على هلاهوب تحت ملابس والقبه
وبجمات تحت الملابس
وغفزت ان شاء الله اشوف على حجم ايده صغيرن ههههه
بشتري لها جكيت خص لاطالعه افضل لها
اما على الشربات استخدامه دائما
على الملابس راح اعتماد اهم شي على هلاهوب تحت ملابس والقبه
وبجمات تحت الملابس
وغفزت ان شاء الله اشوف على حجم ايده صغيرن ههههه
بشتري لها جكيت خص لاطالعه افضل لها
اما على الشربات استخدامه دائما